إعادة تعيين

شاليهات للبيع بالساحل الشمالى

الترتيب حسب:
3249 results

البحث شعبية

المناطق المجاورة

عقارات للايجار

أفضل شاليهات للبيع بالساحل الشمالى: وجهة المُصيفين الأولى

"اريد شراء شاليه بالساحل الشمالي" عبارة يرددها العديد من الأفراد سواء مصريين أو أجانب، فتلك المنطقة هي الوجهة الأولى للعرب والمصريين في الصيف حيث المياه الصافية والدافئة والرمال الذهبية الناعمة والمناخ الرائع. يقع شريط الساحل الشمالي أقصى شمال مصر بداية من مدينة رفح وحتى مدينة السلوم، ولكن مدينة الساحل الشمالي الساحلية التي نقصدها هنا هي تلك التي تقع في غرب مدينة الاسكندرية بداية من العجمي وحتى مرسى مطروح. ويتميز الساحل الشمالي على عكس مدن ساحل البحر الأحمر بأن أرضه سهلية لا يوجد بها أي جبال أو مرتفعات مما يتيح لرواده الاستمتاع الطبيعة الساحرة، كما تتميز درجات الحرارة هناك بقلتها نسبيًا عن باقي محافظات القاهرة. ينقسم الساحل الشمالي إلى عدد من القرى تتنوع في مساحتها وتصميماتها وخدامتها مثل: قرية مراسي ولاسيرينا ومرسيليا وسيدي عبد الرحمن وهاسيندا وايت و مارينا وبورتو مارينا. وبالرغم من اختلاف خصائص قرى الساحل الشمالى واسعارها الا أن جميعها تنفرد بتصميماتها المميزة وكذلك شواطئها الساحرة ذات المياه الفيروزية الصافية والرمال البيضاء الناعمة. ليس هذا فقط، بل ان تلك القرى تتميز أيضا بكثرة المساحات الخضراء بها والحدائق فضلا عن احتوائها على وسائل الراحة والرفاهية المختلفة ليتمتع الأفراد بأجازة فريدة من نوعها. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل المنتجعات التي يزداد الاقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والباحثين عن شاليهات للبيع بالساحل الشمالى تسليم فورى.

أفضل شاليهات للبيع بالساحل الشمالى

يختلف إقبال الرواد على شاليهات الساحل الشمالي في القرى المختلفة لأسباب عدة: الأسعار , المراكز الخدمية والترفيهية , الامتيازات الخاصة: كوجود الشواطيء الخاصة وأماكن مخصصة للأطفال وإمكانية اصطحاب الحيوانات الأليفة والتواجد الأمني والصيانة الدورية للمرافق. وازداد إقبال الرواد في الفترة الأخيرة على شاليهات للبيع في الساحل الشمالي في : مراسى ومارينا وسيدي عبد الرحمن ولاسيرينا على وجه الخصوص، وذلك يرجع إلى كونهم أحدث القرى السياحية في منطقة الساحل الشمالي والمركز الترفيهي الذي يوجد به معظم الأنشطة الرياضية والخيرية والحفلات والأسواق التجارية. اسعار الشاليهات فى الساحل الشمالى : تتنوع وتختلف مساحات و اسعار شاليهات الساحل الشمالى تبعًا للقرى الموجودة. وتعتبر مارينا من أكثر قرى الساحل الشمالى التي يبحث فيها المُصيفين والمستثمرين عن شاليهات للبيع بالتقسيط، وذلك كونها تحتوي على معظم المراكز الترفيهية والخدمية والسلع الأساسية التي يحتاجها المُصفيين صيفًا وشتاءًا مثل: سوبر ماركت الأندلس والمركز الطبي ببوابة 2 وعدد من الفنادق التي تتيح لغير المالكين الاستمتاع بفترة الصيف هناك مثل: فندق بورتو مارينا. ومن الجدير بالذكر أن أسعار الشاليهات في الأونة الأخيرة اختلفت بالمقارنة لشاليهات بالساحل الشمالى بالتقسيط 2015، لذا سنستعرض أيضا الأسعار بمختلف القرى السياحية لتختار منها ما يتناسب مع امكانياتك واحتياجاتك.


