‫بيوت و فلل للبيع في مصر‬

الترتيب حسب:

اكتشف أفضل الفلل للبيع في مصر في 2016

في عام 2004 شهد الاقتصاد المصري تطورًا ملحوظًا في جميع المجالات الزراعية والتجارية والسياحية والطبية والهندسية حيث زادت وتيرة الإصلاحات السياسية في تلك الفترة من قبل الحكومة المصرية من أجل جذب المزيد من رؤوس الأموال الأجنبية وزيادة نمو الناتج المحلي. وأدى ذلك إلى زيادة المستوى المعيشي لطبقة كبيرة من الشعب المصري وكان لذلك أثره الواضح على القطاع العقاري في مصر، فبارتفاع متوسط دخل الفرد ارتفعت متطلباته المادية والمعنوية فزاد إقبال المصريين على شراء الفلل والمنازل المزدوجة والقصور. ومع الزيادة في الطلب على ذلك النوع من العقارات كان على المطورين العقاريين التحرك بسرعة لإرضاء رغبات هذه الفئة من الشعب ، فقام المطورين العقاريين بتخصيص مساحات هائلة من الأراضي لبناء الفيلات والقصور الكبيرة بمواصفات وخصائص تلبي احتياجات السكًان. وكان من ضمن العوامل الهامة التي يجب على المطورين العقاريين أخذها بعين الاعتبار هي المناطق والأحياء السكنية التي تتواجد بها تلك الفلل والمنازل، فأصبح الاتجاه العام هو بناء الفلل والمنازل في المدن الجديدة والمجمعات السكنية وبعض مناطق وسط البلد الراقية. وفيما يلي سنستعرض أكثر المناطق شعبية للبحث عن فلل ومنازل للبيع في مصر

أولًا: فلل للبيع بالقاهرة

كونها العاصمة فهي الوجهة الأولى لعدد كبير من رجال الأعمال المصريين والمستثمرين الأجانب للسكن والإقامة، كما أنها مكان الإقامة المفضل لأغلب المغتربين العرب الذين يمثلون الشريحة الأكبر في مصر. وعندما يُفكر هؤلاء في الاستقرار يبحثون عن أول ما يبحثون عن فلل للبيع بالقاهرة ؛ وذلك يرجع إلى أنها:

• المركز التعليمي الأكبر في مصر – فهي تحتوي على أهم الجامعات والمدارس الحكومية والدولية.

• المركز الطبي الأكثر كفاءة – فهي تحتوي على أكبر مستشفى تعليمي حكومي بالإضافة إلى عدد كبير من أكبر المستشفيات المتخصصة.

• مركز التسوق الأكبر – فهي تحتوي على أكبر مراكز التسوق مثل: مول العرب وكايرو فيستيفال سيتي وسيتي ستارز وغيرهم من أكبر الأسواق ومراكز التسوق التجارية.

ومن أكثر الأماكن شعبية للبحث عن فلل للبيع بالتقسيط بالقاهرة:

القاهرة الجديدة – هي من أكبر المدن الجديدة في مصر؛ وتتميز بموقعها الجغرافي الفريد فهي تبعد تمام البعد عن صخب وازدحام وسط المدينة وفي نفس الوقت ترتبط بها عن شبكة كبيرة من الطرق - مثل: الطريق الدائري ومحور المشير وطريق السويس – تُمكنك من الوصول إلى وجهتك أينما كانت في غضون دقائق، وتتميز المدينة بالتخطيط العمراني الجيد الذي يفصل بين المناطق السكنية والمناطق الصناعية، كما تتميز أيضًا بانتشار المساحات الخضراء في أطرافها فيستمتع السكًان بالهواء النقي طوال أيام العام. فضلًا على أن المدينة تحتوي على كافة المرافق والخدمات الرئيسية والمراكز الترفيهية التي تلاقي رغبات السكًان من: مراكز تجارية للتسوق ومطاعم وكافيهات ودور سينما وجامعات ومدارس، فضلًا عن قربها من مطار القاهرة الدولي. كل ذلك وأكثر ساهم في زيادة إقبال المشترين على فلل للبيع بالقاهرة الجديدة.

فلل للبيع في مصر 2016
فلل للبيع بالقاهرة 2016

وتنقسم القاهرة الجديدة إلى عدد من التجمعات السكنية يُعد أشهرها التجمع الخامس، ويتميز ذلك التجمع السكني بأنه يحتوي على أكبر الشوارع التجارية والأكثر حيوية في القاهرة الجديدة وهو شارع التسعين الذي يُعد المركز الرئيسي لكافة الشركات والبنوك هناك. ولذلك يُفضل العديد من رجل الأعمال والمستثمرين البحث عن فلل دوبلكس هناك. وتبدأ أسعار فلل للبيع بالتجمع الخامس من 4,000,000 جنيه. أما الرحاب فهي ثاني المناطق شعبية للبحث عن فلل فخمة في القاهرة الجديدة، وتتميز الرحاب بالهدوء والمساحات الخضراء الواسعة كما أنها تحتوي على كافة المرافق والخدمات الأساسية التي تعمل على تلبية احتياجات السكان من مول وسوق تجاري ومنطقة خاصة للمطاعم والكافيهات ومراكز طبية ونادي رياضي ومساجد. ويُعد متوسط اسعار فلل للبيع بالرحاب أقل من نظيره في التجمع ليكون متوسط سعر فيلا للبيع هناك 2,000,000 جنيه.

