إعادة تعيين

شقة في ليك فيو ريزيدنس فيو رائع

شقة للبيع في لايك فيو ريزيدنس, كمبوندات التجمع الخامس

مرجع: AEI044

حقائق

السعر
2,867,000 EGP
نوع العقار
شقة
مرجع
AEI044
غرف نوم
4
حمامات
3
الفرش
غير مفروش
‎المساحة
2,196 قدم مربع / 204 مترمربع

مزايا

حارس أمن
شرفة
غرفة دراسة
نُشِر: قبل شهر واحد
وسيط:
Enas Mohamed
الشركة:
The Hub
شاهد جميع عقاراتنا
إتصل الآن
شقة في ليك فيو ريزيدنس فيو رائع
2 غرف
2 حمام
مساحة المبني 204
نصف تشطيب
مقدم : 2867000
تقسيط



_______________________
عن ليك فيو ريزيدنس
مهمتنا هي لخلق وجهة متميزة بعيدا عن المدينة المكتظة بالسكان حتى الآن يتمتع بجميع وسائل الراحة من المناطق الحضرية. ونحن نسعى جاهدين لخلق 5 نجوم تجربة فاخرة في أي من مرافق المشروع. لأننا حريصون على استحضار تجربة لا مثيل لها من الراحة والخصوصية والرفاهية والراحة، اخترنا أن ليك فيو يحصل على تصميم من قبل المهندسين المعماريين المعماريين إيسف المهندسين المعماريين العالمي إعادة المعروفة في العالم التي هي على نطاق واسع معجب من قبل مشاريع التصميم المتميز.
موقع المشروع يسمح لك أن تتمتع أسلوب حياة هادئة في الضواحي، في خضم بعض المباني للدولة من الفن مع الصفاء الساحرة من المساحات الخضراء
المناظر الطبيعيه. وعلى الرغم من وجود مراحل عديدة من المشروع، فإن العامل الأكثر اتساقا هو الترف والراحة. سواء كان ذلك في المباني المصممة بشكل جميل أو في حالة فن العمارة أو المساحات الخضراء واسعة الهدوء الذي تم تصميمه بشكل جيد للحفاظ على رفاهك والسلامة في الاعتبار. وبصرف النظر عن السكن والمناظر الطبيعية، ويأتي مشروع وسط المدينة الذي يقدم مجموعة لا مثيل لها من الراحة استضافة قائمة مختارة بعناية من أماكن التسوق وتناول الطعام والترفيه فضلا عن العديد من المباني التجارية. ولإضفاء المزيد من النكهة على المشروع، اخترنا تقديم تجربة الضيافة الفاخرة الفاخرة في دوسيت ثاني ليك فيو،


عن The Hub:
هي شركة استشارية عقارية مقرها في مصر ، تهدف إلى تقديم خدمات شاملة لاحتياجاتك العقارية. إذا كنت على استعداد للقيام باستثمار أو ترغب في شراء عقار سكني أو تجاري ، فنحن موجودون لك لضمان تحويل خططك إلى واقع ملموس.

نظرًا لتجاربنا في أفضل الشركات العقارية في مصر والخارج ، فقد توصلنا إلى استنتاج أن الثقة هي العامل الأساسي الذي يجب أن نقدمه لك عندما يتعلق الأمر بشراء أو تأجير أو تقديم الممتلكات الخاصة بك للبيع أو الإيجار.
تسعي The Hub إلى إرضاء عملائنا بجميع الاحتياجات تقريبًا التي قد تحتاجها سكنيا أو تجاريا.

* لمزيد من المعلومات اتصل بنا:
+201000333215
resale@thehubrealesate.com
https://www.thehubrealestate.com
5 محور عباس العقاد ، التجمع الأول ، أمام فندق رينيسانس كايرو ميراج سيتي
وجدت مشكلة مع هذا العقار
مشاهدة على الخريطة
عرض كامل للشاشة
خروج من العرض الشامل
وسيط:
Enas Mohamed
الشركة:
The Hub
شاهد جميع عقاراتنا
إتصل الآن