إعادة تعيين

شقق للبيع فى مصر الجديدة

الترتيب حسب:
135 results

مناطق قريبة من مصر الجديدة

أفضل الأماكن لشراء شقق فى مصر الجديدة

مصرالجديدة احدى أرقى المناطق في القاهرة الكبرى، فهي لا تزال تحتفظ برونقها وكلاسيكيتها من حيث الهدوء والمساحات الخضراء والشوارع الواسعة التي تفصل بين المباني المختلفة. وتتميز عقارات مصر الجديدة بطراز معماري خاص يعكس الطابع المميز لتلك المنطقة من حيث الارستقراطية والشموخ مما يجعلها موطن المغتربين الأول في مصر- حيث أن النسبة الكبرى من الأجانب المقيمين في مصر تتواجد في كلًا من مصر الجديدة والمعادي - فضلًا عن موقعها المميز في شرق القاهرة الكبرى بالقرب من مطار مصر الدولي.

تتميزعقارات مصر الجديدة بالفخامة والضخامة، كما تتميز المنطقة ككل بارتفاع المستوى المعيشي والاجتماعي لسكًانها. ومن المتعارف عليه أن اسعار الشقق فى مصر الجديدة مرتفعة نسيبًا مقارنة ببقية مناطق القاهرة الكبرى عدا المدن الجديدة، وذلك لقلة المعروض أمام زيادة الطلب. فعدد المشاريع السكنية الجديدة التي تقام في تلك المنطقة قليل جدّا لا يتجاوز الاثنين ومن أشهرهم: ستيلا وذا جيت.

وما يميز شقق مصر الجديدة على وجه الخصوص هو مساحتها الواسعة وتقسيماتها الداخلية التي تتيح للسكان استغلالها بطرق مختلفة سواء للسكن أو الاستثمار. ومن أفضل الأماكن في مصر الجديدة التي يُمكن شراء شقق بها هي: هليوبليس وسانت فاتيما والمرغني والماظة افينيو وهليوبوليس الجديدة.

شقق للبيع في مصر الجديدة‬
شقق للبيع في مصر الجديدة‬

شقق للبيع مصر الجديدة بأحسن الاسعار

عددالوحدات السكنية المعروضة للبيع في مصر الجديدة قليل جدًا مقارنة بنظيرتها مدينة نصر أو المعادي، حيث أصبح من النادر الآن أن تجد شقق تمليك في مصر الجديدة الأمر الذي أدى إلى ارتفاع أسعار الشقق هناك بنسبة كبير فتجد أن اسعار شقق في النزهة الجديدة يبدأ من: 1 مليون جنيه. وذلك يرجع إلى توقف المشاريع السكنية في تلك المناطق – كما ذكرنا سالفُا – بسبب الضغط السكاني والازدحام الشديد. فمصر الجديدة وعلى الرغم من كل مميزاتها هي إحدى مناطق القاهرة الكبرى ازدحامًا. ولحل ذلك الجانب السلبي، قامت بعض شركات التطوير العقاري بتبني مشروعات سكنية جديدة على أطراف منطقة مصر الجديدة للتخفيف من الضغط والازدحام على المراكز الرئيسية هناك واستغلال الاراضي الفضاء وتوفير شقق مصر الجديدة للبيع للراغبين في السكن هناك.

وساعد وجود بعض الأثار التي يقصدها السياح بجنسياتهم المختلفة – مثل: قصر البارون - في تلك المنطقة على ارتفاع اسعارالعقارت وزيادة الطلب عليها. كما تتميز منطقة مصر الجديدة بأنها تحتوى على العديد من المراكز الخدمية والترفيهية التي توفر لقاطنيها المستلزمات الرئيسية والكماليات الترفيهية التي يحتاجونها؛ فهناك مثلًا: النوادي الاجتماعية والرياضية مثل نادي هليوبليس ونادي الشمس وهناك المطاعم والكافيهات ومراكز التسوق كسيتي ستارز مول الذي يحتوي على معظم الماركات العالمية مثل: بوما وأديداس وماسيمو دوتي...إلخ، بالإضافة إلى وجود عدد كبير من المراكز التعليمية هناك: كالمدارس الدولية وغير الدولية وجامعة عين شمس وكلية البنات. كل ذلك وأكثر يجعل من مصر الجديدة الوجهة الأولى للسكن للعديد من المصريين وغير المصريين. وأخيرًا إذا كنت تبحث عن شقة للبيع مصر الجديدة سوف تجد على موقعنا مجموعة مختارة من كل العقارات والوحدات السكنية المعروضة للبيع هناك وبأفضل الأسعار في السوق.