إعادة تعيين

اراضي للبيع في السويس

لاوجود لعقارت مطابقة لبحثك حالياً

بإمكانك تجربة التالي
  • Change the location
احصل على بريد إلكتروني لجميع العقارات الجديدة فور الإعلان عنها
تنبيه عبر البريد الإلكتروني

نتائج مماثلة في السويس

10

20,400,000 جنيه

قطعة أرض

6,800 / مترمربع

10

290,000 جنيه

قطعة أرض

209 / مترمربع

7

100 جنيه

قطعة أرض

420 / مترمربع

10

أرض مشاركه 150 فدان بدون فرق سعر .....

كمبوندات مدينة المستقبل, مدينة المستقبل, القاهرة

1,360,000,000 جنيه

قطعة أرض

630,000 / مترمربع

10

3,060,000 جنيه

قطعة أرض

900 / مترمربع

10

6,200,000 جنيه

قطعة أرض

6,000 / مترمربع

10

مزرعه عضويه 12 فدان طريق الاسماعيلية القاهرة

طريق الاسماعيلية مدخل 2, مدينة الشروق, القاهرة

3,180,000 جنيه

قطعة أرض

50,400 / مترمربع

10

أرض مشاركه 100 فدان سكني بدون فرق سعر .

زيزينيا المستقبل, كمبوندات مدينة المستقبل, مدينة المستقبل, القاهرة

180,000,000 جنيه

قطعة أرض

420,000 / مترمربع

10

أرض مشاركه 120 فدان سكني بدون فرق سعر .

زيزينيا المستقبل, كمبوندات مدينة المستقبل, مدينة المستقبل, القاهرة

216,000,000 جنيه

قطعة أرض

504,000 / مترمربع

10

ارض للبيع 425 متر بيت الوطن التجمع الخامس

ماونتن فيو اى سيتي, كمبوندات مدينة المستقبل, مدينة المستقبل, القاهرة

2,300,000 جنيه

قطعة أرض

425 / مترمربع

مناطق قريبة من السويس

استثمر في قطعة ارض للبيع فى السويس

في الوقت الذي يبحث العديد من المستثمرين عن فرص للاستثمار المربح في كل مكان، تحتل اراضى وعقارات للبيع فى السويس المركز الأول في عمليات البحث. ويعود السبب وراء ذلك التزاحم عليها إلى العديد من الأسباب التي تميز المدينة بشكل عام، وأراضي السويس بشكل خاص. بشكل عام تتمتع مدينة السويس بمكانة عالية في مصر، حيث تعتبر أكبر المدن المصرية التي تطل على البحر الأحمر، وهو الأمر الذي يجعلها أهم ميناء على رأس خليج السويس، الواقع فيها المدخل الجنوبي للقناة. كما تبلغ مساحة المدينة حوالي 254,400 كم، بها العديد من العقارات المتنوعة التي تساعد الباحثين على العثور عن أنسب ارض للبيع فى السويس لهم بين اراضي مباني، وأراضي زراعية.

وتتمتع السويس بموقع فريد بين أكبر مدن مصر وأهمها حيث؛ يقع شمالها الإسماعيلية، ومحافظة شمال سيناء، وجنوبها، محافظة البحر الأحمر بمنطقة الزعفرانة، وشرقها، محافظة جنوب سيناء، وقناة السويس، وغربها، مدن القاهرة، والجيزة، وبني سويف. وأدى هذا الموقع المميز إلى جعل اراضي للبيع بالسويس الوجهة الأولى لكل من يبحث عن أراضي للبيع بكل من المحافظات السابق ذكرها.

والأمر الذي يجذب العديد من الباحثين إلى شراء ارض للبيع السويس مصر هو أن المدينة تعتبر أهم المدن السياحية التي تتمتع بجو رائع رائع طوال العام، فهي تتميز بدرجة حرارة بين 20-34 صيفاً، و15-23 شتاءاً. ويزورها أكثر من 75,000 زائر كل عام للتمتع بجمال الطبيعة بها بين جبل عاقة غرباً، وقناة السويس شرقاً – كما ذكرنا من قبل -، وخليج السويس وفنار أبو الدرج جنوباً، وجنيفة التي تحيط بها البحيرات والحدائق شمالاً.

ارض للبيع فى السويس
 اراضي للبيع في السويس بالتقسيط

اعثر على أفضل اراضي للبيع في السويس بالتقسيط

تنقسم مراحل البحث عن اراضى للبيع فى محافظة السويس إلى العديد من المراحل أهمها، تحديد جهة الاستثمار في أراضي زراعية أو أراضي بناء، وتحديد الموقع الخاص بالأرض، ومقارنة أسعار الأراضي ثم البحث عن وسائل الدفع المريحة واراضى للبيع فى السويس بالتقسيط وفيما يلي سنتناول كيفية التوصل إلى كل قرار من هؤلاء.

