إعادة تعيين

شقق للبيع بالعبور

الترتيب حسب:
48 results

البحث شعبية

المناطق المجاورة

عقارات للايجار

مناطق قريبة من مدينة العبور

هل تبحث عن شقق للبيع بالعبور؟

فى الأغلب نعم، حيث أصبحت فكرة النزوح إلى المدن الجديدة رائجة في الفترة الأخيرة، وذلك بسبب الزحام والضوضاء الذين أصبحوا المكون الرئيسي لمدن وسط المدنية. و لكن أكثر ما كان يؤرق هذه الفكرة عند الكثيرين هي بعد المدن الجديدة عن المراكز الخدمية والترفيهية الموجودة في وسط المدينة، ولكن مدينة العبور تختلف عن معظم المدن الجديدة في هذه الخاصية حيث يوجد بها مراكز خدمية وترفيهية وأسواق تغني ساكنيها عن الخروج خارج المدينة كما أن بها موقف خاص للمواصلات العامة إلى مختلف مناطق القاهرة الكبرى والمحافظات، لذا زاد الإقبال على شقق للبيع فى العبور. وتعد مدينة العبور مدينة صناعية وسكنية متكاملة تتنوع بها الوحدات السكنية والأحياء لتناسب مختلف المستويات فهناك حي الفيلات وحي الشباب والحي الشعبي. وتعتبر مدينة العبور من أكثر المدن الجديدة حيوية وانشغالًا وذلك لأنها تحتوي على السوق الأساسي للقاهرة – سوق الخضراوات والفواكه والأسماك وجميع السلع الاستهلاكية التي يحتاجها الفرد-. هذا بالإضافة إلى وجود مراكز ترفيهية داخل المدينة مثل نادي سيتي كلوب الرياضي وغيره من المراكز الترفيهية. ويزيد الإقبال على الشقق بالعبور لما يميز المدينة من موقع بعيد عن الازدحام والضوضاء وفي ذات الوقت القرب من مدينة العاشر من رمضان والطريق الدائري مما يُسهل الوصول إلى مختلف مناطق القاهرة. ومن الأسباب التي ساهمت في زيادة الاقبال على تلك المدينة التخطيط الجيد والطرق المتسعة النظيفة والممهدة فضلا عن المساحات الخضراء والحدائق المنتشرة في كافة أرجائها. علاوة على ذلك، فان شقق مدينة العبور ارتفع الطلب عليها بعد افتتاح فرع لجامعة عين شمس هناك بالاضافة الى ظهور سوبر ماركت كارفور وهو أحد أكبر المراكز التجارية في مصر وينفرد باحتوائه على مجموعة متنوعة من السلع والبضائع المحلية والعالمية.

تعرف على خصائص شقق للبيع فى مدينة العبور بالأحياء المختلفة:

وكما ذكرنا، تنقسم مدينة العبور إلى مجموعة من الأحياء تتناسب وحداتها السكنية مع مختلف مستويات الإسكان (اقتصادي – متوسط – فوق متوسط – فاخر) كما قامت الدولة بتوفير شقق للبيع بالعبور مساكن الشباب بأسعار جيدة للمقبلين على الزواج. ولكن بالرغم من اختلاف الأحياء في المستوى المعيشي إلا أن جميعها تشترك في التخطيط المتميز للشوارع. فمن أفضل الأحياء السكنية هناك هو الحي الأول والذى يعتبر بداية لمدينة العبور. ويتميز الحى بقربه من المراكز الخدمية والصحية التى تعد أهمها مستشفى العبور ونادى العبور إضافة إلى سنتر الحجاز وسنتر العبور. ويزداد الاقبال على هذا الحي بين الأفراد الباحثين عن شقق تمليك فى العبور بفضل موقعه الاستراتيجي القريب من مدخل مدينة العبور وكذلك عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل طريق بلبيس الصحراوي، وفايد، وطريق اسكندرية الصحراوي، والطريق الدائري مما يسهل الوصول منه واليه. وتنفرد الشقق السكنية هناك بتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تبدأ من 80 متر مربع.

