نعتذر, هذا فيلا للبيع في كايرو فيستيفال سيتى, المستثمرين الشمالية لم يعد متوفر
ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك
شاهد عقارات مشابهة

فيلا للبيع في كايرو فيستيفال سيتى, المستثمرين الشمالية

قصر للبيع في CFC كايرو فيستيفال سيتي

  • نوع العقار:
    فيلا
  • مساحة العقار:
    22,066 قدم مربع  /  2,050 متر مربع
  • عدد الغرف:
    7+ + غرفة خادمة
  • حمامات:
    7+

مزايا

غير مفروش
تكييف مركزي
جاكوزي خاص
حارس أمن
حديقة خاصة
حوض سباحة للأطفال
خدمة بواب
خدمة تنظيف
خزائن حائط
ردهة في المبنى
شرفة
صالة رياضة خاصة
غرفة خادمة
غرفة دراسة
غرفة للملابس
مسبح خاص
مسموح لتربية حيوانات
مطل على بحيرات
مطل على معلم رئيسي
منطقة لعب الاطفال
منطقة للشواء
موقف مغطى

تفاصيل العقار

تميز وأمتلك بموقع مميز جدا وبتصميم راقي قصر بكايرو فيستيفال سيتي CFC(أوريانا) في موقع ممييز ومطل علي فيو رائع والبحيرات الرئيسية مباشرا متشطب تشطيب فاخر وبه مصعد ,جاهز للاستلام الفورى
مساحة الارض: 2076 مربع
أجمالي مساحة المباني : 1285 مربع

تقسم الى:
دور سفلي(بدروم) ملحق به حديقة خاصة
دور أرضي + الحديقه
دور أول
روف
بحرى مباشر
تتميز كايرو فستيفال سيتي بالمعايير النهائية في المناطق السكنية ، وتجارة التجزئة ، والترفيه وتناول الطعام في "مدينة داخل المدينة" صديقة للبيئة ، تجمع بين الابتكارات الفريدة والرائعة.

تمتع بأسلوب حياة حيث تكون جميع اختياراتك في متناول اليد ، حيث اجتمع خيال وخبرة المطورين في الفطيم لتطور أول مجمع متعدد الاستخدامات في مصر.

يمتد كايرو فستيفال سيتي على مساحة أرض تزيد عن ثلاثة ملايين متر مربع (700 فدان) ، وهو مجتمع حضاري متعدد الاستخدامات ذو رؤية إستراتيجية ويقع عند مدخل القاهرة الجديدة.

من خلال وضع معايير جديدة ، توفر كايرو فستيفال سيتي فيلات وشقق رائعة ، وجهة تسوق داخلية وخارجية رئيسية ، وأقوي أسماء المطاعم الدولية لتناول الطعام والترفيه ، بالإضافة إلى مساحات مكتبية رئيسية ، جنبًا إلى جنب مع فندق مشهور دوليًا ، ومدارس دولية وصالات عرض للسيارات جميعها تقع داخل مناظر طبيعية جميلة والمجتمع الهادئ.

يستمتع سكان كايرو فستيفال سيتي ببيئة رائعة ومرافق راقية و تشمل الأمن و الإقامة من الفيلات المهيبة إلى مجموعة كبيرة من الشقق.

وتنقسم مناطق الفيلات الي اربعه مناطق وهي (أوريانا 1), (أوريانا 2),(أوريانا 3) ,(أوريانا 4) ومنطقة منفصلة للقصور , حيث تم الانتهاء من 75% من الانشاءات تلك المناطق والانتهاء من تشطيب 513 وحدة وتم التسليم الفعلي الى 358 وحدة سكنية.


منذ تأسيسها في ثلاثينيات القرن الماضي ، كان التزام الفطيم بالنزاهة والخدمة من الدرجة الأولى ، والمسؤولية الاجتماعية هي الأساس لبناء سمعة لا مثيل لها في مجال التطوير العقاري والعمليات وكذلك خدمة ما بعد البيع.
بالنسبة لعملائنا ، فإننا فريقا متفاني حريص ومتحمس تمامًا من المتخصصين في العقارات الذين يساعدون في العثور على احتياجاتك وتلبيتها ويريدون جعل ممتلكاتك وخدمتك أولويتنا الأولى.