الشروق – ثاني المدن الجديدة شعبية عند البحث عن فلل صغيرة للبيع وذلك لأنها تتميز بموقعها النائي عن الصخب والضوضاء والازدحام فيعم الهدوء جميع أحيائها وشوارعها، وتُعد الشروق قريبة جدًا من عدد من المدن الساحلية التي تُعد وجهة مميزة لقضاء عطلة صيفية رائعة مثل: راس سدر ودهب وراس شيطان وطابة وغيرهم. وتُعد أسعار فلل للبيع بالشروق أقل نسبيًا من القاهرة الجديدة لتبدأ من 1,700,000 جنيه.

6 أكتوبر – ثالث المدن الجديدة شعبية للبحث عن فلل مودرن للبيع، وتُعد مدينة 6 اكتوبر من أكبر المدن السكنية الصناعية في القاهرة الكُبرى وتتميز بأنها مدينة متكاملة تحتوي على مطار دولي خاص بها ومدارس وجامعات ومراكز تسوق تجارية ومصانع ويوجد بها كافة المرافق والخدمات الرئيسية، ويحدها شبكة طرق تجعلها على مقربة من كافة أنحاء الجمهورية فيصلها ب:

• مناطق وسط المدينة مثل المهندسين والزمالك: المحور

• الهرم والمعادي والتجمع الخامس: الطريق الدائري

• الاسكندرية والساحل الشمالي: طريق مصر اسكندرية الصحراوي

فهناك أنت على مقربة من كافة أحياء القاهرة. وتبدأ اسعار الفلل فى 6 اكتوبر من 1,450,000 جنيه.

ثانيًا: فلل للبيع بالاسكندرية

ثاني أكبر المحافظات المصرية وميناء مصر الأول، يقصدها رجال الأعمال والمستثمرين لقضاء أعمالهم التجارية ويُفضلها المغتربين لكونها عروس البحر المتوسط. كالقاهرة تحتوي الاسكندرية على كافة مقومات الحياة التي تجعل منها المُستقر المثالي للباحثين عن فلل دبلكس للبيع مثل: الجامعات والمدارس والمستشفيات ومراكز التسوق والمطاعم والكافيهات. كما تمثل الاسكندرية المنتجع الاستجمامي الأمثل للعديد من السكًان الذين يرغبون في الهروب من صخب القاهرة وازدحامها بفضل مناخها الرائع صيفًا وشتاءًا وهدوء شوارعها واحتوائها على عدد كبير من الشواطيء والمنتجعات السياحية الراقية فذلك أدى إلى زيادة الإقبال على فلل للبيع بالاسكندرية.

ويُعد العجمي من أشهر أحياء الاسكندرية عند البحث عن فلل فخمه للبيع وذلك لمكانته التاريخية الكبيرة التي اكتسبها منذ الاحتلال الفرنسي على مصر، فقد كان المستقر الرئيسي لقادة الجيش الفرنسي آنذاك فعملوا على تطوير الحي وإنشاء عدد كبير من القصور والفلل الفاخرة لتصبح وجهتهم الخاصة عند المكوث في مصر. كما كان العجمي أيضًا المستقر لعدد كبير من رجال الدولة المصريين وكبار رجال الأعمال والمشاهير ولا يزال الحي يحتفظ بتلك المنزلة إلى الآن فهو يحتوي على عدد كبير من فلل فاخرة للبيع التي يقبل عليها المشترين من كل حدب وصوب. وتُعد أسعار فلل للبيع بالعجمى هي الأعلى في الاسكندرية ليكون متوسط سعر الفيلا 2,000,000 جنيه.

*وأخيرًا بعد ما استطلعنا سويًا أفضل الأماكن في مصر للبحث عن فلل بالتقسيط يأتي السؤال الأهم، مطلوب فيلا للشراء، ماذا أفعل؟ إذا كنت تبحث عن فلل للبيع بمصر يُمكنك أن تجد ما تريد على الموقع الخاص بنا، يوجد لدينا قأئمة بأفضل فلل للبيع بالصور الخاصة بكل فيلا من الداخل والخارج؛ كل ما عليك فعله هو أن ما تريد ومن ثم تتواصل مباشرة مع الوكيل العقاري المسؤول عن الفيلا لشرائها مباشرة.