إعادة تعيين

شقق للبيع في السويس

الترتيب حسب:
101 results

مناطق قريبة من السويس

أفضل شقق للبيع بالسويس على بروبرتي فايندر

محافظة السويس هي إحدى أهم وأشهر محافظات مصر، فهي تتمتع بالعديد من المميزات التي تجعل منها الوجهة السكنية والاستثمارية الأولى للكثير من الأفراد والتي تتمثل في موقعها الاستراتيجي حيث تعتبر مدخل الى دول جنوب شرق وغرب اسيا وكذلك أفريقيا، الأمر الذي جعلها قلعة للصناعة والاستثمار الصناعي و ملتقى للتجارة العالمية. كما تقع سواحلها بالجزء الشمالي لخليج السويس مما جعلها من أكثر المحافظات تطورا في المجال السياحي حيث أنها تستقطب السكان المحليين والأجانب من كل حدب وصوب. وتعتبر تلك المحافظة من أكثر المحافظات هدوءا بالمقارنة لنظائرها من المحافظات الأخرى كالقاهرة والاسكندرية، ولذلك فهي تعتبر الاختيار الأمثل للراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن صخب وضوضاء المدينة. كل ذلك بدوره أدى إلى ارتفاع الطلب على شقق للبيع بالسويس. وفي 25 من أبريل عام 1859 تم حفر قناة السويس وهي قناة مائية اصطناعية تربط بين خليج السويس الذي يتصل بالبحر الأحمر وبين البحر الأبيض المتوسط وتمر بها العديد من السفن سنويا، فهي افتتحت للملاحة وقد أدى ذلك إلى ازدهار المحافظة في مجال السياحة والتجارة والصناعة كما ذكرنا سابقا. علاوة على ذلك، فإن تلك المحافظة تنفرد بجمالها ورقيها وذلك بفضل طبيعتها الساحرة واحتوائها على الجبال والبحيرات و المساحات الخضراء والحدائق، ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد.


أفضل شقق للبيع بالسويس على بروبرتي فايندر
اسعار الشقق بالسويس

اسعار الشقق بالسويس

وللمحافظة تاريخ عريق بدأ مع العصر الفرعوني حيث اتخذها فرعون قاعدة لعملياته الحربية لردع الغزاة و تأميم مناجم سيناء عام 2563 ق.م. كما أنها تضم كافة المرافق التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة كالمنشآت التعليمية والمستشفيات والعيادات والمولات التجارية والمحلات والمطاعم والكافيهات، ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق بالتقسيط بالسويس. وتنفرد تلك الشقق بتنوع مساحاتها لتناسب جميع الأفراد والعائلات حيث تتراوح من 95 – 300 متر مربع و تتكون أغلبها من ثلاثة غرف وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. كما أن شقق للبيع فى السويس تنفرد بوجودها داخل عمائر ذات واجهات حديثة ومداخل فاخرة فضلا عن تنوع تصميماتها الخارجية وألوانها لإرضاء كافة الأذواق والاحتياجات. ويضم هذا النوع من الوحدات السكنية مجموعة من المرافق التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد والتي تتمثل في الأمن والحراسة والشرفات وخزائن الحائط والمكيفات المركزية وغيرها. وتعتبر اسعار الشقق فى السويس معقولة بالمقارنة لنظائرها من المحافظات الأخرى حيث يبلغ متوسط سعرها 400.000 جنيهاً. ومن أهم ما يميز تلك الشقق أنها مقدمة من قبل شركات تقدم للأفراد أنظمة سداد متنوعة لتلبية احتياجات الأفراد المختلفة مع امكانية التقسيط على مدار عدة سنوات تصل إلى 4 أو 5 سنوات. وقد أدى ذلك الأمر الى ارتفاع الطلب على شقق للبيع فى السويس بالتقسيط.

