إعادة تعيين

بيوت و فلل للبيع في القاهرة

الترتيب حسب:
3816 results

مناطق قريبة من القاهرة

استثمر في فلل للبيع في القاهرة

القاهرة هي عاصمة جمهورية مصر العربية وأهم وأكبر مدنها، و ينزح إليها المواطنين من مختلف المحافظات والدول العربية الأخرى لما تنفرد به من مميزات تتمثل في مساحتها الواسعة، فهي من أكبر الدول العربية من حيث المساحة والسكان. كما أنها تنفرد بتنوعها حضاريا وثقافيا نظرا لأنها تضم العديد من المعالم الرومانية والفرعونية والقبطية واليونانية والاسلامية فضلا عن أنها شهدت العديد من الحقب التاريخية المختلفة على مر العصور. وبفضل احتواء القاهرة على العديد من مقومات النجاح مثل موقعها الاستراتيجي والثروات الطبيعية، فقد شهدت أيضا تطورا ملحوظا في المجالات السياحية والزراعية والتجارية والصناعية، الأمر الذي بدوره أدى إلى ازدهار القطاع العقاري في مصر أيضا وارتفاع الطلب على فلل للبيع في القاهرة. وتضم القاهرة مجموعة متنوعة من الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة كالمنشات التعليمية والمولات التجارية والمستشفيات والعيادات ومراكز التسوق والمحلات التجارية والمطاعم والكافيهات. وبسبب ارتفاع الطلب على هذا النوع من الوحدات السكنية من قبل أبناء الطبقة الأرستقراطية في مصر، توجه المستثمرين والمطورين العقاريين للبحث عن أراضي سكنية لإنشاء مشاريع سكنية تلبي احتياجات الأفراد المختلفة وبناء قصور وفيلات كبيرة، ولذلك اتجه الكثير من الأفراد للبحث عن فلل في القاهرة في المدن السكنية الحديثة والراقية.


استثمر في فلل للبيع في القاهرة
مميزات واسعار فلل للبيع في القاهره

مميزات واسعار فلل للبيع في القاهره

وتضم القاهرة العديد من المناطق الحيوية مثل مصر الجديدة والقاهرة الجديدة والشروق ومدينتي والزمالك والشيخ زايد وغيرها، ولكل منها طابع خاص. ويختلف إقبال الأفراد على فلل للبيع القاهرة وفقا لعدة عوامل تتمثل في الموقع الجغرافي والمساحات والأسعار والخدمات المحيطة. فعلى سبيل المثال، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن تلك الفلل في المناطق الحيوية والتي يكثر بها المراكز الخدمية، أما البعض الآخر فيفضلون البحث عن فلل في المناطق الهادئة للابتعاد عن صخب وضوضاء المدينة. وانتشرت في الآونة الأخيرة فكرة انتقال الأفراد للبحث عن فلل مفروشة للبيع في القاهرة في الكمبوندات السكنية الحديثة نظرا لأنها مسورة مما يمنح للأفراد الشعور بالراحة والخصوصية. كما أن تلك الكمبوندات تهدف إلى توفير نمط حياة فاخر وصحي في نفس الوقت حيث أنها تشتهر بكثرة المساحات الخضراء والحدائق بها. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل المناطق التي يزداد الإقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والباحثين عن فلل صغيرة للبيع في القاهرة أو كبيرة.

ما هي أفضل المناطق للبحث عن فيلا للبيع في القاهرة؟

وتعتبر القاهرة الجديدة من أكثر الأماكن شعبية للبحث عن فلل فاخرة للبيع في القاهرة حيث أنها تعد من أكبر وأرقى المدن السكنية التي تم إنشاؤها حديثا للحد من الكثافة السكانية بمناطق وسط البلد. وبالفعل، فإن تلك المنطقة تنفرد بالتخطيط والتقسيم الرائع للأحياء والشوارع السكنية بها فضلا عن المساحات الخضراء المنتشرة في كافة أرجائها. علاوة على ذلك، فان تلك المدينة تنفرد بموقعها الاستراتيجي شرق مدينة القاهرة وبالقرب من العديد من المناطق الحيوية مثل مدينة نصر ومصر الجديدة وشيراتون والمقطم والمعادي، كما أنها ترتبط بتلك المناطق وغيرها عن طريق عدة طرق رئيسية تتمثل في محور المشير طنطاوي والطريق الدائري وطريق السويس، وبذلك ستصل الى وجهتك في غضون دقائق. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على فلل للبيع في القاهرة الجديدة.

