إعادة تعيين

عقارات للبيع في الساحل الشمالي

الترتيب حسب:
4582 results

البحث شعبية

المناطق المجاورة

عقارات للايجار

مناطق قريبة من الساحل الشمالي

أفضل عقارات للبيع في الساحل الشمالي

تعتبر الساحل الشمالي من الوجهات السياحية المفضلة للكثير من الأفراد وخاصة أبناء الطبقة العليا وصفوة المجتمع الذين ينفردون بارتفاع مستواهم الاجتماعي والفكري والثقافي. وتتمتع تلك المنطقة بالعديد من المميزات التي تجعلها الوجهة الاستثمارية الأولى للكثير من الأفراد، فهي من أرقى المناطق بمصر وأكثرها شهرة وتطورا. كما أنها تنفرد بموقعها الاستراتيجي على ساحل البحر الأبيض المتوسط، غرب مدينة الإسكندرية بداية من العجمي وحتى مرسى مطروح. علاوة على ذلك، فانها تتميز بموقعها القريب من القاهرة، ولذلك فهي تعتبر الاختيار الأمثل للراغبين في الاستجمام والاسترخاء بأجازة نهاية الأسبوع أمام شاطئ البحر بعيدا عن الصخب والضوضاء المسيطر على المدينة. وعلى النحو الآخر، هناك من يفضلون البحث عن عقارات للبيع في الساحل الشمالي بمختلف أنواعها بغرض قضاء العطلة الصيفية هناك والتي تمتد لأكثر من ثلاثة أشهر حيث أن منطقة الساحل الشمالي تجمع ما بين الجمال والبساطة والهدوء. كما أنها تتميز بشواطئها الساحرة ذات المياه الفيروزية الصافية والرمال الذهبية ليتمتع الأفراد بحياة عصرية وفريدة من نوعها. ليس هذا فقط، بل تنفرد الأرض هناك بأنها سهلية وتخلو من المرتفعات والجبال على غرار الوجهات السياحية الأخرى في مصر، الأمر الذي يتيح للأفراد فرصة للاستمتاع بالشمس الساطعة والمناخ الرائع والطبيعة الخلابة.


أفضل عقارات للبيع في الساحل الشمالي
عقارات للبيع الساحل الشمالى على بروبرتي فايندر

عقارات للبيع الساحل الشمالى على بروبرتي فايندر

اولا: اراضى للبيع فى الساحل الشمالى

بسبب ارتفاع الطلب على العقارات بمختلف أنواعها وقلة المعروض، توجه العديد من المستثمرين للبحث عن اراضي للبيع بالساحل الشمالى مصر لانشاء مشاريع استثمارية متنوعة وذلك لتلبية احتياجات الأفراد المختلفة. فبعد انشاء وتطوير مارينا، ازداد اقبال المصيفين على الساحل الشمالي بشكل عام وعلى مارينا بشكل خاص حيث أنها أول قرية سياحية تطل على البحر المتوسط في مصر. وبالفعل تم انشاء العديد من المشاريع الاستثمارية الرائعة هناك من قبل أفضل شركات التطوير العقاري في مصر وفقا لمعايير الجودة العالمية مثل "مراسي"، و"هاسيندا"، و"تلال" وغيرها. ويتراوح سعر ارض للبيع بالساحل الشمالى من 500.000 – 10.000.000 جنيها وفقا للموقع الجغرافي والمساحات لتناسب كافة المستثمرين في مصر. فعلى سبيل المثال، تعتبر أسعار الأراضي في مناطق سيدي عبدالرحمن هي الأغلى بالمقارنة للأجزاء الأخرى بالساحل الشمالي حيث أنها تضم أرقى المشاريع السكنية بالساحل، ناهيك عن صفاء مياهها وروعة رمالها.

