إعادة تعيين

شاليهات للبيع بالغردقة

الترتيب حسب:
103 results

مناطق قريبة من الغردقة

لماذا أصبحت شاليهات للبيع بالغردقة من أكثر العقارات طلبا بين الأفراد؟

الغردقة هي إحدى أهم وأجمل الوجهات السياحية في مصر والشرق الأوسط حيث أنها تنفرد بطبيعتها الساحرة ومياهها الفيروزية الصافية ورمالها الذهبية، كما أنها تنفرد بموقعها الاستراتيجي على شاطئ البحر الأحمر من الجهة الجنوبية الغربية ويحدها شمالا مدينة رأس غارب وجنوبا مدينة سفاجا وغربا جبال البحر الأحمر. علاوة على ذلك، فإنها تقع على بعد 500 متر من القاهرة، الأمر الذي يجعلها الاختيار الأمثل للراغبين في الاستجمام والاستمتاع بالطبيعة الخلابة بعيدا عن صخب وضوضاء المدينة. وتعتبر الغردقة أكبر مدينة تطل على البحر الأحمر بعد مدينة السويس، ولذلك فهي تحظى بإعجاب الكثير من الأفراد. كل ذلك بدوره أدى إلى ارتفاع الطلب على شاليهات للبيع بالغردقة. وقد سميت المدينة بهذا الاسم نسبة إلى شجر الغردق المنتشر بها بكثرة، كما أن هذا المكان يعد نقطة تجمع وانطلاق الصيادون للقيام برحلاتهم البحرية ويمثل نقطة العودة أيضا. وقد تطورت تلك المدينة الصغيرة و المشهورة بالصيد قديما إلى أن أصبحت مركزا بحريا عالميا وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي وتمتعها بالمميزات والعوامل الطبيعية التي حباها الله بها، فهي تستقطب كل عام عددا من الزوار ومحبي الغوص من جميع أنحاء العالم.


هل أصبحت شاليهات للبيع بالغردقة من أكثر العقارات طلبا بين الأفراد؟
مميزات و اسعار الشاليهات في الغردقه

مميزات و اسعار الشاليهات في الغردقه

وتضم المدينة العديد من المعالم المميزة ومناطق الجذب التي يأتي إليها الأفراد من كل حدب وصوب والتي تتمثل في جزر الجفتون ومجاويش وأبو منقار وأم قمر وأبو رمادة وشدوان والفنادير وكارلوس ووادي الحمامات والمعهد القومي لعلوم البحار والاكواريوم وغيرها. علاوة على ذلك، فهي تحتوي على العديد من المنتجعات السياحية الراقية مثل سهل حشيش والجونة و سوما باي ولكل منها طابع خاص. كل ذلك أدى الى زيادة الاقبال على شاليهات الغردقة للبيع.

وبالرغم من تنوع الوحدات السكنية بمنتجعات الغردقة إلا أن تلك الشاليهات أصبحت من أكثر العقارات التي تلاقي طلبا بين الأفراد وذلك لرغبتهم في الهروب من الصخب والضجيج المسيطر على المدينة. كما تنفرد شاليهات للبيع في الغردقة مصر بتنوع مساحاتها لتناسب جميع الأفراد حيث تتراوح من 40 – 250 متر مربع وتتكون أغلبها من غرفتين وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. وتضم تلك الشاليهات العديد من المرافق التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن والحراسة والشرفات والنوادي الصحية وحمامات السباحة والصالات الرياضية المشتركة وغرف الملابس والحدائق فضلا عن الإطلالة المميزة لها على شاطئ البحر. وتعتبر اسعار الشاليهات بالغردقة معقولة بالمقارنة لنظائرها من الوحدات السكنية الأخرى حيث تتراوح من 800.000 – 300.000 جنيها. ويختلف إقبال الأفراد على هذا النوع من الوحدات السكنية وفقا لعدة عوامل منها الموقع الجغرافي والمساحات والأسعار والخدمات المحيطة. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل الأماكن التي يزداد الإقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والباحثين عن شاليهات للبيع فى الغردقة.

ما هي أفضل المناطق للبحث عن شاليه للبيع بالغردقة؟

وتعتبر الجونة من أجمل المنتجعات السياحية الحديثة بالغردقة وفي العالم بأكمله حيث يصفها الكثير بأنها قطعة من الجنة على الأرض، كما أنها تعتبر المكان المفضل للاستجمام لدى أفراد الطبقة الأرستقراطية من المشاهير ورجال الأعمال وكبار الدولة لما تنفرد به من هدوء ومساحات خضراء واسعة و تصميمات ساحرة للمنتجع وللوحدات السكنية به والتي تنفرد بتنوعها لإرضاء كافة الأذواق والمتطلبات. علاوة على ذلك، فهي تعتبر الاختيار الأنسب للأفراد والباحثين عن شاليهات على البحر في الغردقة حيث يوجد بها شاطئين من أروع الشواطئ بالمدينة وهما "مانجروفي بيتش" و"زيتونة بيتش" ويتخلل المنتجع العديد من القنوات المائية، الأمر الذي يجعل لكل شاليه شاطئا خاصا به. تضم المدينة كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المساحات الخضراء وحمامات السباحة والمدارس والمستشفيات والنوادي الليلية والمحلات التجارية والمطاعم والكافيهات وغيرها. وتعتبر شاليهات للبيع في الغردقة الجونة هي الأكثر ارتفاعا في الغردقة بأكملها وذلك بفضل احتوائها على جميع مقومات النجاح حيث تصل إلى 5.000.000 جنيها. ويهدف المنتجع بشكل عام إلى توفير نمط حياة صحي ومستوى معيشي راقي للأفراد.

وبالمثل، تعتبر سهل حشيش الاختيار المفضل للكثير من الأفراد والباحثين عن شاليهات للبيع بالغردقة بالتقسيط حيث أنها تقدم من قبل شركات تتيح للأفراد أنظمة سداد متنوعة لتلبية احتياجاتهم المختلفة مع امكانية التقسيط على مدار 10 سنوات بدون أي فوائد، وبذلك تصبح أسعارها في متناول يد الجميع. وتعتبر سهل حشيش من أحدث المشاريع السياحية العملاقة على ساحل البحر الأحمر، كما أنها تنفرد بموقعها الاستراتيجي على بعد 25 كم جنوب مدينة الغردقة، الأمر الذي جعلها من أكثر المنتجعات السياحية رقيا وهدوءا. وتعتبر اسعار شاليهات الغردقة بسهل حشيش معقولة بالمقارنة للجونة حيث يبلغ متوسط سعرها 1.500.000 جنيها. وتعتبر تلك المنطقة الاختيار المفضل للمتزوجين الجدد حيث يقضي الكثير منهم أجازة شهر العسل هناك. ومن مميزات تلك المنطقة أيضا التخطيط الجيد والتصميمات الهندسية الرائعة للوحدات السكنية فيه فضلا عن احتوائه على العديد من الخدمات المميزة وملاعب الجولف حيث يتم التخطيط لهذا المكان بطريقة جديدة تسمى بسياحة الأثرياء، ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شاليهات للبيع في الغردقه سهل حشيش. وتعتبر تلك المنطقة بشكل عام نقطة جذب للكثير من الأفراد.

كذلك يفضل الكثير من المشترين والمستثمرين البحث عن شاليه للبيع مكادي الغردقة حيث تم إنشاء وتطوير المنتجع من قبل إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري وهي "أوراسكوم" ويهدف إلى توفير نمط حياة صحي وراقي للأفراد والعائلات وبأسعار معقولة. وتتراوح أسعار تلك الشاليهات من 550.000 – 800.000 جنيها. وتعتبر ستيلا مكادي من المنتجعات السياحية المميزة بهذا المنتجع الراقي حيث ينفرد بموقعه الاستراتيجي بخليج مكادي على شاطئ البحر الأحمر. كما أنه يعتبر الاختيار المناسب للمهتمين بالأنشطة الرياضية والمائية حيث يضم نادي صحي وحمام سباحة وصالة رياضية. ويبلغ متوسط سعر شالية للبيع ستيلا مكادى الغردقة 520.000 جنيها. ويشتهر المنتجع أيضا بوجود مركز للساونا والسبا، ولذلك فهو لاقى إقبالا كبيرا من الأفراد نظرا لأنه يجمع ما بين الهدوء والترفيه.

وبالرغم من حالة التزعزع وعدم الاستقرار السياسي التي مرت بها الدولة في الآونة الأخيرة نتيجة انخفاض قيمة الجنيه بشكل كبير أمام العملات الأجنبية إلا أنه ازداد الطلب على تلك الشاليهات بالمقارنة لشاليهات للبيع بالغردقة 2016 نظرا لارتفاع الكثافة السكانية بمدينة القاهرة، الأمر الذي أدى إلى هروب الكثير من الأفراد لقضاء العطلة الصيفية بالأماكن الأكثر هدوءا في مصر. كما أن الغردقة من أكثر المدن السياحية تطورا، فمع مرور الوقت يتم اكتشاف العديد من المشاريع الراقية والخدمات المميزة بها.

وأخيرا، إذا كنت ترغب في حجز شاليهات في الغردقة، فكل ما عليك فعله هو الدخول على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وستجد قائمة بأفضل تلك الشاليهات من حيث الموقع الجغرافي والمساحات والأسعار ومن أفضل الوسطاء العقاريين في مصر.