إعادة تعيين

شاليهات للبيع في رأس سدر

الترتيب حسب:
10 results

مناطق قريبة من رأس سدر

استثمر في شاليهات للبيع براس السدر

راس سدر هي إحدى أهم وأشهر الوجهات السياحية في مصر والمعروفة على مستوى البلاد الأجنبية بشكل كبير حيث عرفها النبي موسى، والمسيح، والمصريين القدماء، والإغريق، والرومان منذ قديم الزمان. وتتمتع تلك المدينة بالعديد من مقومات النجاح والتي تتمثل في موقعها الجغرافي المتميز حيث تقع على خليج السويس بساحل البحر الأحمر وتتبع محافظة جنوب سيناء، كما أنها تنفرد بموقعها القريب من محافظة القاهرة حيث أنها تبعد عنها بحوالي 200 كيلومترا فقط. ولذلك فهي تعتبر من الاختيارات المفضلة للراغبين في قضاء عطلة نهاية الأسبوع أمام شاطئ البحر وفي مكان هادئ بعيدا عن صخب وضوضاء المدينة. ومن أهم ما يميز تلك المدينة وجود مطار بها مما سهل الوصول منها وإليها. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شاليهات للبيع براس السدر. ويزداد إقبال الأفراد والسياح على تلك المدينة بشكل كبير وذلك بفضل احتوائها على العديد من المعالم المميزة مثل حمامات فرعون المشهورة، وقلعة الجندي وهي عبارة عن قلعة من الصخور تم تأسيسها عند توجه جيوش صلاح الدين الأيوبي لمحاربة الصليبيين بالإضافة إلى قلعة السدر، والعيون الاستشفائية مثل عين موسى، وعين رأس السدر، وعين وادي التراقي.


استثمر في شاليهات للبيع براس السدر
اكتشف أفضل المناطق للبحث عن شاليهات للبيع فى راس السدر

اكتشف أفضل المناطق للبحث عن شاليهات للبيع فى راس السدر

وتعتبر مدينة راس سدر من أجمل المدن السياحية في مصر، فهي تتمتع بشواطئ ساحرة، ومياهها الزرقاء الصافية، ورمالها الذهبية بالإضافة إلى احتوائها على الخدمات المتكاملة التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة. وتشتهر تلك المدينة بالعديد من النشاطات مثل "الكايت سيرفنج"، والتزلج على الماء بالمظلات والألواح الشراعية، والسفاري، كما أنها تجذب هواة مراقبة الطيور مثل طيور السمان والماعز الجبلية المنتشرة في المدينة. كل ذلك بدوره أدى إلى ارتفاع الطلب على شاليهات للبيع راس سدر. وتتميز تلك الشاليهات بتنوع المساحات بها لتناسب جميع الاحتياجات حيث تتراوح من 54 الى 300 متر مربع و تتكون أغلبها من غرفتين وحمام ومطبخ وغرفة استقبال. كما أنها تنفرد بتنوع التصميمات بها التي من شأنها إرضاء كافة الأذواق. وتعتبر اسعار شاليهات راس السدر معقولة بالمقارنة لنظائرها من الوحدات السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعرها 1.000.000 جنيها.

وتنقسم مدينة راس سدر إلى ثلاثة مناطق وتتمثل في وادي سدر، وأبو صويرة، وصدر أوسدر ولكل منها ما يميزها. وتضم تلك المناطق العديد من المنتجعات السياحية والفنادق الفاخرة. وفيما يلي سنستعرض أفضل الأماكن التي يزداد الإقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والباحثين عن شاليهات راس السدر للبيع.

وتعتبر منطقة عيون موسى من المناطق الساحرة في راس سدر لأنها ذات طابع مميز وقد سميت بهذا الاسم لأنها الواحة التي تم فيها تفجير 12 عين للنبي موسى عليه السلام ولذلك فهي تنفرد باحتوائها على عيون استشفائية و مياه عذبة صالحة للشرب. ومن أهم ما يميز تلك المنطقة أيضا موقعها الاستراتيجي حيث تتوسط شبه جزيرة سيناء ومحافظة السويس فضلا عن إطلالتها المميزة على ساحل خليج السويس. ولذلك فهي تلاقي اقبالا كبيرا من الباحثين عن شاليهات للبيع في راس السدر. وتضم تلك المنطقة العديد من المنتجعات السياحية الفاخرة وأهمها "موسى كوست" وهو إحدى أشهر المشاريع الاستثمارية التابعة لشركة "مصر ايطاليا" ويزداد الإقبال عليه بشكل كبير. ويعتبر المشروع الاختيار المفضل للباحثين عن شاليهات براس السدر تطل على البحر الأحمر. وينفرد المشروع بموقعه الاستراتيجي بالقرب من القاهرة حيث يمكن الوصول إليه خلال 90 دقيقة. كما أنه يضم خدمات لا حصر لها مثل الكلب هاوس، و الشواطئ، وحمامات السباحة، والنوادي الاجتماعية، والاكوابارك، وملاعب الجولف، والأكاديمية النرويجية، والسبا، وعروض الرسوم المتحركة وغيرها. وتعتبر اسعار شاليهات راس صدر بموسى كوست معقولة بالمقارنة لنظائرها من المنتجعات السياحية الأخرى حيث تتراوح من 500.000 – 2.000.000 جنيها. ومن أهم ما يميز شركة مصر ايطاليا الناشئة للمشروع أنها تتيح أنظمة سداد مختلفة لتناسب جميع الاحتياجات. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شاليهات بالتقسيط براس سدر في موسى كوست. فضلا عن إطلالة تلك الشاليهات على شاطئ البحر، فإنه يحيط بها العديد من المساحات الخضراء والحدائق ليتمتع الأفراد بالطبيعة الخلابة والراحة الكاملة بعيدا عن الضوضاء المسيطر على المدينة. كل ذلك بدوره أدى إلى ارتفاع الطلب على شاليهات للبيع بموسى كوست.