شاليهات للبيع بالساحل الشمالى
شاليهات للبيع بالساحل الشمالى

أسعار شاليهات للبيع بالساحل الشمالى

ويتجه الكثير من المستثمرين إلى البحث عن شاليهات للبيع فى مارينا الساحل الشمالى خصيصًا، وذلك كونها أول مشروع تم تأسيسيه هناك تحت إشراف واحدة من أكبر هيئات التعمير في مصر "هيئة المجتمعات العمرانية" – وهي المالك الرئيسي للمشروع أيضًا -، وتقوم مجموعة عامر القابضة بإدارة المشروع. وتتميز مارينا بأنها تحتوي على أول مرسى دولي لليخوت في شمال أفريقيا بأكملها، ومجموعة من البحيرات الصناعية والشواطيء الخاصة. وتبدأ اسعار الشاليهات في مارينا من 600,000 جنيه في مارينا 2 التي تعتبر الأرخص بينهم. وقد تصل بعض اسعار شاليهات الساحل الشمالي في مارينا إلى 15,000,000 جنيه في مارينا 5 و 6 و 7. وتعتبر أسعار مارينا بشكل عام معقولة جدا بالمقارنة لنظائرها من المنتجعات السياحية الأخرى مما جعلها نقطة جذب للكثير من المستثمرين. وكما ذكرنا سابقا، تعتبر بورتو مارينا من أكثر القرى السياحية التي يزداد الاقبال عليها من قبل الباحثين عن شاليهات على البحر فى الساحل الشمالى بأسعار معقولة. وتنفرد تلك القرية بموقعها الاستراتيجي حيث تقع على بعد 240 كم من القاهرة وعلى بعد 110 كم من مطار الاسكندرية، كما أنها تبعد عن الاسكندرية بمسافة 105 كم وعن مطار العلمين وبرج العرب بمسافة 60 كم. ومن الأسباب التي ساهمت في ارتفاع الطلب على تلك القرية بين الباحثين عن افضل شاليهات الساحل الشمالي احتوائها على كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل الخدمات الفندقية، وحمامات السباحة، والمولات التجارية، والسينمات، والشواطئ، والجيم، والسبا، والكافيهات، والمطاعم. كما أنها تنفرد بتصميمها الرائع للوحدات وكذلك ألوانها الدافئة والتي بدورها تبعث السعادة والبهجة في نفوس الأفراد.

وتعد قرية مراسى الساحل الشمالى ثاني أكثر القرى الساحلية التي لاقت إقبالًا من المُصيفين ذلك العام ومن المتوقع أن يستمر ذلك الإقبال إلى سنوات عدة قادمة ليضعها في منافسة قوية مع مارينا، ويرجع ذلك إلى قلة اسعار الشاليهات في مراسي حيث تبدأ من 250 ألف جنيه إلى 8,000,000 جنيه. ورغم قلة الأسعار إلا أن أغلب الوحدات السكنية فاخرة التشطيب وتتميز بمساحات واسعة وتقسيمات داخلية ممتازة. ويزداد الاقبال على تلك القرية بين الأفراد والباحثين عن شاليهات الساحل الشمالى للبيع لعدة أسباب تتمثل في موقعها الاستراتيجي بالقرب من مطاري "العلمين" و"برج العرب" مما يسهل الوصول اليها من مختلف المناطق والبلاد العربية والأجنبية. كما أنها تنفرد بتصميماتها الهندسية الرائعة والمتنوعة للوحدات السكنية بها على الطراز اليوناني، والمغربي، والمصري، والايطالي، والأسباني، والتونسي، والأندلسي. علاوة على ذلك، فانها تعتبر الاختيار الأمثل بين الأفراد الباحثين عن شاليهات للبيع بالساحل الشمالى على البحر مباشرة حيث أنها تنفرد باطلالتها المبهرة على مياه البحر المتوسط الصافية. وبفضل موقعها الاستراتيجي، فان مراسي ستصبح المدخل الرئيسي لمصر مستقبلا من خلال البحر المتوسط نظرا لأنها تبعد عن مدينة الاسكندرية بمسافة 120 كم وعلى مسافة لا تتخطى بضع كيلومترات من العلمين. وقد جذبت تلك القرية ابناء الطبقة الأرستقراطية وصفوة المجتمع الباحثين عن فلل وشاليهات للبيع بالساحل الشمالي حيث تم انشاؤها من قبل احدى أكبر الشركات في مجال التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط وهي شركة "اعمار". وتضم مراسي مجموعة من الخدمات المميزة بالاضافة الى فندق عالمي فاخر ويعرف ب "ذا ادريس" والذي بدوره جعل مراسي من أكثر الوجهات السياحية جمالا وجاذبية، كما أن شواطئها تضاهي مثيلاتها من المنتجعات السياحية العالمية بمنطقة البحر المتوسط.

