إعادة تعيين

بيوت و فلل للبيع في مدينة القاهرة الجديدة

الترتيب حسب:
3082 results

البحث شعبية

المناطق المجاورة

عقارات للايجار

مميزات فلل للبيع في القاهرة الجديدة

أصبحت القاهرة الجديدة من المناطق السكنية المفضلة للكثير من الأفراد وذلك لما تنفرد به من مميزات، فهي من أكبر المدن السكنية الحديثة بمحافظة القاهرة وأكثرها رقيا وتطورا. كما أنها تنفرد بموقع استراتيجي حيث تقع شرق مدينة القاهرة ويسهل الوصول إليها من خلال عدد من المحاور والطرق الرئيسية وتتمثل في الطريق الدائري ومحور المشير طنطاوي و طريق السويس. وفي الآونة الأخيرة، أدى ارتفاع الكثافة السكانية وصخب المدينة إلى انتقال الأفراد للسكن والبحث عن فلل للبيع في القاهرة الجديدة حيث أنها تنفرد بالهدوء وقلة الكثافة السكانية بها فضلا عن الطرق الممهدة والمساحات الخضراء المنتشرة في كافة أرجاء المدينة. ولذلك فقد أصبحت مدينة القاهرة الجديدة الوجهة الأولى للسكن للكثير من الأفراد. ومن مميزات القاهرة الجديدة أيضا تنوع التصميمات المعمارية للوحدات السكنية بها على الطراز الشرقي والغربي، الأمر الذي يضفي لمسة جمالية للحي، كما أن المدينة تتميز بارتفاعها عن سطح الأرض مما يؤدي إلى اعتدال الطقس بها صيفا وشتاءا. وتضم القاهرة الجديدة العديد من المجمعات السكنية الفاخرة بالإضافة إلى الخدمات المتكاملة التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة والتي تتمثل في المنشآت التعليمية، والمراكز المالية، والبنوك، والشركات، والنوادي الاجتماعية، والمولات التجارية، والمطاعم والكافيهات. فاذا كنت تبحث عن الهدوء والاستجمام أو العمل أو الرفاهية، فستجد كل ما تريده وأكثر بالقاهرة الجديدة.


مميزات فلل للبيع في القاهرة الجديدة
أكثر المناطق جذبا للأفراد والباحثين عن  فلل للبيع بالقاهرة الجديدة

أكثر المناطق جذبا للأفراد والباحثين عن  فلل للبيع بالقاهرة الجديدة

وتتكون القاهرة الجديدة من العديد من الأحياء والتجمعات السكنية والتي تتمثل في التجمع الأول والثالث والخامس والرحاب، وتضم تلك الأحياء العديد من المجمعات السكنية الفاخرة. وتعتبر الفيلات الاختيار المفضل لأفراد الطبقة الأرستقراطية في مصر كالدبلوماسيين والسياسيين وكبار الدولة ورجال الأعمال نظرا لأنها تمنح الخصوصية الكاملة للأفراد، فهي وحدات مستقلة ذات مساحات كبيرة ومتنوعة صممت خصيصا لتلائم جميع العائلات الكبيرة. وتنفرد الفلل باحتوائها على المرافق الكاملة التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد وتتمثل في الحدائق الخاصة وحمامات السباحة وغرف نوم رئيسية ومواقف خاصة للسيارات وتراس وصالات رياضية وأمن ونوادي صحية وغرف للملابس وغيرها. وتعتبر اسعار فلل للبيع في القاهرة الجديدة باهظة بعض الشيء بالمقارنة لنظائرها من الفيلات في المناطق السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعر المتر فيها 15.150 جنيها. أما في المناطق السكنية الحديثة الأخرى كالعبور ومدينة 6 أكتوبر فستجد فيلات للبيع بأسعار أقل. وفيما يلي، سنستعرض أفضل المناطق التي يزداد الإقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا للمستثمرين والباحثين عن فلل للبيع بالقاهرة الجديدة بالتقسيط.

