إعادة تعيين

شقق للبيع بالتجمع الخامس , مدينة القاهرة الجديدة‬

الترتيب حسب:
3151 results

البحث شعبية

المناطق المجاورة

عقارات للايجار

دليل 2017 لأفضل الشقق للبيع بالتجمع الخامس

اتجهت الحكومة في الآونة الأخيرة بالتعاون مع أكبر المطورين العقاريين في مصر إلى إنشاء وتأسيس مدن سكنية جديدة التي من شأنها أن تكون ملجأ وملاذًا للمواطنين الذين يرغبون في الاستمتاع بحياة المدينة في هدوء وراحة بعيدًا عن صخب الحياة وازدحامها ومن أجل تخفيف الضغط على المناطق السكنية بوسط البلد، وجاء مشروع إنشاء مدينة القاهرة الجديدة والتجمع الخامس ضمن تلك الخطة. تعد مدينة القاهرة الجديدة إحدى أكبر المدن الحديثة نسبيًا في مصر حيث تم إنشائها عام 2000 على مساحة تقدر ب 70 ألف فدان وتتكون من عدة تجمعات سكنية كبرى مثل: التجمع الأول والثاني والثالث والرابع والخامس. ويُعد التجمع الخامس أكبر هذه التجمعات وأكثرها شعبية بين الباحثين عن عقارات للبيع بالقاهرة الجديدة وذلك كونه أكبر التجمعات السكنية والصناعية هناك فهو يضم كافة المراكز المالية والإدارية والتجارية التي تخدم المدينة فضًلا عن التصميم المعماري الجيد له الذي يفصل بين المناطق السكنية والصناعية حتى ينعم قاطنيه بالهدوء والراحة.

وقد ارتفع الطلب على شقق للبيع بالتقسيط بالتجمع الخامس حيث أن تلك المنطقة تعد من الاختيارات المفضلة لمحبي الهدوء والراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. علاوة على ذلك، فانها تتميز بالتخطيط الجيد والطرق الواسعة النظيفة والممهدة فضلا عن المساحات الخضراء والحدائق المنتشرة في كافة أرجائها. ومن الأسباب التي ساهمت في ارتفاع الطلب على شقق التجمع الخامس التصميمات الهندسية الرائعة والمتنوعة لها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات. ويضم التجمع الخامس على عدد من الأحياء والمجمعات السكنية (الكمبوندات) التي ينفرد كلٍ منهما بطابع خاص به، ويتابين إقبال المواطنين عليها تابينًا ملحوظًا، لذا سنقوم بعرض أفضل أفضل الأحياء والمجمعات السكنية التي من الممكن وضعها في الاعتبار عند البحث عن شقق للبيع فى التجمع الخامس بالتقسيط واستلام فوري :


شقق للبيع بالتجمع الخامس
شقق للبيع في التجمع الخامس

شقق للبيع بالتجمع الخامس 2017

حي الياسمين يأتي في مقدمة الأحياء الأكثر شعبية بين الباحثين عن شقق للبيع بفيلا بالتجمع الخامس حيث أنه يعد مثالا للأحياء السكنية التي تنفرد باحتوائها على تقسيم فيلات فقط، فكل الارتفاعات بها عبارة عن دورين فقط. ويعود اقبال الأفراد على تلك الشقق الى موقع الحي المميز في شارع التسعين الشمالي وبالقرب من استاد بترو سبورت ومول الداون تاون وميتينج بوينت الذين يعدون من أهم وأكبر المراكز الخدمية والترفيهية في التجمع الخامس. كذلك يعتبر الحي من الاختيارات المفضلة للباحثين عن شقق بالتقسيط بالتجمع الخامس مساحات صغيرة نظرا لتنوع المساحات به لتناسب كافة الأفراد بالاضافة الى قربه من أهم المنشات التعليمية بالتجمع الخامس مثل الجامعة الامريكية بالقاهرة، والجامعة الألمانية، وجامعة المستقبل. ولذلك فهو يلاقي اقبالا كبيرا من الطلاب والمغتربين.