وتنقسم القاهرة الجديدة إلى عدد من المناطق والتجمعات السكنية أكبرها التجمع الخامس، وينفرد ذلك التجمع السكني عن غيره من التجمعات باحتوائه على أكبر شارع تجاري في القاهرة الجديدة وأكثره حيوية وهو شارع التسعين والذي ينفرد باحتوائه على العديد من المدارس والمنشآت الصحية والمراكز الترفيهية. كما أنه يعد المركز الرئيسي للبنوك والشركات المحلية والعالمية، الأمر الذي بدوره أدى إلى ارتفاع الطلب على فلل للبيع في التجمع الخامس شارع التسعين. وتشتهر تلك المنطقة باحتوائها على أكبر المنشآت التعليمية في مصر مثل الجامعة الأمريكية بالقاهرة والجامعة الألمانية بالإضافة إلى أكبر مول تجاري في مصر وهو كايرو فستيفال سيتي مول، ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد. ومن حيث الأسعار فهي تعتبر باهظة بالمقارنة لنظائرها من المناطق السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعر فيلا للبيع بالتجمع الخامس 16.250 جنيها للمتر.

وتعتبر النرجس من أكثر المناطق التي يرتفع الطلب عليها من قبل الأفراد والراغبين في الاستثمار بالتجمع الخامس نظرا لأنها منطقة هادئة، ولذلك فهي تمثل الاختيار الأفضل للراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن صخب وضوضاء المدينة. ويعتبر مسجد فاطمة الشربتلي من أهم معالم الحي وتتوفر فيه الخدمات بشكل جيد جدا بالمقارنة لنظائره من الأحياء الأخرى بالتجمع، ولذلك يزداد الإقبال عليه من قبل الأفراد والباحثين عن فلل للبيع فى التجمع الخامس. علاوة على ذلك، فإن الفلل السكنية هناك تتمتع بتصميماتها الهندسية الرائعة والتي تنفرد بتنوع على الطراز الحديث لإرضاء كافة الأذواق والاحتياجات فضلا عن تصميماتها وتقسيماتها الداخلية المميزة وكذلك مساحتها الواسعة. ويبلغ متوسط سعر فلل للبيع في النرجس التجمع الخامس 16.600 جنيها للمتر.

أما مدينة الرحاب فهي ثاني أكثر الاختيارات شيوعا بين الأفراد والباحثين عن فيلا للبيع القاهرة حيث أنها أول مدينة سكنية متكاملة يتم إنشاؤها من قبل القطاع الخاص في مصر، و تتميز بالمساحات الخضراء والحدائق الغنية المنتشرة في كافة أرجائها. كما أنها تضم كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة كالمدارس والمساجد والمولات التجارية والسوق التجاري والمباني الادارية والمخصصة للشركات والبنوك والمراكز الطبية والسوق التجاري ومنطقة البنوك ومنطقة المطاعم والكافيهات وغيرها. ويبلغ متوسط سعر فيلات للبيع بالرحاب 15.000.000 جنيها. وتعد منطقة المطاعم والكافيهات الموجودة في الرحاب الوجهة الترفيهية الأولى للكثير من الأفراد ويزداد الإقبال عليها بشكل كبيرفي عطلة نهاية الأسبوع لما تضمه من توكيلات أشهر المطاعم والكافيهات والتي تنفرد بإطلالتها الساحرة على المساحات الخضراء والنوافير والمسطحات المائية.

وبالمثل، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن فيلا للبيع بالتجمع الاول نظرا لانخفاض أسعارها بالمقارنة للرحاب والتجمع الخامس حيث تبدأ من 4.000.000 جنيها. كما أنها تضم العديد من الخدمات المميزة مثل "اميرالد امباير" ونادي وادي دجلة الرياضي ونادي سماش و ميراج مول و بورتو كايرو مول بالإضافة إلى عدد من الكمبوندات السكنية الفاخرة مثل النخيل و قطامية ريزيندس و سوان ليك ومكسيم و القطامية بلازا وغيرها. كذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن فيلا للبيع بالشروق حيث أن المدينة تعد من المدن السكنية الحديثة والفريدة من نوعها لما تنفرد به من مميزات تتمثل في موقعها النائي عن الضجيج والضوضاء المحيط بالمدينة فضلا عن قربها من العديد من الوجهات السياحية والساحلية مثل طابة ورأس سدر وراس شيطان ودهب وغيرهم. علاوة على ذلك، فإنها تضم العديد من الخدمات المميزة مثل الجامعة البريطانية في القاهرة واكاديمية الشروق والجامعة العربية المفتوحة والجامعة الفرنسية والجامعة اللبنانية ونادي جرين هيلز ونادي الشروق ونادي هليوبوليس وسينما السيارات والمحلات التجارية والمطاعم والكافيهات وغيرها.

