شقق للبيع بالعبور

الترتيب حسب:

مناطق قريبة من مدينة العبور

أفضل الأحياء السكنية للبحث عن شقق للبيع بالعبور

أصبحت فكرة النزوح إلى المدن الجديدة رائجة في الفترة الأخيرة وذلك بسبب الزحام والضوضاء الذين أصبحوا المكون الرئيسي لمدن وسط المدنية. و لكن أكثر ما كان يؤرق هذه الفكرة عند الكثيرين هي بعد المدن الجديدة عن المراكز الخدمية والترفيهية الموجودة في وسط المدينة، ولكن مدينة العبور تختلف عن معظم المدن الجديدة في هذه الخاصية حيث يوجد بها مراكز خدمية وترفيهية وأسواق تغني ساكنيها عن الخروج خارج المدينة كما أن بها موقف خاص للمواصلات العامة إلى مختلف مناطق القاهرة الكبرى والمحافظات. لذا زاد الإقبال على شقق للبيع فى العبور، ومن أفضل الأحياء السكنية هناك من حيث الأسعار والمستوى السكني:

الحي الخامس: حيث تتراوح اسعار الشقق هناك من 300,000 جنيه إلى600,000 جنيه.  الحي الأول: اسعار الشقق هناك أغلى نسبيًا من الحي الخامس فتبدأ الاسعار من 500,000 جنيه ويرجع ذلك إلى قربه من المراكز الخدمية المُتمركزة في الحي الثالث مثل: سوق الخضار والفاكهة الذي يعتبر الأكبر على الإطلاق في المحافظ بأكملها. الحي السابع: يُعد من أرقي أحياء العبور وتتنوع الوحدات السكنية به ما بين الشقق الدوبلكس والفيلات. ويتميز بموقعه المميز بجانب كارفور العبور. وتبدأ اسعار الشقق هناك من 750,000 جنيه. المنطقة الترفيهية بمدينة العبورتُعد إحدى أحدث المناطق السكنية الفاخرة هناك، حيث أن أغلب الوحدات السكنية هناك فيلات وتاون هاوس ولا يزال هناك الكثير من الأراضي الشاغرة هناك لإقامة مشاريع سكنية مختلفة. ويصل سعر فيلا للبيع في العبور هناك إلى 3 مليون جنيه. تتميز أغلب اسعار الشقق للبيع بالعبور أنها في متناول دخل الفرد المتوسط مما يزيد من الطلب على الوحدات السكنية هناك. كما يوجد هناك كوردون مباني خاص بالشباب - سكن اقتصادي. 

 شقق للبيع بالعبور
 شقق للبيع بالعبور

أفضل اسعار الشقق فى العبور 2017

فمثلُا: عند البحث عن شقق للبيع بمدينة العبور فالأحياء التاسع والسادس والخامس هم من أفضل الأحياء السكنية هناك، اسعار الشقق في تلك الأحياء تبدأ من 400,000 جنيه وتزداد حسب مساحة الشقة. أما عن عقارات للبيع بالعبور الموجودة في الحي الثاني فاسعار الشقق بها تبدأ من 200,000 جنيه للشقة وتعتبرهذه المنطقة من مناطق الإسكان المتوسط في مدينة العبور. غير أن تلك المنطقة من أكثرالمناطق التي يوجد عليها إقبالًا من قبل العائلات بسبب وجود مجمع المدارس هناك. وهناك أيضًا شقق جهاز مدينة العبور – هي شقق يقوم الجهاز ببنائها وتكون نصف تشطيب – أكثر ما يميز هذه الشقق هي أسعارها التي تكون في متناول محدودي الدخل وتبدأ اسعار شقق العبور في تلك الأحياء من 100,000 جنيه. 

لماذا يٌفضل السكًان مدينة العبور؟ 

مدينة العبور احدى مدن الجيل الثاني التي تم إنشاؤها عام 1990 على طريق مصر السويس، هي مدنية صناعية وسكنية متكاملة تتنوع بها الوحدات السكنية والأحياء لتناسب مختلف المستويات فهناك حي الفيلات وحي الشباب والحي الشعبي، ورغم اختلاف الأحياء في المستوى المعيشي إلا أن جميعها تشترك في التخطيط المتميز للشوارع. تعتبر مدينة العبور من أكثر المدن الجديدة حيوية وانشغالًا وذلك لأنها تحتوي على السوق الأساسي للقاهرة – سوق الخضراوات والفواكه والأسماك وجميع السلع الاستهلاكية التي يحتاجها الفرد-. هذا بالإضافة إلى وجود مراكز ترفيهية داخل المدينة مثل نادي سيتي كلوب الرياضي وغيره من المراكز الترفيهية. كما تتميز مدينة العبور بموقعها البعيد عن الازدحام والضوضاء وفي ذات الوقت قريبة من مدينة العاشر من رمضان والطريق الدائري الذي يُسهل عليك الوصول إلى مختلف مناطق القاهرة.  من المميزات التي تُشجع السكَان أيضًا على الانتقال إلى مدينة العبور هو وجود الكثير من مكاتب وشركات العقارات التي توفر إمكانية التقسيط عند شراء شقق تمليك فى العبور. كما يمكنك أيضًا زيارة موقعنا بروبرتي فايندرإن كنت تبحث عن شقق بالتقسيط فى العبور، حيث يوجد لدينا قائمة بكل الشقق تمليك بمدينة العبور بطرق دفع وسداد مختلفة تناسب الجميع.