ويُعد حي الياسمين الأغلى في الأسعار عن نظائره من الأحياء الآخرى فيكون متوسط شقق للبيع بالياسمين التجمع الخامس 1,250,000 جنيه. حي اللوتس هو الثاني في قائمة الباحثين عن شقة للبيع بالتجمع الخامس فالحياة هناك أشبه بالحياة في كمبوند متكامل الخدمات. فتوافر جميع المرافق الخدمية مثل: دور العبادة والسوبر ماركت وخدمات الماء والكهرباء بالإضافة إلى انتشار المساحات الخضراء في أرجائه جنبًا إلى جنب مع التصميم الهندسي المتناسق لعقاراته يجعل من الحياة في حي اللوتس مُتعة لا تضاهيها مُتعة. ويكون متوسط اسعار شقق للبيع باللوتس التجمع الخامس 700,000 جنيه. وقد سمي الحي بهذا الاسم نسبة الى زهرة اللوتس حيث تم تخطيطه وفقا لشكلها. وقد جذب هذا الحي الراقي كل من يبحث عن شقق للبيع بالتقسيط فى التجمع الخامس وذلك بفضل موقعه الاستراتيجي بالقرب من مجموعة من المدن السكنية الحديثة مثل "مدينتي" و"الشروق". كما يسهل الوصول منه واليه من خلال عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل شارع التسعين، والطريق الدائري الذي يربط بين مختلف المناطق السكنية في مصر.

ويحيط بشقق تمليك في التجمع الخامس بحي اللوتس كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المنشات الحكومية، والمراكز التجارية، والنوادي الاجتماعية، والجامعات، والكافيهات، والمطاعم وغيرها. وينقسم حي اللوتس الى حيين اثنين هما اللوتس الشمالية واللوتس الجنوبية، ولكل منها طابع خاص. ويختلف اقبال الأفراد على شقق تمليك فى التجمع الخامس بتلك الأحياء وفقا لعدة عوامل تتمثل في الموقع الاستراتيجي والأسعار والمرافق والخدمات. وعادة ما يحتار الأفراد عند اختيار شقق سكنية في تلك الأحياء، لذا سنستعرض خصائص كلا منهم لنسهل عليك عملية البحث عن شقتك المستقبلية.

اللوتس الجنوبية:

تجذب منطقة اللوتس الجنوبية كل من يبحث عن شقة للبيع في التجمع الخامس وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي الملاصق للجامعة الأمريكية بالقاهرة وبالقرب من العديد من المجمعات التجارية والترفيهية مثل "كونكورد بلازا"، و"بوينت 90 مول"، و"ذا سبوت"، و"ميتينج بوينت"، و"أمريكانا بلازا"، وغيرها. وتعد تلك المجمعات من الوجهات الترفيهية المفضلة لقاطني منطقة التجمع الخامس والمناطق المجاورة حيث يأتي اليها الأفراد من كل حدب وصوب للاستمتاع بمبارياة الكرة والطقس الرائع وتناول أشهى المأكولات. وتضم شقق سكنية بالتجمع الخامس باللتوس الجنوبية العديد من المرافق التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن، وخدمة حارس العقار، والحراسة، والمكيفات المركزية، والشرفات، ومواقف السيارات الخاصة، والحدائق الخاصة، وغرف للملابس....ألخ. ليس هذا فقط، بل ان بعض تلك الشقق تنفرد باطلالتها الساحرة على الحدائق وعلى نادي القاهرة الجديدة ليتمتع الأفراد بتجربة معيشية فريدة من نوعها. ويفصل بين تلك الشقق مسافات واسعة مما يضمن الراحة، والأمان، وكذلك الخصوصية الكاملة للأفراد. ليس هذا فقط، بل استقطبت تلك المنطقة العديد من الأفراد والباحثين عن شقة للبيع فى التجمع الخامس حيث أنها تنفرد بالتصميمات الهندسية الرائعة للعمائر السكنية بها والتي تنفرد بتنوعها على الطراز الكلاسكي والحديث فضلا عن ألوانها المبهرة ومداخلها الفاخرة. وتعتبر منطقة اللوتس الجنوبية بشكل عام أغلى من منطقة اللوتس الشمالية وذلك بسبب موقعها القريب من الجامعة الأمريكية كما ذكرنا سابقا، ولذلك فهي تتميز بارتفاع مستوى سكانها ثقافيا واجتماعيا وفكريا.