وتنقسم شقق للبيع بالعبور الحى الاول إلى جزء خاص بالأهالى وجزء آخر خاص بمساكن الجهاز وتكون أسعار الشقق بهذا الجزأ أقل من الجزأ الخاص بالأهالى. أم الحى الثانى فهو يتميز بقربه من مركز الشباب بالمدينة وسنترال العبور ويسمى الحى بمجمع المدارس لما فيه من مدارس حكومية ودولية مختلفة مما يجعل شقق للبيع بمدينة العبور الحى الثانى مناسبة جداً للسكن بالنسبة للعائلات. علاوة على ذلك، فانه يضم خدمات أخرى مميزة مثل جامع التوحيد ومستشفى جامعة عين شمس التخصصي، ولذلك فهو يعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد. ويبلغ متوسط سعر شقة تمليك بالعبور بالحي الثاني 3.900 جنيها للمتر. أما بالنسبة للمراكز الخدمية، فهى تتمركز بالحي الثالث ففيه سوق الخضار والفاكهة الذي يعتبر الأكبر على الإطلاق في المحافظة بأكملها. وبشكل عام، يتم تطوير الخدمات بالحى فعلى سبيل المثال، تم بناء مركز شباب جديد خاص بالحى وتتراوح مساحات شقق للبيع فى العبور الحى الثالث بين 125م و155 متر مما يجعلها اختيار مناسب لحديثى الزواج. ولكن يفضل معظم من يحب السكن بالشقق فى العبور أن يسكن بالحى الرابع لأنه يعد قريب من كارفور العبور الذى يعتبر واحد من أكبر السلاسل التجارية التى تخدم مدينة العبور والمناطق المجاورة له كما أن الحى يمتلأ بخدمات أساسية ووسائل ترفيه تجعل متوسط اسعار الشقق فى العبور الحى الرابع 3550 جنيه للمتر. ويوجد أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة لتقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات وبدون فوائد. وقد جذب هذا الحي كل من يبحث عن شقق للبيع العبور حيث يقع بالقرب من العديد من المنشات التعليمية الهامة مثل جامعة مصر الدولية ، فهي تعد من أقوى الجامعات الخاصة في مصر.

ويعتبر شارع 10 من الشوارع السكنية المميزة في الحي الرابع ويزداد الاقبال عليه بشكل كبير حيث يقع بالقرب من جولف سيتي العبور الذي يعد من أرقى وأهم الكمبوندات بالعبور. علاوة على ذلك، فان هذا الشارع يستقطب كل من يبحث عن شقة للبيع في العبور نظرا لأنه يعد الوجهة الترفيهية الأولى للكثير من الأفراد لما يضمه من مول تجاري، وحمامات سباحة، والكلوب هاوس، والسينما، والكافيهات، والمطاعم. وبذلك ستتمكن من الاستمتاع وقضاء أسعد وأمتع اللحظات مع عائلتك وأصدقائك بالقرب من منزلك. وبالمثل، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقة للبيع فى العبور بشارع الأبطال الحي الرابع نظرا لأن هذا الشارع نظرا لأنه يربط بين عدد من الشوارع الهامة مثل شارع 10، والجلاء، والشهداء، وطريق السادات.

وعلى الجانب الآخر، يأتى الحى الخامس الذى يعد بداية لمنطقة الفيلات بالعبور، وهو من أكبر الأحياء السكنية بمدينة العبور ويتميز هذا الحى بالهدوء والرقى إضافةً إلى موقعه الجغرافي المتميز على مدخل مدينة العبور وانتشار المساحات الخضراء في أرجائه. ولا يخلو الحى من المرافق المتكاملة التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل الماء والكهرباء والصرف الصحي. فبشكل عام لا ينقص الحى أى خدمات؛ فلذلك ترتفع اسعار الشقق فى العبور الحى الخامس عن الأحياء السابقة لتصل إلى 600 ألف جنيه. وتختلف احتياجات سكان تلك المنطقة فيفضل بعض الأفراد السكن الذى يطل على شارع رئيسي أما البعض الآخر فيفضلون البحث عن المناطق الهادئة للابتعاد عن صخب المدينة. فإذا كنت تبحث عن شقق للبيع فى العبور الحى الخامس، فعليك تحديد أهم المميزات التى تتوافق مع احتياجاتك الخاصة واختيار المنطقة على هذا الأساس. وتضم تلك الشقق العديد من مميزات الترف التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الأمن، والحراسة، والمكيفات المركزية، والشرفات، وخدمة حارس العقار، ومواقف السيارات الخاصة وغيرها.

