أدخل موقع +

شقق للبيع في بداية, حدائق اكتوبر

4 عقارات أخرى
  • شقة - 2 غرف نوم - 1 حمام للبيع في بداية - حدائق اكتوبر - مدينة 6 أكتوبر - الجيزة
    18

    شقة

    ٢٬٨٠٠٬٠٠٠ EGP

    شقه للبيع بكمبوند بدايه ارضي بجاردن بجوار الجولف

    بداية, حدائق اكتوبر, مدينة 6 أكتوبر, الجيزة

    2

    1

    ١٦٠ متر مربع

  • شقة - 3 غرف نوم - 2 حمامات للبيع في بداية - حدائق اكتوبر - مدينة 6 أكتوبر - الجيزة
    13

    شقة

    ٢٬٤٥٠٬٠٠٠ EGP

    لعشاق التميز شقة للبيع في كمبوند بداية (1)

    Specialist for Real Estate logo image

    بداية, حدائق اكتوبر, مدينة 6 أكتوبر, الجيزة

    3

    2

    ١٦٠ متر مربع

  • شقة - 1 حمام للبيع في بداية - حدائق اكتوبر - مدينة 6 أكتوبر - الجيزة
    7

    شقة

    ٢٬٣٠٠٬٠٠٠ EGP

    ستوديو للبيع في كومباوند بادية 6 اكتوبر بالم هيلز

    Better Estate Investment logo image

    بداية, حدائق اكتوبر, مدينة 6 أكتوبر, الجيزة

    استوديو

    1

    ٦٠ متر مربع

  • شقة - 2 غرف نوم - 1 حمام للبيع في بداية - حدائق اكتوبر - مدينة 6 أكتوبر - الجيزة
    3

    شقة

    ١٬٤٠٠٬٠٠٠ EGP

    فرصة للاستثمار شقة للبيع كمبوند بداية-حدائق أكتوبر

    Hk Realestate logo image

    بداية, حدائق اكتوبر, مدينة 6 أكتوبر, الجيزة

    2

    1

    ٨٠ متر مربع

الجانب الحضاري لشقق للبيع بكمبوند بداية

الجانب الحضاري لشقق للبيع بكمبوند بداية

يعتبر كمبوند بداية من أكثر الكمبوندات السكنية التي تلاقي اقبالا كبيرا من الأفراد والباحثين عن شقق للبيع 6 اكتوبر. وينفرد هذا الكمبوند بالعديد من الخصائص التي تجعله الوجهة المعيشية والاستثمارية الأولى للكثير من الأفراد، فهو من أرقى الكمبوندات السكنية التي تم تطويرها هناك وأكثرها شهرة. ويتميز هذا الكمبوند بموقعه الاستراتيجي بمنطقة حدائق أكتوبر التي تعد من المناطق السكنية الواعدة هناك، كما أنه ينفرد بسهولة الوصول منه واليه من خلال عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل محور 26 يوليو، وطريق الواحات البحرية، ومحور روض الفرج مما يسهل الوصول منه واليه. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على شقق للبيع بكمبوند بداية. ويعتبر هذا المشروع من الاختيارات المفضلة لمحبي الهدوء والراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة حيث المساحات الخضراء والطبيعة الخلابة. ومن مميزات كمبوند بداية ٦ اكتوبر أنه يحيط به سور خاص من جميع الجوانب مما يضمن الراحة، والامان، وكذلك الخصوصية الكاملة للأفراد. ليس هذا فقط، بل انه يتميز بكثرة المساحات الخضراء به والحدائق حيث أنه يهدف إلى توفير نمط حياة صحية لقاطنيه إلى جانب الإسكان الفاخر. وتعتبر منطقة حدائق اكتوبر بشكل عام من أكثر المناطق السكنية التي تستقطب المشترين والمستثمرين نظرا لتنوع مستويات الاسكان بها حيث يقطنها أبناء الطبقة المتوسطة، وفوق المتوسطة، والعليا. وبالرغم من أن تلك المنطقة تنفرد بالهدوء الا أنها تضم العديد من الخدمات المميزة المنشآت التعليمية، والمستشفيات، والعيادات، ومراكز التسوق، والمولات التجارية، والكافيهات، والمطاعم. وقد ازدادت أهمية تلك المنطقة بسبب تطوير العديد من المشروعات الهامة مثل جامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا، ومدينة الخيول، وواحة اكتوبر، والقرية الكونية. 

