إعادة تعيين

شاليهات للبيع بالعين السخنة

الترتيب حسب:
942 results

البحث شعبية

المناطق المجاورة

عقارات للايجار

مناطق قريبة من العين السخنة

أفضل شاليهات للبيع بالعين السخنة من بروبرتي فايندر

العين السخنة هو منتجع استثماري سياحي على ساحل خليج السويس في محافظة البحر الأحمر، يتميز بموقعه القريب من محافظة القاهرة حيث يبعد عنها بمسافة 140 كيلو متر فقط مما جعله الوجهة الأولى للكثير من السياح المصريين والأجانب في فصلي الصيف والشتاء؛ بفضل مناخه الدافيء شتاءً والمعتدل مائل إلى البرودة صيفًا. ومع مرور الوقت زاد إقبال المُشترين على عقارات العين السخنة للبيع وخاصة الشاليهات، لذلك اتجهت العديد من كُبرى شركات التطويرالعقاري إلى إنشاء عدد من القرى السياحية الفاخرة هناك لجذب عدد أكبر من السائحين العرب والأجانب. وتختلف اسعار شاليهات العين السخنة تبعًا لموقع الشاليه ومساحته؛ وفيما يلي سنقوم بعرض أكثر قرى ومنتجعات العين السخنة شعبية للبحث عن شاليهات للبيع:

منتجع برورتو السخنة إحدي المشاريع السياحية لمجموعة عامر جروب، هو أول منتجع سياحي تتم إقامته على جبال السخنة ليكون على ارتفاع 250 مترعن سطح البحر مما يجعل المنتجع بارد صيفًا، دافيء شتاءًا بعكس الكثير من المنتجعات الآخرى التي تقع على شاطيء البحر مباشرة. يشغل المنتجع مساحة 2.5 مليون متر مربع ويضم العديد من المرافق الترفيهية والخدمات التي تجعل من حياة رواده أكثر سهولة ورفاهية مثل: حمامات السباحة ونادي الخيل و ملعب خاص للجولف بالإضافة إلى وجود شاطيء خاص وشقق فندقية وشاليهات فاخرة وعدد من الأنشطة المميزة مثل: الغوص وصيد السمك...إلخ. لذلك فإن منتجع بورتو السخنة يتصدر قائمة الباحثين عن شاليهات للبيع فى العين السخنة؛ وتُعد اسعار الشاليهات فى بورتو السخنة معقولة نسبيًا لتكون في مقدور متوسطي الدخل فيكون متوسط سعر الشاليه 650,000 جنيه.

ثم تأتي قرية لاسيرينا العين السخنة في المرتبة الثانية عند الباحثين عن شاليهات للبيع بالعين السخنه! فالقرية هي الوجهة الأولى لهؤلاء الذين يرغبون في الهروب من صخب الحياة في العاصمة وازدحامها للاسترخاء والاستجمام.. تضم القرية عدد من الفلل والشاليهات التي تقع على البحر مباشرة؛ كما تحتوي على فندق كبير للزائرين الذين يرغبون في تمضية بعض الوقت هناك. ويوجد بالقرية أيضًا عدد من المرافق والمراكز الخدمية الرئيسية - مثل: المحلات التجارية ومنطقة ألعاب للأطفال - التي من شأنها تلبية احتياحات سكًان القرية دون القضاء على الهدوء والسكون اللذان يميزان المكان. ويكون متوسط اسعار شاليهات لاسيرينا العين السخنة 850,000 جنيه.

منتجع ستيلا دى مارى العين السخنة إحدى أرقى المنتجعات السياحية هناك، تتميز بموقعها الفريد على ساحل البحر الأحمر مباشرة، فهي من أكثر القرى السياحية في العين السخنة التي يُقبل عليها المشترين من كل حدب وصوب وذلك يرجع إلى: موقعها الجغرافي الفريد – فهي من أقرب قرى العين السخنة إلى القاهرة حيث تبعد فقط 40 كم عن العاصمة – والخصوصية. كما تحتوي القرية على عدد من المرافق والخدمات الفاخرة التي تلبي احتياجات روادها بداية من المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات العالمية إلى النوادي والفنادق - حيث تحتوي ستيلا العين السخنة على اثنين من أكبر الفنادق الموجودة بالعين السخنة -. وتُعد أسعار الشاليهات في ستيلا دى مارى هي الأغلى مقارنًة بنظائرها، ليكون متوسط سعر الشاليه هناك 2,250,000جنيه.