اللوتس الشمالية

وقد جذبت تلك المنطقة أيضا كل من يبحث عن شقق للبيع في التجمع الخامس بمصر نظرا لانخفاض أسعارها بالمقارنة لمنطقة اللوتس الجنوبية. علاوة على ذلك، فانها تتميز بالتنظيم المعماري الجيد للعمائر السكنية بها بالاضافة الى مناخها الرائع صيفا وشتاءا حيث أنها تعد من أكثر المناطق السكنية ارتفاعا بمدينة القاهرة الجديدة بأكملها. ليس هذا فقط، بل يرتفع الطلب على تلك المنطقة بشكل خاص من قبل محبي الطبيعة والباحثين عن شقة في التجمع الخامس للبيع حيث أنها تهدف الى توفير نمط حياة صحية لقاطنيها نظرا لأنه يغلب عليها المساحات الخضراء والتي بدورها تمثل 50% من المساحة الكلية للمنطقة. وقد أدى ذلك الى جعلها أكثر هدوءا من منطقة المستثمرين الجنوبية، ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للعديد من الأفراد. ليس هذا فقط، بل ان تلك المنطقة تعد من الاختيارات المفضلة بين الباحثين عن شقة تمليك بالتجمع الخامس تطل على شارع التسعين الشمالي. وتتميز منطقة اللوتس الشمالي أيضا بموقعها القريب من حي القرنفل ومدينة الرحاب التي تنفرد باحتوائها على كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة كالمدارس، والنوادي، والمولات التجارية، ومراكز التسوق، والمكاتب، والكافيهات، والمطاعم وغيرها.

شارع التسعين هو الثالث في قائمة الباحثين عن شقق للبيع بالتجمع الخامس بالتقسيط ، فهو من أكبر الشوارع وأكثرها حيوية في التجمع حيث تتواجد به معظم المراكز الإدارية والمالية والعديد من المراكز الخدمية الرئيسية والمنشآت التعليمية كمول داون تاون وكايرو فيستفال سيتي والبنك الأهلي المصري وشركة الغاز. كما أنه يشتهر بوجود العديد من المنشات التعليمية الهامة مثل الجامعة الأمريكية والألمانية وجامعة المستقبل مما أدى الى ارتفاع الطلب عليه بشكل كبير. وتتميز شقق التجمع الخامس للبيع بشارع التسعين بسهولة الوصول منها واليها من خلال عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل محور المشير طنطاوي، ومحور محمد فريد، وطريق السويس، والطريق الدائري. ويضم شارع التسعين مجموعة متنوعة من المشاريع السكنية الفاخرة مثل ميفيدا، وماونتن فيو، وكايروفستيفال سيتي، وزيزينيا، وليك فيو، وذا سكوير، والمصراوية، ولكل مشروع خصائصه التي تميزه.

