إعادة تعيين

عقارات للبيع في السويس

الترتيب حسب:
1294 results

عقارات السويس للبيع على بروبرتي فايندر

تحتل محافظة السويس مكانة هامة بالمقارنة لنظائرها من المحافظات الأخرى في مصر حيث أنها تنفرد بمساحتها الواسعة التي تجاوز 10،056.43 ميل2 ويقع فيها المدخل الجنوبي لقناة السويس. وتتمتع تلك المحافظة بموقع جغرافي متميز حيث تقع سواحلها بالجزء الشمالي لخليج السويس و يحدها شمالا محافظة شمال سيناء ومحافظة الإسماعيلية وجنوبا محافظة البحر الأحمر، ومحافظة القاهرة والجيزة غربا ومحافظة جنوب سيناء شرقا، فهي تعتبر مدخل إلى دول شرق وجنوب غرب آسيا وأفريقيا، الأمر الذي أدى إلى تقدمها وتطورها في العديد من المجالات كالصناعة والتجارة العالمية. كما انها تعتبر من أكثر المحافظات جمالا لما تنفرد به من طبيعة ساحرة ومساحات خضراء واسعة حيث يحتضنها البحيرات والحدائق من جهة الشمال وجبل عتاقة من جهة الغرب. كل ذلك بدوره أدى إلى ارتفاع الطلب على عقارات للبيع فى السويس. وتضم تلك المحافظة عدد من المعالم المميزة والتي تتمثل في منطقة عيون موسى وهي إحدى المناطق السياحية الساحرة بمصر وسميت بهذا الاسم نظرا لأنها تفجرت منها 12 عينا للمياه العذبة لنبي الله موسى، ولذلك فهي تستقطب الكثير من السياح، فهي استشفائية وصالحة للشرب فضلا عن جمال تلك المنطقة ومناخها المعتدل و حشائشها الكثيفة. كما أنها تضم منطقة العين السخنة وهي من الوجهات السياحية التي يزداد الإقبال عليها بشكل كبير وذلك لموقعها الاستراتيجي القريب من القاهرة مما جعلها الاختيار المفضل للراغبين في الاستجمام والاسترخاء أمام البحر بعيدا عن صخب وضوضاء المدينة.


عقارات للبيع فى السويس على بروبرتي فايندر
اكتشف أفضل الأماكن للبحث عن عقارات للبيع السويس

اكتشف أفضل الأماكن للبحث عن عقارات للبيع السويس

وفي عام 1859، تم حفر قناة السويس التي افتتحت للملاحة هناك وتربط بين خليج السويس المتصل بالبحر الأحمر وبين البحر الأبيض المتوسط وقد ارتبط اسمها بالمحافظة ارتباطا وثيقا، الأمر الذي أكسبها مكانة عالمية كمدينة صناعية وتجارية وسياحية من الطراز الأول، ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن عقارات للبيع في السويس. وتضم تلك المحافظة 5 أحياء وهم حي عتاقة وحي السويس وحي الأربعين وحي فيصل وحي الجناين ولكل منهم طابع خاص. ويختلف إقبال الأفراد على عقارات محافظة السويس وفقا لمتطلباتهم واحتياجاتهم المختلفة بالإضافة إلى المميزات التي يختص بها كل حي. فعلى سبيل المثال، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن عقارات بالأحياء ذات الطراز العريق، أما البعض الآخر فيفضلون البحث عن عقارات ذات الطابع الريفي والتي يكثر بها المساحات الخضراء والحدائق مثل حي الجناين. وهناك من يفضلون البحث عن عقارات السويس للبيع في المناطق الحديثة والمتطورة نظرا لأنها تكون أكثر رقيا وهدوءا وكثافتها السكانية قليلة. كما أنها تضم كافة المرافق والخدمات بكافة أنواعها والتي تتمثل في الخدمات الاجتماعية والصحية والتجارية والتعليمية والترفيهية وغيرها. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل الأماكن التي يزداد الإقبال عليها للبحث عن عقارات السويس بالتقسيط.