وتتكون محافظة السويس من 5 أحياء تتمثل في حي السويس وحي عتاقة وحي الأربعين وحي فيصل وحي الجناين ولكل منهم طابع خاص. ويختلف إقبال الأفراد على شقق للبيع في محافظة السويس وفقا للمميزات التي تختص بها كل شقة من حيث الموقع الجغرافي والمساحات والأسعار والخدمات. فعلى سبيل المثال يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق تطل على شارع رئيسي نظرا لأنها تقع بالقرب من المحاور والطرق الرئيسية التي تسهل الوصول منها وإليها، أما البعض الآخر فيفضلون البحث عن شقق سكنية في المناطق الحيوية والتي تنفرد بكثرة المراكز الخدمية بها. أما كبار السن فيبحثون عن شقة للبيع بالسويس في المناطق الهادئة للاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضوضاء المسيطر على المدينة، كما أن تلك المناطق تتميز بانخفاض أسعارها بالمقارنة للمناطق السكنية الحيوية. وهناك من يبحثون عن شقق على المحار أو نصف تشطيب أو تشطيب كامل وفقا لرغباتهم واحتياجاتهم المختلفة. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل المناطق التي يزداد الإقبال عليها من الأفراد والباحثين عن شقق السويس للبيع.

ما هي أفضل المناطق للبحث عن شقق تمليك بالسويس؟

إذا كنت من محبي المناطق السكنية ذات الطراز العريق، ستكون شقق بالسويس في حي السويس الاختيار الأنسب لك حيث أنها مدينة تاريخية وتنفرد بتراثها العريق واحتضانها لمجموعة من المناطق الأثرية وعمائر ذات تصميمات هندسية فريدة من نوعها ومباني حكومية. وتعتبر بورتوفيق من المناطق السكنية المميزة بالحي حيث أنها تنفرد بموقعها الاستراتيجي عند مدخل قناة السويس و يطل جزء منها على ساحل البحر الأحمر. كما تتميز شقق للبيع بالسويس بورتوفيق بالأسقف الجمالونية المغطاة بالقرميد ويغلب عليها طراز يسمى بطراز البحر المتوسط. أما من حيث الأسعار فهي تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من المناطق السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعر الشقق السكنية المعروضة للبيع فيه 300.0000 جنيها. وبالمثل، يزداد إقبال الأفراد على شقق للبيع فى السويس حوض الدرس من الباحثين عن شقق سكنية بذلك الحي حيث تعد المنطقة من أجمل المناطق السكنية هناك وأكثرها رقيا، فهي تنفرد بالتنظيم المعماري الجيد للعمائر السكنية فيها والطرق الواسعة الممهدة فضلا عن المسطحات المائية والمساحات الخضراء المنتشرة في كافة أرجائها. وتعتبر أسعار تلك المنطقة باهظة قليلا بالمقارنة لبورتوفيق حيث يبلغ متوسط سعر الشقق المعروضة للبيع فيها 800.000 جنيهاً.

أما حي الجناين فهو يعتبر الاختيار المفضل للباحثين عن شقق للبيع السويس في الأحياء الهادئة ذات الطابع الريفي، فهو يهدف إلى توفير نمط حياة صحي و اسكان فاخر للأفراد حيث الطبيعة الخلابة والهواء النقي والمساحات الخضراء الواسعة والحدائق. ويبلغ متوسط سعر تلك الشقق 500.000 جنيهاً. كذلك يفضل الكثير من الأفراد الباحثين عن شقق للبيع بالسلام بالسويس نظرا لموقع المنطقة المميز بحي فيصل وهو من أحدث المناطق السكنية بمحافظة السويس وأكثرها تطورا. وتضم تلك المنطقة خدمات لا حصر لها ومن أبرزها أسواق بدر ومدرسة اللغات الإسلامية ومدرسة المصطفى والمركز الطبي ومدرسة السلام ومسجد المعز ومسجد عباد الرحمن وغيرها. علاوة على ذلك، فان تلك المنطقة تنفرد بموقعها الاستراتيجي نظرا لأنها من أوائل المدن الواقعة بطريق السويس – القاهرة، الأمر الذي يسهل الوصول إليها من مختلف المناطق السكنية الأخرى. ويبلغ متوسط سعر شقق للبيع بالسويس السلام 600.000 جنيهاً. ومن هنا يتضح لنا أن السويس بشكل عام من الأماكن المميزة للاستثمار.