وتعتبر مدينة التجمع الخامس من أكبر وأرقى التجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة، كما أنها تعد المكان المفضل للسكن والدراسة والعمل للكثير من الأفراد حيث أنها تنفرد بالتخطيط الجيد نظرا لأنه يتم فصل المناطق الصناعية عن السكنية. وتتميز المناطق السكنية في التجمع الخامس بالهدوء والطرق الواسعة الممهدة فضلا عن انتشار الحدائق والمساحات الخضراء في كافة أرجاء الحي. ويبلغ متوسط سعر فلل للبيع في التجمع الخامس القاهرة الجديدة 90.000 جنيها. علاوة على ذلك، هناك منطقة مخصصة للبنوك والمراكز المالية والشركات ومناطق أخرى للخدمات الترفيهية والتجارية. كل ذلك بدوره أدى إلى ارتفاع الطلب على فلل للبيع بالتجمع الخامس.

ويعد شارع التسعين من أكبر الشوارع بالتجمع الخامس والقاهرة الجديدة بأكملها. فهو يضم مجموعة متنوعة من الخدمات المميزة التي بدورها تخدم المدينة بأكملها ومن أهم معالمه: المستشفى الجوي وفندق الدوسيت وكايرو فستيفال سيتي وهو من أكبر المولات التجارية في مصر. كما أنه يحتوي على أكبر جامعة في مصر وهي الجامعة الأمريكية بالقاهرة بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الخدمات مثل كونكورد بلازا، وذا سبوت، وأمريكانا بلازا، وبوينت 90، وميتينج بوينت، وداون تاون وغيرها. ويبلغ متوسط سعر المتر لفلل للبيع في التجمع الخامس شارع التسعين 15.500 جنيها. وعلى الرغم من أن أسعار تلك الفيلات باهظة بالمقارنة لنظائرها من تلك المعروضة للبيع بأحياء التجمع الخامس إلا أنها ما زالت الاختيار المفضل للكثير من الأفراد.

ويضم حي التجمع الخامس العديد من المناطق السكنية الراقية، ولكل منها ما يميزها. وتعتبر فلل للبيع في الياسمين من أكثر العقارات التي تلاقي طلبا بين الأفراد حيث أن الحي يعد مثالا للأحياء السكنية التي تنفرد باحتوائها على تقسيم فيلات فقط. وعلى الرغم من أن الحي ينفرد بالهدوء، إلا أنه يتميز بموقع استراتيجي يجعله على مقربة من أهم الخدمات بالتجمع الخامس، فهو يقع بالقرب من استاد و نادي بتروسبورت وصيدلية الياسمين والمستشفى الجوي. ويبلغ متوسط سعر المتر لتلك الفيلات 11.850 جنيها. أما إذا كنت تبحث عن فيلات في التجمع الخامس بأسعار أقل، سيكون حي جنوب الأكاديمية الاختيار الأنسب لك حيث يبلغ متوسط سعر المتر لتلك الفيلات 8.550 جنيها. كذلك تنفرد بعض فلل للبيع في جنوب الاكاديمية القاهرة الجديدة بإطلالتها المميزة على كايرو فستيفال سيتي مول. ولذلك يعتبر ذلك الحي من الوجهات الاستثمارية المميزة.

ونظرا لاحتواء التجمع الخامس على مجموعة من أفضل و أرقى المجمعات السكنية في مصر والمعروفة أيضا "بالكمبوندات"، ازداد إقبال الأفراد على فلل للبيع بكمبوند بالتجمع الخامس. ومن أهم ما يميز الفلل في تلك الكمبوندات أنها تجمع ما بين الهدوء و المساحات الخضراء وجمال الطبيعة وكذلك الحياة المعاصرة والمباني الحديثة والخدمات. ويعتبر مشروع فيليت سكاي كوندوز الاختيار المفضل للكثير من الأفراد والباحثين عن كمبوند فيلات بالتجمع الخامس حيث المساحات الخضراء الواسعة والتصاميم الجذابة للكمبوند فضلا عن موقعه الاستراتيجي بالقرب من شارع التسعين والعاصمة الإدارية الحديثة و هى إحدى أهم مناطق الجذب بالقاهرة. ويحتوي الكمبوند على كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة والتي تتمثل في الكلب هاوس، والمنطقة التجارية، والنادي، ومنطقة ألعاب الأطفال، وصالة مجهزة للألعاب الرياضية، والمطاعم، والكافيهات.