ما هي أفضل الأماكن للبحث عن عقارات واراضى للبيع فى السويس؟

وتعتبر اراضى للبيع بالسويس بالتقسيط من أكثر العقارات التي تلاقي طلبا بين الأفراد والمستثمرين نظرا لاحتواء المحافظة على العديد من مقومات النجاح مما جعلها من المحافظات الأكثر توسعا في مجالات الصناعة والتجارة والسياحة، وقد أدى ذلك الأمر إلى انتقال الكثير من الأفراد للعيش والعمل في تلك المحافظة وإنشاء مشاريع استثمارية بها. وتنقسم الأراضي بشكل عام إلى أراضي سكنية وتجارية وصناعية وزراعية وفقا للاستخدامات. ويفضل الكثير من المستثمرين البحث عن ارض للبيع فى السويس في توسعات عتاقة وذلك لاحتوائها على منطقة صناعية كبيرة و تجاوز 2.2 كم مربع، كما أنها تنفرد بموقعها الاستراتيجي القريب من ميناء الأدبية وميناء السخنة وهو أحد الموانئ العملاقة بمصر. ويعتبر نشاط الخدمات البحرية وصناعة وتعبئة الأسمنت والسيراميك وصناعة المنسوجات وتكرير وتصنيع البترول من الأنشطة الاقتصادية البارزة في السويس. ومن ناحية أخرى، فهي تشتهر أيضا بالأنشطة الزراعية والتي تشمل الاستزراع السمكي وإنتاج محاصيل فريدة من نوعها بالإضافة إلى تعليب وحفظ الأسماك، الأمر الذي أدى إلى ارتفاع الطلب على اراضى زراعية للبيع فى السويس بين المستثمرين. ليس هذا فقط، بل ان السويس تتميز أيضا باحتوائها على منطقة العين السخنة كما ذكرنا سابقا، وبسبب زيادة الإقبال عليها في فصل الصيف بشكل عام، قام العديد من المستثمرين بالبحث عن تلك الأراضي لإنشاء العديد من المنتجعات السياحية الفاخرة وذلك لتلبية احتياجات الأفراد المختلفة. ومن هنا يتضح لنا لماذا يزداد الإقبال على الأراضي من هؤلاء الباحثين عن عقارات للبيع محافظة السويس. ويبلغ متوسط سعر الاراضي المعروضة للبيع هناك بشكل عام 1.500.000 جنيهاً.

أما شقق للبيع بالسويس فهي من أكثر أنواع العقارات التي يزداد الإقبال عليها وذلك بفضل احتواء المدينة على العديد من الخدمات كالمدارس والمستشفيات والعيادات والمساجد والمولات التجارية والمطاعم والكافيهات. كما أنها تنفرد بتنوع مساحاتها لتناسب جميع الأفراد والعائلات فضلا عن تصميماتها الداخلية المميزة وتشطيباتها الفاخرة حيث يتم تشطيبها وفقا لأجود وأرقى أنواع الأثاث. وتعتبر اسعار الشقق فى السويس معقولة جدا بالمقارنة لنظائرها من الوحدات السكنية الأخرى كالفيلات والدوبلكس حيث يبلغ متوسط سعرها 700.000 جنيها. وتعتبر مدينة النهضة من أكثر المناطق التي يزداد الطلب عليها من الباحثين عن تلك الشقق نظرا لأنها منطقة هادئة وتنفرد بالتنظيم المعماري الجيد للعمائر السكنية بها والتي تنفرد بتنوع تصميماتها وذلك لإرضاء كافة الأذواق والاحتياجات بالإضافة إلى الطرق الواسعة الممهدة. كما أنها تعتبر الاختيار المفضل لأفراد الطبقة الوسطى والباحثين عن عقارات للبيع فى محافظة السويس بأسعار معقولة. ويحيط بتلك الشقق العديد من المنشآت التعليمية ودور العبادة والمراكز الخدمية التي بدورها تغني قاطنيها عن الخروج من المنطقة لأي سبباً كان مثل أخذ أطفالهم إلى المدارس أو التسويق لشراء احتياجات المنزل اليومية. ويبلغ متوسط سعر شقق للبيع بالسويس النهضه 100.000 جنيهاً.

وبالمثل، تعتبر مدينة السلام من المدن المميزة والتي تلاقي إقبالا كبيرا أيضا من المشترين، فهي تقع بحي فيصل الذي يعد من أكثر الأحياء السكنية جمالا وتطورا، كما أنها تنفرد بموقعها الأستراتيجي، فهي من أوائل المدن الواقعة بطريق السويس – القاهرة مما يسهل الوصول منها وإليها. وتشتهر تلك المنطقة بالمباني العالية والأبراج السكنية الحديثة المتناسقة واللون الأزرق الموحد الذي يكسوها، ومن هنا ارتفع الطلب على الشقق ما بين المستثمرين الباحثين عن عقارات السويس مدينة السلام. وتضم تلك المدينة خدمات تتمثل في مدرسة السلام ومدرسة مصطفى ومسجد عباد الرحمن ومسجد المعز وأسواق بدر والمركز الطبي و مدرسة اللغات الاسلامية وغيرها. كل ذلك بدوره أدى إلى ارتفاع الطلب على عقارات السويس السلام بشكل عام والشقق بشكل خاص. ومن حيث الأسعار فهي تعتبر معقولة جدا وفي متناول يد الجميع حيث تتراوح أسعار الشقق المعروضة للبيع فيها من 250.000 – 600.000 جنيهاً.

