إعادة تعيين

شقق للبيع في النزهة

الترتيب حسب:
51 results

دليلك الشامل للبحث عن أفضل شقق للبيع فى النزهة

تعتبر النزهة من أكثر المناطق السكنية التي تلاقي إقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بالقاهرة، فهو من أرقى الأحياء السكنية هناك وقد انفصل مؤخرا عن حي مصر الجديدة ليصبح حي جغرافي وإداري مستقل بذاته. وينفرد هذا الحي بموقعه القريب جدا من مصر الجديدة حيث يحده غربا تقاطع شارع أبوبكر الصديق مع بداية طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي، وشرقًا موقف العاشر من رمضان حي التقائه مع شارع جوزيف تيتو، وشمالًا شارع جسر السويس حتى موقف العاشر من رمضان، وجنوبًا شارعي العروبة والمشير أحمد إسماعيل حتى المطار والعروبة الثانية؛ الأمر الذي يُيسر على السكًان سهولة التنقل إليه ومنه إلى مخُتلف أنحاء القاهرة الكُبرى. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شقق للبيع فى النزهة. علاوة على ذلك، فإن هذا الحي يتميز بالهدوء التام مما جعله الاختيار الأمثل للراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. ويضم هذا الحي الراقي العديد من المعالم المميزة مثل نادي الشمس، ومطار القاهرة الدولي، ونادي الطيران الرياضي، ونادي الغابة، والكلية الحربية. وتضم النزهة كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المنشات التعليمية، والمولات التجارية، ومراكز التسوق، والمساجد، والنوادي، والكافيهات، والمطاعم...الخ.

علاوة على ذلك، فإنها تضم مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لآخر وبأسعار رمزية. وتعد العقارات المعروضة للبيع هناك هي الأكثر شعبية بين الأفراد الباحثين عن شقق للبيع بمصر الجديدة ومدينة نصر. وتعتبر منطقة النزهة من المناطق السكنية الحديثة نسبيًا حيث تم تأسيسها في بداية السبعينات، وقد كانت المنطقة في باديء الأمر تتكون من مجموعة من المباني السكنية الاقتصادية لتوفير سكن للعاملين بمطار القاهرة الدولي وشركات الطيران، وبفضل موقعها المميز أصبحت وجهة هامة للعديد من المستثمرين العقاريين ورجال الأعمال. في أواخر التسعينات ارتفع الطلب على سوق العقارات هناك بداية من شقق للبيع في النزهه وحتى المحلات التجارية والأراضي، فظهرت العديد من المشاريع السكنية والتجارية الجديدة التي من شأنها تلبية احتياجات المُشترين المختلفة.


دليلك الشامل للبحث عن أفضل شقق للبيع فى النزهة
اكتشف أفضل المناطق للبحث عن شقق للبيع فى منطقة النزهة

اكتشف أفضل المناطق للبحث عن شقق للبيع فى منطقة النزهة

وتتنوع الوحدات السكنية هناك ما بين شقق وفيلات إلا أن شقق للبيع بالنزهة بالتقسيط تعد من أكثر الوحدات السكنية طلبا بين السكان. وتختلف تلك الشقق من حيث الموقع الجغرافي، والمساحة، والأسعار لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات. وتتراوح مساحة شقق للبيع بالنزهة مصر من 100 – 600 متر مربع وتتكون أغلبها من ثلاثة غرف نوم، وثلاثة حمامات، ومطبخ، وغرفة استقبال. علاوة على ذلك، فإنها تنفرد بتصميماتها الداخلية المميزة وتقسيماتها الرائعة فضلا عن واجهاتها المعمارية المبتكرة ومداخلها الفاخرة. وتضم شقق للبيع فى النزهه مصر الجديده كافة المرافق ومميزات الترف التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن، والحراسة، والمكيفات المركزية، ومواقف السيارات الخاصة، والشرفات، وخدمة حارس العقار، وأماكن مخصصة لتربية الحيوانات. كما يحيط بها مساحات خضراء واسعة وأشجار كثيرة ليتمتع الأفراد بحياة صحية مميزة.