خصائص و اسعار الشقق في كمبوند بداية

خصائص و اسعار الشقق في كمبوند بداية

وقد برز كمبوند بداية بالسادس من اكتوبر على رأس العديد من الكمبوندات السكنية الأخرى واستطاع أن يستقطب العديد من المشترين والمستثمرين لما ينفرد به من مميزات، فهو يجمع ما بين روعة التصميم واحتوائه على وسائل الراحة والرفاهية المختلفة. علاوة على ذلك، فإنه يتميز بتصميمه الهندسي الرائع على الطراز الحديث، فضلا عن أنه يجمع ما بين الهدوء ونمط الحياة العصرية المتطورة، ولذلك فهو يعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على هذا المشروع بين الأفراد الباحثين عن شقق للبيع بحدائق اكتوبر. وفيما يلي سنستعرض خصائص تلك الشقق من حيث المساحات، والمرافق، والأسعار، والخدمات لنسهل عليك عملية البحث عن شقتك المستقبلية.

وتنفرد شقق للبيع كمبوند بداية بتنوع مساحاتها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح ما بين 100 – 300 متر مربع. ومن مميزات تلك الشقق أنها فخمة وفسيحة واحتوائها على غرف نوم كثيرة وواسعة حيث تتكون أغلبها من ثلاثة غرف نوم وحمامين ومطبخ وغرفة استقبال. وتضم شقق للبيع كمبوند بدايه سيتي كافة المرافق ومميزات الترف التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الحراسة، والأمن، ومواقف السيارات الخاصة، والشرفات، والمكيفات المركزية، والحدائق، وغيرها. ليس هذا فقط، بل انها تنفرد باطلالتها الساحرة على أكبر منطقة خدمات ولاند سكيب في حدائق أكتوبر. ومن حيث اسعار شقق كمبوند بداية، فهي تعتبر منخفضة بالمقارنة لنظائرها من الكمبوندات السكنية الأخرى حيث أنها تكون في حدود 600.000 جنيها، ولذلك فهي تعتبر من الوجهات المميزة للاستثمار. وبالرغم من ذلك، يوجد أنظمة سداد متنوعة وتسهيلات في السداد حيث يمكن للأفراد دفع 35% مقدم وتقسيط باقي المبلغ على مدار 3 سنوات لتصبح الأسعار في متناول أيدي الجميع.  

وعادة ما يؤرق الأفراد بشأن الانتقال الا الكمبوندات السكنية الحديثة بعدها عن المراكز الخدمية إلا أن هذا القلق لا يثير قاطني مشروع بداية 6 اكتوبر لما يضمه من خدمات استثنائية تتمثل في المول، والأسواق التجارية، والنادي، والمسجد، والحضانة، وخدمات الأمن والحراسة، والبوابات الإلكترونية، وأماكن خاصة بانتظار السيارات وغيرها. ليس هذا فقط، بل ان تلك الشقق تقع بالقرب من سوق الجملة، والملاعب، المدرسة الثانوية للمتفوقين في العلوم والتكنولوجيا وكذلك الخدمات الموجودة بشارع فيصل والهرم من محلات تجارية، ومراكز للتسوق، وكافيهات، ومطاعم، ومولات.....الخ. علاوة على ذلك، فإن تلك الشقق تنفرد بواجهاتها المعمارية المبتكرة ومداخلها الفاخرة، فضلا عن تصميماتها الداخلية المميزة والخارجية المتنوعة لتناسب كافة الأذواق. ويوجد مسافات واسعة تفصل بين شقق للبيع كمبوند بداية بحدائق اكتوبر وذلك لضمان الراحة، والأمان، وكذلك الخصوصية الكاملة للأفراد. ويختلف اقبال الأفراد على تلك الشقق وفقا للمميزات التي تختص بها كل شقة، فعلى سبيل المثال، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن شقق سكنية دور أرضي نظرا لأنها تكون مصاحبة بحديقة. أما البعض الآخر فيفضلون البحث عن شقق في الدور الأخير والمعروفة أيضا ب"البنتهاوس" نظرا لانها تتيح للأفراد فرصة للاستمتاع برؤية بانورامية ساحرة للمساحات الخضراء والطبيعة الخلابة من أعلى نقطة. 

وأخيرا، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن اسعار كمبوند بدايه بالتفصيل، ادخل على بروبرتي فايندر – احدى المواقع الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط – وستجد قائمة بأفضل تلك الشقق، وبأفضل التصميمات، والمساحات، والاسعار وبالصور.