ثانيا: الوحدات السكنية

وتتنوع العقارات في منطقة الساحل الشمالي ما بين فيلات وشاليهات وشقق، ولكل عقار خصائصه التي تميزه. وفيما يلي سنلقي نظرة على خصائص الوحدات السكنية هناك وكذلك أفضل قرى الساحل الشمالى واسعارها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع المشترين والمستثمرين. وتعتبر الفيلات من أكثر العقارات التي تلاقي طلبا بين أبناء الطبقة العليا وصفوة المجتمع نظرا لأنها تكون فخمة و فسيحة، وتنفرد باحتوائها على غرف نوم كثيرة وواسعة لتناسب العائلات الكبيرة. ويفضل الكثير من الأفراد البحث عن فيلا للبيع بماريناحيث أن تلك القرية تعد من أوائل القرى التي تم انشاؤها هناك كما ذكرنا سابقا، وقد تم تطويرها من قبل أكبر هيئات التعمير في مصر وهي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة. وتعتبر تلك القرية هي القرية الوحيدة التي تضم كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل مراكز التسوق والمحلات التجارية والمطاعم والكافيهات وغيرها. ليس هذا فقط، بل ان أسعارها تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من القرى السياحية الأخرى، الأمر الذي أدى الى زيادة الاقبال عليها بشكل خاص بين الأفراد والباحثين عن فلل وشاليهات للبيع بالساحل الشمالي. ويبلغ متوسط سعر الفيلات المعروضة للبيع هنك بشكل عام 4.000.000 جنيها.

ومن ناحية أخرى، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق للبيع فى مارينا الساحل الشمالى نظرا لتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات. كما أن الشقق السكنية هناك تنفرد بتصميماتها الداخلية المميزة وتقسيماتها الرائعة فضلا عن ألوانها الدافئة والتي بدورها تبعث البهجة والسعادة في نفوس الأفراد. وتضم شقق للبيع بمارينا الساحل الشمالى كافة المرافق التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد كالأمن والحراسة ومواقف السيارات الخاصة والشرفات والمكيفات المركزية وحمامات السباحة وغيرها. ومن حيث الأسعار فهي تعتبر معقولة بالمقارنة لنظائرها من الوحدات السكنية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعرها 1.300.000 جنيها. ليس هذا فقط، بل ان شقق للبيع في مارينا الساحل الشمالي تنفرد بواجهاتها المعمارية المبتكرة وتشطيباتها الفاخرة حيث يتم تشطيبها وفقا لمعايير الجودة العالمية. ويفصل بين تلك الشقق مساحات واسعة، وذلك لضمان الراحة والخصوصية الكاملة للأفراد، كما يتخللها أيضا مساحات خضراء واسعة وحدائق ليتمتع الأفراد بحياة صحية مميزة. وبالمثل، يزداد اقبال الأفراد على شقق للبيع في قرية سيدي كرير نظرا لانخفاض أسعارها حيث يبلغ متوسط سعرها 250.000 جنيه مما جعلها نقطة جذب للكثير من الأفراد. وتعتبر تلك القرية بشكل عام من الاختيارات الأكثر شيوعا بين أبناء الطبقة المتوسطة.

أما شقق للبيع في مراسي الساحل الشمالي فهي تعتبر من الاختيارات الشائعة بين أفراد الطبقة فوق المتوسطة والعليا حيث أن تلك القرية تعد من أجمل القرى السياحية هناك وأكثرها رقيا. فعند لحظة دخولك هناك ستشعر بالانبهار والبهجة بسبب رونقها حيث المساحات الخضراء وأصوات زقزقة العصافير والمياه الفيروزية الصافية، الأمر الذي يجعل الحياة هناك متعة لا تضاهيها أي متعة أخرى. وتنفرد شقق للبيع بالساحل الشمالي بتلك القرية بتنوع تصميماتها المعمارية على الطراز الأندلسي والمغربي و الايطالي والتونسي واليوناني والمصري والاسباني لتناسب كافة الأذواق. علاوة على ذلك، فان القرية تنفرد بسهولة الوصول اليها من مختلف البلاد العربية والأجنبية وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي بالقرب من مطاري "العلمين" و"برج العرب" المرتبطين بعدد من أهم المدن في الشرق الأوسط وأوروبا.

وتعتبر اسعار الشقق بالساحل الشمالى بمراسي باهظة بالمقارنة لنظائرها من القرى السياحية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعرها 5.000.000 جنيها. وبالرغم من ذلك، فانه يزداد الاقبال عليها بشكل كبير حيث يوجد أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد والتي بدورها تتيح للأفراد فرصة لتقسيط المبلغ على مدار عدة سنوات. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على مراسي بين الأفراد والباحثين عن شقق للبيع في الساحل الشمالي بالتقسيط. وتعتبر مرحلة "مرتفعات سانتوريني" من أكثر المراحل التي يزداد الاقبال عليها بين الأفراد والباحثين عن الشقق السكنية بشكل خاص في مراسي حيث أنها تنفرد بأجوائها الساحرة التي تحاكي المدن الأوروبية فضلا عن تصميماتها الهندسية الرائعة على نمط طراز قرى التلال اليونانية وساحاتها الرائعة.

