أفضل 10 مشاريع سكنية جديدة في مصر في 2018

في حين أن البعض يعتقد أن القطاع العقاري في مصر مُقبل على أزمة كبيرة، إلا أن العديد من المستثمرين والمطورين العقاريين أثبتوا غير ذلك.

شهد عام 2018 زيادة ملحوظة في عدد المشاريع السكنية التي استمرت في الإزدهار طوال العام إلا أن تاريخ الإستلام في معظم تلك المشروعات يمتد إلى عام 2022.

تم إطلاق عدة مشاريع جديدة في مواقع متعددة وبأسعار وطرق دفع مختلفة تُسهل على البائعين من الشباب بدأ حياتهم في مستوى فاخر وأسلوب حياة راقي عن طريق توفير التسهيلات اللازمة لهم وتوفر للعائلات ما يناسبها من حياة مريحة ومثمرة.

شاهد قائمة بأهم المشاريع السكنية الجديدة في 2018 مع سعر المتر لكل مشروع منهم كالأتي:

أحدث مشاريع سكنية في مصر في 2018

مشروعات سكنية على وجهات ساحلية

برزت مشروعات سيتي إيدج للتطوير العقاري “زاهية” و” نورث إيدج ” على رأس القائمة كأغلى مشاريع سكنية تم إطلاقها خلال هذا العام.

زاهية المنصورة الجديدة: هو أهم مشروعات عاصمة الدلتا الجديدة وهو كمبوند مميز به خدمات تنفذها كبرى شركات التطوير العالمية “أوراسكوم” و“حسن علام”.

نورث إيدج تاورز هي أول الأبراج السكنية في مدينة العلمين الجديدة وتغير مفهوم الحياة في الساحل الشمالي عن طريق إبرازها كوجهة سكنية وليست فقط سياحية.

مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة

شهدت العاصمة الجديدة إنطلاق العديد من المشروعات السكنية عام 2018 والتي تعتبر من أفضل الفرص الاستثمارية والسكنية في الوقت الحالي؛ حيث أن للمدينة الجديدة مستقبل مشرق.

تعتبر أهم تلك المشروعات: “ذا كابيتال واي”, و”سيليا” – واحد من أهم مشروعات طلعت مصطفى -, “سيناريو”، و”ذا سيتي اوف اوديسيا”, و”أويا”, و”كابيتال هايتس”,و”هيفين هيلز”، و”ذا سيتي فالي”, و”ذا سيتي”.

يتراوح سعر المتر في كمبوندات العاصمة الجديدة من  7,500 جنيه للمتر إلى 14,500 جنيه للمتر.

مشروعات القاهرة الجديدة

ما زالت القاهرة الجديدة تتصدر قائمة المشروعات الأكثر طلباً في المدن الجديدة, ولاحقتها بعض المشروعات الناجحة الأخرى هذا العام مثل: “فيفث سكوير”، و”هاب تاون” في المستقبل سيتي، و نيوبوليس وادي دجلة.

لمعرفة جميع التفاصيل عن تلك المشروعات أو غيرها, شاهد افضل 23 كمبوند فى التجمع الخامس

مشروعات مدينة 6 أكتوبر والشيخ زايد

ارتفع معدل بناء المشروعات الجديدة بشكل أكبر في مدينة 6 أكتوبر عام 2018 وكانت من أهم تلك المشروعات: مشروع “جينوفا زايد” في الشيخ زايد، و”تريليوم”، و”صن كابيتال”، و”روك إيدن”، و”كنز”، و”باديا ويست”– أحدث مشروعات بالم هيلز”، و”هافانا هيلز” في حدائق اكتوبر (ارخص سعر للمتر).

اعرف كل المعلومات عن كمبوندات 6 أكتوبر من هنا:
اختار افضل كمبوند فى 6 اكتوبر

بعد أن تعرفت على أحدث المشاريع السكنية في 2018، دعنا نستعرض أفضلهم من حيث أعلاهم طلباً بناءً على تقرير بروبرتي فايندر.

أفضل مشاريع سكنية جديدة في 2018

صن كابيتال 6 أكتوبر

يعتبر كمبوند صن كابيتال في 6 أكتوبر من أبرز المجمعات السكنية حيث يمثل 26٪ من الطلب وهو من أفضل الكمبوندات الجديدة التي تم إقامتها في مدينة السادس من أكتوبر على يد شركة “عربية”، الشركة التي نفذت مشروع “جاليريا مون فالي” في التجمع الخامس.

صن كابيتال 6 أكتوبر

باديا ويست 6 أكتوبر

يعد باديا ويست هو أول مدينة ذكية في مدينة السادس من أكتوبر ومن أهم مشروعات بالم هيلز. يمثل المجمع السكني 17٪ من نسبة الطلب على الكمبوندات الجديدة في مصر 2018.

باديا ويست 6 أكتوبر

هافانا هيلز حدائق أكتوبر

يقع في أجمل مناطق حدائق أكتوبر ويوفر حياة راقية بأقل سعر للمتر، ويمثل 11٪ من نسبة الطلب على الكمبوندات الجديدة.

هافانا هيلز حدائق أكتوبر

ذا سيتي العاصمة الجديدة

هو إحدى مشروعات شركة ماستر للتطوير العقاري ويقدم المجمع لسكانه أفضل الخدمات وأحدث التصميمات بأنسب الأسعار، تمثل نسبة الطلب على عقارات ذا سيتي: 9٪.

ذا سيتي العاصمة الجديدة

أويا العاصمة الجديدة

جزيرة في العاصمة الجديدة محاطة بالمسطحات المائية من كل جانب، وتضم جميع الوسائل الترفيهية والخدمية. ويمثل الطلب على الكمبوند نسبة .

أويا العاصمة الجديدة

ذا سيتي أوف أوديسيا

ذا سيتي أوف أوديسيا تقدم تجربة حياة فريدة في مدينة المستقبل وهي مصنفة كالمدينة رقم 1 عالمياً، وتمثل 8٪ من نسبة الطلب على الكمبوندات الجديدة.

ذا سيتي أوف أوديسيا

ماونتن بلازا المقطم

الكمبوند له موقع استراتيجي في وسط القاهرة وهو أحد مشروعات شركة نكست هوم للتطوير العقاري، وتمثل نسبة الطلب على ماونتن بلازا: 7٪.

ماونتن بلازا المقطم

ليبرتي فيلدج العاصمة الجديدة

من أفخم المجمعات السكنية في العاصمة الجديدة وواحد من أهم مشروعات “نوفوس ستانزا” القائمة على فنادق ومشروعات سكنية مثل: ريفيرا هايتس، وجولدن هايتس وجولدن تاورز، تمثل نسبة الطلب: 5٪.

ليبرتي فيلدج العاصمة الجديدة

فيفث سكوير القاهرة الجديدة

أحدث مشروعات التجمع الخامس وتابعة لشركة المراسم العالمية التي قامت بإنشاء منتجع مراسي الشهير وكمبوند إيست تاون، ميفيدا، نسبة الطلب: 5٪

فيفث سكوير القاهرة الجديدة

جينوفا زايد

تصميمات ايطالية في أفضل موقع في الشيخ زايد بأسعار معقولة وخدمات استثنائية، نسبة الطلب على جينوفا زايد: 4٪.

جينوفا زايد