‫شقق للبيع في التجمع الخامس, مدينة القاهرة الجديدة‬

الترتيب حسب:

مناطق قريبة من التجمع الخامس

دليل 2016 لأفضل الشقق للبيع بالتجمع الخامس

اتجهت الحكومة في الآونة الأخيرة بالتعاون مع أكبر المطورين العقاريين في مصر إلى إنشاء وتأسيس مدن سكنية جديدة التي من شأنها أن تكون ملجأ وملاذًا للمواطنين الذين يرغبون في الاستمتاع بحياة المدينة في هدوء وراحة بعيدًا عن صخب الحياة وازدحامها ومن أجل تخفيف الضغط على المناطق السكنية بوسط البلد، وجاء مشروع إنشاء مدينة القاهرة الجديدة والتجمع الخامس ضمن تلك الخطة. تعد مدينة القاهرة الجديدة إحدى أكبر المدن الحديثة نسبيًا في مصر حيث تم إنشائها عام 2000 على مساحة تقدر ب 70 ألف فدان وتتكون من عدة تجمعات سكنية كبرى مثل: التجمع الأول والثاني والثالث والرابع والخامس. ويُعد التجمع الخامس أكبر هذه التجمعات وأكثرها شعبية بين الباحثين عن عقارات للبيع بالقاهرة الجديدة وذلك كونه أكبر التجمعات السكنية والصناعية هناك فهو يضم كافة المراكز المالية والإدارية والتجارية التي تخدم المدينة فضًلا عن التصميم المعماري الجيد له الذي يفصل بين المناطق السكنية والصناعية حتى ينعم قاطنيه بالهدوء والراحة. يحتوي التجمع الخامس على عدد من الأحياء والمجمعات السكنية (الكمبوندات) التي ينفرد كلٍ منهما بطابع خاص به، ويتابين إقبال المواطنين عليها تابينًا ملحوظًا، لذا سنقوم بعرض أفضل أفضل الأحياء والمجمعات السكنية التي من الممكن وضعها في الاعتبار عند البحث عن شقق للبيع في التجمع الخامس : 

حي الياسمين يأتي في مقدمة الأحياء الأكثر شعبية بين الباحثين وذلك يرجع إلى موقعه المميز في شارع التسعين الشمالي بالقرب من استاد بترو سبورت ومول الداون تاون وميتينج بوينت الذين يعدون من أهم وأكبر المراكز الخدمية والترفيهية في التجمع الخامس، ويُعد حي الياسمين الأغلى في الأسعار عن نظائره من الأحياء الآخرى فيكون متوسط شقق للبيع بالياسمين التجمع الخامس 1,250,000 جنيه. حي اللوتس هو الثاني في قائمة الباحثين عن شقة للبيع بالتجمع الخامس فالحياة هناك أشبه بالحياة في كمبوند متكامل الخدمات. فتوافر جميع المرافق الخدمية مثل: دور العبادة والسوبر ماركت وخدمات الماء والكهرباء بالإضافة إلى انتشار المساحات الخضراء في أرجائه جنبًا إلى جنب مع التصميم الهندسي المتناسق لعقاراته يجعل من الحياة في حي اللوتس مُتعة لا تضاهيها مُتعة. ويكون متوسط اسعار شقق للبيع باللوتس التجمع الخامس 700,000 جنيه. شارع التسعين هو الثالث على قائمة الباحثين عن شقق للبيع بالتجمع الخامس بالتقسيط ، فهو من أكبر الشوارع وأكثرها حيوية في التجمع حيث تتواجد به معظم المراكز الإدارية والمالية والعديد من المراكز الخدمية الرئيسية والمنشآت التعليمية كمول داون تاون وكايرو فيستفال سيتي والبنك الأهلي المصري وشركة الغازوالجامعة الأمريكية والألمانية..

