تعرف على أقرب مول تجاري لموقعك

زيارة المولات تعد من أشهر أماكن الفسح والخروج، حيث تمتزج تجربة التسوق الممتعة في مختلف المحلات التجارية المحلية والعالمية مع تناول أشهى الوجبات والمشروبات، بالإضافة للعديد من الأنشطة الترفيهية الأخرى التي يمكن القيام بها واختبار تجربة متكاملة من الاستمتاع والمرح، لذا دائمًا ما تحتاج لمعرفة أقرب مول من موقعك!

هذا وتتميز القاهرة الكبرى بوجود باقة من أفضل المولات التجارية والترفيهية، التي تشتهر بأرقى المعروضات وأفضل المطاعم والأنشطة المتنوعة، والتي يأتي إليها الكثير من شتى البقاع، ليس من مصر فقط بل من مختلف الدول العربية والأجنبية كذلك. لذلك سنطلع على أبرز هذه المولات ومواقعها والأنشطة المختلفة التي تحتويها.

أقرب مول من موقعك في أكتوبر

تشتهر مدينة 6 أكتوبر بالرقي والحيوية، حيث تضم الكثير من المحلات والمطاعم والمولات التجارية، الذي ساعد على جعلها مدينة جاذبة للسكان، مما أدى لتزايد الطلب على شقق للبيع في أكتوبر.

لذا إن كنت تتساءل عن أقرب مول من موقعي في نطاق مدينة 6 أكتوبر فنستعرض لك قائمة عن أهم المولات القريبة منك:

مول العرب

يعد مول العرب من أشهر وأكبر المولات التجارية والسياحية في مصر، حيث تضم مساحته التي تبلغ حوالي 149 فدان العديد أكثر من 450 متجر، بما في ذلك المحلات التجارية العالمية والمحلية، والمطاعم وأماكن لعب الأطفال وصالات السينما والهايبر ماركت، بالإضافة إلى ساحة كبيرة لركن السيارات، ومساحات خضراء شاسعة تابعة للمول.

الموقع

يقع مول العرب عند ميدان جهينة في مدينة 6 أكتوبر بالجيزة.

مواعيد العمل

تبدأ ساعات العمل بالمول من 9 صباحًا حتى 10 مساءً، عدا يومي الجمعة والسبت تنتهي ساعات العمل عند الساعة 11 مساءً.

مولات اكتوبر

مول مصر

في مدينة 6 أكتوبر، يقع مول من أضخم مولات مصر والشرق الأوسط، مول مصر التابع لمجموعة ماجد الفطيم والذي شيّد على مساحة بلغت 165 ألف متر مربع تقريبًا، حيث ينفرد بأول منحدر للتزلج في أفريقيا، إلى جانب مجموعة من المحلات التجارية، والمطاعم التي تقدم وجبات من مختلف بلاد العالم، ومدينة ملاهي ماجيك بلانت الشهيرة.

الموقع

يقع على طريق الواحات بالقرب من هضبة الأهرام، في مدينة 6 أكتوبر.

مواعيد العمل 

ابتداءً من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً، عدا يومي الخميس والجمعة من الساعة 10 صباحًا حتى 12 منتصف الليل.

فاميلي مول

يعتبر من أحدث مولات مدينة السادس من أكتوبر، يضم عدد من الكافيهات والمطاعم المتنوعة والمحلات التجارية، بالإضافة لاحتوائه على أكبر مجموعة من أشهر محلات المجوهرات من ذهب وألماس وفضة.

الموقع

شارع السنترال، الحي الأول، 6 أكتوبر.

مواعيد العمل

تبدأ ساعات العمل من 11 صباحًا حتى 11 مساءً.

أقرب مولات من موقعك في التجمع الخامس

تمثل منطقة التجمع الخامس إحدى المناطق الحديثة والمتطورة في القاهرة الكبرى، حيث تضم مجمعات سكنية متميزة بجانب مجموعة من الخدمات التجارية المتنوعة مثل المحلات والمولات التجارية، إليكم باقة من أشهر مولات التجمع الخامس

مول بوينت 90

من بين مولات التجمع الخامس يبرز مول بوينت 90 كواحد من أهم وجهات التسوق والترفيه في المنطقة، حيث يوفر مول بوينت 90 مجموعة واسعة من المحلات والمتاجر التي تضم أشهر الماركات العالمية والمحلية حيث يمكنك الاستمتاع بتجربة تسوق فريدة، حيث يقدم المول ملابس، إلكترونيات، مستحضرات التجميل، ومنتجات أخرى متنوعة.