أما شقق للبيع بمدينة النور بالسويس فهي تعتبر الاختيار المفضل لمحبي المناطق الحيوية حيث يحيط بها الكثير من المراكز الخدمية مثل مدرسة طلائع المستقبل الخاصة للغات وهيرو جيم ومدرسة محمد الشعراوي ومكتب بريد التوفيق ومسجد نبي الله يوسف ومركز التوفيقية الطبي وهايبر ماركت النور وسيتي بلازا مول ومطعم العالمية فول وفلافل وصيدلية هبة ربيع وهايبر السلام وغيرها. وتعتبر أسعار تلك الشقق منخفضة بالمقارنة لنظائرها من الأحياء الأخرى حيث يبلغ متوسط سعرها 200.000 جنيهاً. أما شارع النهضة فهو من الشوارع التي يزداد الإقبال عليها بالسويس حيث يربط بين عدد من الشوارع الهامة مثل شارع صلاح نسيم وشارع التحرير وشارع الشهداء وشارع أحمد شوقي و شارع حافظ ابراهيم وشارع 23 يوليو المؤدي إلى طريق السويس مما يسهل الوصول منه واليه.

كذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع بالسويس النهضه نظرا لاطلالة بعض الشقق السكنية فيه على حديقة الخالدين. علاوة على ذلك، فان هذا الشارع يجمع ما بين الهدوء والترفيه، فيخلق هذا التناقض اللطيف جو جذاب للسكان نظرا لأنه يلبي احتياجات الأفراد المختلفة. وبالمثل، تعتبر شقق للبيع بالسويس الملاحة من أكثر العقارات التي تلاقي طلبا بين الأفراد حيث تنفرد تلك المنطقة بالرقي و تشتهر بالمباني العالية والأبراج السكنية الحديثة. ويحيط بتلك المنطقة مجموعة متنوعة من الخدمات مثل مستشفى قناة السويس التخصصى ومسجد المحروسة ومستشفى حميات السويس و مستشفى الصدر العام ودار الحنان للأيتام ومستشفى ابن سيناء وسوبر ماركت ثمرة التوحيد ومجموعة من الكافيهات والمطاعم. ومن مميزات شقق للبيع فى السويس الملاحة قربها من العديد من المحاور والطرق الرئيسية مثل شارع صلاح نسيم وشارع مركز الإسعاف الطبي وكورنيش السويس الجديد المؤدي الى شارع 23 يوليو مما يسهل الوصول إليه من مختلف المناطق السكنية الأخرى.

أما العين السخنة فهي من أهم معالم محافظة السويس، كما أنها تعد من الوجهات السياحية المميزة بمصر وتنفرد بطبيعتها الساحرة وطقسها المعتدل وكثرة المساحات الخضراء بها. علاوة على ذلك، فإنها تضم مجموعة متنوعة من المنتجعات والقرى السياحية الفاخرة مثل بورتو السخنة وتلال ولافيستا وبالميرا وأورورا وغيرها ولكل منها طابع خاص، ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع فى العين السخنة. وتنفرد العين السخنة بموقع جغرافي متميز، فهي أقرب منتجعات البحر الأحمر إلى القاهرة، ولذلك فهي تعتبر الاختيار الأمثل للراغبين في الاسترخاء أمام شاطئ البحر بعيدا عن صخب وضوضاء المدينة. ليس هذا فقط، بل تعتبر أيضا الاختيار المفضل للباحثين عن شقق للبيع بالسويس بالتقسيط نظرا لتنوع أسعار القرى السياحية بها لتناسب جميع الأفراد والاحتياجات، كما أن جميع القرى السياحية هناك تكون مقدمة من قبل شركات تتيح للأفراد أنظمة سداد متنوعة لتوفير الراحة والرفاهية الكاملة لهم. وبذلك تصبح أسعار تلك القرى في متناول يد الجميع.

وبالرغم من ارتفاع أسعار الوحدات السكنية في الآونة الأخيرة نتيجة الزيادة السريعة في الكثافة السكانية وانخفاض قيمة الجنيه بشكل كبير بعد تعويمه أمام العملات الأجنبية إلا أن إقبال الأفراد على الشقق في 2017 ازداد بالمقارنة لشقق للبيع بالسويس 2016 . وأخيرا إذا كنت ترغب في الاستثمار بمحافظة السويس، فكل ما عليك فعله هو الدخول الى موقعنا وستجد قائمة بأكثر الأماكن التي يزداد الإقبال عليها وبأسعار تناسب الجميع لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع المشترين والمستثمرين.