ومن ناحية أخرى، تعتبر منازل للبيع في السويس والمعروضة أيضا بالبيوت أو الفيلات من أكثر العقارات التي تلاقي طلبا بين أفراد الطبقة العليا من رجال الأعمال والسفراء والوزراء وغيرهم من كبار الدولة نظرا لأنها وحدات مستقلة وفخمة وتضمن للأفراد الخصوصية الكاملة حيث يحيط بها سور من جميع الجوانب. وتنفرد تلك الفيلات بتصميماتها الداخلية المميزة واحتوائها على غرف نوم كثيرة وواسعة فضلا عن المرافق المميزة المصاحبة لها مثل الحدائق الخاصة وحمامات السباحة ومواقف السيارات والشرفات وغرفة الخادمة وغيرها. ويفضل الكثير من الأفراد البحث عن بيوت للبيع فى السويس حي عتاقة حيث تمثل المنطقة التوسع العمراني والامتداد الطبيعي لمحافظة السويس، كما أنها تضم العديد من المناطق السكنية الجديدة والتي تنفرد بحسن التخطيط والمساحات الخضراء الواسعة في كافة أرجائها. ويعتبر مشروع بورتو السخنة وميناء العين السخنة ومشروع تنمية شمال خليج السويس والمنطقة الصينية من أهم معالم الحي. وبالمثل، يرتفع الطلب على منازل للبيع فى السويس الاربعين نظرا لأنه يعد من الأحياء السكنية العريقة بالمحافظة و يتم تطوير العديد من المناطق السكنية به لتلبية احتياجات الأفراد المختلفة حيث أنه من الأحياء ذات الكثافة السكانية العالية. أما حي الجناين، فهو من الأحياء المفضلة للعائلات وكبار السن حيث يغلب عليه الطابع الريفي نظرا لانتشار المساحات الخضراء والحدائق في كافة أرجائه، الأمر الذي يتيح للأفراد فرصة للاستمتاع بالطبيعة الخلابة و بنمط حياة صحي و فاخر في نفس الوقت. ويبلغ متوسط سعر بيت للبيع فى السويس بشكل عام 5.000.000 جنيها.

وتعتبر السويس من أكثر المحافظات التي يزداد الإقبال عليها من الباحثين عن شاليهات نظرا لاحتوائها على منطقة العين السخنة كما ذكرنا سابقا وهي من المناطق الجاذبة للسياح لاحتوائها على العديد من المنتجعات السياحية الفاخرة. ومن هنا ارتفع الطلب على شاليهات للبيع في السويس. ويزداد الطلب على تلك الشاليهات المعروضة للبيع في بورتو السخنة بشكل خاص حيث أنه أول منتجع سياحي يتم إقامته على جبال السخنة وعلى ارتفاع 250 متر عن سطح البحر مما أدى إلى اعتدال المناخ في المنتجع صيفا وشتاءا على غرار المنتجعات الأخرى التي تقع على شاطئ البحر مباشرة. علاوة على ذلك، فإنه يضم أول ملعب جولف على الجبال ويطل على مياه البحر بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الخدمات مثل مراكز التسوق وحمامات السباحة والكافيهات والمطاعم وغيرها، ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شاليهات للبيع بالعين السخنة في بورتو السخنة. ويبلغ متوسط سعر تلك الشاليهات بشكل عام 650.000 جنيهاً.

كذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن محلات للبيع فى السويس حيث اكتسبت المحافظة أهميتها التجارية في عهد محمد علي حيث ازدادت قيمة الصادرات من بريطانيا إلى الهند وذلك بفضل قناة السويس التي تعد من أكبر الموانئ المصرية. ويعتبر حي عتاقة وحي الأربعين من أكثر المناطق التي يزداد الإقبال عليها من الباحثين عن تلك المحلات نظرا لأن حي عتاقة يضم المنطقة الصناعية وميناء الأدبية للشحن والتفريغ و ميناء الأتكة لصيد الأسماك والعديد من الشركات الصناعية، أما حي الأربعين فهو يضم مجموعة من أكبر الشوارع التجارية مثل شارع أحمد عرابي وشارع سوهاج و شارع صدقي و شارع الغوري وشارع الترعة.

في السنوات الماضية، كان يبحث الكثير من الأفراد عن عقارات السويس اون لاين 2015 ولكن مع ارتفاع الطلب على العقارات في الآونة الأخيرة ازداد الإقبال على البحث عن تلك العقارات بمواقع التسويق الالكتروني الموثوق بها نظرا لأنها تسهل عملية البحث. اعتبر موقع بروبرتي فايندر وجهتك الأولى للبحث عن كل ما تريد بالسوق العقاري، فهو موقع العقارات الأول في مصر، ويضمن لك وحدات خالية من العيوب وبأفضل الأسعار.