شقة للبيع في منطقة الاحياء, الغردقة

شقة 93 متر Pool & Garden view في الغردقة

نوع العقار:

شقة

مساحة العقار:

١٬٠٠١ قدم مربع / ٩٣ متر مربع

عدد غرف النوم:

2

الحمامات:

1


٢٬١٥٤٬٤٣٧ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٦٤٦٬٣٣١ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

منطقة الاحياء

محافظة البحر الاحمر, الغردقة

وسيط

Habiba Mohamed

Hurghadians Property

(801 عقارات)

مزايا

شرفة

نادي صحي مشترك

حارس أمن

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى

حوض سباحة للأطفال


الوصف

هل تبحث عن شقة جميلة وبأسعار معقولة في مصر؟ لا تبحث أبعد من منتجع أكوا إنفينيتي! شققنا ذات الإطلالة الجانبية مشطبة بالكامل ومتاحة مقابل 2,154,437 فقط.

يقع منتجع أكوا إنفينيتي على بعد 5 دقائق فقط من الجونة و20 دقيقة من مطار الغردقة الدولي، ويتمتع بموقع مثالي لسهولة السفر. يمكنك الوصول إلى وسط مدينة الغردقة وممشى الغردقة السياحي في غضون 30 دقيقة فقط.

يقدم منتجعنا الكثير من الخدمات والمرافق لجعل إقامتك مريحة وممتعة، بما في ذلك مكتب استقبال على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، أمن على مدار الساعة، خدمة تنظيف الغرف، خدمة الغرف، موقف سيارات، wifi في الاستقبال، تلفزيون مع قنوات فضائية، مصاعد، حمام سباحة، حمام سباحة بار وتراس على السطح ومطعم وصالون تجميل وساونا وخدمة غسيل الملابس. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الوصول إلى الشاطئ في 10 دقائق فقط!

كما نقدم نظام سداد سهل بمقدم 30% وخطط سداد لمدة عامين بدون فوائد. سيتم تسليم شققنا ذات الإطلالة الجانبية في عام 2024. فماذا تنتظر؟ تفضل بزيارة منتجع أكوا إنفينيتي اليوم!

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في محافظة البحر الاحمر


مرجع:

hurghadiansproperty-6693544

نُشِر:

منذ 5 شهور


٢٬١٥٤٬٤٣٧ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٦٤٦٬٣٣١ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار