إعادة ضبط

فيلا للبيع في اب تاون كايرو, سيليستا هيلز

فيلا مستقله بسعر مميز للبيع بمقدم اب تاون كايرو

نوع العقار:
فيلا
مساحة العقار:
5,145 قدم مربع / 478 متر مربع
عدد الغرف:
4
حمامات:
4
24,000,000 EGP
الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

Map
سيليستا هيلز
القاهرة, المقطم, اب تاون كايرو

وسيط

Ego Real Estate

EGO Real Estate

تفاصيل العقار

( Standalone for sale ( Celesta - Uptown Cairo

المساحة :478 متر
مساحة الارض : 730

تشطيب كامل بالتكيفات

صف اول علي الجولف

6 غرف نوم
6 حمام


Dp 18.378.248

Remaining 5.621.752 till dec.2022

السعر 24 مليون
يقع مجتمع "أب تاون كايرو"، في قلب مدينة القاهرة الساحرة، بمنأى عن "زحام وضجيج" المدينة القديمة، ليعتبر أول مجتمع سكني عصري متكامل في "قلب العاصمة"، حيث يسهل الوصول إليها من أحياء المعادي، وهليوبوليس، ومدينة نصر، والمقطم، وغرب القاهرة.

وتتميز مجتمعات "أب تاون كايرو"، بقدراتها المتميزة على الجمع بين مميزات الحياة الهادئة البعيدة عن الضجيج، كما تحظي بكافة وسائل الراحة المتوفرة في "قلب المدينة"، بفضل "طريق إعمار درايف"، والذي يربط بين مجتمعاتنا، والغالبية العظمي من أحياء "العاصمة".

وتتمتع "أب تاون كايرو"، بموقع مثالي على ارتفاع 200 متراً فوق سطح البحر، بعيداً عن كل أنواع التلوث، والازدحام، مع رفاهية الإطلالة الخاصة المتميزة على "القاهرة".

وتقدر مساحة اب تاون كايرو بنفس مساحة منطقة "الزمالك"، حيث تُقدر بألف فدان تمزج بين المناطق الجبلية الطبيعية، ومساحات واسعة من المسطحات الخضراء ذات المناظر الطبيعية الرائعة، والإبداعات المعمارية المتميزة.

ويضم "أب تاون كايرو"، ملاعب جولف عالمية، تضم عدداً من المقاهي، ومناطق الطعام، وأرقي مناطق التسوق، وأعلى مستويات الترفية والتسلية الحديثة.

وتتمتع تصميمات المشروع بأعلى المعايير العالمية، وتوفر خدمات متميزة، وتشطيب عالي الجودة، وتتنوع تصميمات وحداته السكنية بين الطابع الإسباني، والإيطالي، والعربي.

About company :
EGO Real Estate is committed to develop long-term relationships by providing our clients with the greatest home buying and selling real estate experience.

Products :
Both selling and renting luxurious residential properties:
(stand alone villas, twin houses, town houses, duplexes, penthouses and apartments)

هل أعجبك هذا العقار؟ ارجع إليها لاحقًا بسهولة

24,000,000 EGP
الإبلاغ عن هذا العقار