إعادة تعيين

شقق للايجار في النزهة

الترتيب حسب:
2 results

الجانب الحضاري لشقق للايجار في النزهة

يعتبر حي النزهة والمعروف أيضا ب "حي النزهة الجديدة" من أكثر الأحياء السكنية التي تلاقي إقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شقق للايجار بمصر الجديدة. وينفرد هذا الحي بالعديد من المميزات التي تجعله الوجهة السكنية والاستثمارية الأولى للكثير من الأفراد، فهو من أرقى الأحياء السكنية بمنطقة مصر الجديدة وأكثرها تطورا. ويبدأ هذا الحي من تقاطع شارع أبوبكر الصديق حتى أول طريق القاهرة الاسماعيلية الصحراوي طوليا، ومن جسر السويس حتى ألماظة ومساكن شيراتون عرضيا، ويشمل مناطق "الماظة"، و"النزهة القديمة"، و"النزهة الجديدة"، و"مساكن شيراتون". وقد انفصل هذا الحي مؤخرا عن حي مصر الجديدة ليصبح حي اداري وجغرافي قائم بذاته. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شقق للايجار في النزهة. علاوة على ذلك، فإنه يتميز بالتخطيط الجيد، والتنفيذ الناجح للعمران، والطرق المتسعة النظيفة و الممهدة، ناهيك عن المساحات الخضراء الواسعة والأشجار المنتشرة في كافة أرجائه. ويعتبر هذا الحي من الاختيارات المفضلة لمحبي الهدوء والراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. وقد تم التخطيط لهذا الحي بغرض توفير وحدات سكنية للعاملين بشركات الطيران نظرا لقربه من مطار القاهرة الدولي، وبالفعل فإن أغلب قاطنيه من العاملين بمجال الطيران. ومع مرور الوقت ازداد الاقبال عليه بشكل كبير وخاصة من قبل أبناء الطبقة الأرستقراطية وصفوة المجتمع، ولذلك فهو ينفرد بارتفاع مستوى سكانه بشكل كبير بالنسبة لسكان المناطق الكبرى.


الجانب الحضاري لشقق للايجار في النزهة
تعرف على أفضل الأماكن للبحث عن شقق للايجار بالنزهة

تعرف على أفضل الأماكن للبحث عن شقق للايجار بالنزهة

ويضم هذا الحي العديد من المعالم المميزة مثل نادي الشمس، والكلية الحربية، ونادي الطيران الرياضي، ونادي الغابة. علاوة على ذلك، فإن هذا الحي يضم كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المنشآت التعليمية، والمستشفيات، والمساجد، ومراكز التسوق، والمحلات التجارية، والكافيهات، والمطاعم مما أدى الى زيادة الإقبال على شقق للايجار بالنزهة الجديدة. وتنفرد تلك الشقق بتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات، كما أنها تضم العديد من المرافق ومميزات الترف التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن، والحراسة، والمكيفات المركزية، والشرفات، ومواقف السيارات الخاصة وغيرها. ومن حيث الأسعار، فهي تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من المناطق السكنية الأخرى حيث تتراوح أسعار الشقق المعروضة للإيجار هناك من 4000 – 20.000 جنيهاً. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل الأماكن التي يزداد الإقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والباحثين عن شقق للايجار النزهة.

وتعتبر شيراتون من أهم أحياء العاصمة المصرية التابعة لمنطقة النزهة حيث أنها تتوسط مدينة نصر ومصر الجديدة، كما أنها تنفرد بسهولة الوصول منها وإليها من خلال عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل طريق المطار، وشارع جوزيف تيتو، وطريق السويس، وطريق النصر، وطريق العروبة، وكوبري الجلاء. ويحيط بشقق للايجار بشيراتون المطارالعديد من الخدمات الهامة مثل فلوريدا مول، ونادي وادي دجلة الرياضي، ومستشفى النزهة الدولي، والمعهد العالي للغات، والنساجون الشرقيون، وفندق فيرمونت، وفندق راديسون بلو، وجامع الصديق، و صن سيتي مول، و ديستركت. وتعتبر تلك المنطقة بشكل عام واجهة القاهرة من الجهة الشرقية و أول من يستقبل القادمين من جميع أنحاء العالم لوجود مطار القاهرة الدولي بها. ويبلغ متوسط سعر شقق للايجار في شيراتون المطار 6000 جنيها. أما ميدان الحجاز فهو ينفرد بالهدوء بالمقارنة لباقي الأحياء السكنية في النزهة ومصر الجديدة بشكل عام، ولذلك فهو يعتبر من الاختيارات المفضلة للراغبين في الاستجمام بعيدا عن الضجيج والضوضاء المسيطر على المدينة. وتتميز شقق للايجار بميدان الحجاز بتصميماتها الداخلية والخارجية الرائعة والمتنوعة لتناسب كافة الأذواق، كما يتخللها مساحات خضراء من جميع الجوانب ليتمتع الأفراد بحياة صحية مميزة. وتتراوح أسعار الشقق المعروضة للإيجار هناك من 4500 – 40.000 جنيها لتناسب كافة الفئات الاجتماعية، ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد. 

وبالمثل، يزداد الإقبال على شقق للايجار بالسندباد النزهة نظرا لأن تلك المنطقة تعد من المناطق السكنية الرائعة والحيوية وتنفرد باحتوائها على العديد من الخدمات المميزة مثل كنيسة سانت فاتيما، وقسم شرطة النزهة، ومستشفى الدعاة، ومستشفى هليوبوليس، ونادي الطيران بالاضافة الى عدد من المطاعم مثل "شاورما الريم"، و"كباب شاكر"، و"بافلو برجر" وغيرها. كما أن تلك المنطقة تنفرد بسهولة الوصول اليها من مختلف المناطق السكنية من خلال عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل كوبري الجلاء، وطريق العروبة، وشارع الثورة، وطريق النصر. كذلك يرتفع الطلب على شقق للايجار فى خالد بن الوليد حيث أن هذا الشارع يعد من الشوارع الهامة والشهيرة لوجود مستشفى النزهة الدولي به. كما أن هذا الشارع يربط بين عدد من الشوارع الهامة مثل شارع عمر بن الخطاب، وشارع الشهيد سيد زكريا، وشارع عبدالحميد بدوي وغيرها. ومن حيث أسعار شقق للايجار في خالد بن الوليد، فغالبا ما تكون في حدود 6000 جنيها. ويحيط بتلك الشقق العديد من الخدمات المميزة مثل لاتينو كافيه، والبنك التجاري الدولي، وبنك عودة، وبنك قطر الوطني الأهلي، و ساليه سوكريه، ومطعم تشيكن ان وغيرها. 

من الأسباب التي ساهمت في ارتفاع الطلب على شقق للايجار بخالد بن الوليد قربه من المعهد المصري العالي للسياحة والفنادق، وسوبر ماركت سعوي الذي يعد من أكبر السلاسل التجارية في القاهرة وأعرقها. أما اذا كنت تبحث عن شقق سكنية بأسعار أقل، سيكون شارع الاحساء الاختيار الأمثل لك حيث يبلغ متوسط سعرها 2000 جنيها. ومن الأسباب التي جذبت العديد من الأفراد للبحث عن شقق للايجار بالاحساء النزهه الهدوء وكثرة المساحات الخضراء بها. وأخيرا، اذا كنت ترغب في السكن بهذا الحي الراقي، ادخل على بروبرتي فايندر – احدى المواقع الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط – وستجد قائمة بأفضل تلك الشقق من الوسطاء العقاريين الأكثر ثقة في مصر.