إعادة تعيين

شقق للايجار في مدينة القاهرة الجديدة

الترتيب حسب:
1417 results

البحث شعبية

المناطق المجاورة

عقارات للبيع

مناطق قريبة من مدينة القاهرة الجديدة

أفضل شقق للايجار القاهرة الجديدة على بروبرتي فايندر

القاهرة الجديدة من أرقى وأكبر المدن السكنية الحديثة التي تم إنشاؤها على حدود محافظة القاهرة للحد من الكثافة السكانية بمناطق وسط البلد وذلك عن طريق خلق نقاط جاذبة للتنمية. وتنفرد المدينة بعدة مميزات منها موقعها الاستراتيجي حيث تقع بالجانب الشرقي من القاهرة الكبرى وبالقرب من عدد من الطرق الرئيسية مثل الطريق الدائري وطريق القاهرة السويس الصحراوي و طريق السويس وطريق القطامية / العين السخنة مما يسهل الوصول منها وإليها. وقد تم تخطيط المدينة لاستيعاب كافة الأنشطة الخدمية والسكنية والصناعية والتجارية والترفيهية. فهي تحتوي على كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة فضلا عن انتشار الحدائق والمساحات الخضراء الواسعة في كافة أرجائها. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للايجار القاهرة الجديدة. وتتكون القاهرة الجديدة من عدد من التجمعات والأحياء السكنية الراقية وتتمثل في التجمع الأول والثالث والخامس والرحاب، كما تضم تلك التجمعات العديد من الأحياء والمشاريع السكنية المميزة. ويختلف إقبال الأفراد على شقق مفروشة للايجار في القاهرة الجديدة وفقا لعدة عوامل مثل الموقع الجغرافي، والمساحات، والأسعار، والخدمات. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل المناطق السكنية التي يزداد الإقبال عليها من الأفراد والمستأجرين.

شقق للايجار القاهرة الجديدة
اكتشف أفضل الأماكن للبحث عن شقق للايجار بالقاهرة الجديدة

اكتشف أفضل الأماكن للبحث عن شقق للايجار بالقاهرة الجديدة

وتنقسم الشقق السكنية بالقاهرة الجديدة بشكل عام الى اسكان شباب وإسكان اجتماعي. وتعتبر شقق للايجار بالقاهرة الجديدة اسكان الشباب من أكثر العقارات التي تلاقي طلبا بين الشباب ومحدودي الدخل نظرا لانخفاض أسعارها حيث يبلغ متوسط سعرها 1900 جنيه مصري. كما أن القاهرة الجديدة تتميز بتوفيرها مستوى معيشي جيد للشباب نظرا لاحتوائها على مساحات خضراء والخدمات المتكاملة التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة.

وعلى الرغم من تعدد التجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة، برزت منطقة التجمع الخامس على رأس تلك التجمعات ليصبح السكن فيها حلما يراود جميع الأفراد حيث الهدوء والتخطيط الجيد للمنطقة والمساحات الخضراء الواسعة فضلا عن التصميمات الهندسية الرائعة للمباني على الطراز الشرقي والغربي. وتحتوي التجمع الخامس على كافة الخدمات التي تغني الأفراد عن الخروج من المنطقة لأي سبب كان وتتمثل في المراكز الإدارية والمالية والبنوك والمنشآت التعليمية الكبرى والمستشفيات والنوادي والمطاعم والكافيهات وغيرها، الأمر الذي بدوره أدى إلى زيادة إقبال الأفراد على شقق للايجار بالتجمع الخامس.