أما مدينتي فهي من المدن السكنية التي يزداد الإقبال عليها بشكل كبير من قبل الأفراد والباحثين عن منازل للبيع فى القاهرة وذلك بفضل تصميماتها الهندسية الرائعة على الطراز الأمريكي حيث اشترك في تصميمها ثلاثة من أكبر شركات التطوير العقاري وهم Sasaki ، وSWA، وHhsp، ولذلك فهي لا مثيل لها في جمالها. عندما تدخل مدينتي، ستشعر بأنك في منتجع فاخر في الساحل الشمالي بعيدا عن صخب وازدحام القاهرة، ولذلك فهي تستقطب أبناء الطبقة العليا والذي يتميزون بارتفاع مستواهم الثقافي والاجتماعي والفكري. ويبلغ متوسط سعر فيلا للبيع بمدينتي 15.000 جنيهاً للمتر. وتهدف المدينة الى توفير نمط حياة صحي وعصري في نفس الوقت، فإنها تضم كل ما يمكن أن تحتاجه مثل المؤسسات التعليمية وملاعب الغولف والمستشفيات والنوادي الاجتماعية ومراكز الأعمال والمولات التجارية والمحلات والمطاعم والكافيهات.

وبالمثل، تعتبر هليوبوليس الجديدة الاختيار المفضل للباحثين عن فلل للبيع بالتقسيط فى القاهرة، وهي الامتداد الطبيعي لمصر الجديدة من حيث التصميم والطراز المعماري، وقد تم إبرازها عن طريق استنساخ حي مصر الجديدة بكل مناطق الجذب فيه ومعالمه المميزة مثل البارون وهليوبوليس والكورية وغيرها. ومن هنا ارتفع الطلب على فلل للبيع بهليوبوليس الجديدة. وبالرغم من بعد هليوبوليس الجديدة عن مركز القاهرة إلا أنها تضم كافة المرافق والخدمات التي تغني قاطنيها عن الخروج منها مثل المساحات الخضراء والأسواق التجارية وجهاز المدينة والمراكز الترفيهية ومول الكوربة والخدمات الصحية وغيرها. ومن ناحية أخرى، يزداد إقبال الأفراد على فلل للبيع في القاهرة الزمالك حيث أنها تعد من أرقى المناطق السكنية بالقاهرة وأكثرها تكلفة، فالحياة هناك أشبه بالريف الأوروبي حيث الهدوء و المساحات الخضراء الواسعة والحدائق فضلا عن التصميمات الهندسية الرائعة للوحدات السكنية بها، ولذلك فهي تستقطب الكثير من الأجانب. وتضم الزمالك العديد من المعالم المميزة مثل برج القاهرة ونادي الزمالك ومجمع اللغة العربية ودار الأوبرا المصرية وساقية الصاوي ونادي الجزيرة. ويبلغ متوسط سعر الفيلات المعروضة للبيع هناك 75.000.000 جنيها.

أما فلل للبيع بالشيخ زايد القاهرة فهي من أكثر العقارات التي تلاقي طلبا بين الأفراد حيث أن المدينة تعد من المدن الهادئة نظرا لبعدها عن وسط القاهرة بمسافة 38 كم. علاوة على ذلك، فإنها تنفرد بالتخطيط الجيد والتصميمات الهندسية الرائعة للفلل السكنية بها والطرق الواسعة الممهدة فضلا عن المساحات الخضراء المنتشرة في كافة أرجائها. ويبلغ متوسط سعر الفلل المعروضة للبيع هناك 10.000.000 جنيها.

وأخيرا، بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – هو دليلك الشامل للبحث عن فلل للبيع في القاهرة بالصور وبأفضل الأسعار.