إعادة تعيين

شقق للبيع في المعادي الجديدة, حي المعادي

الترتيب حسب:
11 results

مناطق قريبة من المعادي الجديدة

أفضل شقق للبيع فى المعادى الجديدة على بروبرتي فايندر

حي المعادي إحدى أرقى الأحياء السكنية وأكثرها تكلفة بمحافظة القاهرة والتي تجمع بين المزيج الرائع من الأصالة والحداثة والذي ينعكس في أحيائها السكنية وشوارعها ومبانيها السكنية الأمر الذي يجعل سكًان المعادي غير قادرين على مغادرتها أبدًا. يتميز حي المعادي بموقع جغرافي متميز جدًا على الضفة الشرقية لنهر النيل وعلى بعد 10 كم فقط من وسط البلد ويرتبط الحي بكافة أنحاء محافظة القاهرة عن طريق شبكة طرق واسعة بداية من الطريق الدائري المؤدي إلى مناطق 6 أكتوبر والهرم والشيخ زايد والتجمع الخامس ومصر الجديدة، وطريق الاوتوستراد المؤدي إلى مدينة نصر والكورنيش المؤدي إلى شارع مراد والبحر الأعظم والمنيل والمهندسين والزمالك. هذا بالإضافة إلى ما يتماز به الحي من تصميم جغرافي متميز على الطراز الكندي حيث الشوارع المستقيمة الواسعة والبيوت السكنية التي لا تتعدى الخمسة طابقين ملحق بها حديقة أمامية تزخر بأشجار الزينة النادرة. كل ذلك جعل من المعادي وجهة سكنية مميزة للسكًان المحليين والأجانب وخاصة أبناء الطبقة الراقية في مصر من أمراء ووزراء وسياسيين.

وبمرور الوقت تطور شكل المباني السكنية في المعادي لتحتوي بعض المناطق على أبراج سكنية وعمارات ومنازل مزدوجة لتلبية احتياجات السكًان من جميع الفئات. فضلًا عن الموقع الجغرافي المميز والتصميم المعماري المتميز للمعادي فإن الحي يضم عدد كبير من المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية التي من ِشأنها تلبية احتياجات السكًان ورغباتهم مثل: النوادي الرياضية والمدارس والجامعات ومطاعم وكافيهات ومراكز تسوق...إلخ. الأمر الذي ساهم في ارتفاع الطلب على عقارات المعادي للبيع وخاصة الشقق السكنية. ومع بداية الألفية الجديدة ونتيجة الإقبال الكبير على شقق للبيع فى المعادى حدثت فجوة كبيرة بين المعروض من الوحدات السكنية والمطلوب من السكًان. وكان على الحكومة العمل بسرعة لتلبية احتياجات السكًان وسد الفجوة قبل اتساعها. فقامت بإنشاء عدد من الأحياء السكنية الجديدة الجديدة على أطراف الحي مثل: صقر قريش ومنطقة القمر الصناعي ومنطقة العرب وزهراء المعادي وحدائق المعادي ودجلة لاستيعاب الزيادة السكًانية في الحي. ومن أكثر تلك الأحياء الجديدة التي يُقبل عليها الباحثين عن شقق للبيع بالمعادى منطقة المعادي الجديدة. وفيما يلي سنستعرض أفضل المناطق والشوارع عند البحث شقق للبيع بالمعادى الجديدة.


شقق للبيع فى المعادى الجديدة
اسعار الشقق فى المعادى الجديدة

اسعار الشقق فى المعادى الجديدة

تضم المعادي الجديدة المناطق من بداية ميدان اللاسلكي وحتى طريق الاوتوستوراد بالإضافة إلى منطقة صقر قريش ومساكن العرائس ومساكن الشركة الكويتية؛ ويختلف إقبال السكًان على تلك المناطق السكنية وفقًا لعاملين رئيسيين هما: أسعار الوحدات السكنية والمرافق والخدمات الموجودة بكل منطقة. تعتبر المعادي الجديدة بصفة عامة من المناطق السكنية الراقية بحي المعادي إلا أنها تحتوي على بعض المناطق السكنية ذات المتوسطة المستوى مثل: منطقة صقر قريش.