وتضم التجمع الخامس عدد من أرقى الأحياء السكنية الموجودة بالقاهرة الجديدة مثل حي الياسمين والشويفات والدبلوماسيين والنرجس وغيرها ولكل منها ما يميزه. وتعتبر شقق للايجار بالنرجس القاهرة الجديدة من أكثر العقارات التي تلاقي طلبا بين الأفراد حيث أنه الحي يعد من أهم وأرقى الأحياء السكنية بالتجمع الخامس نظرا لموقعه المتميز بالقرب من مسجد فاطمة الشربتلي وهو من العلامات الهامة التي تميز الحي. وينفرد الحي أيضا بالتقسيم المعماري الجيد للوحدات السكنية فيه حيث يوجد حي للفيلات واخر للعمائر السكنية، كما أنه يتميز بكثرة الحدائق والمساحات الخضراء فيه. ويبلغ متوسط سعر الشقق السكنية فيه 4000 جنيه. وبالمثل، يعتبر حي الياسمين من الأحياء السكنية التي تلاقي إقبالا كبيرا من المستأجرين والباحثين عن شقة في مكان هادئ بعيدا عن ضوضاء وصخب المدينة. وتنفرد تلك المنطقة بموقعها المميز ضمن منطقة خدمات هامة وبالقرب من استاد و نادي بترو سبورت والداون تاون ومستشفى الجوي وغيرها. وتتراوح أسعار شقق للايجار بالياسيمن القاهرة الجديدة من 4000 – 7000 جنيه مصري.

ومن ناحية أخرى، يعتبر حي التجمع الأول من الأحياء السكنية الهادئة بالقاهرة الجديدة والاختيار المفضل للكثير من الأفراد نظرا لاحتوائه على شقق سكنية بكمبوندات سكنية فاخرة وبأسعار أقل. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للايجار فى التجمع الاول. وقد اكتسب الحي شهرته بوجود منتجع النخيل وهو احدى أشهر المجمعات السكنية الشهيرة بالتجمع الأول و يتميز باحتوائه على نادي وادي دجلة الرياضي وهو أحد أهم الأندية الرياضية بالقاهرة بالإضافة إلى موقعه المميز بالقرب من اميرالد امباير وهو إحدى أهم المجمعات التجارية بالقاهرة الجديدة و مؤهل لأن يكون أكبر مجمع للمطاعم في مصر نظرا لاحتوائه على مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات التي من شأنها إرضاء كافة الأذواق وتتمثل في الدكان وكوفي شوب كومباني وأندريا وماكدونالدز وباب توما و كافيه سوبريم ومامز كافيه و باسكوتشي و كورتيجيانو و مندرين قويدر وغيرها. ولذلك فهو يلاقي إقبالا كبيرا من الباحثين عن شقق للايجار القاهرة الجديدة التجمع الاول.

ومن مميزات منتجع النخيل أيضا موقعه الاستراتيجي حيث يقع بالقرب من عدة أحياء حيوية مثل الرحاب وزهراء مدينة نصر، ويسهل الوصول اليه من خلال عدة طرق رئيسية مثل الطريق الدائري وطريق السويس. ويبلغ متوسط سعر شقق للايجار بمنتجع النخيل القاهرة الجديدة 6000 جنيه. أما حي التجمع الثالث فهو يعتبر من أكثر الأحياء السكنية التي تلاقي إقبالا من أفراد الطبقة المتوسطة نظرا لتنوع مساحات الشقق السكنية فيه حيث تتراوح من 63 – 135 متر، كما أنها تنفرد بإطلالتها المميزة على الحدائق والمساحات الخضراء مما أدى إلى زيادة إقبال الأفراد على شقق للايجار القاهرة الجديدة التجمع الثالث. ويحتوي الحي على الخدمات المتكاملة التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل كارفور ماركت و المحمل ماركت وميجا مول ونادي الشباب الرياضي ومستشفى القاهرة الجديدة و فيوتشر مول والجامعة الألمانية و مجمع خدمات رابعة العدوية والسوق التجاري ومسجد الصحابة ومدرسة الحرمين الخاصة للغات ومدرسة الحرية النموذجية ونادي الجمارك الرياضي وغيرها.

وأخيرا، نود أن نذكرك أن أفضل طرق البحث عن العقارات هي الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الخاصة بها. فاذا كنت تريد أن تضمن شراء / إيجار وحدة سكنية خالية من العيوب، فلا تتعجل بنشر عبارة "مطلوب شقة بالقاهرة الجديدة للايجار" وقم بزيارة موقع بروبرتي فايندر وستجد كل ما تحلم به في هذا الموقع من وحدات سكنية متنوعة ومساحات واسعة وأسعار معقولة وبالصور.