وبالمثل، يعتبر منتجع لاسيرنا من المنتجعات السياحية التابعة أيضا لمنطقة عيون موسى و المفضلة للكثير من الأفراد. ومن أهم ما يميز المنتجع مناخه المعتدل نظرا لارتفاعه عن سطح البحر فضلا عن انتشار المساحات الخضراء في كافة أرجائه حيث أنها تشغل 82% من مساحة القرية. ولذلك يزداد الإقبال علي المنتجع من الباحثين عن شاليهات للبيع راس السدر. أما بالنسبة لمساحات الشاليهات فهي تتراوح من 80 – 105 متر لتناسب كافة الاحتياجات. وتوفر الشركة الناشئة للمشروع أنظمة سداد على مدار 5، 6، أو 7 سنوات. ولذلك يفضل الكثير من المشترين البحث عن شاليهات للبيع فى راس السدر بالتقسيط بلاسيرنا. كذلك تعد قرية تافيرا من القرى السياحية المميز براس سدر، فهو مشروع 5 نجوم من حيث التصميم، والتشطيبات، والخدمات. وتنفرد شاليهات للبيع في راس سدر بتافيرا بتنوع المساحات بها لتناسب جميع الأفراد والعائلات الصغيرة والكبيرة حيث تتراوح من 55 – 90 متر مربع، كما أنها تتمتع بإطلالتها المميزة على حمامات السباحة، و أكبر مساحة لاند سكيب بالإضافة إلى شاطئ البحر. ويبلغ متوسط سعر تلك الشاليهات 650.000 جنيها. ولذلك فهي تعتبر من الوجهات الاستثمارية المميزة. أما إذا كنت ترغب في امتلاك شاليه بأسعار معقولة، ستكون شاليهات راس سدر للبيع بقرية وندر لاند الاختيار الأنسب لك حيث يبلغ متوسط سعر الشاليهات المعروضة للبيع هناك 230.000 جنيها.

كذلك تعتبر لاهسيندا من القرى السياحية التي تم انشاؤها حديثا براس سدر وتنفرد باطلالتها المميزة على المياه الفيروزية والرمال الذهبية بالإضافة إلى تصميمها الرائع على الطراز الأسباني. كما أنه يعد من أكثر المشاريع التي تلاقي طلبا بين الباحثين عن شاليهات للبيع فى راس مطارمة. ويمكن للأفراد ممارسة العديد من الأنشطة الرياضية هناك حيث يضم المنتجع ملعب للتنس ومركز للياقة البدنية وملاعب للبلياردو وكرة الطاولة فضلا عن احتواء المنتجع على العديد من الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المطعم، والبار، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وغيرها.

ومن ناحية أخرى، تعتبر قرية جولدن بيتش من الاختيارات المفضلة للباحثين عن شاليهات راس سدر تسليم فورى. وتشتهر القرية باحتوائها على مارينا لمحبي الصيد، والسباحة، والغطس. ويفضل الكثير من العائلات الكبيرة الاستثمار بتلك القرية نظرا لاحتوائها على مجمعات سباحة على مساحات واسعة ومقام عليها مدينة ألعاب مائية. وتعتبر اسعار شاليهات راس سدر بجولدن بيتش منخفضة بالمقارنة لنظائرها من المنتجعات الأخرى حيث يبلغ متوسط سعرها 800.000 جنيها. وتنفرد تلك الشاليهات بشكل عام بتصميماتها الداخلية المميزة وتشطيباتها الفاخرة.

وبالرغم من حالة الركود الاقتصادي التي تمر بها الدولة في الأونة الأخيرة إلا أن إقبال المستثمرين على الشاليهات براس سدر ازداد بالمقارنة لشاليهات للبيع براس السدر 2016 حيث أنها تتمتع بموقع استراتيجي، ومعالم مميزة، وخدمات متكاملة بالإضافة إلى أن أسعارها تعتبر معقولة بالمقارنة للوجهات السياحية الأخرى كالغردقة والساحل الشمالي. ولذلك تعد راس سدر بشكل عام من الوجهات المميزة للاستثمار على المدى الطويل.

وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شاليهات للبيع بالتقسيط راس سدر، يمكنك الدخول على موقعنا وستجد المعلومات الكاملة عن تلك الشاليهات من حيث الموقع الجغرافي والمساحات والأسعار لتختار منها ما يناسب احتياجاتك.