إعادة تعيين

‫شقق للايجار بالتجمع الخامس, مدينة القاهرة الجديدة‬

الترتيب حسب:
506 results

البحث شعبية

المناطق المجاورة

عقارات للبيع

3 أسباب للبحث عن شقق للايجار بالتجمع الخامس

يُفضل العديد من المستأجرين البحث عن شقق للايجار في التجمع الخامس وذلك كونه:

1- أرقى المناطق في مدينة القاهرة الجديدة التي تم تأسيسها حديثًا ضمن إطار مشروعات التوسع العمراني التي تقوم بها الحكومة من أجل سد الفجوة بين العرض والطلب في السوق العقاري.

2- توفر فرص عمل كثيرة: حيث اتجهت معظم الشركات المصرية والأجنبية إلى فتح مقرات لها هناك، وساعد ذلك على ارتفاع الطلب على عقارات التجمع الخامس

3- الاسعار: حرص المطورون العقاريون على إقامة وحدات سكنية تناسب مختلف فئات المجتمع فتجد أن منطقة التجمع الخامس تشمل: إسكان راقي ومتوسط واقتصادي ليتماشى مع المستويات المادية للطبقات المجتمعية المختلفة. بجانب وجود أماكن سكنية فاخرة مثل: كمبوند بالم هيلز وسوديك وإعمار مصر وغيرهم.ونستخلص من ذلك:

أفضل شقق للايجار فى التجمع الخامس في 2016

بعد اتجاه معظم الشركات والمصانع إلى اتخاذ منطقة التجمع الخامس مقرًا لعملها، ازداد الطلب على شقق ايجار جديد بالتجمع الخامس وخصوصًا من فئة العمال والموظفين. فقامت بعض مكاتب السماسرة بالاتفاق مع بعض المطورين العقاريين بإنشاء سكن اقتصادي ومتوسط في بعض مناطق التجمع الخامس لتلبية احتياجات تلك الفئة من المجتمع. لذا إن كنت تبحث عن شقق مفروشة للايجار بالتجمع الخامس بأسعار تبدأ من 1000 جنيه في الشهر، يمكنك أن تجد ما تريد في أحياء مثل الياسمين والنرجس، حيث تُعد شقق للايجار في الياسمين من أكثر الوحدات السكنية التي ازداد الطلب عليها.

شقق للايجار بالتجمع الخامس
شقق للايجار بالتجمع الخامس

أفضل شقق مفروشة للايجار بالتجمع الخامس على بروبرتي فايندر

وكما اتجهت الشركات والمصانع إلى منطقة التجمع الخامس لإقامة مشروعاتها هناك، كذلك قامت معظم المؤسسات التعليمية في مصر بفتح فروع جديدة هناك واتخاذها مقرًا رئيسي لها عوضًا عن فروع وسط البلد ومن ضمن هذه المؤسسات التعليمية: الجامعة الأمريكية والجامعة الألمانية والجامعة الكندية والبريطانية هذا بالإضافة إلى بعض المدارس الدولية كمدرسة الشويفات والمدرسة البريطانية والفرنسية ... إلخ. ذلك بالطبع آدى إلى زيادة الطلب على شقق ايجار جديد بالتجمع الخامس خصوصًا من قبل الطلبة المغتربين أو القاطنين في أماكن بعيدة عن القاهرة الجديدة. ومثل هؤلاء يبحثون عن شقق للايجار بالقاهرة الجديدة في أماكن قريبة من جامعاتهم مثل: كمبوند قطامية هايتس وليك فيو وماونتن فيو وتبدأ اسعار شقق للايجار في القاهرة الجديدة في تلك المناطق من 5000 جنيه في الشهر. وتكون تلك الشقق مجهزة بكافة الأساسيات والكامليات التي قد يحتاجها السكًان.

تمتاز منطقة التجمع الخامس بأنها تحتوي على العديد من المراكز الخدمية والترفيهية بداية من أسواق الخضار والفاكهة إلى مراكز التسوق والمطاعم والكافيهات، مما يوفر لقاطنيها كل ما يحتاجون إليه دون عناء. كما يتوفر هناك أيضًا وسائل مواصلات مختلفة لمختلف مراكز الحياءة الرئيسية في القاهرة الكبرى مثل: وسط البلد ومدينة نصر ومصر الجديدة والهرم والسيدة عائشة ... إلخ. مما يسها على السكًان التنقل بسهولة وحرية. كل ذلك وأكثر يشجع الكثيرين على الانتقال للسكن أو العمل في التجمع الخامس.