ويعتبر مشروع ميفيدا من الاختيارات المفضلة لأبناء الطبقة الأرستقراطية والباحثين عن شقة للبيع التجمع الخامس على الطراز الأمريكي حيث أنه يتميز بأجوائه التي تحاكي أجواء مدينة "سانتا باربرا" بكاليفورنيا. علاوة على ذلك، فان هذا المشروع يستقطب العديد من المستثمرين حيث تم تطويره من قبل أكبر الشركات في مجال التطوير العقاري وهي شركة "اعمار" ولذلك فهو ينفرد بارتفاع مستوى سكانه اجتماعيا. وبالرغم من تعدد المشاريع الاستثمارية بشارع التسعين الى أن هذا المشروع مازال الاختيار الأول المفضل للعديد من الأفراد والباحثين عن شقة بكمبوند بالتجمع الخامس بالتقسيط ، فهو مشروع عالمي المستوى ويزداد سحرا مع حدائق اللافندر المفتوحة على الملاعب وغابات الصنوبر الفريدة من نوعها، ولذلك أصبح امتلاك وحدة سكنية فيه حلما يراود العديد من المستثمرين. ويضم المشروع ما يقرب من خمسة الاف وحدة سكنية من تصميم مهندسين عالمين ليتمتع الأفراد بالتصميمات الرائعة وكذلك نمط الحياة الهادئة الممزوجة بالمناظر الطبيعية المحيطة. ويكون متوسط أسعار الشقق في ميفيدا يكون 19.000 جنيها للمتر. كما أن موقعه الاستراتيجي جعله على مقربة من مطار القاهرة الدولي، فهو لا يتعدى 20 دقيقة عنه فضلا عن سهولة الوصول منه واليه من خلال المحاور والطرق الرئيسية. وتضم تلك الشقق كافة المرافق التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الشرفات والمكيفات المركزية والنوادي الصحية، ولذلك فهو يعتبر الاختيار الأمثل للباحثين عن شقق 100 متر بالتجمع الخامس. كما يتخللها المساحات الخضراء والمسطحات المائية ليتمتع الأفراد بتجربة معيشية رائعة والاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة.

ويحيط بشقق للبيع في التجمع الخامس القاهرة بمشروع ميفيدا كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل مراكز الرعاية الصحية، والفنادق، والمحلات التجارية، والمدارس، والمتنزهات، والكافيهات، والمطاعم. فبالرغم من الموقع الاستراتيجي للمشروع في قلب مدينة التجمع الخامس وبالقرب من الخدمات الا أنه يضم أيضا العديد من الخدمات التي بدورها تغني قاطنيها من الخروج من الكمبوند لشراء احتياجات المنزل اليومية. أما اذا كنت تبحث عن شقق للبيع فى التجمع الخامس القاهرة الجديدة بالقرب من مشروع ميفيدا وبأسعار أقل سيكون مشروع ليك فيو الاختيار الأمثل لك. ويبلغ متوسط سعر الشقق المعروضة للبيع هناك 16.000 جنيها للمتر. وبالمثل، يعتبر مشروع "ذا سكوير" نقطة جذب للعديد من المستثمرين الباحثين عن شقق للبيع فى مصر التجمع الخامس حيث أن أسعاره أقل من ميفيدا وليك فيو، ناهيك عن موقعه الاستراتيجي القريب منهم ومساحته الواسعة حيث يمتد على مساحة 110 فدان. ويقدم هذا المشروع نموذج مثالي للحياة الخضراء الشبيهة بالريف الأوروبي، فنسبة الحدائق والمساحات الخضراء به تمثل 70% من المساحة الكلية للمشروع.

ومن الأسباب التي ساهمت في ارتفاع الطلب على شقق تمليك في التجمع الخامس بالتقسيط بهذا المشروع أنه يحيط به كافة الخدمات التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد على غرار ليك فيو، فهو يضم خدمات أمن، وجيم، وسبا، وحضانة. كما يوجد خدمات أخرى تتمثل في العيادات طبية، والمغسلة، والمنطقة تجارية، والنادي رياضي، والكافيهات، والمطاعم. أما اذا كنت تبحث عن شقه للبيع بالتجمع الخامس بالتقسيط بأسعار منخفضة، سيكون مشروع زيزينيا الاختيار من الاختيارات المحببة لك. وبالرغم من مساحته الصغيرة الا أنه يضم العديد من الخدمات المميزة مثل البنك، والمعهد العالي للتكنولوجيا، والمول التجاري، والكلوب هاوس، والسوبر ماركت. ومن الأسباب التي ساهمت في ارتفاع الطلب عليه أيضا بين الباحثين عن شقة التجمع الخامس للبيع أنه يبعد عن الجامعة الأمريكية بالقاهرة وجامعة المستقبل بمسافة 10 دقائق فقط. ويبلغ متوسط سعر الشقق المعروضة للبيع هناك 6315 جنيها للمتر.

