(بنتهاوس (روف للبيع في ابو تيج مارينا, الجونة

.بنتهاوس على المارينا مباشرة في أبوتيج مارينا جونة

  • نوع العقار:
    (بنتهاوس (روف
  • مساحة العقار:
    1,572 قدم مربع  /  146 متر مربع
  • عدد الغرف:
    3
  • حمامات:
    2
١٠٠٠٠٠٠٠ جنيه
الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

Map
ابو تيج مارينا
محافظة البحر الاحمر, الغردقة, الجونة

وسيط

Cluster Real Estate

Cluster Real Estate

تفاصيل العقار

بنتهاوس للبيع في ابو تيج مارينا الجونة
146 م
3 غرف نوم
إطلالة على المارينا

____________________________________________________________
الجونة هو منتجع سياحي مصري ، مملوك لسميح ساويرس وطورته شركة أوراسكوم للفنادق ، ويعود تاريخه إلى عام 1989. قم بالقيادة على البحر الأحمر في محافظة البحر الأحمر في مصر ، على بعد 20 كيلومترًا (12 ميلاً). شمال الغردقة. وهي جزء من ريفييرا البحر الأحمر والمدينة المضيفة لمهرجان الجونة السينمائي.

الجونة لديها 10 كيلومترات من الساحل وتتكون من 20 جزيرة تحيط بها البحيرات. تقع المدينة على بعد 25 كيلومترًا من مطار الغردقة الدولي ، لكن يوجد بالمدينة أيضًا مطارها الخاص. تشتهر الجونة أيضًا بكونها أكثر مدن مصر خضرة ، لتكون المدينة الأكثر صداقة وودًا في جميع أنحاء مصر.

صُممت مباني الجونة ، جنبًا إلى جنب مع أروقة المهندسين المعماريين الأوروبيين والأمريكيين المؤثرين ، لتشبه منطقة العمارة القديمة مثل تلك الموجودة في الريف المصري والنوبي. الجونة الجونة من الرياضات المائية ، بما في ذلك الغوص وركوب الأمواج وركوب الأمواج شراعيًا والتزلج على الماء والتزلج الهوائي والغطس. المزيد من الشواطئ: شاطئ الزيتونة يقع الشاطئ على شاطئ الزيتونة على جزيرته الخاصة وشواطئ أخرى في شاطئ الزيتونة. موجات في موجات القنوات الفضائية. يتم عبور معظم هذه القنوات بواسطة جسور حجرية صغيرة.

مزايا

غير مفروش
تجهيزات مطبخ
حارس أمن
شرفة
مطل على بحيرات

هل أعجبك هذا العقار؟ ارجع إليها لاحقًا بسهولة

١٠٠٠٠٠٠٠ جنيه
الإبلاغ عن هذا العقار