‫شاليهات للبيع في مصر‬

الترتيب حسب:

أفضل المناطق الساحلية للبحث شاليهات للبيع في مصر 2016

تُعد جمهورية مصر العربية وجهة سياحية هامة لما تحتويه من معالم سياحية وآثار تاريخية بالإضافة إلى موقعها الفريد على البحرين الأحمر والمتوسط اللذان يجعلان منها منتجعًا سياحيًا باردًا جافًا في فصل الصيف ومشتى دافيء في فصل الشتاء. وبين ذاك وذاك تكثر الرحلات السياحية على القرى والمحافظات الساحلية في مصر من الأجانب والمغتربين والسائحين والمصريين أنفسهم، ويرغب العديد منهم في امتلاك شقة أو شاليه في أي من المحافظات أو القرى الساحلية المُفضلة عنده لتصبح منزله الثاني وقتما يشاء؛ ولتصبح أيضًا استثمار مربح له وقت الذروة السياحية في مصر. فأصبح الاتجاه العام في مطلع القرن الجديد هو البحث عن شاليهات للبيع في أكثر المناطق السياحية شعبية في مصر.

تتصدر منطقة الساحل الشمالي قائمة المناطق السياحية الأكثر شعبية في مصر؛ فهي الوجهة الأولى للمصيفين هناك بفضل مناخها البارد نسبيًا في فصل الصيف بالمقارنة بالقاهرة وغيرها من محافظات الجمهورية الآخرى، كما أنها تضم عدد من المنتجعات والقرى السياحية الفاخرة التي تضم بين طياتها أحدث المراكز الترفيهية والخدمية التي تضمن لروادها أقصى درجات الاستمتاع والرفاهية مثل: مُدن الأكوا بارك والسبا والنوادي والمطاعم والكافيهات والحفلات الخاصة بكبار الفنانين التي تتم إقامتها على الشاطيء وغيرهم من وسائل الراحة والاستمتاع الآخرى. كل ذلك يزيد من إقبال المُشترين على شاليهات للبيع بالساحل الشمالى بالتقسيط وتبدأ أسعار الشاليهات هناك من: 235,000 جنيه.

ثم تأتي العين السخنة في المرتبة الثانية، وتُعد الوجهة المثالية للسائحين المصريين والأجانب في فصل الشتاء بفضل مناخها الدافيء في ذلك الوقت من العام، كما أنها تُعد وجهة علاجية هامة في مصر حيث أنها تحتوي على عدد كبير من العيون الكبريتية الساخنة التي تستخدم للاستشفاء. ولذلك يُفضل العديد من رواد المكان امتلاك شاليهات هناك عوضًا عن التأجير بسبب طول مدة الرحلة العلاجية التي قد يقضونها هناك. ويكون متوسط أسعار الشاليهات في العين السخنة أغلى نسبيًا من الساحل الشمالي لتبدأ من 450,000 جنيه. وكالساحل الشمالي تحتوي العين السخنة على عدد من القرى السياحية الفاخرة مثل: منتجع لافيستا وماونتن فيو وبورتو السخنة وستيلا دي ماري وغيرهم. ولا يزال هناك العديد من المشاريع السياحية تحت الإنشاء هناك لتلبية إقبال المُشترين المتزايد على شاليهات للبيع بالعين السخنة بالتقسيط.

شاليهات للبيع
شاليهات للبيع بالتقسيط

ومن ثم تأتي محافظة راس سدر في المرتبة الثالثة، وهي إحدى محافظات جنوب سيناء التي تتمتع بمياها الهادئة و سواحلها الرملية قليلة الأملاح البحرية والأعشاب. كما تتميز رأس سدر عن نظيرتها من المحافظات الساحلية المصرية بمكانتها التاريخية الهامة فهي تضم عدد من المعالم السياحية العريقة مثل: "قلعة الجندي" و"قلعة سدر" – التي أُسست في عهد صلاح الدين أثناء الحملة الصليبية على مصر-. كل ذلك وأكثر جعل من رأس سدر وجهة سياحية هامة في مصر ونقطة انطلاق لعدد من المشاريع الاستثمارية الهامة، الأمر الذي أدى إلى زيادة إقبال الناس على شاليهات للبيع راس السدر. ويكون متوسط أسعار الشاليهات هناك: 800,000 جنيه.

وتأتي مطروح في المرتبة الرابعة، وتُعد مصيفًا ممتازًا لهؤلاء الذين يرغبون في الاستمتاع بهواء نقي ومياه صافية بعيدًا عن الازدحام. حيث تتميز مطروح بشواطئها الهادئة مثل: شاطيء عجيبة وشاطيء كليوبترا وشاطيء النخيل. ونتيجة لذلك اتخذ العديد من المواطنين من مطروح مكانًا للإقامة بعيدًا عن صخب القاهرة والاسكندرية، فزاد إقبال المُشترين على شاليهات للبيع بمطروح وتبدأ اسعار الشاليهات هناك من: 600,000 جنيه.

تأتي محافظة الإسماعيلية في المرتبة الرابعة والتي تشتهر بزراعة المانجو ورياضة كرة القدم وعدد من الصناعات المتميزة الآخرى التي تجعل منها وجهة للكثير من رجال الأعمال والمستثمرين الصغار. وتتميز محافظة الإسماعيلية بموقعها الاستراتيجي على قناة السويس وتُعد مصيفًا مميزًا لأبناء الطبقة المتوسطة حيث يكون متوسط أسعار شاليهات للبيع بالاسماعيلية: 300,000 جنيه. وتضم الإسماعيلية عدد من القرى والمناطق السياحية الجيدة ومن أشهرها " فايد " لأنها الأقرب إلى القاهرة حيث تبعد عنها 120 كم فقط، ويوجد بها عدد من الشواطيء الهامة التي تطل على البحيرات المرة. ويُعد البحث عن شاليهات للبيع بفايد إحدى أوجه الاستثمار المربحة جدًا بالإسماعيلية، بفضل شهرة فايد بين المُصيفين بأنها مصيف اليوم الواحد.

وأخيرًا تأتي محافظة الاسكندرية، على الرغم من ازدحام شواطئها في فصل الصيف إلا أنها لا تزال من المناطق الساحلية المُفضلة عند العديد من المُصيفين المصريين. ويزداد إقبال المشترين على شاليهات للبيع في الاسكندرية وخاصة بالعجمي، التي تشتهر بكونها مجمع سكني لأبناء الطبقة العليا من المجتمع حيث يكون متوسط أسعار شاليهات للبيع فى العجمى 1,000,000 جنيه.

تلك هي المناطق الساحلية الأشهر في مصر للبحث عن شاليهات للبيع بالتقسيط أو بدون تقسيط في 2016. إن كنت ترغب في شراء شاليه بالتقسيط أو كاش يمكنكم البحث على موقعنا، يوجد لدينا قائمة متنوعة من شاليهات للبيع بأفضل الأسعار في مصر.