إعادة تعيين

منازل مزدوجة للبيع في مدينة 6 أكتوبر

الترتيب حسب:
294 results

مناطق قريبة من مدينة 6 أكتوبر

افضل توين هاوس للبيع 6 اكتوبر

تعتبر مدينة 6 أكتوبر من أكثر المدن السكنية المميزة في القاهرة حيث أنها مدينة هادئة ذات مناخ معتدل صيفا وشتاءاَ بسبب ارتفاعها عن سطح البحر. كما أنها مدينة واسعة وتتميز بالتنظيم المعماري الجيد للعمائر فيها بالإضافة إلى الطرق الممهدة. ومن مميزات مدينة 6 اكتوبر أيضا أنها تعد من أنجح المدن الصناعية في مصر لاحتوائها على مجموعة متنوعة من المصانع الغذائية ومصانع السيارات ومصانع الملابس ومواد التنظيف وغيرها. كما انها تحتوي على مجموعة من الشركات العالمية مثل شركة فودافون ومايكروسوفت و اوريكال والشركة المصرية للاتصالات وغيرها. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد الانتقال إلى مدينة 6 اكتوبر. وتحتوي مدينة 6 أكتوبر على معالم مميزة وخدمات متنوعة والتي تتمثل في المنشآت التعليمية المختلفة مثل جامعة 6 اكتوبر وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب والأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الإعلام وجامعة الأهرام الكندية وأكاديمية أخبار اليوم بالإضافة إلى الخدمات الترفيهية مثل دريم بارك وهي أكبر مدينة ترفيهية في الشرق الأوسط ومول مصر ومول العرب وسيتي سكيب مول وأركان وتيفولي دوم والخدمات الاجتماعية والصحية من مراكز طبية ومستشفيات. وتنقسم مدينة 6 أكتوبر إلى عدة أحياء وتتميز تلك الأحياء باحتوائها على مجمعات سكنية ذات مساحات خضراء وحدائق وتصميمات هندسية مميزة تعكس أنماط الحياة المختلفة في البلاد الأوروبية. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد عن توين هاوس للبيع في كمبوند 6 اكتوبر.

افضل توين هاوس للبيع 6 اكتوبر
 توين هاوس للبيع في كمبوند 6 اكتوبر

مميزات واسعار توين هاوس للبيع 6 اكتوبر

وتتميز الكمبوندات السكنية في مدينة السادس من اكتوبر بتنوع الوحدات السكنية فيها ما بين شقق مستقلة واستوديو وبنتهاوس ودوبلكس وفلل وتوين هاوس وتاون هاوس. ويعتبر التوين هاوس من الاختيارات المفضلة للكثير من الأفراد والعائلات الكبيرة نظرا لاحتوائها على مساحات كبيرة وغرف نوم واسعة. ومن مميزات التوين هاوس أنها تحتوي على بعض كماليات الفيلا مثل التراس والحديقة والشرفة وغرفة الملابس وموقف خاص للسكان وبأسعار أقل. ويعتبر توين هاوس للبيع في كمبوند ريحانة من الاختيارات المفضلة للباحثين للكثير من الأفراد، حيث يتميز الكمبوند بموقع مميز فهو يقع على طريق الواحات بالقرب من العديد من المراكز الخدمية والترفيهية مثل مول مصر ونادي وادي دجلة. وتعتبر أسعار التوين هاوس في كمبوند ريحانة معقولة بالمقارنة لنظائرها من الأحياء الأخرى حيث يبلغ متوسط سعرها 2,900,000 جنيه مصري.

وبالمثل، يعتبر توين هاوس للبيع في ماونتن فيو شل أوت 6 أكتوبر من العقارات المفضلة للكثير من الأفراد وتعتبر أسعاره مماثلة لكمبوند ريحانة. ويحتوي الكمبوند على مساحات خضراء وغابات واسعة وحدائق ومسطحات مائية وشلالات الأمر الذي يضفي عليه الطابع الأوروبي. وبالمثل، يعتبر كمبوند الهضبة من أكثر الكمبوندات التي تلاقي إقبالا من الأفراد والباحثين عن توين هاوس للبيع في كمبوند مميز حيث يمكن للأفراد التمتع بالطبيعة ورؤية جميع أنحاء 6 أكتوبر والشيخ زايد من أعلى نقطة. ومن مميزات كمبوند الهضبة أيضا أسعاره المعقولة حيث يبلغ متوسط سعر توين هاوس للبيع في كمبوند الهضبة 3,800,000 جنيه مصري. ويتيح كمبوند الهضبة نظام للدفع مناسب لجميع الأفراد حيث يمكنهم دفع مقدم 5% وتقسيط المبلغ على مدار 6 سنوات بدون فوائد. ولذلك فهو يعتبر الاختيار المفضل للباحثين عن توين هاوس للبيع في 6 اكتوبر بالتقسيط. أما كمبوند جلاديوس فهو يعتبر من الكمبوندات الراقية والحديثة في 6 أكتوبر، كما انه يعتبر الاختيار المفضل للباحثين عن الهدوء والخصوصية والاسترخاء والجمال، كما أنه يتيح للأفراد فرصة الاستثمار على المدى الطويل. ويقع كمبوند جلاديوس على طريق اسكندرية الصحراوي ويتوسط مجموعة من أرقى المنتجعات السكنية والفنادق ومدارس اللغات.

كما يعتبر التوين هاوس الاختيار المفضل للكثير من العائلات فيه نظرا لتنوع المساحات والأسعار به بالإضافة إلى موقعه المميز حيث يمكن للأفراد الاستمتاع بالاطلالة الساحرة على الأهرامات واكبر وأحدث متحف للأثار المصرية. وتتراوح مساحة توين هاوس للبيع في جلاديوس جاردن 6 اكتوبر من 340 الى 400 متر مربع وتتراوح أسعارها من 4,360,000 إلى 5,450,000 جنيه مصري. وبالمثل، يعتبر توين هاوس للبيع في بالم هيلز 6 اكتوبر من الاختيارات المفضلة للكثير من الأفراد. أما جولف فيوز فهو يعتبر من أفخم وأرقى الكمبوندات السكنية في السادس من أكتوبر وتم تصميمه وفقا للتصميمات الهندسية العالمية. وأهم ما يميز الكمبوند احتوائه على ملعب جولف واسع. وتتنوع الوحدات السكنية في جولف فيوز ما بين توين هاوس وتاون هاوس وستاند الون فيلا وتتميز جميع تلك الوحدات بإطلالتها المميز على ملعب الجولف. وتعتبر أسعار التوين هاوس فيه باهظة بالمقارنة لنظائرها من الكمبوندات الأخرى في 6 اكتوبر حيث تبلغ 19,960,800 جنيه مصري. وأنشأت جولف اكستنشن كامتداد لكبموند جولف فيوز في 6 اكتوبر. ويعتبر توين هاوس للبيع في كمبوند جولف اكستنشن 6 اكتوبر من العقارات التي تلاقي إقبالا كبيرا من الكثير من الأفراد أيضا. كما يعتبر الكمبوند الاختيار المثالي لمن يبحث عن وجهة مثالية ونمط حياة مدهش.

وأخيرا إذا كنت تبحث عن توين هاوس للبيع في 6 اكتوبر استلام فوري، يمكنك الاطلاع على موقع بروبرتي فايندر وستجد قائمة بأفضل المنازل المزدوجة المعروضة للبيع وبمساحات وأسعار متنوعة.