شقق للايجار بمدينة نصر

الترتيب حسب:

مناطق قريبة من مدينة نصر

دليلك لأفضل الشقق للايجار بمدينة نصر

مدينة نصر هي تلك المدينة الصاخبة في محافظة القاهرة الكُبرى التي تتميز بتباين مناطقها وأحيائها تبايُنًا ملحوظًا، فهناك بعض المناطق الحيوية التي لا تنام أبدًا مثل: شارع مكرم عبيد وعباس العقاد وهناك المناطق الهادئة التي تكاد تسمع بها صوت حفيف ورق الأشجار الذي يحركه الهواء ليلًا ونهارًا مثل: شارع يوسف عباس؛ وبين ذاك وذاك تلتقي رغبات السكًان. في الآونة الأخيرة وبرغم أن الاتجاه الأكبر للمواطنين هو تأجير شقق في المدن الجديدة، إلا أن الإقبال على شقق مدينة نصر لا يزال في أوجه. حيث تجمع عقارات مدينة نصر بين الرقي والفخامة وموقعها القريب من كل ما هو حيوي ومُثير في أرجاء القاهرة مثل: جامعة عين شمس والنادي الأهلي وستاد القاهرة، لذلك يٌفضل الكثيرون سواء من المصريين أو العرب المُغتربين البحث عن شقق للايجار فى مدينة نصر.

يُعد الحي الثامن غاية هؤلاء الذين يبحثون عن شقق مفروشة للايجار بمدينة نصر وذلك لموقعه المتميز والقريب من أهم المراكز الترفيهية هناك مثل: النادي الأهلي المصري والحديقة الدولية وحديقة الطفل ومول سيتي ستارز عوضًا عن تقسيم الحي المُتميز الذي يشبه المجمعات السكًنية الفاخرة بدءًا من انتشار المساحات الخضراء به وحتى وجهات البنايات المتماثلة من حيث الشكل واللون. ولذلك فإن متوسط أسعار شقق للايجار بمدينة نصر الحى الثامن يبدأ من 4000 جنيه شهريًا وهو ما يضاهي اسعار شقق للايجار في الكثير من المدن الجديدة. 

الحي العاشر هو الملجأ والوطن لمحدودي ومتوسطي الدخل الذين يبحثون عن شقق في مدينة نصر باسعار رخيصة وذلك لأن الحي العاشر حي تجاري قلما ما تهدأ الحياة به، يوجد به كل مقومات الحياة الأساسية بداية من الطعام والشراب والملبس والمواصلات كلُ متوفر في نطاق الحي مما ييسر الحياة على سكًانه يبدأ متوسط اسعار شقق للايجار بمدينة نصر الحى العاشر من 1000 جنيه شهريًا. غير أنه يوجد بالحي العاشر بعض المناطق الفاخرة مثل: زهراء الحي العاشر لهؤلاء الذين يبحثون عن شقة للايجار بمدينة نصر.

شقق للايجار بمدينة نصر
شقق للايجار بمدينة نصر

أرقى أحياء مدينة نصر

الحي السابع هو أحد أرقى أحياء مدينة نصر ويحتوي على العديد من المعالم الهامة للمنطقة مثل: مستشفى الشرطة ووندرلاند والمحكمة المدنية الخاصة. تتميز شوارعه بالهدوء والرقي والتقسيم الهندسي الرائع الذي جعل من العمائر السكنية جزء من جمال الطبيعة المهيمنة على المكان. لذا فإن الحي السابع دائمًا هو الغاية المنشودة للذين يبحثون عن شقق ايجار جديد بمدينة نصر واسعاره تناسب دائمًا الفئة الراقية من المجمتع حيث يبدأ متوسط اسعار شقق للايجار بمدينة نصر الحي السابع من 5000 جنيه شهريًا. ومن أكثر الشوارع الحيوية التي لاقت إقبالًا عريضًا من المُستأجرين: شارع الطيران وشارع يوسف عباس.

زهراء مدينة نصر هي تلك المنطقة البعيدة القريبة هناك، القريبة من حدود المُدن الجديدة كالقاهرة الجديدة والشروق وبدر والبعيدة عن وسط المدينة وزحامها. تُعد الزهراء وجهة الذين يبحثون عن شقق للايجار بمدينة نصر مساكن الضباط لأنها في الأساس مدينة سكنية قام الجيش بإنشائها خصيصًا لأفراده من الضباط وعائلاتهم. تحد زهراء مدينة نصر عدد من الأحياء الراقية مثل: الحي السابع وشارع الطيران. وتحتوي المدينة على كافة المراكز الخدمية والترفيهية التي من شأنها تلبية احتياجات المُستأجرين،ومن الجدير بالذكر أن هذه هي إحدى أهم العوامل التي من أجلها يتزايد الطلب على شقق ايجار جديد بزهراء مدينة نصر. يبدأ متوسط اسعار شقق بزهراء مدينة نصر من 1,200 جنيه. 

أما المُستأجرين الذين يبحثون عن شقق ايجار قديم بمدينة نصر فهؤلاء يجدون ضالتهم عادة في أماكن مثل: شارع مصطفى النحاس ومكرم عبيد وعباس عقاد كونهم أقدم الشوارع في مدينة نصر. وتتنوع العقارات السكنية هناك ما بين شقق مفروشة للايجار في مدينة نصر وشقق غير مفروشة، شقق ايجار قديم أو ايجار جديد ومع تنوع أنواع الشقق تتنوع الاسعار أيضًا فيبدأ متوسط اسعار شقق للايجار بمدينة نصر مصطفى النحاس مثلًا من 2000 جنيه إيجار جديد، أما متوسط سعر الخلو للشقق الايجار القديم تبدأ من 100,000 جنيه. وأخيرًا هذا هو دليلك الشامل للبحث عن أفضل شقق للايجار في مدينة نصر 2016 بأحسن الاسعار. يُمكنك دائمًا ايجار شقق بمدينة نصر من على موقعنا من أفضل الوسطاء والوكلاء العقاريين، اسعار الشقق فى مدينة نصر على موقعنا متنوعة وتناسب مُختلف الفئات الاجتماعية.