إعادة تعيين

شقق للبيع في كمبوندات التجمع الخامس, التجمع الخامس

الترتيب حسب:
2738 results

البحث شعبية

المناطق المجاورة

عقارات للايجار

مناطق قريبة من كمبوندات التجمع الخامس

الجانب الحضاري لشقق للبيع داخل كمبوند بالتجمع الخامس

التجمع الخامس هي احدى أرقى وأحدث التجمعات السكنية التي تم انشاؤها في الأونة الأخيرة للحد من الكثافة السكانية بمناطق وسط البلد وتخفيف الفجوة بين العرض والطلب حيث أصبح امتلاك وحدة سكنية بها حلما يراود العديد من المشتريين والمستثمرين. وتنفرد تلك المنطقة بموقعها الاستراتيجي بمدينة القاهرة الجديدة ولفتت أنظار العديد من الأفراد نظرا لأنها تعد من أكبر تلك التجمعات من حيث المساحة، الأمر الذي سمح بإنشاء العديد من المرافق والمراكز الخدمية التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة. علاوة على ذلك، فإنها تتميز بسهولة الوصول منها وإليها من خلال عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل محور المشير طنطاوي، والطريق الدائري، وطريق السويس. وفي الأونة الأخيرة، انتشرت فكرة قيام الأفراد بالبحث عن شقق للبيع داخل كمبوند بالتجمع الخامس حيث أن تلك المنطقة تضم مجموعة متنوعة من أفخم الكمبوندات السكنية في مصر والتي تتميز بكثرة المساحات الخضراء بها والحدائق حيث تهدف الى توفير نمط حياة صحية لهم الى جانب الاسكان الفاخر. علاوة على ذلك، فإن تلك الكمبوندات يحيط بها سور خاص من جميع الجوانب مما يمنح لقاطنيها الشعور بالراحة ، والأمان، وكذلك الخصوصية الكاملة. وعادة ما يؤرق الكثير من الأفراد بشأن الانتقال الى المجمعات السكنية الحديثة هي بعدها عن المراكز الخدمية المحيطة إلا أن هذا القلق لا يثير قاطني منطقة التجمع الخامس نظرا لأنها تضم كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المنشآت التعليمية، ودور العبادة، والمولات التجارية، ومراكز التسوق، والمساجد، والمحلات التجارية، والنوادي، والمراكز الصحية، والكافيهات، والمطاعم وغيرها.


الجانب الحضاري لشقق للبيع داخل كمبوند بالتجمع الخامس
تعرف على أفضل الأماكن للبحث عن شقق للبيع بكمبوند بالتجمع الخامس

تعرف على أفضل الأماكن للبحث عن شقق للبيع بكمبوند بالتجمع الخامس

ويفضل الكثير من الأفراد والعائلات البحث عن شقة للبيع بكمبوند بالتجمع الخامس حيث أنها تنفرد بواجهاتها المعمارية المبتكرة ومداخلها الفاخرة، ناهيك عن تصميماتها الداخلية المميزة. كما أنها تضم العديد من المرافق ومميزات الترف التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الحراسة، والأمن، وحمامات السباحة، والحدائق الخاصة، والمكيفات المركزية والشرفات. علاوة على ذلك، فان شقق كمبوند بالتجمع الخامس تتميز باطلالتها الساحرة على المساحات الخضراء والبحيرات ليتمتع الأفراد بتجربة معيشية فريدة من نوعها. ويختلف اقبال الأفراد على تلك الشقق وفقا للمميزات التي تختص بها تلك الكمبوندات من حيث الموقع الجغرافي، والمساحات، والأسعار، والخدمات. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل الأماكن التي يزداد الإقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والباحثين عن شقق للبيع فى التجمع الخامس داخل كمبوند.

ويعتبر مشروع ميفيدا من أهم وأرقى المشروعات السكنية بمنطقة التجمع الخامس، لذا فهو يستقطب أبناء الطبقة الأرستقراطية وصفوة المجتمع. وبالرغم من تعدد المشاريع السكنية هناك إلا أن هذا المشروع استطاع أن يجذب كل من يبحث عن شقق بكمبوند بالتجمع الخامس بالتقسيط حيث تم انشاؤه من قبل احدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري وهي شركة "إعمار مصر". كمبوند ميفيدا يعد من الكمبوندات السكنية عالمية المستوى، فهو يزداد سحرا مع حدائق اللافندر المفتوحة على الملاعب وغابات الصنوبر مما جعله نقطة جذب للكثير من الأفراد. ومن الأسباب التي أدت الى ارتفاع الطلب على هذا المشروع بين الباحثين عن شقق في كمبوند في التجمع الخامس موقعه الاستراتيجي بقلب منطقة التجمع الخامس وعلى مقربة من أهم المنشآت التعليمية والمراكز الخدمية مثل الجامعة الأمريكية، وجامعة المستقبل، وبوينت 90 مول، وكونكورد بلازا، وذا سبوت، وأمريكانا بلازا، وميتينج بوينت وغيرها. كما أنه يبعد عن مطار القاهرة الدولي بمسافة لا تتعدى 20 دقيقة.

