‫شقق للايجار في القاهرة‬

الترتيب حسب:

مناطق قريبة من القاهرة

اكتشف أكثر الأحياء شعبية للبحث عن شقق للايجار في القاهرة

 حيث أن القاهرة هي العاصمة وبها تتمركز معظم المنشآت التعليمية والحكومية والطبية ومنظومات العمل الخاصة، لذا فإن الطلب على شقق للايجار بالقاهرة هو الأعلى من بين جميع المحافظات؛ باختلاف انواعها ما بين: استوديو وغرف للايجار بالقاهرة ودوبلكس وروف ...إلخ. وتتنوع الشقق للاجار في القاهرة ما بين شقق مفروشة للايجار وشقق غير مفروشة على أن الأولى هي الأكثر انتشارًا لتلبية احتياجات المغتربين هناك. وفيما يلي سوف نعرض الأحياء الأكثر شعبية في القاهرة للبحثين عن شقق مفروشة للايجار بالقاهرة. تأتي مدينة نصر الأولى في المرتبة الأولى في قائمة الباحثين عن شقة مفروشة للايجار بالقاهرة و ذلك كونها إحدى أكثر المناطق حيوية في محافظة القاهرة حيث يوجد بها العديد من المنشآت الحكومية والمراكز الترفيهية الهامة مثل: قاعة المؤتمرات وأرض المعارض ومول سيتي سنتر وسيتي ستارز الذي يقصده المواطنين من مختلف المحافظات للتسوق؛ وتبدأ اسعار شقق للايجار بمدينة نصر من 1,300 جنيه شهريًا.

ويأتي حي مصر الجديدة في المرتبة الثانية للذين يرغبون في ايجار شقق في القاهرة ، حيث يتمتع هذا الحي برونقٍ وفخامة خاصة بهما ويتميز بموقعه القريب من مطار القاهرة الدولي لذا يوجد به الكثيرمن الأجانب والمغتربين العرب. ومن الجدير بالذكر أن أسعار الإيجارات في مصر الجديدة أعلى نسبيًا من مدينة نصر رغم تجاورهما حيث تبدأ اسعار شقق للايجار بمصر الجديدة من 5000 جنيه شهريًا، للأسباب السالف ذكرها.

أما التجمع الخامس فهو في المرتبة الثالثة في قائمة الباحثين عن شقق مفروشه بالقاهره ، وهو أحد أكبر التجمعات في مدينة القاهرة الجديدة ويوجد به العديد من المراكز الخدمية والمالية والأنشطة الترفيهية التي تخدم المدينة بأكملها لذا يزداد الإقبال عليه من بين جميع التجمعات الآخرى بالرغم من ارتفاع أسعاره نسبيًا، حيث تبدأ اسعار شقق للايجار بالتجمع الخامس من 4000 جنيه شهريًا. ويأتي حي المعادي في المرتبة الرابعة عند المغتربين الذين يبحثون عن شقق للايجار بالقاهره، وهو من أكثر أحياء القاهرة رقُيًا وأكثرها تكلفة ويرجع ذلك إلى موقعها المميز على النيل مباشرة. حيث تبدأ اسعار شقق للايجار بالمعادى من 3000  جنيه شهريًا.

شقق للايجار في القاهرة
شقق للايجار في القاهرة

أفضل شقق للايجار في القاهرة على بروبرتي فايندر

أما مدينة الرحاب فتأتي في المرتبة الخامسة في قائمة الباحثين عن شقق للايجار القاهرة ، وهي أول مدينة سكنية متكاملة يقوم القطاع الخاص في مصر بإنشاؤها وتقع على طريق القاهرة السويس الصحراوي بالقرب من التجمع الخامس. تنقسم المدينة إلى عشرة أحياء مختلفة كلُ له طابع خاص به فهناك: الأحياء الاقتصادية والمتوسطة والفاخرة؛ وتبدأ اسعار شقق للايجار بالرحاب من 2,500 جنيه شهريًا.

 وتأتي مدينة العبور في المرتبة السادسة، وأكثر ما يميز مدينة العبور أنها مدينة متكاملة بها مناطق صناعية وسكنية وآخرى تجارية. وتنقسم المنطقة السكنية في العبور إلى عدد من الأحياء كل له طابع خاص يميزه بداية من حي الفيلات ويليه حي الشباب غيرهم. تتميز العبور بالتقسيم الداخلي الرائع لشوارعها فضلًا عن أنها تحتوي على أكبر سوق للخضروات والفواكه والأسماك في محافظة القاهرة بأكملها. كل ذلك وأكثر اكسب مدينة العبور شعبية بين مختلف المُستأجرين، وتبدأ اسعار شقق للايجار بالعبور من 1500 جنيه شهريًا. ومن المدن الجديدة أيضًا التي عليها إقبال كبير من المُستأجرين "القاهرة الجديدة"، وهي إحدى أكبر المدن الجديدة في شمال محافظة القاهرة وتضم عدد من التجمعات السكنية أشهرهم التجمع الخامس الذي يتصدر المرتبة الثالثة في قائمة الباحثين عن شقق مفروشة للايجار في القاهرة.

 وتأتي شقق للايجار بالقاهرة الجديدة في آخر القائمة وذلك لأن أسعار الإيجارات هناك مرتفعة نسبيًا مقارنة بباقي أحياء القاهرة، حيث تبدأ من 5000 جنيه شهريًا. ومن الجدير بالذكر أن كثافة البحث عن شقق ايجار قديم بالقاهرة قد ازدادت في الفترة الأخيرة ويتمركز مثل هذا النوع من الشقق في مناطق وسط المدينة وبعض مناطق القاهرة القديمة مثل: مصر الجديدة والهرم والزيتون والمعادي وشبرا.. وفيما يلي عرض لأسعار الإيجارات هناك: تبدأ اسعار شقق ايجار قديم بالهرم من: 450 جنيه شهريًا، واسعار شقق ايجار قديم بالزيتون من: 600 جنيه شهريًا؛ وترتفع الأسعار تدريجيًا لتبدأ اسعار شقق ايجار قديم بالمعادى من 1000 جنيه شهريًا واسعار شقق ايجار قديم بمصر الجديدة من 1000 جنيه شهريًا.  وأخيرًا، هذاهو دليلك الشامل لأكثر أحياء القاهرة شعبية عند البحث عن شقق ايجار جديد أو قديم. ويمكنك دائمًا زيارة موقع بروبرتي فايندر للبحث والحصول على ما تريد من العقارات.