وبالرغم من أن تلك الأسعار تكاد تكون معقولة وفي متناول أيدي الجميع الا أنه يوجد أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة لتقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات وبدون فوائد. ليس هذا فقط، بل ان هذا المشروع يعد من الأختيارات المفضلة بين الباحثين عن شقق للبيع فى التجمع الخامس استلام فوري. كذلك يعتبر مشروع المصراوية من المشاريع السكنية التي يرتفع الطلب عليها بين الباحثين عن شقق سكنية ذات أسعار منخفضة. وبالرغم من أن هذا المشروع يخلو من الخدمات الا أنه يستقطب العديد من الباحثين عن شقق للبيع متشطبه في التجمع الخامس نظرا لأنه ملاصقا لكونكورد بلازا الذي ينفرد باحتوائه على العديد من الكافيهات والمطاعم المحلية والعالمية.

وبالعودة الى حديثنا عن خصائص شارع التسعين، فهو يشتهر بوجود أكبر موقفي للمواصلات لمختلف مناطق القاهرة الكبرى في التجمع الخامس مما ييسر على قاطنيه سرعة وسهولة التنقل. ويعُزى إلى السابق ذكره من المميزات ارتفاع أسعار الشقق هناك فيكون متوسط أسعار شقق للبيع بالتجمع الخامس شارع التسعين 2,000,000 جنيه. ومع مرور الوقت، ارتفعت تلك الأسعار بشكل كبير حيث أن منطقة التجمع الخامس تعد من أسرع المناطق السكنية من حيث معدل البناء في مصر. ويبلغ متوسط سعر شقة بالتقسيط في التجمع الخامس حاليا 3.500.000 جنيها. أما حي النرجس فهو المفضل لهؤلاء الذين يبحثون عن روف للبيع بالتجمع الخامس، فالحياة هناك أشبه بالحياة في الريف الأوروبي حيث المساحات الخضراء الواسعة المنتشرة على جانبي الطرق ومضماير المشي المختلفة والتصميم الهندسي الرائع للبيوت والعمائر السكنية هناك. ومن مميزات هذا الحي أيضا أنه يمنح السكان فرصة الاستمتاع بهدوء الريف وسط حياة مدنية متحضرة مما يخلق جو جذابا وساحرا لقاطني الحي. وتتميز الشقق للبيع بحي النرجس التجمع الخامس بتنوعها ما بين روف (بنتهاوس) ودوبلكس وتبدأ أسعارها من 600,000 جنيه.

ويعتبر هذا الحي من أكثر الأحياء الراقية والعامرة بالتجمع الخامس أيضا فضلا عن موقعه الاستراتيجي في قلب منطقة التجمع الخامس، ولذلك فهو يعتبر من الوجهات المميزة للاستثمار. ليس هذا فقط، بل ان هذا الحي يعتبر من الاختيارات المفضلة للباحثين عن شقق دوبلكس بالتجمع الخامس نظرا لأنه يتخللها مساحات خضراء وحدائق مما يتيح للأفراد فرصة للاستمتع بحياة صحية مميزة. كما أن شقق الدوبلكس هناك تنفرد بمساحتها الواسعة واحتوائها على غرف نوم كثيرة فضلا عن تصميماتها الهندسية الرائعة والمتنوعة لتناسب كافة الأذواق. وينقسم الحي الراقي الى عدد من المناطق السكنية التي تختلف في الموقع الجغرافي والمرافق والأسعار، ولكل منها ما يميزها. وتعتبر عمارات النرجس من أكثر المناطق السكنية التي تلاقي اقبالا من العائلات والباحثين عن شقة 200 متر بالتجمع الخامس نظرا لأنها منطقة حيوية وتنفرد بموقعها الاستراتيجي بالقرب من العديد من المحاور والطرق الرئيسية مثل محور محمد نجيب، ومحور طلعت حرب، وطريق جمال عبد الناصر مما يسهل الوصول منها واليها. وتنفرد الشقق السكنية في تلك العمائر باحتوائها على العديد من المميزات والتي تتمثل في الأمن، والحراسة، والحدائق الخاصة، والشرفات، وخدمة التنظيف، وخدمة حارس العقار وغيرها. ومن الأحياء المفضلة عند الباحثين عن شقق بالتقسيط استلام فورى بالتجمع الخامس أيضًا حي البنفسج الذي يتميز بتقسيمه الداخلي المتميز الذي يفصل بين المناطق الخدمية والمناطق السكنية المنقسمة إلى: فيلات وعمائر الأمر الذي يمنح قاطنيه شعور بالهدوء والخصوصية لا مثيل له.

