إعادة تعيين
عذرا، هذا العقار لم يعد متوفرا‎
عرض جميع العقارات المشابهة

توين هاوس في هايد بارك موقع مميز جدا مساحه 320 متر

منزل مزدوج للبيع في هايد بارك, كمبوندات التجمع الخامس

حقائق

السعر
6,500,000 EGP
نوع العقار
منزل مزدوج
مرجع
1496
غرف نوم
5 + غرفة خادمة
حمامات
5
‎المساحة
3,444 قدم مربع / 320 مترمربع

مزايا

حارس أمن
حديقة خاصة
خدمة بواب
خدمة تنظيف
خزائن حائط
ردهة في المبنى
شرفة
صالة رياضة مشتركة
غرفة خادمة
غرفة دراسة
غرفة للملابس
مسموح لتربية حيوانات
مطل على معلم رئيسي
منطقة لعب الاطفال
منطقة للشواء
موقف مغطى
نادي صحي مشترك
توين هاوس في هايد بارك

مساحة المبني 320 م

مساحة الارض 350 م
5 غرف نوم - 5 حمامات.

دور أرضي + اول + رووف
بحري

موقع جيد جدا ومميز

مطلوب 6,500,000


هايد بارك HYDE PARK ، يقع كمبوند هايد بارك التجمع الخامس علي مساحة 1200 فدان و يتميز بوجود اكبر مساحة خضراء في القاهرة الجديدة علي مساحة 141 فدان مما يتيح جو هادئ ونظيف بعيدا عن الزحام والضوضاء والتلوث وتستمتع بمعني حقيقي للهدوء والرفاهية كما انه علي ارتفاع 350 م عن سطح البحر.
يعد كمبوند هايد بارك HYDE PARK من المناطق السكنية المميزة والتي توفر الراحة والرفاهية والخدمات الأساسية إلى جميع المقيمين بها، بالإضافة إلى الشعور بالأمان نتيجة الاهتمام بالأمن والحراسة المستمرة دون إنقطاع.
يقع المشروع في اميز مناطق التجمع الخامس على شارع التسعين الرئيسى والدائرى الاقليمى الجديد وطريق العين السخنة ، كما يتميز الموقع انه على بعد 5 دقائق من الجامعة الامريكية، ويحتوي كمبوند هايد بارك التجمع الخامس علي اكبر الفنادق العالمية و مركز تجاري علي مساحة 71 فدان كمان يتضمن الكمبوند في داخله على منطقة مخصصة لرجال الاعمال وأكبر الشركات و البنوك.
ويتمتع كمبوند هايد بارك التجمع الخامس بوجود نادي رياضي كبير علي مساحة 42 فدان و مستشفي كبير علي مساحة 30الف متر مربع، فضلاً عن قربه من الطريق الدائري حيث يتوسط المناطق الحيوية بالقاهرة فهو يقع بالتجمع الخامس بالقرب من طريق القاهرة السويس وطريق القاهرة العين السخنة