نعتذر, هذا تاون هاوس للبيع في مراسي, سيدي عبد الرحمن لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
تاون هاوس للبيع في مراسي, سيدي عبد الرحمن

اكبر كرستال لاجون - سوبر لوكس - فيو رائع

نوع العقار:

تاون هاوس

مساحة العقار:

٣٬٤٥٥ قدم مربع / ٣٢١ متر مربع

عدد غرف النوم:

5 + غرفة خادمة

الحمامات:

4


مزايا

غرفة خادمة

تكييف مركزي

شرفة

حديقة خاصة

نادي صحي مشترك

حارس أمن

موقف مغطى

خزائن حائط

غرفة للملابس

تجهيزات مطبخ

مطل على معلم رئيسي

صالة رياضة مشتركة

ردهة في المبنى


الوصف

للبيع فيلا مستقله علي اكبر بول بمراسي سيدي عبد الرحمن
مساحه : ٣٢١ متر
٥ غرف نوم
٥ حمام
مطبخ امريكا + ريسبشن + حديقة خاصه علي حمام السباحه

منذ أن أصبح الوجهة المفضلة لقضاء العطلات في السنوات الأخيرة ، اكتسب الساحل الشمالي في مصر سمعة كونه منتجعًا صيفيًا على مستوى عالمي. يختار المصطافون من جميع أنحاء العالم هذه البقعة الخاصة على البحر الأبيض المتوسط ​​حيث يكون الطقس في الصيف أكثر اعتدالًا من المدن الساحلية الأخرى في البحر الأحمر.

يحافظ الساحل الشمالي في مصر على نمط حياة حصري وفاخر من خلال القرى السياحية الراقية والجميلة. إنه مليء بالشاليهات والفيلات والشقق الفاخرة التي تتحول إلى منازل صيفية لأولئك الذين يرغبون في الاسترخاء والهروب من صخب وصخب المدن الكبرى.

لضمان إجازة غير عادية ووقت صيفي مميز لقضاء الإجازة ، تم إنشاء العديد من المنتجعات والقرى السياحية الراقية في الساحل الشمالي مثل مارينا ومراسي و هاسيندا وسيدي عبد الرحمن على سبيل المثال لا الحصر. تشمل تلك القرى شاليهات وفيلات على أعلى مستوى للبيع بمتوسط ​​أسعار من 800.000 جنيه مصري إلى 15.000.000 جنيه مصري في المتوسط. توزيع الوحدات مناسب لأنه بغض النظر عن موقعك في القرية ، ستستمتع بإطلالات رائعة على البحر الأزرق الصافي.

Modern coast Real Estate
هي وكالة وساطة عقارية أسسها الخبير العقاري تامر يوسف. مع أسلوبنا المعاصر الفريد وشغفنا التام لربط الناس بممتلكات أحلامهم ، نطمح إلى توفير تجربة عقارية نهائية للمستهلك الحديث اليوم. نحن لسنا مقيدين بحدود العقارات التقليدية عندما يتعلق الأمر بالشراء أو البيع أو التأجير أو إدارة الأصول ، لأننا نفهم كيف يمكن أن يكون هذا أكبر استثمار في حياتهم ، فنحن دائمًا نجد طرقًا جديدة ومبتكرة لإرضاء عملائنا

مرجع:

mod-4781145