أدخل موقع +

شقق للبيع في بيتا جاردنز, حدائق اكتوبر

2 عقارات أخرى
  • شقة - 2 غرف نوم - 1 حمام للبيع في بيتا جاردنز - حدائق اكتوبر - مدينة 6 أكتوبر - الجيزة
    10

    شقة

    ٢٬٢٠٠٬٠٠٠ EGP

    شقة مفروشة للبيع في كمبوند بيتا جادرنز - بسعر مميز

    متصدر

    TAI - The Address Investments logo image

    بيتا جاردنز, حدائق اكتوبر, مدينة 6 أكتوبر, الجيزة

    2

    1

    ٦٢ متر مربع

  • شقة - 2 غرف نوم - 1 حمام للبيع في بيتا جاردنز - حدائق اكتوبر - مدينة 6 أكتوبر - الجيزة
    12

    شقة

    ١٬٢٥٠٬٠٠٠ EGP

    امتلك شقتك في كومبوند بيتا جاردنز جدائق اكتوبر

    Specialist for Real Estate logo image

    بيتا جاردنز, حدائق اكتوبر, مدينة 6 أكتوبر, الجيزة

    2

    1

    ٨٠ متر مربع

أهم مميزات شقق للبيع فى بيتا جاردنز

شقق للبيع فى بيتا جاردنز

يعتبر كمبوند بيتا جاردنز 6 اكتوبر من أرقى الكمبوندات في حدائق أكتوبر؛ فهو يتمتع بالعديد من المميزات التي تظهر في كل جانب منه، سواء في الموقع أو الخدمات أو أسلوب الحياة الذي يوفره لساكني الكمبوند بالإضافة إلى أسعاره المعقولة، وتسهيلات الدفع التي يقدمها. وأهم ما يميز الكمبوند هو تركيزه على نوع واحد من الوحدات السكنية وتنفيذها بأفضل شكل ممكن، وهذا النوع من الوحدات هو الشقق ذات المساحات الصغيرة. وهو الأمر الذي جعل شقق للبيع فى بيتا جاردنز هي الوجهة الأولى للشباب وحديثي الزواج الذين يبحثون عن حياة راقية بأسعار معقولة بالنسبة لاحتياجاتهم، وفيما يلي سنتناول أهم المميزات التي ستتمتع بها إذا قررت أن تسكن بالكمبوند.

أولاً، يتميز كمبوند بيتا جاردنز بموقع مميز داخل مدينة 6 أكتوبر بالقرب من عدة معالم مميزة، فهو يقع في الامتداد الجنوبي من المدينة عند ميدان جهينة، بالقرب من مول العرب، وأرض المخابرات، وبجانب الحي الإسباني، وكمبوند بيتا سكوير، وتاون فيو، وغيره. وقرب الكمبوند من المحاور الرئيسية جعله محيط بمنطقة الجامعات، والمنطقة الترفيهية، ومدينة الإسكان الإعلامي. وفضلاً على الموقع المميز، يرتبط كمبوند بيتا جاردنز حدائق اكتوبر بالعديد من الطرق الرئيسية التي تربطه بجميع أنحاء القاهرة حيث أنه يتوسط طريق الفيوم، وطريق الواحات، ويبعد عن ميدان الرماية حوالي 15 دقيقة فقط.

ثانياً، يتميز بيتا جاردنز حدائق اكتوبر بأنه مدينة سكنية وليس مجرد كمبوند، فهو يقع على مساحة 21 فدان، وتمثل نسبة المساحات الخضراء فيه، 85% من تلك المساحة. فهو كمبوند متكامل الخدمات، يوفر أسلوب حياة نقي، ومريح، بعيد عن الضوضاء، والتلوث. وتتمثل بعض تلك الخدمات في: مول تجاري، وكلوب هاوس، وحمامات سباحة، وجاكوزي، ومجمع طبي، وجامع، وحضانة، ومناطق خدمية متكاملة. بالإضافة إلى كاميرات مراقبة وخدمة حراسة على مدار اليوم، بجانب خدمات الصيانة المتاحة في جميع أركان الكمبوند لضمان الأمن والراحة لسكان الكمبوند. لذلك يزيد الطلب على شقق للبيع بيتا جاردنز 6 اكتوبر من أجل التمتع بتلك الحياة الهادئة المريحة.