تعتبر منطقة صقر قريش من أشهر المناطق السكنية بالمعادي بين متوسطي الدخل، فهي من الأحياء السكنية ذات المستوى المتوسط وتشتهر بوجود كافة المرافق والخدمات الأساسية بها من أسواق تجارية ومحلات ومطاعم وورش سيارات. لا تخلوا شوارع المنطقة من ضجيج السيارات ليلًا ولا نهارًا إلا أن سكًان الطوابق المرتفعة نادرًا ما ينزعجون بتلك الأصوات، ولكن هذا لا يؤثر على إقبال السكًان على الإقامة هناك. ولعل أهم ما يشجع السكًان على السكن هناك هو أن أسعار شقق للبيع بصقر قريش المعادى معقولة جدًا وتكون في متناول يد الجميع - فتبدأ من 260,000 جنيه لمساحات تبدأ من 116 م2-.

أما دجلة المعادي فهي من أرقى المناطق السكنية بالمعادي الجديدة تتكون من مجموعة من الأبراج السكنية الطويلة التي يفصل بينها شوارع واسعة تتخللها العديد من المساحات الخضراء والحدائق العامة. تحتوي منطقة دجلة على عدد كبير من شركات البترول المحلية والأجنبية مثل: شركة جابكو – إحدى أكبر شركات البترول في الجمهورية – وشركة قارون وشركة خالدة. وبخلاف نظيراتها تتميز منطقة دجلة بالهدوء المسيطر على أحيائها وشوارعها وهوائها النقي وقلة الكثافة السكًانية بها. كما تضم المنطقة عدد إحدى أهم المراكز الترفيهية في المعادي الجديدة وهو نادي وادي دجلة الرياضي الاجتماعي بالإضافة إلى وجود عدد كبير من المطاعم والكافيهات التي تعتبر الوجهة الترفيهية الأساسية لسكًان المنطقة. وتعتبر أسعار شقق للبيع فى دجلة المعادى مرتفعة قليلًا لتبدأ من 800,000 جنيه لمساحات تبدأ من 120 م2.

ومن المناطق الشهيرة أيضًا عند البحث عن شقق للبيع في المعادي الجديدة المنطقة السكنية الموجودة بجوار كارفور المعادي على طريق الاوتوستوراد وشارع الجزائر في الشطر العاشر، اكتسبت تلك المنطقة أهميتها بين السكًان بفضل وجود أكبر مركز تجاري هناك "كارفور المعادي" والذي يضم هايبر ماركت كارفور وعدد كبير من المحلات التجارية الخاصة بكُبرى العلامات التجارية مثل: زارا وبول أند بير وبيرشكا...إلخ. وتعتبر أسعار شقق للبيع بالمعادى بجوار كارفور مرتفعة نسبيًا لتبدأ من: 600,000 جنيه.

أما عن شارع الجزائر فهو من أشهر الشوارع السكنية في المعادي الجديدة وأطولها يحتوي على عدد كبير من المراكز الخدمية الشهيرة مثل: كارفور اكسبرس وأولاد رجب ومحطة موبيل وصيدلية العزبي. وتبدأ أسعار شقق للبيع بالمعادى الجديدة شارع الجزائر من 700,000 جنيه.

وتحتوي منطقة المعادي الجديدة أيضًا على عدد من المجمعات السكنية التي يقصدها الباحثين عن شقق تمليك بالمعادى الجديدة مثل: المعادي جاردنز ومجموعة عمارات نيركو. يتميز كمبوند المعادي جاردنز بموقعه القريب جدًا من نادي الصيد القطامية على الطريق الدائري بالقرب من كارفور المعادي ومنطقة المدارس والجامعات والمعاهد العليا، يحتوي الكمبزند على مول تجاري وحضانات ومساجد بالإضافة إلى الوحدات السكنية الراقية وخدمات الآمن المتوفرة على مدار اليوم. وتكون اسعار شقق المعادى جاردنزمتوسطة لتبدأ من 420,000 جنيه مع وجود تسهيلات في السداد تصل إلى 5 سنوات. أما مجموعة عمارات نيركوا فتتميز بواجهاتها الراقية والتشطيبات الفخمة والمرافق المميزة كالأسانسير والآمن والحديقة الخاصة بالمبنى...إلخ. وتبدأ أسعا شقق للبيع فى نيركو المعادى من 650,000 جنيه.