إعادة تعيين

محلات للبيع في مدينة نصر

الترتيب حسب:
15 results

مناطق قريبة من مدينة نصر

اكتشف أفضل محلات للبيع بمدينة نصر

على الرغم من تعدد المناطق السكنية التجارية بالقاهرة، برزت مدينة نصر على رأس الكثير من المناطق والأحياء لتصبح الاختيار الأول الذي يتسابق عليه التجار لإقامة مشروعاتهم التجارية حيث تعد من المناطق التجارية الأكثر حيوية بالقاهرة وتضم عدد من الميادين والشوارع التجارية المهمة مثل شارع مكرم عبيد وعباس العقاد وميدان الساعة وحسن المأمون ومصطفى النحاس ويوسف عباس. وتتميز تلك المناطق باحتوائها على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية المحلية والعالمية ذات سلع وبضائع متنوعة. فعلى سبيل المثال، يشتهر شارع عباس العقاد بمحلات الأزياء والملابس ومحلات الطعام والشراب، أما مصطفى النحاس فهو يشتهر بمحلات المتخصصة في معدات الكمبيوتر والأجهزة الرقمية وخدمات المحمول مثل كمبيو مول وأي تي مول بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن محلات للبيع بمدينة نصر. وتعتبر مدينة نصر من البيئات الخصبة المشجعة على الاستثمار بشكل عام وذلك بفضل مساحتها الواسعة وموقعها الجغرافي المتميز – حيث تقع بالقرب من عدد من المناطق الحيوية مثل مصر الجديدة وشيراتون والتجمع الخامس و المقطم ويربط بينها وبين تلك المناطق عدد من الشوارع الرئيسية مثل طريق النصر وطريق السويس ومحور المشير طنطاوي – بالإضافة إلى كثافتها السكانية العالية والتي بدورها تؤدي إلى زيادة الحركة التجارية بها. ومن أهم مميزات مدينة نصر أيضا احتوائها على المواصلات ووسائل النقل المختلفة، الأمر الذي يسهل على الأفراد الوصول منها وإليها.


اكتشف أفضل محلات للبيع بمدينة نصر
مميزات واسعار محلات للبيع بالتقسيط بمدينة نصر

مميزات واسعار محلات للبيع بالتقسيط بمدينة نصر

وتعتبر مدينة نصر من أكثر المناطق التجارية المتميزة التي تلاقي إقبالا من الباحثين عن محلات للبيع فى القاهرة حيث تم انشاء الكثير من المشاريع الاستثمارية التجارية الهامة بها ومن أمثلتها سيتي ستارز – وهو يعد من أكبر المولات التجارية في القاهرة – وسيتي سنتر والسراج مول وصن سيتي مول وطيبة مول وجنينة مول وتكنولوجي مول، كما أنها تعد نقطة انطلاق للعديد من التوكيلات العالمية مثل بوما ونايك واديداس ومايكل كورس وزارا وبيرشكا وغيرها. وتتميز المحلات في مدينة نصر بتنوع المساحات فيها حيث تتراوح من 55 الى 300 متر مربع، وتعتبر أسعارها باهظة بعض الشيء بالمقارنة لنظائرها من المحلات في المناطق التجارية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعرها 600,000 جنيه مصري. ويختلف إقبال الأفراد على محلات للبيع فى مدينة نصر وفقا لعدة عوامل منها الموقع الجغرافي والمساحات والأسعار. فعلى سبيل المثال، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن محل للايجار يطل على شارع رئيسي وذلك لأنها تشتهر بسرعة بين الأفراد بشكل كبير. أما البعض الآخر فيفضلون البحث عن شقق للايجار بالمناطق الهادئة نظرا لقلة المراكز الخدمية فيها، وبذلك تصبح تلك المحلات الوجهة الأولى للسكان، كما تتميز تلك المحلات بانخفاض أسعارها بالمقارنة للمحلات التجارية المعروضة للبيع في الشوارع الرئيسية. وهناك من يفضلون البحث عن محلات تجارية للبيع بمدينة نصر في الشوارع الحيوية والتي تكثر بها المراكز الخدمية نظرا لارتفاع الكثافة السكانية بها وبالتالي فهي تتميز بالكثافة الشرائية العالية. كذلك يفضل الكثير من التجار البحث عن محلات للبيع في الكمبوندات السكنية حيث تقل بها المراكز الخدمية، كذلك تتميز الكمبوندات السكنية بارتفاع مستوى سكانها اجتماعيا وثقافيا، الأمر الذي بدوره يؤدي إلى زيادة إقبال التجار على تلك المحلات. وفيما يلي سنستعرض الشوارع والأحياء السكنية للبحث عن محل للبيع بمدينة نصر وخصائص كلاّ منها.

ويعتبر عباس العقاد من أهم الشوارع الرئيسية في مدينة نصر و يتميز بالكثافة السكانية العالية، كما أنه يتميز بارتفاع الكثافة الشرائية فيه لما ينتشر به من محلات فاخرة وشركات الملابس الرياضية مثل اديداس وبوما ونايك وتوكيلات أشهر المطاعم والكافيهات مثل مطعم ماجيستى وأم حسن و سبكترا وكوستا وسيلانترو وغيرها. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن محلات للبيع بمدينة نصر عباس العقاد. وبالمثل، يعتبر مكرم عبيد من أهم الشوارع التجارية في مدينة نصر حيث يحتوي على عدد من المولات التجارية الشهيرة مثل سيتي ستارز وسيتي سنتر ومنطقة مطاعم مفتوحة بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المحلات التجارية. ولذلك فهو يعتبر من الاختيارات المفضلة للباحثين عن محلات للبيع في مدينة نصر بالتقسيط.

أما الحي العاشر فهو يعتبر الاختيار المفضل للكثير من الأفراد وذلك بفضل موقعه الاستراتيجي حيث يقع بالقرب من الطريق الدائري مما يسهل الوصول إليه من مختلف المناطق السكنية الأخرى، كما أن أسعار المحلات فيه تعتبر منخفضة مقارنة بالأحياء التجارية الأخرى. ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن محلات للبيع بمدينة نصر الحى العاشر. ويتميز الحي باحتوائه على مجموعة متنوعة من المحلات مثل سوق المسلمين والواحة والهدى والنور للملابس ومونجيني مطعم بلح البحر وكوك دور وغيرها. كذلك يزداد إقبال المشترين على محلات للبيع بزهراء مدينة نصر نظرا لارتفاع الكثافة السكانية به وكذلك الكثافة الشرائية. ويحتوي حي الزهراء على الكثير من الخدمات ومراكز التسوق مثل الأسرة ماركت والرشيدي ماركت وسوبر ماركت الزهراء والجزيرة ماركت وفطاطري شيخ العرب وسوبر ماركت خير زمان ومطعم سبنسة وحضر موت ومطعم الشرقاوي وغيرها. ويبلغ متوسط سعر محل للبيع بزهراء مدينة نصر 450,000 جنيه.

وأخيرا، نود أن نذكرك أن أفضل طرق البحث عن عقارات هي الاطلاع على مواقع التسويق الإلكتروني الخاصة بها حيث تعرض مجموعة متنوعة من العقارات المعروضة للبيع / الايجار ليختار الفرد ما يناسبه منها. فإذا تصفحت الجريدة ذات يوم و قرأت عبارة "مطلوب محل للبيع بمدينة نصر"، لا تتعجل واطلع على موقع بروبرتي فايندر، فنحن هناك نوفر عليك الكثير من الوقت والجهد في البحث ونعرض عليك أفضل العقارات وبمختلف المساحات و الاسعار.