إعادة تعيين

بيوت و فلل للبيع في التجمع الخامس, مدينة القاهرة الجديدة

الترتيب حسب:
1847 results

البحث شعبية

المناطق المجاورة

عقارات للايجار

فيلات للبيع بالتجمع الخامس : منزل عصري ومريح في أفضل المناطق بالقاهرة

تعتبر مصر من البلاد العربية التي تشهد تطورًا مستمرًا في كافة المجالات الاقتصادية والعملية والسياحية ولذلك فهي وجهة أساسية لكافة المغتربين الدارسين والعاملين والمتقاعدين، فهي ملتقى الثقافات المختلفة وتزخر بالثروات الطبيعية والبشرية والاقتصادية التي تجعل منها مكانًا متميزًا للمعيشة. ومن أكثر المناطق التي تمثل وجهة مميزة للمعيشة في مصر منطقة التجمع الخامس التي زاد إقبال المُشترين على عقارات للبيعفيها كثيرًا في الفترة الأخيرة لعدة عوامل أساسية سنطرحها فيما بعد.

شهدت منطقة التجمع الخامس توسعًا عمرانيًا كبيرًا في الفترة الأخيرة لتلبية احتياجات المُشترين فقام المطورين العقاريين بإنشاء العديد من العقارات والمجمعات السكنية (كمبوند) لتناسب كافة الأذواق والاحتياجات. ومن أكثر أنواع العقارات طلبًا هناك هي فيلات التجمع الخامس وشقق للبيع بالتجمع الخامس. إلا أن معدلات البحث عن الأولى تتفوق عن الثانية لعدة أسباب.

تتنوع فلل التجمع الخامس من حيث المساحة والموقع والتصميم والأسعار ويختلف إقبال المُشترين على الفلل هناك وفقًا لتلك العوامل الأربعة الأساسية.

فيلات للبيع بالتجمع الخامس
فلل للبيع فى التجمع الخامس

لماذا أصبحت فلل للبيع بالتجمع الخامس الأكثر شعبية بين المُشترين في 2016؟

أولًا: الموقع الجغرافي

بموقعها القريب جدًا من مطار القاهرة الدولي وإحدى أهم المدن الساحلية في مصر "العين السخنة" يُفضل العديد من المشترين البحث عن فيلا للبيع فى التجمع الخامس. كما أنها تقع بالقرب من العديد من المناطق الحيوية مثل مدينة نصر ومصر الجديدة والمقطم ويسهل الوصول إليها من خلال عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل محور المشير طنطاوي، والطريق الدائري، وطريق السويس. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على فلل للبيع في مصر التجمع الخامس .

ثانيًا: التخطيط العمراني

تتميز منطقة التجمع الخامس بالتخطيط العمراني الجيد لشوارعها وأحيائها، حيث تم الفصل بين المناطق الصناعية والتجارية والمناطق السكنية الأمر الذي يمنح السكًان الهدوء والخصوصية لممارسة حياتهم اليومية. وتتميز شوارع التجمع الخامس بالنظافة والطرق الممهدة المرصوفة مما يوفر عامل الآمن وييسر من حركة السيارات هناك، وهذه إحدى المميزات الرئيسية التي تُغري المشترين بالبحث عن فلل للبيع بالتجمع الخامس بالتقسيط وخاصة المغتربين منهم.

ثالثًا: الطبيعة الساحرة

تُمثل المساحات الخضراء أكثر من 20% من المساحة الُكلية للتجمع الخامس، حيث تنتشر الحدائق والأشجار في كافة أرجاء المكان فلكل عقار سواء بناية أو فيلا حديقة خاصة به ويوجد بين كل عقارين حديقة كبيرة مُخصصة للمشي ولعب الأطفال..إلخ. لذلك يُفضل السكًان البحث عن فيلا بالتجمع الخامس للبيع لأن الحياة هناك أشبه بالحياة في الريف الأوروبي حيث الحضارة والطبيعة مجتمعين في مكان واحد.