وتعتبر شقق بكمبوند بالتجمع الخامس بميفيدا الاختيار الأمثل لمحبي الطبيعة الخلابة وهواة المدن الأوروبية والأمريكية حيث أنه ينفرد بأجوائه التي تحاكي أجواء مدينة "سانتا باربرا" بكاليفورنيا، فيشعر الفرد وكأنه يقطن باحدى البلاد الأوروبية دون الحاجة الى التخطي بخطوة واحدة خارج البلاد. ويمزج هذا المشروع بشكل عام بين الهدوء ونمط الحياة العصرية المتطورة، فيخلق هذا التناقض اللطيف جو جذاب وساحر لقاطني المشروع. أما بالنسبة لاسعار الشقق في كمبوند بالتجمع الخامس بميفيدا فهي تعتبر باهظة بالمقارنة لنظائرها من المجمعات السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعرها 4.000.000 جنيها.

ويتميز هذا المشروع بمساحته الواسعة حيث يمتد على مساحة تتجاوز 3.8 مليون متر مربع مما سمح بانشاء متنزها كبيرا وكذلك مراكز خدمية بداخل المشروع لتلبية احتياجاتهم المختلفة. ويحيط بشقق للبيع في كمبوند بالتجمع بمشروع ميفيدا العديد من الخدمات المميزة مثل المراكز الصحية، والمحلات التجارية، والمدارس، والفنادق، والمتنزهات، وغيرها. وبالرغم من ارتفاع أسعار الشقق السكنية هناك بشكل كبير إلا أنه يرتفع الطلب عليها بشكل كبير حيث يوجد أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة لتقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات وبدون فوائد.

وبالمثل، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع في هايد بارك التجمع الخامس حيث أن هذا المشروع يتمتع بموقع جغرافي مميز ومماثل لميفيدا، ويبعد عن الجامعة الأمريكية بمسافة 10 دقائق فقط. وتنفرد الشقق السكنية هناك بتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح من 99 – 233 متر مربع. ويحيط بشقق داخل كمبوند بالتجمع الخامس بمشروع هايد بارك العديد من الخدمات الاستثنائية وتتمثل في المدارس العالمية، والنادي الرياضي، و الكلوب هاوس، والمركز الطبي. ويبلغ متوسط سعر الشقق المعروضة للبيع هناك 2.000.000 جنيها. وبالمثل، يرتفع الطلب على شقق للبيع فى كمبوند ستون بارك حيث تم انشاء هذا المشروع من قبل احدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري وهي شركة "رؤية". علاوة على ذلك، فانه يضم العديد من الخدمات المميزة مثل المنطقة التجارية، والسينما، والمباني الإدارية، والمسارح، والمطاعم، والكافيهات. ويعتبر هذا المشروع الاختيار الأمثل للباحثين عن شقة داخل كمبوند بالتجمع الخامس للبيع بأسعار أقل حيث يبلغ متوسط سعرها 1.500.000 جنيه.

أما بالنسبة لمساحات تلك الشقق فهي تتراوح من 70 – 300 متر مربع لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات. كذلك يفضل الكثير من المستثمرين البحث عن شقق للبيع في ليك فيو نظرا لأن هذا المشروع يقع في قلب منطقة التجمع الخامس وبالقرب من كافة الخدمات الموجودة بشارع التسعين مثل كايرو فستيفال سيتي مول، والداون تاون، والمستشفى الجوي، وفندق الدوسيت، وميتينج بوينت، وذا سبوت، وبوينت 90 مول، وأمريكانا بلازا، وكونكورد بلازا وغيرها. أما من حيث الأسعار فهي تعتبر باهظة بعض الشيء حيث يبلغ متوسط سعر الشقق المعروضة للبيع هناك 16.000 جنيهاً للمتر. أما شقق للبيع فى حياتى ريزيدنس فهي تعتبر الاختيار الأمثل للباحثين عن شقق سكنية بأسعار معقولة حيث يبلغ متوسط سعرها 9000 جنيها للمتر. كما أن هذا المشروع يهدف إلى توفير حياة صحية لقاطنيه حيث تغلب عليه المساحات الخضراء، فهي تمثل 80% من المساحة الكلية للمشروع. كذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع فى ميراج سيتى حيث الطبيعة الخلابة والهواء النقي والمساحات الخضراء. ويبلغ متوسط سعر الشقق المعروضة للبيع هناك 1.700.000 جنيها. وأخيرا، بروبرتي فايندر هو دليلك الشامل للبحث عن أرقى شقق للبيع بالتجمع الخامس داخل كمبوند حيث أنه يعرض لك قائمة بالشقق بأفضل الكمبوندات السكنية من الوسطاء العقاريين الأكثر ثقة في مصر.