 ليس هذا فقط، بل يحيط بشقق تمليك بالعبور بهذا الحي العديد من الخدمات المميزة مثل المستشفيات الخاصة التي تخدم بدورها جميع سكان مدينة العبور وبالأخص قاطني الحي الخامس. علاوة على ذلك، فان هذا الحي يضم مجموعة متنوعة من المطاعم مثل مطعم "اسماك أبوعلي"، و"حاتي الماحي"، و"صنارة"، و"نخيل"، و"تكرم عينك". كما يحيط بشقق العبور للبيع بالحي الخامس مطاعم أخرى مثل مطعم "اسماك ابوغالي العبور"، و"استاذ همام"، و"شيف أبو اياد"، و"كورتيجيانو"...ألخ. وتنفرد الشقق السكنية هناك بتنوع مساحاتها لتناسب جميع الاحتياجات حيث تتراوح من 185 – 225 متر مربع. أما بالنسبة للتقسيم الدخلي لشقق للبيع فى العبور بالتقسيط في هذا الحي فان أغلبها تتكون من 3 غرف نوم وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال و2 تراس. ليس هذا فقط، بل ان تلك الشقق تنفرد بتقسيماتها الداخلية الرائعة والتي بدورها تجعل مظهر الغرف واسعا، جذابا، ومريحا للعين أيضا. ويعتبر شارع "دكتور علي حسين" من أكثر الشوارع التي يزداد الاقبال عليها هناك، فهو يجذب الباحثين عن شقة للبيع العبور لقربه من محور العبور، ومركز الشرطة، ومدرسة جرين فالي وغيرها من المنشات التعليمية والكافيهات والمطاعم.

وبالمثل، يعد الحي السادس من أرقى وأغلى الأحياء بمدينة العبور حيث ينفرد بالطرق الواسعة الممهدة وكثرة المساحات الخضراء والأشجار فيه. ومن أهم مميزات هذا الحى، موقعه المميز بالقرب من جامعة عين شمس، ولذلك فهو يستقطب العديد من المشترين الباحثين عن شقق للبيع بالتقسيط بمدينة العبور. علاوة على ذلك، فان مساحات الشقق فيه تعد كبيرة مما يجذب العائلات لهذا الحى على وجه التحديد بالإضافة إلى أن محور العبور يسهل التحرك من الحى وإليه. ويحيط بشقق تمليك في العبور الحي السادس العديد من الخدمات الاستثنائية مثل المحلات التجارية، وجراند مول، ومطعم كوك دور، ومركز للتسوق، وستار هاوس، وصيدلية، ومسجد. ويعتبر هذا الحي من الأحياء السكنية الراقية والهادئة بمدينة العبور أيضا، ولذلك فهو يعتبر من الاختيارات المفضلة للراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الزحام المسيطر على المدينة. وقد أدى ذلك الى تفضيل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع فى العبور الحى السادس للتمتع بتلك المميزات بأسعار تقل عن أسعار الشقق بالحى التاسع وهو الحى الذى تقع فيه جامعة عين شمس. ويبلغ متوسط سعر الشقق المعروضة للبيع بالحي السادس 4.750 جنيها للمتر. ومن ناحية أخرى، فان شقق تمليك في مدينة العبور بالحي السادس تنفرد بتصميماتها الداخلية والخارجية المتنوعة لتناسب كافة الأذواق. كما أنها تتميز بواجهاتها المعمارية المبتكرة ومداخلها الفاخرة، ويفصل بين كل شقة مسافات واسعة وذلك لضمان الراحة، والأمان، وكذلك الخصوصية الكاملة للأفراد. ليس هذا فقط، بل ان شقق قسط بالعبور بهذا الحي تنفرد بتقسيماتها الداخلية المميزة أيضا وتشطيباتها الفاخرة حيث يتم تشطيبها وفقا لمعايير الجودة العالمية.