رابعًا: المرافق الخدمية والمراكز الترفيهية

تعتبر التجمع الخامس الآن إحدى الوجهات الترفيهية المميزة في القاهرة فهي تحتوي على أكبر مراكز التسوق والمراكز الترفيهية في القاهرة مثل: مول كايرو فيستيفال سيتي وداون تاون اللذان يحتويان على أكبر محلات الملابس والأحذية والاكسسوارات الخاصة بكُبرى الماركات العالمية، بالإضافة إلى واتر واي وميتينج بوينت وكونكورد بلازا وجاليريا الذين يضمون أكبر مجمعات المطاعم والكافيهات. وهذه إحدى المميزات الرئيسية للباحثين عن فيلات للبيع بالتجمع الخامس بالتقسيط. كما يوجد مجمعات تجارية أخرى مثل بوينت 90، وكونكورد بلازا، وميتينج بوينت، وأمريكانا بلازا، وذا سبوت وغيرها. ويزداد الاقبال على فلل التجمع الخامس شارع التسعين نظرا لأن هذا الشارع يعد من أهم وأكبر الشوارع بمنطقة التجمع الخامس، ويقع بطوله المحور المركزي لمدينة القاهرة الجديدة. كما أنه يضم كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المولات التجارية ومراكز التسوق، والمنشات التعليمية، والصحية، والكافيهات، والمطاعم. أما من حيث اسعار الفيلات فى التجمع الخامس بشارع التسعين فهي تعتبر باهظة بالمقارنة لنظائرها من الشوارع الأخرى بالتجمع الخامس حيث تصل الى 20.000.000 جنيها.

خامسًا: المراكز التعليمية

يضم التجمع الخامس كُبرى المراكز التعليمية الدولية من جامعات ومدارس مثل: الجامعة الأمريكية والجامعة الألمانية وجامعة المستقبل والجامعة الكندية والمدرسة البريطانية ومدرسة الشويفات وغيرهم. الأمر الذي أكسب تلك المنطقة شعبية كبيرة عند المغتربين وخاصة الطلبة والدارسين، ويُعد ذلك إحدى الأسباب الرئيسية وراء ارتفاع اسعار الفلل فى التجمع الخامس.

سادسا: الكمبوندات السكنية

وقد جذبت تلك المنطقة كل من يبحث عن شقق وفيلات بالتجمع الخامس حيث أنها تضم مجموعة متنوعة من الكمبوندات السكنية الفاخرة مثل ميفيدا، وقطامية هايتس، وماونتن فيو، وهايد بارك وغيرها. وتنفرد تلك الكمبوندات بكثرة المساحات الخضراء بها والحدائق حيث أنها تهدف الى توفير نمط حياة صحية للأفراد الى جانب الاسكان الفاخر. ومن الأسباب التي أدت الى ارتفاع الطلب على فيلا بكمبوند بالتجمع الخامس أنها مسورة من جميع الجوانب مما يضمن الراحة، والأمان، وكذلك الخصوصية الكاملة للأفراد. علاوة على ذلك، فإنها تعد من الاختيارات المفضلة لمحبي الهدوء والراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل الكمبوندات التي يرتفع الطلب عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والباحثين عن فيلا للبيع فى التجمع الخامس بالتقسيط.

تتنوع تلك الفيلات من حيث الموقع الجغرافي والمساحات والأسعار والخدمات لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات. ويعتبر كمبوند ميفيدا من أكثر الكمبوندات التي يزداد الإقبال عليها من قبل أبناء الطبقة الأرستقراطية وصفوة المجتمع الباحثين عن فلل بالتقسيط بالتجمع الخامس حيث أنه يعد من أرقى الكمبوندات السكنية هناك وأكثرها شهرة. وبالرغم من تعدد المشاريع السكنية الفاخرة بمدينة التجمع الخامس إلا أن هذا المشروع استطاع أن يستقطب العديد من المستثمرين حيث تم انشاؤه من قبل أكبر الشركات في مجال التطوير العقاري وهي شركة "إعمار" والتي تحرص دائما على تقديم أفضل ما لديها لعملائها. ويفضل الكثير من الأفراد البحث عن فلل للبيع في التجمع الخامس بالتقسيط بمشروع ميفيدا، فهو مجمع سكني عالمي المستوى، ويزداد سحرا مع حدائق اللافندر الفريدة من نوعها والمفتوحة على الملاعب وكذلك غابات الصنوبر. كما أن هذا المشروع الراقي يضم متنزها بمساحة 33 فدان ليتمتع الأفراد بحياة صحية بعيدا عن الضوضاء المحيط بالمدينة.

