إعادة تعيين

شقة فندقية مميزة 190 متر اول سكن بكايرو فيستيفال .

شقة للايجار في كايرو فيستيفال سيتى, المستثمرين الشمالية

مرجع: RC77

حقائق

السعر
47,000 EGP شهرياً
نوع العقار
شقة
مرجع
RC77
غرف نوم
3
حمامات
3
الفرش
مفروشة
‎المساحة
2,045 قدم مربع / 190 مترمربع

مزايا

تكييف مركزي
حارس أمن
خدمة تنظيف
خزائن حائط
شرفة
نُشِر: قبل 20 يوم
وسيط:
Ahmed Samir
الشركة:
Lodge Real Estate
شاهد جميع عقاراتنا
شهرياً
إتصل الآن
السعر: 2800$ / الشهر
الدور الأول
تطل على المول

تمتد مدينة كايرو فستيفال سيتي على مساحة تزيد عن 3 ملايين متر مربع (700 فدان) ، وهي عبارة عن مشروع مختلط مدني متعدد الاستخدامات يقع في موقع استراتيجي عند بوابة القاهرة الجديدة. مع وضع معايير جديدة ، يوفر كايرو فيستيفال سيتي فيلات وشققًا رائعة ، وجهة تسوق وترفيه داخلية وخارجية ، بالإضافة إلى مساحات المكاتب الرئيسية ، إلى جانب الفنادق المشهورة عالميًا والمدارس الدولية وصالات عرض السيارات جميعها تقع ضمن مناظر طبيعية خلابة و مجتمع هادئ.

يقع كايرو فيستيفال سيتي على الجانب الشرقي من الطريق الدائرى بالقاهرة الكبرى ، والذي يوفر طريقًا مباشرًا إلى أحياء المعادي ومصر الجديدة ومدينة نصر بالإضافة إلى المقطم. يبعد أقل من 15 دقيقة بالسيارة عن مطار القاهرة الدولي و 30 دقيقة بالسيارة عن وسط مدينة القاهرة ، مما يجعله مريحًا ويمكن الوصول إليه بسهولة من قبل أصحاب المنازل والسكان.
تجعل ميزات كايرو فستيفال سيتي المتميزة والالتزام بالاحتفال بالمجتمع ، وجهةً نابضة بالحياة لا تُنسى. يوفر الموقع الفرصة لـ ؛ العيش ، والبقاء ، وتناول الطعام ، والعمل ، والتواصل ، واللعب .

شركة لودج :
محفظة الأملاك العقارية الخاصة بنا تغطي مجموعة مختارة من أكثر المناطق جاذبية في مصر. نوفر لعملائنا التميز من خلال الخبرة, خدمات متكاملة, مع موارد كاملة.
علاقتنا معك تبدأ فقط مع أو عملية بيع




.
وجدت مشكلة مع هذا العقار
مشاهدة على الخريطة
عرض كامل للشاشة
خروج من العرض الشامل
وسيط:
Ahmed Samir
الشركة:
Lodge Real Estate
شاهد جميع عقاراتنا
شهرياً
إتصل الآن