إعادة تعيين

شاليهات للبيع في الاسكندرية

الترتيب حسب:
3 results

دليلك الشامل للبحث عن أفضل شاليهات للبيع بالاسكندرية

الاسكندرية هي احدى أهم المحافظات المصرية، فهي العاصمة الثانية لمصر وعاصمة محافظة الاسكندرية وأكبر مدنها. وتنفرد تلك المدينة بموقعها الاستراتيجي على ساحل البحر الأبيض المتوسط ويحدها شرقا مدينة ادكو وخليج أبو قير، وغربا منطقة سيدي كرير، وشمالا البحر المتوسط، وجنوبا بحيرة مريوط. وتعتبر مدينة الاسكندرية من الاختيارات المفضلة لمحبي الهدوء والراغبين في الاسترخاء والاستجمام بعيدا عن الصخب والضجيج المسيطر على المدينة. وتشتهر تلك المدينة بشواطئها الساحرة ذات المياه الفيروزية الصافية والرمال البيضاء الناعمة، ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شاليهات للبيع بالاسكندرية. وتضم تلك المدينة بين طياتها العديد من المعالم المميزة مثل عمود السواري، والمسرح الروماني، ومتحف الإسكندرية القومي، ومتحف الجوهرات الملكية، ومكتبة الإسكندرية الجديدة، وقلعة قايتباي، والمتحف اليوناني الروماني. كما أنها تضم أكبر الموانئ المصرية (ميناء الدخيلة وميناء الاسكندرية) حيث يمر بها ما يقرب من 80% من إجمالي الصادرات والواردات المصرية. ومن مميزات تلك المدينة التخطيط الجيد، والطرق المتسعة النظيفة و الممهدة فضلا عن التنظيم المعماري الجيد للأحياء والعمائر السكنية بها. وتضم تلك المدينة كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المنشات التعليمية، والمولات التجارية، ومراكز التسوق، والنوادي، والمساجد، والمحلات التجارية، والكافيهات، والمطاعم. ليس هذا فقط، بل انها تضم مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات المختلفة والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لآخر وبأسعار رمزية.


دليلك الشامل للبحث عن أفضل شاليهات للبيع بالاسكندرية
مميزات و اسعار شاليهات اسكندرية

مميزات و اسعار شاليهات اسكندرية

وتضم الاسكندرية العديد من الثروات الطبيعية والمعدنية فضلا عن أنها تشتهر بالثروة الحيوانية والسمكية مما جعلها نقطة جذب للكثير من الأفراد. علاوة على ذلك، فإنها تتميز بكثرة المساحات الخضراء بها والحدائق حيث أنها تهدف الى توفير نمط حياة صحية لقاطنيها. وتضم مدينة الاسكندرية العديد من المناطق السياحية الهامة مثل المنتزه والمعمورة، ناهيك عن أنها تضم مجموعة من المنتجعات الفاخرة متكاملة الخدمات ليتمتع الأفراد بأجازة فريدة من نوعها. علاوة على ذلك، فإن شاليهات اسكندريه تنفرد بتصميماتها الداخلية المميزة ومساحتها الواسعة بالاضافة الى تشطيباتها الفاخرة حيث يتم تشطيبها وفقا لمعايير الجودة العالمية. وتضم تلك الشاليهات كافة المرافق ومميزات الترف التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن، والحراسة، ومواقف السيارات الخاصة، والحدائق، وحمامات السباحة، والشرفات فضلا عن إطلالتها الساحرة على شاطئ البحر. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل الأماكن التي يزداد الإقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والباحثين عن شاليهات اسكندرية للبيع.

ويعتبر حي العامرية من أكثر الأحياء السكنية التي يزداد الإقبال عليها وذلك بفضل موقعه الاستراتيجي بالقرب من عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل الطريق الساحلي الدولي وطريق اسكندرية مطروح الصحراوي، الأمر الذي يسهل الوصول إليه من مختلف المناطق السكنية الأخرى. ويوجد بحي العامرية مجموعة من الشواطئ الساحرة وخاصة في منطقة الذراع البحري، كما أن الشاليهات هناك تكون مصاحبة بالعديد من مميزات الترف مثل النوادي الصحية والصالات الرياضية المشتركة والحدائق مما أدى الى ارتفاع الطلب عليها بين الباحثين عن شاليهات بالاسكندرية للبيع. وبالرغم من أن تلك المنطقة تنفرد بالهدوء الا أنها تقع على مقربة من الخدمات ووسائل النقل والمواصلات المختلفة. ومن حيث اسعار شاليهات الاسكندرية بالذراع البحري، فغالبا ما تكون في حدود 600.000 جنيهاً. 

