إعادة تعيين

شاليهات للبيع في مطروح

الترتيب حسب:
2 results

أهمية الاستثمار في شاليهات للبيع بمطروح

بالرغم من تعدد المحافظات المصرية إلا أن محافظة مطروح برزت على رأس العديد من المحافظات واستطاعت أن تستقطب العديد من المشتريين والمستثمرين لما تنفرد به من مميزات تتمثل في شواطئها الساحرة ذات المياه الفيروزية الصافية والرمال البيضاء الناعمة حيث بنيت على خليج يحميها من هيجان البحر. كما أنها تنفرد بالهدوء التام مما جعلها من الاختيارات المفضلة للراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضوضاء المسيطر على المدينة، ولذلك فهي تعتبر مصيفا مميزا يرتاده الملايين من المصيفين في فصل الصيف. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شاليهات للبيع بمطروح. علاوة على ذلك، فإن المحافظة تنفرد بموقعها الاستراتيجي على طول ساحل البحر المتوسط ممتدة من الكيلو 61 غرب محافظة الاسكندرية وحتى الحدود المصرية الليبية بطول 450 كم في أقصى الشمال الغربي. كما أنها تمتد جنوبا في الصحراء بعمق 400 كم جنوب واحة سيوة، ويحدها أيضا من تلك الجهة الجيزة والوادي الجديد، و محافظتي البحيرة والاسكندرية شرقا. وتضم المحافظة العديد من المعالم والآثار ومناطق الجذب مثل معبد رمسيس الثاني، و حقفة كريم، وحمامات كليوباترا، ومنطقة جبل الدكرور، وسيدي براني، ومنطقة جبل الموتى، والمقبرة الايطالية، ومقبرة الكومنولث وغيرها.


أهمية الاستثمار في شاليهات للبيع بمطروح
اكتشف أهم مميزات شاليهات للبيع في مطروح

اكتشف أهم مميزات شاليهات للبيع في مطروح

ومن مميزات مطروح بشكل عام التخطيط الجيد لها والطرق المتسعة النظيفة و الممهدة فضلا عن المساحات الخضراء والأشجار المنتشرة في كافة أرجائها. علاوة على ذلك، فإنها تضم كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المولات التجارية، ومراكز التسوق، والمنشات التعليمية، والمستشفيات، والمساجد، والمحلات التجارية، والكافيهات، والمطاعم. ومن الأسباب التي ساهمت في زيادة الإقبال على شاليهات للبيع فى مطروح بشكل خاص، انخفاض أسعارها بالمقارنة للمحافظات والمناطق الأخرى على ساحل البحر المتوسط. علاوة على ذلك، فإن تلك الشاليهات تضم العديد من المرافق ومميزات الترف مثل الأمن، والحراسة، والحدائق، والمكيفات المركزية، والشرفات، ومواقف السيارات الخاصة، وحمامات السباحة، وخدمات التنظيف، والصالات الرياضية المشتركة، ناهيك عن إطلالتها الساحرة على شاطئ البحر. ونتيجة لذلك، ازداد الاقبال عليها بين الأفراد والباحثين عن عقارات للبيع بمطروح. وتضم مطروح مجموعة من الشواطئ الرائعة والمنتجعات السياحية المميزة والمتنوعة لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات مثل لاسبيرو، وقيصر باي، وبورتو مطروح...الخ. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل الأماكن التي يزداد الإقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والباحثين عن شاليهات مرسى مطروح على البحر.