وبالمثل، يعتبر كمبوند قطامية هايتس من أجمل وأكبر المجمعات السكنية بمنطقة القطامية التجمع الخامس وأصبح السكن فيه حلم يراود جميع الأفراد لما ينفرد به من جمال خارجي وتصميمات عالمية ومساحات خضراء واسعة فضلا عن احتوائه على أهم الخدمات وملاعب الجولف وتوكيلات أشهر المحلات المحلية و العالمية والمطاعم والكافيهات. ولذلك فهو يلاقي إقبالا كبيرا من الباحثين عن فلل للبيع في القطامية. وبالمثل، ينفرد كمبوند بلاجيو باحتوائه على فلل ذات مساحات واسعة حيث تتراوح من 430 – 1000 متر مربع مع اختيارك من عدد الغرف التي تصل إلى أكثر من 7 غرف. ويبلغ متوسط سعر فيلا للبيع في بلاجيو القاهرة الجديدة 10.000.000 جنيها.

ومن ناحية أخرى، يعتبر كونكورد من أشهر المجمعات التجارية والسكنية في التجمع الخامس و الوجهة الترفيهية الأولى للكثير من الأفراد نظرا لاحتوائه على مجموعة متنوعة من البنوك والمحلات التجارية وأشهر المطاعم والكافيهات المحلية والعالمية مثل سوبريم، وباب توما، وكراكاس، وديوكس، وأبوالسيد، وتافولا وغيرها. كما أنه ينفرد بإطلالته المميزة على شارع التسعين الرئيسي وبالقرب من عدد من المنشآت التعليمية المهمة مثل الجامعة الأمريكية بالقاهرة وجامعة المستقبل بالإضافة إلى بوينت 90 مول. كل ذلك بدوره أدى إلى ارتفاع الطلب على الفيلات في تلك المنطقة عند تصفح مواقع العقارات الموثوق بها وقراءة " للبيع فيلا بالقاهرة الجديدة كمبوند كونكورد".

استكمالا لحديثنا عن أهم المناطق السكنية بالقاهرة الجديدة، فإن الرحاب تعد من الاختيارات المفضلة للكثير من العائلات نظرا لأنها أول مدينة سكنية متكاملة يتم إنشاؤها في القاهرة الجديدة من قبل القطاع الخاص في مصر. فضلا عن احتوائها على جميع الخدمات التي تغني الأفراد عن الخروج من الحي لشراء احتياجاتهم المختلفة، فإن الحي ينفرد بموقعه الاستراتيجي بالقرب من العديد من المناطق الحيوية مثل مصر الجديدة ومدينة نصر ويسهل الوصول اليه من خلال طريق السويس والمشير طنطاوي والدائري. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن فيلات للبيع بالرحاب. أما التجمع الأول فهو يعتبر الاختيار الأنسب للراغبين في امتلاك فيلا بالقاهرة الجديدة بأسعار معقولة. وتبدأ أسعار فيلا للبيع بالتجمع الاول من 1.100.000 جنيها. ولذلك فهو يعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد.

وأخيرا، إذا كنت تبحث عن فيلا للبيع بالقاهرة الجديدة، يمكنك الدخول على موقعنا وستجد قائمة بأفضل تلك الفيلات من أفضل الوسطاء العقاريين في مصر و بمختلف التصميمات والمساحات والأسعار لتناسب جميع الفئات والطبقات.