 كما يضم واحدة من أشهر سينمات التجمع الخامس (سينما بوينت 90)، ومنطقة ترفيهية تحتوي على بعض الألعاب لتجربة بعض المرح.

الموقع

يقع المول بشارع العبور المتفرع من شارع التسعين، أمام الجامعة الأمريكية، التجمع الخامس.

رقم الهاتف

01013572393

مولات في التجمع الخامس

مول داون تاون التجمع الخامس

يُعتبر داون تاون مول وجهة مثالية لعشاق التسوق، حيث يمكنهم استكشاف مجموعة واسعة من المحلات التي تقدم أحدث صيحات الموضة ومستلزمات الحياة اليومية. من ملابس المصممين إلى المستحضرات التجميلية، تُلبي التشكيلة المتنوعة احتياجات الأفراد المختلف، بالإضافة إلى وجود مجموعة مميزة من المطاعم، ومنطقة لعب مخصصة للأطفال.

الموقع

يقع مول داون تاون التجمع بشارع التسعين في التجمع الخامس.

رقم الهاتف

0223146182

سيلفر ستار مول التجمع الخامس

يشتهر سيلفر ستار مول بأنه من أفضل المولات الخدمية بالتجمع الخامس، حيث يحتوي على باقة متنوعة من المتاجر التي تقدم مختلف الخدمات الأساسية والترفيهية مثل محلات الأثاث والملابس والإلكترونيات والمطاعم والكافيهات.

الموقع

شارع اخناتون، الحي الأول، التجمع الخامس.

رقم الهاتف

0223130021

أقرب مول من موقعك في مدينة نصر

تعتبر مدينة نصر واحدة من أكبر المناطق الحضرية في القاهرة، وتشتهر بتنوعها وحيويتها. توفر المدينة تجربة تسوق فريدة في مجموعة من مولاتها الشهيرة، والتي ساهمت في جعلها موطنًا لكثير من السكان وزاد من فرص وجود شقق للبيع في مدينة نصر. لذلك، إن كنت تبحث عن أقرب مول من مدينة نصر إليك قائمة بأشهر المولات بالمنطقة

جنينة مول

يعتبر جنينة مول من أهم وجهات التسوق في مدينة نصر، حيث يضم أكثر من 300 متجر متنوع من محلات الملابس والأحذية والإلكترونيات والأثاث المنزلي والعطور، إلى جانب ساحة طعام كبيرة تضم تشكيلة مختلفة من المطاعم.

كما يتميز جنينة مول بالأنشطة الترفيهية حيث يقع به سينما جنينة مول للاستمتاع بتجربة مميزة من مشاهدة أحدث العروض سواء العربية أو الأجنبية، بالإضافة إلى وجود مدينة ملاهي كرامنتس الجاذبة للأطفال وللكبار.

الموقع

9 شارع البطراوي، عباس العقاد، مدينة نصر.

مواعيد العمل

تبدأ مواعيد العمل من 11 صباحًا حتى 12 منتصف الليل.

رقم الهاتف

0220820621

سيتي ستارز مول

تم إنشاء مول سيتي ستارز عام 2004 على مساحة ضخمة تصل إلى 750 ألف متر مربع، والذي يعد المشروع الأول من نوعه في مصر، حيث لا يقتصر على المحلات التجارية فقط، بل يتكون من عدة أركان أساسية وهي المحلات التجارية والأنشطة الترفيهية، إلى جانب مكاتب إدارية، ومساحات سكنية، وفنادق دولية تتمثل في  فندق انتركونتننتال كايرو، وأجنحة ستاي بريدج كايرو، وهوليداي إن كايرو.

الموقع 

يقع مول سيتي ستارز بمساكن المهندسين في مدينة نصر.

ساعات العمل

  1. في مركز التسوق ومناطق الترفيه

تبدأ ساعات العمل من 10 صباحًا حتى 10 مساءً من السبت للأربعاء، بينما تبدأ ساعات العمل في يومي الخميس والجمعة من 10 صباحًا حتى 11 مساءً.