وبالمثل، يعتبر مشروع كاي من الاختيارات المفضلة للكثير من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع بالتقسيط بالساحل الشمالي حيث يمكن للأفراد دفع 10% مقدم فقط وتقسيط المبلغ على مدار 8 أو 10 سنوات، وبذلك تصبح أسعار المشروع في متناول أيدي الجميع. ويحيط بالشقق المعروضة للبيع هناك كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل الكلوب هاوس، والملاعب، والمحلات التجارية، والصالات المجهزة للألعاب الرياضية، وفنادق 5 نجوم، ومنطقة مخصصة لألعاب الأطفال، ومسرح، وفنادق 5 نجوم، ونوادي صحية، وكافيهات، ومطاعم وغيرها. علاوة على ذلك، فان شقق بالساحل الشمالي بكاي تنفرد باطلالتها الساحرة على شاطئ البحر أو حمامات السباحة أو الكريستال لاجون.

أما مشروع بورتو مارينا فهو من المشاريع المميزة في الساحل الشمالي حيث أنه يضم أول مرسى دولي لليخوت في شرق شمال أفريقيا فضلا عن قربه من مطار العلمين، الأمر الذي يسهل الوصول اليه من مختلف المناطق والدول العربية والأجنبية. ويبلغ متوسط سعر شقق للبيع في الساحل الشمالي مصر ببورتو مارينا 1.000.000 جنيها، ولذلك فهي تعتبر من الوجهات الاستثمارية المميزة. أما جولف بورتو مارينا فهي تعتبر من الاختيارات المفضلة بين الباحثين عن شقق تطل على ملاعب الجولف مباشرة. ويعتبر استوديو للبيع في الساحل الشمالي من أكثر أنواع الشقق شيوعا بين الأفراد بشكل عام نظرا لانخفاض أسعارها بالمقارنة للشقق السكنية الاخرى، الأمر الذي يتيح للأفراد فرصة لتحمل نفقاتها وحدهم بدون الحاجة الى شريك. علاوة على ذلك، فإنها تحتاج لأثاث بسيط جدا لتكون جاهزة للسكن.

ويتساءل الكثير من الأفراد عن اسعار الشاليهات في الساحل الشمالي نظرا لأنها تعد من أكثر الوحدات السكنية شيوعا بين الأفراد ويزداد الاقبال عليها بشكل كبير. وتختلف الشاليهات عن الشقق السكنية بأنها جميعها تطل على شاطئ البحر مباشرة، وعادة ما تتمتع تلك الوحدات أيضا بمساحات أكبر من الشقق. ويزداد اقبال الأفراد على شاليهات للبيع بالساحل الشمالى قرية زمردة نظرا لانخفاض أسعارها حيث يبلغ متوسط سعرها 750.000 جنيهاً. كما أن تلك الشاليهات يحيط بها مجموعة متنوعة من الخدمات مثل حمامات السباحة، والملاعب، ومنطقة ترفيهية للأطفال، وسوبر ماركت، وكافيتيريا، ومكتبة. كذلك يرتفع الطلب على شاليهات للبيع بالساحل الشمالى قرية الشروق نظرا لانخفاض أسعارها حيث يبلغ متوسط سعرها 850.000 جنيهاً. ويحيط بالشاليهات المعروضة للبيع هناك كافة الخدمات التي من شأنها توفير الرفاهية الكاملة للأفراد مثل السوق التجاري وحمامات السباحة والكافيهات والملاهي والملاعب الى الجانب الوحدة الصحية ومركز اسعاف ونقطة شرطة. وتعتبر اسعار شاليهات الساحل الشمالى للبيع بشكل عام مماثلة للشقق السكنية مما جعلها نقطة جذب للكثير من الأفراد.

وأخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق الالكتروني الموثوق بها من أفضل طرق البحث عن العقارات حيث أنها تضمن لك عقار خالي من العيوب. فاذا كنت ترغب في معرفة اسعار العقارات في الساحل الشمالي بالتفصيل، فكل ما عليه فعله هو الدخول على بروبرتي فايندر، وستجد المعلومات الكاملة عن أفضل العقارات المعروضة للبيع هناك من حيث الأسعار والموقع الجغرافي ونوع التشطيب.....ألخ.