أولاً، يبحث العديد من المستثمرين عن اراضى زراعية للبيع بالسويس لأنه الاستثمار الأنسب لكل من يبحث عن استثمار طويل المدى ذات عائد كبير، وأهم ما يميز تلك الأراضي هو ضمان الالتزام فيها بالأغراض الزراعية فقط بسبب اتجاه الدولة نحو تفعيل قوانين عدم السماح بالبناء عليها.

وعلى عكس الاستثمار في الأراضي الزراعية للبيع فى السويس، تتميز الأراضي المخصصة للبناء بأنها استثمار قصير المدى، يحقق فوائد مالية بأسرع وقت بسبب إمكانية سرعة البناء عليها. كما يتميز هذا النوع من الاستثمار بمضاعفة الربح العائد منه بسبب إنقسام القطعة الواحدة إلى أجزاء منفصلة من شقق أو غيرها من العقارات التي قد تُباع أو تُأجر بشكل منفصل. وتتميز اراضي للبيع بمحافظة السويس بشكل خاص بسرعة دوران رأس المال فيها بسبب زيادة الطلب عليها وارتفاع حركة البيع والشراء فيها.

ومن أهم المناطق التي يرتفع بها حركة البيع والشراء بالنسبة للأراضي المخصصة للبناء، ويبحث فيها المستثمرين عن اراضى للبيع بالسويس بالتقسيط هي حي السويس الذي يعتبر من أقدم الأحياء في المدينة، ويحتوي على معظم الهيئات والمصالح الحكومية، والنقابات المهنية، بالإضافة إلى المنطقة الحرة. ويختار العديد من المستثمرين البحث عن ارض للبيع حي السويس بوجه الخصوص لما فيه من معالم هامة؛ مثل: ميناء بورتوفيق، مسجد الغريب، الكورنيش الجديد، الاستاد الرياضي، شاليهات بورتوريق. بالإضافة إلى العديد من الكنائس؛ مثل: كنيسة الانبا أنطونيوس، وكنيسة الراعي الصالح، كنيسة الانجيلية، بجانب الحدائق العامة؛ مثل: حديقة مبارك. ولا يخلو الحي من المراكز الخدمية؛ مثل: مدرسة العسكرية الرياضية، ومستشفى التأمين الصحي.

وعلى العكس، يغلب على حي الجناين الطابع الريفي لما يحتويه من مساحات زراعية شاسعة. إضافةً إلى ذلك، يضم الحي جميع أنواع الخدمات التي تجذب كل من يبحث عن اراضي للبيع بالتقسيط في السويس حيث يقع الحي بالقرب من معالم أساسية هامة لكل سكان المدينة والمارين بها مثل نفق الشهيد أحمد حمدي، وعيون موسى، والنقطة الحصينة، وممر متلا. بجانب خدمات الصحة، والتعليم، والرياضة، والتضامن الاجتماعي، والتموين، والمرافق. وهو الأمر الذي جعل ارض للبيع بالجناين السويس محل جذب للباحثين عن أراضي داخل السويس وخارجها.

وبالمثل، تعتبر اراضى للبيع فى السلام بالسويس هي الوجهة الأولى للوافدين إلى المدينة من القاهرة، حيث أنها أول المدن الواقعة على طريق السويس. وتعتبر مساحة المدينة شاسعة بالنسبة لباقي السويس حيث تتجاوز مساحة حي الهرم بالجيزة. ويسميها البعض " يوتوبيا السويس" لما تحتويه من عقارات متناسقة من فيلات وقصور مبهرة، ومتناسقة من حيث المساحات والإنشاءات. وساهم كل ذلك في جعلها الوجهة الأولى لكل من يبحث عن قطعة ارض للبيع فى السويس.

وبسبب الارتفاع المهول في أسعار العقارات بالسويس، بحيث تصل إلى 1,000,000 جنيه وتتجاوز أسعار الشقق في المنتجعات في القاهرة والمدن الجديدة، يلتفت المستثمرين إلى اسعار الاراضى فى السويس لضمان مضاعفة الربح العائد من الأرض حيث يتراوح سعر المتر للأرض بين 1,000 جنيه، و5,000 جنيه فقط. وبجانب ارتفاع القيمة العقارية في المدينة بشكل ملحوظ، توافر اراضى للبيع السويس بالتقسيط توفر للمستثمرين حرية أكبر في اختيار الأنسب لهم بغض النظر عن سعر الأرض أو إمكانياتهم.

وأخيراً، تتيح لك بروبرتي فايندر فرصة البحث عن اراضى للبيع فى السويس اون لاين للتعرف على مميزات كل قطعة أرض وأسعارها بعمليات بحث بسيطة وسهلة من منزلك.