2. المطاعم والكافيهات

تبدأ من 10 صباحًا حتى 12 صباحًا طوال الأسبوع، ما عدا يومي الخميس والجمعة من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 1 صباحًا.

رقم الهاتف

16478

مولات مدينة نصر

كايرو فيستفال سيتي

يشتهر كايرو فيستفال بمدينة نصر بأنه من أشهر المولات التي يمكنك التوجه إليها في حال كنت تتسائل عن مول قريب من موقعي، سواء كنت من سكان مدينة نصر أو من زائريها، حيث يضم أكثر من 300 متجر و95 مطعم وكافيه، بالإضافة إلى هايبر ماركت، وأماكن للترفيه، على سبيل المثال سينما جالاكسي، وماجيك بلانت، وكيدزانيا، وبعض الأماكن الأخرى الممتعة للصغار وللكبار.

الموقع

يقع المول على الطريق الدائري، التجمع الخامس، بالقرب من أكاديمية الشرطة.

مواعيد العمل

  • من السبت للأربعاء تبدأ مواعيد العمل من 10 صباحًا حتى 10 مساءً.
  • الخميس والجمعة من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 11 مساءً.

رقم الهاتف

16367

أقرب مول من موقعك في مصر الجديدة

تعتبر مولات مصر الجديدة مراكز تسوق متميزة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة تسوق مثالية وتناول الطعام في أجواء رائعة. سواء كنت تبحث عن أحدث صيحات الموضة أو ترغب في الاستمتاع بأوقات ممتعة مع العائلة والأصدقاء، فإن مولات مصر الجديدة توفر كل ما تحتاجه لتجعل تجربتك التسوقية لا تُنسى، ومن أهمها

مول سيتي سنتر ألماظة

يقدم مول سيتي سنتر ألماظة تشكيلة متنوعة من المتاجر للملابس والأحذية والإكسسوارات، إلى جانب محلات الإلكترونيات والأجهزة المنزلية. كما يتميز بتوفير مساحات للمطاعم والكافيهات، حيث يمكن للزوار التمتع بتناول وجبة شهية بعد جلسة التسوق.

يوفر المول أيضًا أنشطة ترفيهية تجذب الزوار، مثل صالات السينما ومناطق الألعاب للأطفال مثل فوكس سينما، وماجيك بلانت، وجرافتي كود، مما يجعله وجهة مناسبة للعائلات والأصدقاء.

الموقع

داخل مطار ألماظة، شيراتون المطار، النزهة، مصر الجديدة.

مواعيد العمل

  • من السبت إلى الأربعاء تبدأ مواعيد العمل من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 10 مساءً.
  • الخميس والجمعة والعطلات الرسمية تبدأ من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 11 مساءً.

رقم الهاتف

15565

أقرب مول من مصر الجديدة

مول صن سيتي

يتميز مول صن سيتي بمصر الجديدة بمساحته الشاسعة التي تسمح له بضم باقة كبيرة ومتنوعة من المحلات التجارية، والمطاعم وأماكن لممارسة الأنشطة الترفيهية مثل سينما صن سيتي والتي تعد من أفضل سينمات مصر الجديدة، وملاهي Fun kingdom، وألعاب البولينج، والألعاب الألكترونية.

الموقع

يقع صن سيتى مول على طريق الاوتوستراد بجوار المطار، شيراتون هليوبوليس.

مواعيد العمل

تبدأ مواعيد العمل بمول صن سيتي من الساعة 10 صباحًا حتى 12 الساعة منتصف الليل.

ختامًا، بعد أن تحدثنا في هذه المقالة عن أقرب مولات من موقعك وما تحتويه من محلات تجارية مختلفة وأنشطة ترفيهية متنوعة، يمكنك الآن التوجه مباشرةً إلى أقرب مول والاستمتاع بتجربة التسوق والخروج بأحد أفضل المولات وقضاء وقت ممتع لا مثيل له.

المدونة صممت لغايات تثقيفية فقط، وتهدف إلى تأمين معلومات عامة وفهم عام لمحتواها بما في ذلك القوانين والأنظمة المشار إليها؛ وليس لتأمين نصيحة قانونية دقيقة. لا يجب استخدام المدونة كبديل عن نصيحة خبير مختص ومؤهل.