ومن مميزات تلك المنطقة أيضا أنها تتيح للأفراد فرصة للاستثمار بها وبأعلى اسعار ايجار في اليوم الواحد. وبالمثل، يرتفع الطلب على شاليهات للبيع بالمعمورة الاسكندرية حيث أن تلك المنطقة تعد من المناطق السياحية ذات الطراز العريق. وبالرغم من أنها تعد من المناطق القديمة إلا أنها مازالت تحتفظ بجمالها ورونقها حيث المساحات الخضراء وأشجار الفاكهة والنخيل التي تحيط بها من جميع الجوانب. ومن الأسباب التي ساهمت في زيادة الإقبال على تلك المنطقة بين الباحثين عن شاليهات للبيع في اسكندرية أنها تتيح للمصيفين فرصة للاستمتاع بالعديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية مثل السباحة، وركوب الدراجات، ومشاهدة أحدث الأفلام في السينما الصيفي، والقيام بحفلات الشواء في الحدائق المطلة على البحر.  

وتضم المعمورة مجموعة متنوعة من الخدمات المميزة مثل الأسواق التجارية، والمساجد، والمطاعم، والكافيهات مما يجعلها الاختيار المفضل للراغبين في قضاء أسعد الأوقات مع العائلة والأصدقاء. ومن حيث اسعار الشاليهات بالاسكندرية في المعمورة فغالبا ما تتراوح من 700.000 – 3.000.000 جنيها. وتعتبر المعمورة بشكل عام أول نموذج للقرى السياحة في مصر بأكملها حيث كانت ملاذا لأكبر نجوم السينما المصرية وصفوة المجتمع سابقا. وبالمثل، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شالية للبيع بالاسكندرية النخيل حيث أنه يعد من الشواطئ الجميلة بالمدينة والتصميمات الهندسية الرائعة والمتنوعة للوحدات السكنية والمصيفية به لتناسب كافة الأذواق. وقد ازدادت أهمية هذا الشاطئ مع ظهور السوق المركزي الذي ينفرد باحتوائه على مجموعة متنوعة من السلع والبضائع المحلية والعالمية مما جعل المنطقة أكثر ازدحاما مع مرور الوقت. علاوة على ذلك، فان اسعار الشاليهات فى اسكندرية بهذا الشاطئ تعتبر منخفضة بالمقارنة لنظائرها من الشواطئ بالساحل الشمالي الغربي حيث يبلغ متوسط سعرها 300.000 جنيهاً. ويعتبر شارع الكورنيش من أكثر الشوارع التي يرتفع الطلب عليها هناك نظرا لأنه مواجه للبحر وتنتشر به الكافتيريات والمطاعم والمحلات ليتمتع الأفراد بأجازة فريدة من نوعها.

كذلك يرتفع الطلب على شاليهات للبيع بالاسكندرية العجمى حيث أن تلك المنطقة تضم العديد من الشواطئ الساحرة مثل البيطاش والهانوفيل..ألخ. علاوة على ذلك، فإن منطقة العجمي تضم العديد من الآثار مثل أبراج المراقبة التي بنيت في عهد الدولة العثمانية والقلعة الفرنسية. ويبلغ متوسط سعر شاليهات للبيع بالتقسيط في الاسكندرية بالعجمي 150.000 جنيها، ولذلك فهي تعتبر من الوجهات المميزة للاستثمار. وبالرغم من أن تلك الأسعار تكاد تكون منخفضة وفي متناول أيدي الجميع الأ أنه يوجد أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة لتقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات وبدون فوائد. فعلى سبيل المثال، يفضل الكثير من الأفراد عن شاليه للبيع فى الاسكندريه بمقدم 120م متشطبه بمقدم 70000 ج فقط بمنطقة العجمي. وقد ازدهر هذا الحي في المقام الأول بسبب موقعه على تقاطع طريق الساحل الشمالي المؤدي الى ليبيا وطريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي. وأخيرا، إذا كنت تبحث عن شاليهات للبيع في الاسكندرية، ادخل على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وستجد قائمة بأفضل تلك الشاليهات من أفضل الوسطاء العقاريين في مصر وبأسعار متنوعة.