وتعتبر منطقة "مساكن فالنسيا" من المناطق التي تستقطب كل من يبحث عن شاليه للبيع الساحل الشمالي بمراسي يطل على شاطئ البحر المتوسط. كما تتألف الوحدات السكنية فيها من طابقين مما يتيح للأفراد فرصة للاستمتاع برؤية بانورامية ساحرة لمنتجع مراسي بأكمله من أعلى نقطة. أما اذا كنت تبحث عن شاليهات في الساحل الشمالي بمصر على الطراز اليوناني، ستكون منطقة "مرتفعات سانتوريني" الاختيار الأمثل لك حيث الساحات الرائعة والألوان البيضاء المميزة للشاليهات والمناخ الرائع...ألخ. أما منطقة "رمال صافي" فهي تعد من الاختيارات المفضلة للباحثين عن شاليهات على الطراز المعماري المغربي، كما أنها تتميز باطلالتها الرائعة على المناظر الطبيعية الخلابة. ويحيط بشاليهات تمليك في الساحل الشمالي بتلك المنطقة مجموعة من الخدمات المميزة، فهي تحتضن فندقا من فئة الخمس نجوم، ومنشات معدة لاحتضان المؤتمرات، ومركز سبا، ونادي شاطئي مميز. أما بالنسبة لاسعار الشاليهات بالساحل الشمالي بمراسي فهي ارتفعت بشكل كبير في الأونة الأخيرة حيث وصلت الى 4.000.000 جنيها. وبالمثل، تعتبر قرية "أمواج" من القرى السياحية الرائعة، فهي تتساوى مع مراسي من حيث الموقع الجغرافي الرائع، والمرافق، والتشطيبات الفاخرة للوحدات، والمستوى الاجتماعي لزوارها....الخ. كما يحيط بها مجمع يعرف ب "تراكس" وهو من الأماكن الترفيهية الجاذبة لقاطني تلك القرية وكذلك القرى المحيطة لما يضمه من مطاعم وكافيهات محلية وعالمية. ومن حيث اسعار شاليهات الساحل الشمالى للبيع بأمواج فهي تماثل مراسي، ويبلغ متوسط سعرها 3.000.000 جنيها.

كذلك تعتبر قرية جرين بيتش من القرى المميزة بالساحل الشمالي، فهي تتمتع بتصميم معماري وهندسي رائع فضلا عن موقعها الجذاب على البحر مباشرة مما يتيح للأفراد فرصة للاستجمام والاسترخاء بعيدا عن صخب وضوضاء المدينة. وجذبت تلك القرية كل من يبحث عن شاليهات للبيع في الساحل الشمالي بالتقسيط حيث أنها تضم مجموعة متنوعة من الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل السوبر ماركت والصيدلية وعيادة صحية وملاعب ومكتبة وألعاب مائية وحمامات سباحة وحدائق. ليس هذا فقط، بل ان تلك الشاليهات تضم كافة المرافق التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن، والحراسة، والحدائق الخاصة، وحمامات السباحة، وخزائن الحائط، وتجهيزات المطبخ، والشرفات، وخدمات التنظيف وغيرها. ويبلغ متوسط سعر شاليهات للبيع بالساحل الشمالى قرية جرين 900.000 جنيه، ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد والمستثمرين. وبالمثل، تعتبر ستيلا من القرى الساحرة بمنطقة سيدي عبدالرحمن بالساحل الشمالي وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي على هضبة صناعية وسط المساحات الخضراء والطبيعة الساحرة وحمامات السباحة. فهناك من يقومون بالبحث عن "للبيع شاليهات في الساحل الشمالي" بتلك القرية نظرا لأنها تجمع ما بين الهدوء واحتوائها على وسائل الراحة والرفاهية المختلفة، ناهيك عن مناخها المعتدل صيفا وشتاءا نتيجة ارتفاعها عن سطح البحر. ويبلغ متوسط سعر الشاليهات المعروضة للبيع هناك 2.000.000 جنيها. وبالمثل، يزداد اقبال المستثمرين على شاليهات للبيع بالساحل الشمالى قرية زمردة حيث أنها تعد من القرى السياحية العريقة بالساحل الشمالي. وتضم تلك القرية العديد من الخدمات الاستثنائية مثل حمامات السباحة، والملاعب، والسوبر ماركت، ومنطقة ترفيهية للأطفال، والمكتبة، والكافيتريا وغيرها. ليس هذا فقط، بل انها تعد من الاختيارات المفضلة بين الباحثين عن ارخص شاليهات بالساحل الشمالى حيث يبلغ متوسط سعرها 650.000 جنيها. وتعتبر تلك القرية بشكل عام من الوجهات الاستثمارية المميزة. أما شاليهات للبيع بقرية اللوتس الساحل الشمالى فيزداد الطلب عليها من قبل الباحثين عن وحدات مصيفية بأسعار أقل حيث يبلغ متوسط سعرها 450.000 جنيها. وتضم تلك القرية ميني ماركت، وخدمة توصيل الطلبات للبيوت، ومطعم، وحمامات سباحة، ومحلات تجارية، ومكان مخصص لتأجير العجل وغيرها.