ويعد مشروع بيتا جاردنز أحد أفضل المشاريع التابعة لشركة بيتا ايجيبت للتنمية العمرانية، وهي واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في مصر منذ أكثر من 20 سنة، ولها استثمارات بقيمة 6 مليارات جنيه. وطالما عُرفت شركة بيتا ايجيبت بمشاريعها التجارية ومجمعتها السكنية عالية الجودة في مدينة السادس من اكتوبر، ومدينة العبور؛ مثل: جولف مول، وجولف هاوس، وجولف بالاس، وبيتا جرينز، وجولف ريزيدنس. لذلك يتجه كل من يبحث عن شقق للبيع فى 6 اكتوبر إلى كمبوند بيتا جاردنز بمنتهى الثقة في أن بيتا إيجيبت ستقدم لهم مجتمع سعيد يلبي رغباتهم، وتطلعاتهم بالإمكانيات المسموحة لهم.

تعرف على أفضل شقق للبيع بيتا جاردنز على بروبرتي فايندر

شقق للبيع بيتا جاردنز

تمثل حدائق أكتوبر مدينة متكاملة متوسعة من مدينة 6 أكتوبر، وتحتوي على عدد من المشاريع السكنية المتنوعة بين السكن الاقتصادي، والمتوسط، والفوق متوسطة. وساهمت فخامة المشاريع وتنوعها إلى جعل منطقة حدائق أكتوبر الوجهة الأولى لكل من يبحث عن شقق للبيع في كمبوند في اكتوبر، حيث أنه حتماً سيجد ما يبحث عنه بأنسب الأسعار.

يمتاز كل كمبوند في حدائق أكتوبر بعدة خصائص تخدم فئة معينة من الناس، فالنسبة لكمبوند بيتا جاردنز، فكما ذكرنا سابقاً يعد الأنسب بالنسبة للشباب وحديثي الزواج حيث أن اسعار بيتا جاردنز تعتبر معقولة جداً بالنسبة لمحدودي الدخل، والشباب الذي يبدأ حياته، فهي تعطي الفرصة لهم بالاستمتاع بنمط حياة راقي في مرحلة مبكرة من عمرهم. وفيما يلي سنتناول أهم خصائص شقق كمبوند بيتا جاردنز 6 اكتوبر.

يحتوي الكمبوند على حوالي 1000 وحدة سكنية في 43 مبنى، حيث أن كل مبنى ينقسم إلى طابق أرضي يعلوه 5 طوابق، وتمثل نسبة البناء حوالي 15% من مساحة الكمبوند. وتشترك جميع الوحدات في مساحتها حيث تبلغ 80 متر، أو 63 متر صافي. وتختلف التصميمات لتتناسب مع كافة الاحتياجات والأذواق، لكن تشترك جميعها في حسن توزيع المساحة، حيث تحتوي على عدد 2 غرف نوم، و2 حمام ،ومطبخ ،وشرفة، وغرفة ملابس. وتبدأ اسعار شقق بيتا جاردنز من 330,000 جنيه فقط، كما تتوفر تسهيلات في الدفع تسمح لك بدفع 35,000 جنيه فقط عند التعاقد، و30,000 جنيه عند الاستلام، وتقسيط الباقي حتى 10 سنوات بفوائد سنوية 12%.

وأخيراً، بعد أن تعرفت على أهم مميزات السكن في كمبوند بيتا جاردنز، وخصائص الوحدات السكنية فيه، يمكنك أن تجد قائمة بالأسعار والمواصفات المختلفة من شقق للبيع بحدائق اكتوبر في بيتا جاردنز على بروبرتي فايندر بكل سهولة، واختيار الأنسب لك منهم.