وعادة ما يؤرق الكثير من الأفراد بشأن الانتقال الى المجمعات السكنية الحديثة بعدها عن المراكز الخدمية الا أن هذا القلق لا يثير قاطني هذا المشروع حيث يحيط بفيلات في التجمع الخامس العديد من الخدمات المميزة مثل المدارس، والمنشآت الصحية، والفنادق، والمحلات التجارية، والكافيهات، والمطاعم. أما من حيث الأسعار فهي تعتبر باهظة بعض الشيء بالمقارنة لنظائرها من المشاريع الاستثمارية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعر الفيلات المعروضة للبيع هناك 15.000.000 جنيها. ويعتبر هذا المشروع بشكل عام الاختيار الأمثل للباحثين عن فيلا بالتقسيط بالتجمع الخامس على الطراز الأمريكي حيث أنه ينفرد بأجوائه التي تحاكي أجواء مدينة "سانتا باربرا" بكاليفورنيا، ولذلك فهو يعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد. ليس هذا فقط، بل ان تلك الفيلات تتميز بتصاميمها الذكية وتقسيماتها الداخلية الرائعة، ناهيك عن تشطيباتها الفاخرة وفقا لمعايير الجودة العالمية.

كذلك يعتبر كمبوند قطامية هايتس من الكمبوندات التي يزداد الإقبال عليها بين الباحثين عن فيلا للبيع بالتقسيط في التجمع الخامس بكمبوند عالمي المستوى أيضا حيث أصبح امتلاك فيلا هناك حلما يراود العديد من المشترين والمستثمرين. ولهذا المشروع رونقا خاصا وجمالا فريد من نوعه، فلا يمكن مقارنته بالكمبوندات السكنية الأخرى لما يضمه من مرافق وخدمات استثنائية، الأمر الذي جعل للحياة هناك متعة لا تضاهيها أي متعة أخرى. وقد جذب هذا المشروع كل من يبحث عن فلل في التجمع الخامس بالتقسيط حيث أنه يقدم كل ما يحتاجه الأفراد من خدمات تغنيهم عن الخروج من المشروع لأي سببا كان، فهو يضم ملعبا للجولف، ونادي صحي به جاكوزي، وساونا، وسبا، وجيم بالاضافة الى ملاعب للتنس. كما يوجد خدمات أخرى تتمثل في الكلوب هاوس ويعرف ب "سموكري" بالاضافة الى مجموعة متنوعة من المحلات، والكافيهات، والمطاعم. ومن حيث اسعار الفلل بالتجمع الخامس بقطامية هايتس، فهي تعتبر باهظة جدا بالمقارنة لنظائرها من الكمبوندات الأخرى حيث تصل الى 130.000.000 جنيها. وبالرغم من ذلك، فإنه يزداد الاقبال على هذا المشروع بشكل كبير حيث يوجد أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة لتقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات وبدون فوائد.

كذلك تعتبر فلل للبيع في ماونتن فيو التجمع الخامس من أكثر العقارات التي تلاقي طلبا بين المشتريين والمستثمرين حيث أن هذا المشروع يتميز بموقعه الاستراتيجي في قلب مدينة التجمع الخامس. كما أنه يقع على مقربة من العديد من الخدمات المميزة مثل الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وجامعة المستقبل، وذا سبوت، وكونكورد بلازا، وميتينج بوينت، وفندق دوسيت، والمستشفى الجوي، وميتينج بوينت، وأمريكانا بلازا، وبوينت 90 وغيرها. أما من حيث اسعار فيلا فى التجمع الخامس بماونتن فيو فهي تماثل أسعار الفيلات بمشروع ميفيدا حيث يبلغ متوسط سعرها 15.000.000 جنيها. ويتميز هذا المشروع بارتفاع مستوى سكانه اجتماعيا، وثقافيا، وفكريا، ولذلك فهو يعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد. أما هايد بارك فهو من المشاريع التي تتساوى مع ماونتن فيو من حيث المستوى، لذا فهو يستقطب العديد من الأفراد والباحثين عن شقق و فيلات للبيع بالتجمع الخامس. وبالرغم من تنوع الوحدات السكنية هناك ما بين شقق، ودوبلكس الا أنه يزداد الاقبال على الفيلات المعروضة للبيع هناك بشكل خاص حيث أنها تعد من أفخم الوحدات السكنية بالمشروع فضلا عن احتوائها على العديد من المرافق ووسائل الراحة والرفاهية الكاملة. ويختلف هذا المشروع عن ماونتن فيو في أنه يضم العديد من الخدمات بداخل المشروع مثل المدارس، والنادي، والكلوب هاوس، والمركز الطبي.