وكذلك يفضل الكثير من المستثمرين البحث عن شاليهات للبيع بقرية عايدة الساحل الشمالى نظرا لأن تلك القرية تنفرد بموقعها الاستراتيجي القريب من مارينا وكذلك زهران مول الذي يعد من أكبر السلاسل التجارية هناك وينفرد باحتوائه على سلع وبضائع محلية وعالمية. وبالرغم من ذلك، يوجد بالقرية العديد من المرافق والخدمات المميزة مثل حمامات السباحة، والسوبر ماركت، وبحيرات صناعية، وفندق ليتمتع الأفراد بأجازة فريدة من نوعها. أما من حيث اسعار شاليهات بالساحل الشمالى بعايدة فهي تعتبر منخفضة جدا حيث يبلغ متوسط سعرها 360.000 جنيها. أما قرية ديبلو فهي من القرى السياحية ذات الطراز العريق، وبالرغم من ذلك الا أنها مازالت تحتفظ بجمالها ورونقها حيث يقصدها الدبلوماسيين وصفوة المجتمع. وبسبب ارتفاع الطلب عليها بشكل كبير، تم افتتاح قرى أخرى كامتداد لها بمنطقة سيدي عبدالرحمن. قرية الشروق هي احدى أجمل القرى السياحية بالساحل الشمالي وأكبرها من حيث المساحة، كما أنها تنفرد بالتخطيط الجيد وكثرة المساحات الخضراء بها والحدائق. وتتميزشاليهات للبيع بالساحل الشمالى قرية الشروق بالتصميمات الداخلية المميزة وتقسيماتها الرائعة والتي بدورها تجعل منظر الغرف واسعا، جذابا، ومريحا للعين أيضا. كما يحيط بتلك الشاليهات مجموعة متنوعة من الخدمات مثل السوق التجاري، وحمامات السباحة، والكافيهات، والملاهي، والوحدات الصحية، ومركز اسعاف، ومعلب كرة قدم، ونقطة شرطة وغيرها. ويبلغ متوسط سعر شاليهات للبيع بقرية الشروق بالساحل الشمالى 600.000 جنيها.

أما مرسيليا الساحل الشمالى فتبدأ اسعار الشاليهات هناك من 700,000 جنيه، وتتميز مارسيليا بيتش بشواطئها الخاصة وقربها من مطار العلمين الأمر الذي يجعلها الوجهة الأولى للعديد من السائحين االعرب والأجانب. وبالرغم من ارتفاع أسعار الشاليهات بشكل كبير في الأونة الأخيرة بالمقارنة لشاليهات للبيع بالساحل الشمالى 2015 الا أنه تلك المنطقة مازالت الوجهة السياحية الأولى والمفضلة للأفراد خصوصا في فترة الصيف. وتهدف الساحل الشمالي بشكل عام الى توفير نمط حياة صحية لقاطنيها الى جانب الاسكان الفاخر ليتمكن الأفراد من الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الضوضاء المسيطر على المدينة. وتوفر شركات التطوير العقاري أيضًا شقق للبيع فى الساحل الشمالى تناسب أسعارها متوسطي الدخل مما يساعد الأفراد باختلاف مستوياتهم على الاستثمار بهذا المكان الرائع. ومن الجدير بالذكر أيضا أنه يمكن للملاك الاستفادة من الشاليهات والشقق في الفترات التي لن يقوموا باستخدامها بعرضها للايجار. إن كنت تبحث عن شاليهات للبيع بالساحل الشمالى بالتقسيط أو شقق للبيع بالساحل الشمالى يمكنك أن تجد مجموعة متنوعة من الشاليهات والشقق بمساحات واسعار مختلفة على موقعنا، احجز شاليهك الآن.