إعادة تعيين

شقق للبيع في القليوبية

الترتيب حسب:
105 results

استثمر في شقق للبيع في القليوبية

بالرغم من تعدد المحافظات المصرية، إلا أن محافظة القليوبية برزت بشكل كبير على رأس العديد من المحافظات الأخرى وأصبحت الوجهة المفضلة للمعيشة والعمل بالنسبة للكثير من الأفراد. محافظة القليوبية عاصمتها بنها، وتعتبر المحافظة الثالثة في اقليم القاهرة الكبرى بالإضافة الى محافظات الجيزة والقاهرة. وتنفرد تلك المحافظة بموقعها الاستراتيجي بمنطقة شرق النيل عند رأس الدلتا ويحدها محافظة الشرقية شرقا ومحافظة المنوفية غربا ومحافظة الجيزة والقاهرة جنوبا ومحافظة الغربية والدقهلية شمالا. وبفضل الموقع المتميز لتلك المحافظة على النيل، فانها تشتهر بالإنتاج الزراعي من المحاصيل والخضراوات والفاكهة ومن أهمها وأشهرها المشمش والموز والقطن والموالح والقمح والذرة الشامية. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شقق للبيع في القليوبية. وتضم تلك المحافظة كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل المنشات التعليمية، فهي تضم 12 كلية جامعية ومعاهد فوق متوسطة وعليا. كما أنها تضم العديد من المستشفيات والعيادات ومراكز التسوق والمولات التجارية والمحلات والكافيهات والمطاعم ليتمتع الأفراد بحياة صحية مميزة. وفيما يلي سنستعرض خصائص شقق محافظة القليوبية من حيث الموقع الجغرافي والمساحات والأسعار لنسهل عليك عملية البحث عن شقتك المستقبلية.


استثمر في شقق للبيع في القليوبية
اكتشف أفضل المناطق للبحث عن شقق للبيع في القليوبيه

اكتشف أفضل المناطق للبحث عن شقق للبيع في القليوبيه

وقد ارتفع الطلب على شقق للبيع بمحافظة القليوبية بالمقارنة لنظائرها من الوحدات السكنية الأخرى كالفيلات والدوبلكس نظرا لتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات، كما أن أسعارها تكون معقولة بالمقارنة لنظائرها من الوحدات السكنية الأخرى. وتتكون المحافظة من 11 مدينة تتمثل في طوخ والخانكة وبنها والقناطر الخيرية وقليوب وكفر شكر وشبرا الخيمة وشبين القناطر والعبور والخصوص وقها، ولكل منها طابع خاص. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل المناطق التي يزداد الاقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والباحثين عن شقق للبيع القليوبيه.

وتعتبر مدينة العبور من أكثر المدن السكنية التي يزداد الاقبال عليها حيث أنها تنفرد بالتخطيط الجيد والشوارع الواسعة النظيفة والممهدة ناهيك عن المساحات الخضراء والأشجار المنتشرة في كافة أرجائها. وبالرغم من أن تلك المدينة تنفرد بالهدوء التام إلا أنه يحيط بشقق للبيع بالعبور مجموعة الخدمات المتكاملة التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل مركز الشباب والنوادي الاجتماعية والملاعب وسوق العبور والمراكز الطبية والمدارس ونقطتي مرور وغيرها. ومن أهم ما يميز تلك المدينة تنوع مستويات الاسكان بها حيث يقطنها أبناء الطبقة المتوسطة وفوق المتوسطة والعليا مما جعلها نقطة جذب للكثير من الأفراد. ومن حيث الأسعار فهي تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من المناطق السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعر شقق للبيع في العبور قليوبية 4.250 جنيها. وتنفرد تلك المدينة بسهولة الوصول منها وإليها حيث ترتبط بالمناطق السكنية الأخرى عن طريق عدد من الطرق الرئيسية مثل الطريق الدائري وطريق القاهرة – فايد وطريق اسماعيلية الصحراوي.