ومن حيث الأسعار، فهي تعتبر باهظة بعض الشيء بالمقارنة لنظائرها من المناطق السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعر شقة للبيع بالنزهة 3.000.000 جنيها وهناك شقق أخرى تصل الى 4.000.000 جنيها. وبالرغم من ذلك، فانه يرتفع الطلب على شقق للبيع فى النزهة الجديدة بالتقسيط حيث يوجد أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة لتقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات وبدون فوائد لتصبح الأسعار في متناول أيدي الجميع. وتضم النزهة العديد من المناطق الحيوية الهامة مثل منطقة ميدان الحجاز، ومنطقة النزهة الجديدة، ومنطقة النزهة 2 وغيرها. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل الأماكن التي يزداد الإقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والباحثين عن شقق للبيع حي النزهة. 

وتعتبر النزهة 1 من أكثر المناطق السكنية التي يرتفع الطلب عليها حيث التخطيط الجيد، والطرق المتسعة النظيفة و الممهدة، ناهيك عن المساحات الخضراء والأشجار المنتشرة في كافة أرجائها. ومن الأسباب التي جذبت الأفراد للبحث عن شقق للبيع فى النزهة الجديدة 1 الموقع المتميز لتلك المنطقة بالقرب من مطار القاهرة الدولي، والكلية الحربية مما يسهل الوصول منها وإليها ويجعلها أيضا بعيدة عن الازدحام والضجيج المتعارف عليهما في أنحاء كل من مصر الجديدة ومدينة نصر. علاوة على ذلك، فإنها تعد من أحدث المناطق السكنية المدمجة حديثا الى حي النزهة. ويبلغ متوسط سعر شقق للبيع فى النزهة 1 - 1.200.000 جنيها مما جعلها نقطة جذب للكثير من الأفراد. وتضم تلك المنطقة عدد كبير من الأبراج السكنية المرتفعة والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة للاستمتاع برؤية بانورامية ساحرة للمنطقة بأكملها من ارتفاع شاهق فضلا عن توافر خدمات الأمن والحراسة بها طوال العام مما يضمن الأمان وكذلك الخصوصية الكاملة لقاطنيها. 

ويزداد إقبال الأفراد على شقق للبيع فى النزهة الجديدة شارع طه حسين نظرا لأن هذا الشارع ينفرد بالهدوء وقلة المراكز الخدمية به. علاوة على ذلك، فان الشقق السكنية هناك تنفرد بألوانها الرائعة وتشطيباتها الفاخرة حيث يتم تشطيبها وفقا لمعايير الجودة العالمية. كذلك يرتفع الطلب على شقق للبيع فى النزهة الجديدة شارع جوزيف تيتو نظرا لأن هذا الشارع يعتبر شارع رئيسي ويربط بين عدد من الشوارع الهامة مثل الطريق الدائري، وطريق المطار، وشارع عبدالحميد بدوي، وكوبري المطار. ويضم هذا الشارع مجموعة متنوعة من الخدمات المميزة مثل "أون ذا ران"، والسلاب للتجارة والاستيراد، ومستشفى السعودي الألماني، والحناوي للأثاث، ومستشفى عين الحياة وغيرها.

وبالمثل، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق فى النزهة بميدان الحجاز للبيع نظرا لأن المباني السكنية هناك تنفرد بطرازها الأوروبي القديم حيث الواجهات التقليدية، والشقق ذات المساحات الواسعة، ومداخل المباني المرصوفة. ويبلغ متوسط سعر الشقق المعروضة للبيع هناك 8.750 جنيها للمتر. أما البعض الآخر فيفضلون البحث عن شقق للبيع فى النزهة 2 حيث أن تلك المنطقة لاقت رواجا كبيرا بين المشترين وصغار المستثمرين. وتتميز تلك المنطقة بموقعها الاستراتيجي القريب من جسر السويس، وطريق العروبة، والطريق الدائري مما يسهل الوصول إليها من مختلف المناطق السكنية الأخرى. وأكثر ما يعيب تلك المنطقة خلوها من الخدمات حيث يضطر ساكنيها الى الخروج الى بعض المناطق المجاورة لقضاء احتياجاتهم، ولذلك فإن أسعار شقق للبيع بالنزهة 2 أقل من النزهة 1 حيث يبلغ متوسط سعرها 700.000 جنيهاً. وتعتبر تلك المنطقة بشكل عام الاختيار الأمثل للمستثمرين الصغار وكذلك المتزوجين الجدد كما ذكرنا سابقا. وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شقق للبيع فى النزهة متشطبة أو غير متشطبة، ادخل على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وستجد قائمة بأفضل تلك الشقق من أفضل الوسطاء العقاريين في مصر وبمختلف التصميمات والمساحات والأسعار.