شقق للبيع في التجمع الخامس
شقق للبيع في التجمع الخامس

شقق للبيع بالتجمع الخامس 2016

فضلًا عن وجود عدد من المشاريع السكنية الجديدة التي يتم إنشاؤها هناك لتلبية احتياجات المواطنين .ويشتهر شارع التسعين كثيرًا بنه يضم أكبر موقفي للمواصلات لمختلف مناطق القاهرة الكبرى في التجمع الخامس مما ييسر على قاطنيه سرعة وسهولة التنقل. ويعُزى إلى السابق ذكره من المميزات ارتفاع أسعار الشقق هناك فيكون متوسط أسعار شقق للبيع فى شارع التسعين التجمع الخامس 2,000,000 جنيه.

أما حي النرجس فهو المفضل لهؤلاء الذين يبحثون عن روف للبيع بالتجمع الخامس فالحياة هناك أشبه بالحياة في الريف الأوروبي حيث المساحات الخضراء الواسعة المنتشرة على جانبي الطرق ومضماير المشي المختلفة والتصميم الهندسي الرائع للبيوت والعمائر السكنية هناك. الأمر الذي يمنح السكان فرصة الاستمتاع بهدوء الريف وسط حياة مدنية متحضرة. وتتميز الشقق المعروضة للبيع بحي النرجس بتنوعها ما بين روف (بنتهاوس) ودوبلكس وتبدأ أسعارها من 600,000 جنيه.  ومن الأحياء المفضلة عند الباحثين أيضًا حي البنفسج الذي يتميز بتقسيمه الداخلي المتميز الذي يفصل بين المناطق الخدمية والمناطق السكنية المنقسمة إلى: فيلات وعمائر الأمر الذي يمنح قاطنيه شعور بالهدوء والخصوصية لا مثيل له. 

و تتميز منطقة عمارات البنفسج بأنها تربط بين عدة طرق رئيسية مثل: شارع التسعين الرئيسي والطريق الدائري وطريق العين السخنة مما يضمن سهولة الوصول إليه من مختلف التجمعات وأحياء القاهرة الجديدة. ويكون متوسط أسعار شقق للبيع فى التجمع الخامس البنفسج 800,000 جنيه.  وأخيرًا يأتي في قائمة الباحثين عن شقق تمليك بالتجمع الخامس حي جنوب الأكاديمة وهو من أغلى المناطق السكنية بالتجمع لأنها تتواجد بالقرب من أهم المناطق التجارية والاستثمارية هناك مثل مول كايروفيستيفال سيتي، فيكون متوسط اسعار شقق للبيع بالتجمع الخامس جنوب الأكاديمية 2,000,000 جنيه. ويتميز هذا الحي بموقعه الفريد بين سائر أحياء التجمع الخامس حيث يرتبط بمدينة نصر ومصر الجديدة عن طريق محور المشير طنطاوي والطريق الدائري الأمر الذي يضمن سهولة الحركة وسرعة الوصول منه إلى أحياء القاهرة الكبرى المختلفة.  بعد أن قمنا بعرض قائمة بأفضل أحياء التجمع الخامس لشراء شقة والمعيشة سننتقل الآن إلى عرض قائمة مفصلة بأفضل المجمعات السكنية التي من الممكن أن تأخذها بعين الاعتبار عند البحث عن شقق للبيع بكمبوند بالتجمع الخامس:  يُعد كمبوند ميفيدا أحد المشاريع السكنية الفاخرة لرشكة إعمار مصر في التجمع الخامس ويتميز بتوافر أنواع مختلفة من الوحدات السكنية بمساحات صغيرة وأسعار تنافسية فيكون متوسط أسعار الشقق في ميفيدا 1,700,000 جنيه لمساحات تبدأ من 100 م². أما كمبوند أرابيلا فهو أحد المجمعات السكنية الكاملة إحدى المشاريع السكنية التي تتميز بتوفير الخدمات المختلفة لسكًانها بداية من خدمات الماء والكهرباء والسوبر ماركت وحتى المنشآت الترفيهية والتعليمية، لذا يعُد كمبوند أرابيلا من المجمعات السكنية المفضلة عند العديد من المشترين.

وأخيرًا، إذا كنت تبحث عن شقة للبيع بالتجمع الخامس يمكنك أن تجد قائمة مختارة بأفضل الشقق للبيع هناك بأفضل الأسعار على موقعنا.