وتنفرد الوحدات السكنية هناك بتصميماتها الداخلية المميزة وتقسيماتها الرائعة والتي بدورها تجعل مظهر الغرف يبدو رائعا، جذابا، ومريحا للعين أيضا. علاوة على ذلك، فان هذا الحي يعتبر الاختيار الأمثل بين الباحثين عن شقق وفيلات بالتجمع الخامس نظرا لأن أسعاره تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائره من الأحياء السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعر الشقق 8.200 جنيه للمتر وللفيلات 12.200 جنيه للمتر. كما تتوافر الخدمات بشكل جيد جدا بهذا الحي على غرار الأحياء السكنية الأخرى، ولذلك فهو يعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد. كذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقة بفيلا بالتجمع الخامس بحي البنفسج حيث أنها تتميز باطلالتها الساحرة على حديقة. وتأتي تلك الفيلات بالعديد من المرافق ومميزات الترف التي يصعب وجودها في الشقق السكنية كالحدائق والتراس فضلا عن أنها تتيح للأفراد فرصة للاستمتاع برؤية بانورامية ساحرة للمساحات الخضراء والمدينة بأكملها من ارتفاع جيد.

و تعتبر منطقة عمارات البنفسج من المناطق السكنية المفضلة للكثير من الأفراد، فهي تنفرد بالتشطيبات الفاخرة للشقق السكنية فيها، ولذلك فهي تلاقي اقبالا كبيرا من الباحثين عن شقق تشطيب كامل التجمع الخامس . كما أنها تلك المنطقة تنفرد بسهولة الوصول منها واليها من خلال الطريق الدائري الذي يربط بين مختلف المناطق السكنية في مصر وطريق العين السخنة. ومن أهم ما يميز شقق للبيع فى التجمع الخامس البنفسج موقعها الاستراتيجي على شارع التسعين مباشرة وبالقرب من المراكز الخدمية، والمالية، والادارية، والتعليمية، والترفيهية وغيرها. ويوجد أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة لتقسيط المبلغ على مدار سنوات متعددة لتصبح الأسعار في متناول أيدي الجميع.

وأخيرًا يأتي في قائمة الباحثين عن شقق تمليك بالتجمع الخامس حي جنوب الأكاديمة وهو من أغلى المناطق السكنية بالتجمع لأنه يتواجد بالقرب من أهم المناطق التجارية والاستثمارية هناك مثل مول كايروفيستيفال سيتي، فيكون متوسط اسعار شقق للبيع بالتجمع الخامس جنوب الأكاديمية 2,000,000 جنيه. ويتميز هذا الحي بموقعه الفريد بين سائر أحياء التجمع الخامس حيث يرتبط بمدينة نصر ومصر الجديدة عن طريق محور المشير طنطاوي والطريق الدائري الأمر الذي يضمن سهولة الحركة وسرعة الوصول منه إلى أحياء القاهرة الكبرى المختلفة. ويفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق سكنية بالمنطقة أ نظرا لأنها تطل على كايرو فستيفال سيتي مباشرة. أما المنطقة ب فهي تعتبر من أكثر الاختيارات شيوعا بين الباحثين عن شقق بالتقسيط التجمع الخامس مساحات صغيرة لتناسب العائلات الصغيرة وكذلك المتزوجين الجدد. أما المنطقة ز فيزداد الاقبال عليها أيضا نظرا لأنها تقع بالقرب من نادي بتروسبورت وشارع التسعين الشمالي. ومن ناحية أخرى، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع بالتجمع الخامس اسكان شباب نظرا لأن أسعارها تتناسب مع أبناء الطبقة المتوسطة ومحدودي الدخل. ويبلغ متوسط سعر تلك الشقق 500.000 جنيها.