 شقق للبيع بالعبور
 شقق للبيع بالعبور

أفضل اسعار الشقق فى العبور 2017

أما بالنسبة للحي السابع فهو يأتى على رأس نمط الحياة الفاخر فى العبور. فتلاقي شقق للبيع بالتقسيط في مدينة العبور إقبالا من أفراد الطبقة فوق المتوسطة والعليا ربما لما يُعرف عن الحى كحى "العليا". ويعتبر هذا الحى راقى جداً بالنسبة لمحبى الطبيعة والهدوء، كما أن تميزه إطلالة الواجهات على أرقى الفيلات والقصور غير أنه لا ينعزل عن الخدمات المميزة مثل كارفور العبور ومدينة جيرولاند الترفيهية وبنك بلوم مصر وبنك اتش اس بي سي. وقد ازداد الاقبال على هذا الحي بين الباحثين عن شقق للبيع بالعبور بالتقسيط نظرا لقربه من عدد من الشركات مثل شركة العبور لاند وغندور مصر وسيراميكا رويال وباكين وابن سينا فارما وغيرها. كما أن تلك الشقق يتخللها مساحات خضراء واسعة ويحيط بها أشجار كثيفة ليتمتع الأفراد بتجربة معيشية فريدة من نوعها. ومن حيث الأسعار، فهي تعتبر باهظة بالمقارنة لنظائرها من الأحياء السكنية الأخرى حيث يصل سعر شقة للبيع بمدينة العبور الحي السابع الى 13.532.000 جنيها. وبالرغم من ذلك، يوجد شقق سكنية أخرى بهذا الحي أسعارها تتراوح من 580 – 1.000.000 جنيها. وتتنوع أنواع شقق للبيع فى العبور الحى السابع ما بين شقق مستقلة وروف ودوبلكس ولكل منهم ما يميزه. وتعتبر الشقق المستقلة من أكثر أنواع العقارات شيوعا بين الأفراد نظراً لتنوع المساحات فيها لتناسب كافة الأفراد، كما أن أسعارها تعتبر معقولة بالمقارنة لنظيراتها من الأنواع الأخرى كالدوبلكس.

ويعتبر شارع المشير أحمد اسماعيل من أكثر الشوارع التي تجذب الباحثين عن شقق للبيع في العبور بالتقسيط بالحي السابع نظرا لاطلالة معظم الوحدات به على الحدائق والمناظر الطبيعية الخلابة. علاوة على ذلك، فان هذا الشارع يضم العديد من المنتجعات السياحية الفاخرة مثل هاي سيتي الذي يطل على أعلى ربوة في العبور. ومن مميزات هذا المشروع أنه يجمع ما بين هدوء الريف ونمط الحياة العصرية المتطورة مما يخلق جو ساحرا وجذابا للعديد من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بالتقسيط فى العبور. علاوة على ذلك، فانه ينفرد بموقعه الاستراتيجي على المحور الرئيسي لمدينة العبور وعلى بعد 5 دقائق من كارفور وجولف سيتي، كما أنه يبعد عن جامعة عين شمس بدقيقتين فقط. وتضم شقق للبيع بالتقسيط في العبور بهذا المشروع العديد من المرافق الاستثنائية مثل الجاكوزي، والصالات الرياضية الخاصة، وأماكن مخصصة لتربية الحيوانات، ونوادي صحية مشتركة، ناهيك عن اطلالتها الساحرة على البحيرات. ويوجد بهاي سيتي حمامات سباحة، ومطاعم، وكافيهات، ونادي اجتماعي الى جانب المساحات الخضراء والحدائق. أما بالنسبة لأنظمة الدفع والسداد عند البحث عن شقق للبيع بالتقسيط فى مدينة العبور فغالبا ما تكون سهلة وبسيطة حيث يمكن للأفراد تقسيط المبلغ على مدار 3 سنوات وبدون فوائد، ولذلك فان هذا المشروع يعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد.