شاليهات للبيع بالعين السخنة
شاليهات للبيع بالعين السخنة 2017

دليل بروبرتي فايندر 2017 لاسعار قرى العين السخنة

قرية الحياة العين السخنة هي المفضلة عند الباحثين عن شاليهات العين السخنة بالتقسيط ... تتميز القرية بموقعها الفريد على أجمل الشواطيء المرجانية في العين السخنة، وتضم كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات سكًانها طوال أيام العام بداية من حمامات السباحة الخاصة والمحلات التجارية والمنطقة الترفيهية الخاصة بالأطفال وإقامة الحفلات، فضلًا عن وجود سبا وحمام مغربي خاص بالسيدات وصالات رياضية للرجال. ولذلك فهي تلاقي اقبالا كبيرا من الباحثين عن شاليهات العين السخنة للبيع. و تتميز الشاليهات في قرية الحياة بأنها تتمتع بإطلالة مباشرة على شاطيء البحر أيًا كان موقعها في القرية، كما أن أسعارها معقولة نسبيًا لتكون في مقدور متوسطي الدخل – فيكون متوسط سعر الشاليه 400,000 جنيه – كما يوجد إمكانية التقسيط على 5 سنوات لتيسير عملية الشراء على الراغبين.

وبالمثل، قرية اميجو العين السخنة هي المُفضلة عند الكثير من أبناء الطبقة المتوسطة الذين يرغبون في حجز شاليهات العين السخنة. فهي من القرى السياحية ذات الأسعار المتوسطة و تضم كافة المرافق الرئيسية التي من شأنها تيسير وتلبية احتياجات السكًان بالإضافة إلى وجود عدد من المراكز الترفيهية البسيطة. لذا غالبًا ما يُفضل الكبار بالسن قضاء العطلة هناك حيث الهدوء والاسترخاء، ويكون متوسط اسعار الشالهات هناك 500,000 جنيه.

أما منتجع لافيستا فهو المفضل عند أبناء الطبقة الراقية في مصر، حيث صُممت قرى لافيستا السياحية لتلبية احتياجات تلك الطبقة من المجتمع. فصمم المنتجع وفقًا لأحدث التصاميم المعمارية والهندسية الأروبية للحفاظ على الانسجام بين الفن المعماري والطبيعة الخلابة؛ فكان التوزيع الجيد للوحدات السكنية من شاليهات وفلل في أرجاء القرى لتتمتع بإطلالة مميزة على البحر الأحمر أيًا كان موقعها، وانتشار المساحات الخضراء بين الشاليهات...إلخ. ولقد حرص القائمين على المشروع على توفير كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات رواد القرية وتيسيرها فتمت إقامة عدد من حمامات السباحة الخاصة وقاعات خاصة للاجتماعات ومحلات تجارية ومناطق ترفيهية خاصة للأطفال...إلخ. ومع الإقبال المتزايد على شراء شاليهات في منتجع لافيستا قام القائمين على المشروع بالتوسع وإقامة خمس قرى آُخريات بنفس المواصفات لتلبية احتياجات المُشترين. وتبدأ أسعار الشاليهات للبيع لافيستا السخنة من 950,000 جنيه.

وأخيرًا، تلك هي أكثر قرى العين السخنة ومنتجعاتها شعبية لشراء شاليهات وقضاء عطلة ممتعة. إذا كنت تبحث عن شاليه للبيع فى العين السخنة يمكنك أن تجد ما تريد على موقعنا حيث يوجد لدينا قائمة بأفضل الشاليهات والوحدات السكنية هناك بأسعار متنوعة تناسب مختلف الفئات.