أما مشروع ليان فهو يعد من الاختيارات المفضلة بين الباحثين عن كمبوند فيلات بالتجمع الخامس، كما أنه ينفرد بمساحته الواسعة حيث يمتد على مساحة 233 فدان. ويضم هذا المشروع العديد من الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل الامن، والحراسة، والجيم، والحضانة، والكلوب هاوس. ويعتبر هذا المشروع بشكل عام من الاختيارات المفضلة بين الباحثين عن فلل بالتجمع الخامس بالتقسيط على الطراز الفرنسي الفاخر. ويبلغ متوسط سعر الفيلات المعروضة للبيع هناك 19.300 جنيها للمتر. ومن الكمبوندات التي يزداد الإقبال عليها أيضا بين الباحثين عن فيلات بالتجمع الخامس ماونتن فيو أي سيتي بالرغم من أنه يقع بمدينة المستقبل. وتنفرد الفيلات المعروضة للبيع هناك بتصميماتها الهندسية الرائعة والمتنوعة على الطراز الأوروبي والأمريكي الحديث اللذان يعكسان طبيعة الحياة بالمدن الامريكية والأوروبية. ومن الأسباب التي ساهمت في ارتفاع الطلب على هذا المشروع بين الباحثين عن شقق وفيلات للبيع بالتجمع الخامس موقعه الاستراتيجي بمنطقة هادئة و بجوار مجموعة متنوعة من الكمبوندات السكنية الفاخرة مثل هايد بارك، و ليك فيو، وسيتي جيت، و قطامية هيلز، و واتر واي.

ومن مميزات هذا المشروع احتوائه على مجموعة من الوحدات السكنية التي يصعب تواجدها في أي مشروع أخر مثل الاي فيلا، والبارك فيلا، والبالاس. ويعتبر البالاس الاختيار الأمثل بين الباحثين عن فيلا للبيع في التجمع الخامس بالتقسيط ذات مساحة واسعة حيث أنها أشبه بالقصر. أما البارك فيلا والأي فيلا فيزداد الاقبال عليهما بين الباحثين عن ارخص فيلا فى التجمع الخامس نظرا لانخفاض أسعارها بالمقارنة للفيلات المستقلة. ويبلغ متوسط سعر الفيلات المعروضة للبيع هناك بشكل عام 10.000.000 جنيها. ويحيط بشقق وفلل للبيع بالتجمع الخامس بهذا المشروع الراقي العديد من الخدمات المميزة مثل حمامات السباحة، والمباني الادارية، والحراسة، والمساحات الخضراء بالإضافة الى حديقتان كبيرتان. كما يوجد خدمات أخرى مثل المول، والخدمات الطبية، والمدرسة، والكافيهات، والمطاعم. أما إذا كنت تبحث عن فلل للبيع بالتقسيط في التجمع الخامس بجوار ماونتن فيو أي سيتي وبأسعار أقل سيكون مشروع بالم هيلز هو الاختيار الأمثل لك حيث يوجد فيلات هناك في حدود 5.000.000 جنيها. ويتميز هذا المشروع بالرقي والتميز، ناهيك عن ارتفاع مستوى سكانه حيث تم انشاؤه من قبل احدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري وهي شركة "بالم هيلز".

تلك هي الستة أسباب الرئيسية وراء ارتفاع معدلات البحث عن فلل للبيع في مصر التجمع الخامس.

وأخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها من أفضل وأسهل طرق البحث عن العقارات. فلا تتعجل بكتابة عبارات مثل "مطلوب فيلا بالتجمع الخامس " اذا كنت ترغب في شراء وحدة سكنية خالية من العيوب. يوجد الكثير من أنواع الفلل فى التجمع الخامس التي تختلف من حيث المساحة والأسعار يمكنك دائمًا أن تجد أفضل العروض على موقعنا، كل ما عليك فعله هو اختيار المساحة والسعر المناسبين لك وسيظهر لك قائمة بأفضل فيلا للبيع بالتجمع الخامس بالصور لتختار ما تريد من بينهم.