وبالمثل، يزداد الإقبال على شقق للبيع بقليوب نظرا لانخفاض أسعارها حيث يبلغ متوسط سعرها 350.000 جنيهاً. علاوة على ذلك، فان تلك المدينة تشتهر بوجود العديد من الآثار الاسلامية مثل مسجد الشيخ عواض ومسجد خطاب الشوارب ومسجد محمد سالم الشواربي وجامع الظاهر بيبرس ولوحة مسجد سيدي حات بالاضافة الى العديد من الآثار القبطية مثل سد ابي المنجا وكنيسة السيدة العذراء بكوم اشفين. كذلك يرتفع الطلب على شقق للبيع ببنها القليوبية حيث أنها بنها هي العاصمة وأهم المدن بمحافظة القليوبية وتتمركز بها جامعة بنها والشركات واهم المراكز الخدمية. علاوة على ذلك، فان تلك المدينة تنفرد بازدهار النشاط التجاري بها حيث أنها تحتل المركز الأول لصناعة الإلكترونيات بمصر، كما أنها عرفت بإنتاجها للورود والعطور والعسل حيث أن العسل البنهاوي هو الأجود من نوعه والأفضل.

أما شقق للبيع بالقناطر الخيرية فهي تعتبر الاختيار المفضل للعديد من المشتريين والمستثمرين حيث أن تلك المنطقة تعد قبلة الباحثين عن الجمال والهدوء في نفس الوقت حيث يحيط بك نهر النيل من جميع الاتجاهات وكذلك المناظر الطبيعية الخلابة. كما يوجد بها مساحات خضراء واسعة جدا وحدائق كانت يوما من الأيام من أعظم وأجمل الحدائق على مستوى العالم. وبالمثل، يرتفع الطلب على شقق للبيع بمسطرد من قبل رواد الأعمال وأصحاب المصانع حيث أن تلك المدينة تشتهر بمصانع تكرير البترول المملوكة للحكومة المصرية ومصانع النسيج ومصانع الجلوكوز والنشا وحديد التسليح والمعادن ومصانع الأجهزة الكهربائية وغيرها. ومن مميزات منطقة مسطرد أيضا احتوائها على أكبر محطة لرفع ومعالجة مياه الصرف الصحي في أفريقيا ومصر والشرق الأوسط مما جعلها نقطة جذب للكثير من الأفراد.

وبالمثل، يزداد إقبال أصحاب المصانع على شقق للبيع في القليوبية شبرا الخيمة حيث أنها تعد من أهم المناطق الصناعية في مصر، كما أنها تعد من أكبر المدن بمحافظة القليوبية. وتشتهر تلك المنطقة بوجود العديد من المعالم المميزة مثل قصر محمد علي بشبرا وسينما التحرير وسينما دولي ومستشفى معهد ناصر وقصر طوسن ومحطة سكك حديد شبرا الخيمة. ويبلغ متوسط سعر شقق للبيع بشبرا الخيمة 400.000 جنيهاً. ويغلب على منطقة شبرا الخيمة بشكل عام الطابع الشعبي، ويزداد الاقبال عليها من قبل أبناء الطبقة المتوسطة. أما شقق للبيع فى طوخ قليوبية فهي تعتبر من الاختيارات المفضلة لمحبي المناطق السكنية ذات الطراز العريق، كما أنها تنفرد بموقعها الاستراتيجي بوسط محافظة القليوبية. وقد عرفت تلك المنطقة باسم طوخ الملق لوقوعها وسط الأراضي الزراعية الموجودة في أرض الملقة والتي ازدادت شهرتها بشكل كبير بعد انشاء قسم طوخ عام 1826 م. ومن الأسباب التي أدت الى ارتفاع الطلب على شقق للبيع بطوخ قليوبية، احتواء تلك المنطقة على العديد من المعالم المميزة مثل مسجد العليمي وهو أكبر مصلى في طوخ، والمسجد البحري، ومسجد ومقام الشيخ باز، ومسجد العمري بمدينة طوخ. وقد ترعرع العديد من المشاهير بتلك القرية مثل العالم المؤرخ والأديب الليث بن سعد وكذلك سيدي محمد الطوخي – أحد علماء الأزهر الشريف.

يقوم الكثير من الأفراد بكتابة شقق للبيع فى القليوبية دوبيزل على جوجل للبحث عن وحدات سكنية هناك. وهناك من يقومون بالدخول على روابط أخرى مثل بروبرتي فايندر حيث أنه يعرض لك قائمة بأفضل الشقق المعروضة للبيع هناك من حيث المساحات والأسعار من الوسطاء العقاريين الأكثر ثقة في مصر. فاذا كنت تبحث عن شقق للبيع القليوبية، يجب أن يكون بروبرتي فايندر هو وجهتك الأولى دائما.