ويعتبر مشروع دار مصر من المشاريع السكنية التي يرتفع الطلب عليها بين الأفراد والباحثين عن شقق للبيع اسكان الشباب بالتجمع الخامس وهو من أهم مشروعات وزارة الاسكان والتعمير وهيئة المجتمعات العمرانية. وتنفرد تلك الشقق بتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح من 100 – 150 متر مربع وتتكون أغلبها من غرفتي نوم وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. ويبلغ متوسط سعر شقق للبيع بالتجمع الخامس اسكان الشباب بمشروع دار مصر 4250 جنيها للمتر. كما يوجد العديد من المشاريع المميزة التي تجذب المواطنين وتحفزهم على الشراء بمشروعات وزارة الاسكان والتعمير المختلفة مثل مشروع بيت الوطن. وفيما سبق قمنا بعرض أكثر الأحياء التي يزداد الاقبال عليها الى جانب شارع التسعين والمشروعات الاستثمارية به، وسننتقل الان الى عرض قائمة مفصلة بأفضل المجمعات السكنية التي من الممكن أن تأخذها بعين الاعتبار عند البحث عن شقق للبيع داخل كمبوند بالتجمع الخامس بشكل عام:

يعد مشروع أرابيلا من المشاريع السكنية التي تتميز بتوفير الخدمات المختلفة لسكًانها بداية من خدمات الماء والكهرباء والسوبر ماركت وحتى المنشآت الترفيهية والتعليمية، لذا فهو يعد من المجمعات السكنية المفضلة عند العديد من المشترين. وتعتبر اسعار الشقق في القاهرة الجديدة التجمع الخامس بمشروع ارابيلا معقولة بالمقارنة لنظائرها من المشاريع الاستثمارية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعرها 1.400.000 جنيها. وقد ازدادت أهمية هذا المشروع بسبب موقعه الاستراتيجي القريب من الجامعة الألمانية بالقاهرة، ولذلك فانه يتميز بارتفاع مستوى سكانه اجتماعيا حيث يقطنه أبناء الطبقة الأرستقراطية وصفوة المجتمع. أما اذا كنت تبحث عن شقق مساحات صغيرة بالتجمع الخامس، سيكون مشروع تاج سيتي هو الاختيار الأمثل لك حيث تبدأ مساحاتها من 58 متر مربع. ويتميز المشروع بأجوائه التي تحاكي أجواء المدن المصرية القديمة، فهو يضم مجموعة متنوعة من المحطات الثقافية لتكون ملتقى للفن بجميع أشكاله مثل ساقية الصاوي، كما يوجد محاولة لانشاء أوبرا هناك. فماذا تنتظر بعد لتحجز وحدتك هناك؟ أما من حيث اسعار شقق تمليك بالتجمع الخامس بمشروع تاج سيتي فهي تعتبر باهظة بعض الشيء حيث يبلغ متوسط سعرها 15.000 جنيها للمتر. وقد قام المطورين العقاريين بانشاء وتطوير هذا المشروع الراقي بعد جولة في الشوارع العريقة بالقاهرة القديمة مثل شارع الأزهر، وحي الغورية، والمعز، وخان الخليلي، وشارع فؤاد. وأخيرًا، إذا كنت تبحث عن شقق متشطبة / على المحارة/ نصف تشطيب للبيع بالتجمع الخامس يمكنك أن تجد قائمة مختارة بأفضل الشقق للبيع هناك بأفضل الأسعار على موقعنا.