إعادة تعيين

شقق للايجار بمصر الجديدة

الترتيب حسب:
35 results

مناطق قريبة من مصر الجديدة

أفضل شقق للايجار بمصر الجديدة 2017

حي مصر الجديدة – هليوبليس - إحدى أقدم أحياء القاهرة وأكثرها تميزًا من حيث الموقع الجغرافي والتخطيط العمراني والمستوى المعيشي. ويتميز حي مصر الجديدة بموقعه الفريد بالقرب من مطار القاهرة الدولي فهو الوجهة الأولى التي تستقبل الوافدين إلى مصر من مُختلف أنحاء العالم ولذلك يكثر به عدد الباحثين عن شقق للايجار. يتميز حي مصر الجديدة بارتفاع المستوى الاقتصادي لسكًانه الأمر الذي ينعكس على أسعار العقارات هناك، فتجد أن متوسط أسعار الإيجارات يبدأ من 5000 جنيه شهريًا – وهو سعر مرتفع نسبيًا بالمقارنة بالمناطق المحيطة مثل: مدينة نصر والقاهرة الجديدة -. ويختلف إقبال الباحثين على شقق للايجار بمصر الجديدة وفقًا ل: الأسعار و المرافق والخدمات الموجودة بكل منطقة أو شارع. وفيما يلي سنستعرض أهم الشوارع والمناطق عند البحث عن شقة للايجار بمصر الجديدة :

شارع الميرغني من أشهر الشوارع عند الباحثين عن شقق مفروشة للايجار بمصر الجديدة! ويكتسب هذا الشارع أهميته من كونه المقر الرئيسي للقصر الرئاسي الذي يقيم به رئيس جمهورية مصر العربية وقصر الاتحادية الذي تقام به مختلف المؤتمرات السياسية العالمية والمحلية. ويوجد به أيضًا عدد من المرافق الخدمية والمراكز الترفيهية الهامة مثل: نادي هليوبليس وسنترال ألماظة بالإضافة إلى وجود عدد من المطاعم والكافيهات والمحلات التجارية التي تلبي احتياجات السكًان؛ فضلًا عن موقعه المميز بالقرب من ميدان روكسي الذي يوجد به موقف خاص للمواصلات العامة – مما يسهل عملية التنقل على سكًان تلك المنطقة - . ولذلك تُعد أسعار شقق للايجار بالميرغني مصر الجديدة هي الأغلى لتبدأ من: 10,000 جنيه شهريًا.

شارع محمد فريد هو المفضل عند الباحثين عن شقق ايجار قديم بمصر الجديدة ، فهو شارع سكني هاديء يقع بالقرب من شارعي الثورة والعروبة ويتميز بمكانة تاريخية هامة بفضل موقعه القريب جدًا من قصر البارون. ويكون متوسط أسعار شقق للايجار في شارع محمد فريد بمصر الجديدة 5000 جنيه.

شقق للايجار بمصر الجديدة ٢٠١٦
شقق ايجار قديم بمصر الجديدة

أفضل شقق إيجار قديم وجديد في مصر الجديدة على بروبرتي فايندر

أرض الجولف من المناطق السكنية المفضلة عند الباحثين عن شقق للايجار بمصر الجديدة ومدينة نصر. تتميز المنطقة بهدوءها النسبي وموقعها المتوسط بين منطقتي مصر الجديدة ومدينة نصر ويحدها طريق النصر وشارع النزهة وشارع الثورة وشارع الميرغني مما يجعلها على مقربة من كافة المرافق والخدمات الرئيسية الموجودة في تلك الشوارع. ويفضل الباحثين عن شقق مفروشة مصر الجديدة منطقة أرض الجولف لأنها من المناطق السكنية الحديثة نسبيًا التي يوجد بها مجموعة متنوعة من العقارات والشقق بمساحات وأسعار متنوعة تناسب متوسطي الدخل؛ فيكون متوسط أسعار شقق للايجار في أرض الجولف 4000 جنيه.

أما مساكن شيراتون من المناطق المفضلة الحديثة عند الباحثين عن شقق ايجار جديد بمصر الجديدة فى 2016 ، فهي من أرقى أحياء مصر الجديدة وأكثرها تميزًا ويرجع ذلك إلى:

• موقعها القريب جدًا من مطار القاهرة الدولي.• وجود عدد من المراكز الترفيهية والتجارية الهامة بها مثل: فلوريدا مول وصن سيتي مول ومركز التنمية الرياضية.• وجود مركز تعليمي هام هناك وهو الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري – أحد أهم أسباب إقبال المُستأجرين المتزايد على شقق للايجار بمصر الجديدة قانون جديد -.• وجود عدد من الشركات والبنوك الهامة هناك.

كل ذلك وأكثر ساهم في زيادة الإقبال على شقق للايجار بمساكن شيراتون مصر الجديدة. وتختلف أسعار الإيجارات في مساكن شيراتون باختلاف المنطقة السكنية ومساحة الشقة، فيوجد عدد من المناطق السكنية هناك التي تتميز بأسعار إيجارات متوسطة نسبيًا لتكون في قدر استطاعة الشباب والطلاب مثل: مساكن التعاونيات و مصر الجديدة للإسكان والتعمير. كما يوجد أيضًا مناطق سكنية فاخرة جدًا لتناسب الطبقة العُليا من المجتمع مثل: مربع الوزراء.

تلك هي أكثر الشوارع والمناطق شعبية عند البحث عن شقق للايجار بمصر الجديدة. يمكنك أن تجد على الموقع الخاص بنا مجموعة متنوعة ومختارة من الشقق في مصر الجديدة بداية من شقق للايجار دور أرضي والدوبلكس والروف وغيرهم، ويوجد لدينا أيضًا مجموعة من شقق للتنازل بمصر الجديدة بأسعار مميزة. احجز شقتك الآن من على بروبرتي فايندر!