ويتشابه الحى التاسع مع الحى السابع فى مدى رقى الخدمات الخاصة به، فيحتوى الحى على فرع لجامعة عين شمس ومستشفى العبور ومطعم كوك دور. كما يزداد الاقبال عليه بين الباحثين عن شقق للبيع في مدينة العبور بالتقسيط لما يضمه من مرافق وخدمات مميزة مثل سوبر ماركت نغم، وسوبر ماركت المالكي، وصيدلية لؤي، وصيدلية سيف بالإضافة إلى المساجد والمدارس، والحضانة، والنادي، ونقطة الشرطة وغيرها. ويبلغ متوسط سعر الشقق المعروضة للبيع هناك 700.000 جنيها، ولذلك فهي تعد من الوجهات المميزة للاستثمار. وتعتبر شقق للبيع بالعبور الحى التاسع بشكل عام من الوجهات السكنية المميزة بالنسبة للعائلات الكبيرة نظراً لتنوع المساحات بها حيث تتراوح من 100 الى 313 متر مربع وتتكون أغلبها من 3 غرف وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. ويأتى الحى الترفيهى كوجهة سكنية مميزة للشباب فضلاً عن انتشار الحدائق والمساحات الخضراء في كافة أرجائه بجانب الخدمات الترفيهية المميزة من مولات ونوادى وحدائق مفتوحة، كما أن أسعاره تعتبر منخفضة بالمقارنة لنظائرها من الأحياء الأخرى حيث يبلغ متوسط الأسعار به 200,000 جنيه مصري. وتتراوح مساحات شقق للبيع فى الحى الترفيهى بالعبور من 63 الى 200 متر مربع وتتكون أغلبها من غرفتي نوم وحمام ومطبخ وغرفة استقبال.

أفضل اسعار الشقق فى العبور 2017:

عند البحث عن شقق للبيع بمدينة العبور فالأحياء التاسع والسادس والخامس هم من أفضل الأحياء السكنية هناك، أسعار الشقق في تلك الأحياء تبدأ من 400,000 جنيه وتزداد حسب مساحة الشقة لتصل متوسط أسعارها إلى 800.000 جنيه. أما عن عقارات للبيع بالعبور الموجودة في الحي الثاني فأسعار الشقق بها تبدأ من 200,000 جنيه للشقة وتعتبرهذه المنطقة من مناطق الإسكان المتوسط في مدينة العبور. غير أن تلك المنطقة من أكثرالمناطق التي يوجد عليها إقبالًا من قبل العائلات بسبب وجود مجمع المدارس هناك، كما ذكرنا سابقاً. وهناك أيضًا شقق جهاز مدينة العبور – هي شقق يقوم الجهاز ببنائها وتكون نصف تشطيب – أكثر ما يميز هذه الشقق هي أسعارها التي تكون في متناول محدودي الدخل وتبدأ اسعار شقق العبور في تلك الأحياء من 100,000 جنيه. وعادةً ما يعتبر اسكان الشباب من الاختيارات المفضلة للشباب محدودي الدخل -الذين يسعوا للاستقرار بيبت بدون اللجوء لحل الإيجار- نظراً لإنخفاض الأسعار به ولكن توافر شقق للبيع بالتقسيط بالعبور توفر للشباب فرص أكبر لحرية اختيار تملك الشقة التى تناسبه ففكرة امتلاك منزل/شقة هي الفكرة السائدة في مصر، لما يعطيه التمليك من شعور بالأمان كما أن العقار هو واحد من أنجح المشاريع الاستثمارية في مصر.

شقق للبيع بمدينة العبور بالتقسيط كحل سريع للتمليك:

من المميزات التي تُشجع السكَان على الانتقال إلى مدينة العبور هو وجود الكثير من مكاتب وشركات العقارات التي توفر شقق بالتقسيط فى العبور. وتعد أفضل وأسهل طرق البحث عن تلك عقارات هي الاطلاع على مواقع التسويق الإلكتروني الموثوق بها والتي بدورها تتعامل مع شركات عقارية؛ نظراً لأنها تمكنك من شراء وحدة سكنية خالية من العيوب، كما أنها تعرض لك مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بكافة المساحات والأسعار وطرق الدفع التي من شأنها إرضاء كافة الاحتياجات والرغبات. فإذا كنت تبحث عن شقق تمليك بمدينة العبور استلام فورى أو تقسيط ، يمكنك الاطلاع على موقع بروبرتي فايندر وهو يعد من أفضل هذه المواقع وستجد فيه قائمة بأفضل تلك الشقق بالحي وبأفضل الأسعار.