ويزداد إقبال الأفراد على شاليهات للبيع في مرسي مطروح بشكل خاص نظرا لأنها العاصمة وأهم المدن السياحية بها. علاوة على ذلك، فإنها تضم العديد من المعالم والخدمات التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد بالاضافة الى الشواطئ الساحرة. ويعتبر شاطئ عجيبة من من أجمل الشواطئ بالمدينة وأكثرها شهرة، فهو ينفرد بمياهه الزرقاء وموقعه المميز أمام صخرة عملاقة، ويسير في ظلاله السياح ليتمتعون بمشهد في غاية الروعة والجمال، كما تتناثر الصخور على رمال شاطئه في منظر بديع، ولذلك فهو يعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد. ويعد منتجع لاسبيرو من أكثر المنتجعات التي يزداد الإقبال عليها بين الأفراد والباحثين عن شاليهات للبيع بعجيبه حيث أن هذا المنتجع ينفرد بإطلالته الساحرة على البحر. كما أنه يضم شاطئ رملي ممهد، وحمامات سباحة، واكوا بارك، وجيم، وسبا، وملاعب سلة وتنس وكرة قدم بالاضافة الى الكافيهات والمطاعم. ليس هذا فقط، بل انه يعتبر من الاختيارات المفضلة بين الأفراد الباحثين عن شاليهات للبيع قسط بمطروح حيث يمكن للأفراد دفع 15% مقدم و تقسيط المبلغ على مدار 6 سنوات وبدون فوائد لتصبح الأسعار في متناول أيدي الجميع. ويبلغ متوسط سعر الشاليهات المعروضة للبيع هناك بشكل عام 280.000 جنيهاً. 

وبالمثل، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شاليهات للبيع ببورتو مطروح حيث أن هذا المنتجع تم انشاؤه وتطويره من قبل احدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري وهي شركة "عامر جروب" التي تحرص دائما على تقديم أفضل ما لديها لعملائها. علاوة على ذلك، فإنه ينفرد بموقعه الاستراتيجي بالقرب من مطار مطروح مما يسهل الوصول إليه من مختلف المناطق وكذلك البلاد العربية والأجنبية. أما بالنسبة لبورتو مطروح اسعار الشاليهات هناك، فغالبا ما تكون في حدود 600.000 جنيهاً. وتضم جميع الشاليهات هناك مناطق مخصصة للجلوس مزودة بارائك ملونة تبعث البهجة والسعادة في نفوس الأفراد، ناهيك عن إطلالتها الساحرة على المناظر الطبيعية الخلابة ومياه البحر المتوسط الساحرة. كما أن المنتجع يضم العديد من الأنشطة والخدمات المميزة مثل الأنشطة المائية، ومراكز التسوق، وحمامات السباحة ومجموعة من الكافيهات والمطاعم المحلية والعالمية. كذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شاليهات للبيع اندلسية مطروح، فهي واحة الباحثين عن الطبيعة، والجمال، والهدوء حيث أنها تتيح للمصطافين فرصة للاستمتاع بسحر طبيعة مطروح بعيدا عن الصخب والضوضاء المسيطر على شواطئ مطروح العامة. وتنفرد تلك القرية بطرازها المعماري الفريد، كما أنها تضم العديد من المرافق والخدمات الاستثنائية مثل البحيرات، وحمامات السباحة، والألعاب المائية، والسوق التجارى، والنادي الرياضي، والسينما، والأنشطة الترفيهية.

وبالمثل، يرتفع الطلب على شاليهات للبيع بجزر ميامى مطروح حيث التصميمات الداخلية المميزة، والتقسيمات الرائعة فضلا عن تشطيباتها الفاخرة وفقا لمعايير الجودة العالمية. علاوة على ذلك، فإن تلك القرية تعد من الاختيارات المفضلة للعائلات نظرا لأنها تضم منطقة ترفيهية للأطفال، وكافيهات، ومطاعم بالاضافة إلى نادي صحي، ومول تجاري، وجيم، وملاعب كرة قدم، وسلة، واسكواش. ويبلغ متوسط سعر الشاليهات المعروضة للبيع هناك 400.000 جنيهاً. وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شقق وشاليهات للبيع بمطروح، ادخل على موقعنا وستجد قائمة بأفضل تلك الوحدات من حيث الموقع الجغرافي والمساحات وستجد أيضا أسعار متنوعة لتختار منها ما يتوافق مع احتياجاتك.