إعادة تعيين

بيوت و فلل للايجار في مصر

الترتيب حسب:
1153 results

لماذا يبحث العديد عن فلل للايجار بمصر

تعتبر مصر وجهة سكنية وسياحية واقتصادية وتجارية أولى فهي محط أنظار الجميع حول العالم، يتجه إليها مختلف السياح، والمستثمرين في الأعمال التجارية المختلفة. ويعود ذلك إلى انتشار المزارات السياحية في جميع أنحائها بمختلف الأنواع فضلاً عن الرياضات المائية وأنشطة الغطس بها التي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم. وينقسم التكدس السياحي في مصر على مناطق القاهرة والجيزة بغرض التجارة والسكن ،أو منطقة البحر الأحمر بغرض السياحة والاستمتاع. وتحتوي مصر على عدة قرى سياحية ومناطق سكنية فخمة تجذب السياح والمغتربين في مصر. وبالرغم من تعدد أنواع الوحدات السكنية المتاحة إلا أن فلل للايجار بمصر هي الوحدات الأكثر طلباً من فئة الأجانب والمغتربين حيث تحفظ لهم الخصوصية وتوفر لهم نمط حياة هادئ ومريح يشبه أسلوب الحياة المألوف بالنسبة لهم. ويختلف الإقبال على كل منطقة في مصر باختلاف أسعارها ومساحات الفيلات المتاحة فيها، وفيما يلي سنقوم بتغطية كاملة لجميع تلك المناطق.

فلل للايجار بمصر
فلل للايجار بالقاهرة والجيزة

أفضل مناطق للبحث عن فلل للايجار بالقاهرة والجيزة

يختلف إقبال الباحثين عن فلل للايجار بالقاهرة الكبرى وفقًا لعدة عوامل أهمها: الموقع الجغرافي والخدمات التجارية والترفيهية المُتاحة والأسعار.

وتعتبر مناطق وسط القاهرة هي الأكثر شعبية بين الباحثين عن فلل للايجار بمصر وخاصة مناطق: المهندسين والتحرير والزمالك والعجوزة والدقي وجاردن سيتي حيث أنهم يضمون أكبر عدد من السفارات الأجنبية في مصر مثل: سفارات الهند والولايات المتحدة والسعودية والبرازيل..إلخ، لذلك تعد الفلل المعروضة للايجار هناك الوجهة الأولى للسفراء والقناصلة الممُثلين لتلك الدول في مصر. وتأتي فيلا للايجار بالمهندسين على رأس القائمة، بسبب أسعارها المعقولة نسبيًا بالمقارنة بأسعار نظيراتها في أحياء الزمالك وجاردن سيتي، بالإضافة إلى موقع الحي المميز في وسط المدينة بالقرب من الزمالك والدقي والعجوزة حيث يرتبط بهم عن طريق عدة طرق رئيسية مثل: كوبري 15 مايو وكوبري 6 أكتوبر وشارع وادي النيل. وتتراوح أسعار إيجارات الفيلات في المهندسين من 55,000 جنيه و90,000 جنيه شهرياً أي بما يعادل 3000 إلى 5000 دولار أمريكي وهو سعر معقول جدًا بالنسبة للعاملين بالسفارات الأجنبية، الأمر الذي يجعل من المهندسين الوجهة الأولى للسفراء.

وكذلك، تتشابه مناطق مصر الجديدة والمعادي والمقطم في اتصالهم بمختلف مناطق القاهرة عن طريق العديد من الطرق مثل: طريق الأتوستراد، والطريق الدائري، وطريق الكورنيش، وطريق النصر، ومحور مشير طنطاوي، وغيرهم. وبالرغم من تقاربهم في المسافة والطرق المؤدية إليهم، إلا أن لكل منطقة ما يميزها. تعتبر المعادي مركز للسفارات في مصر؛ حيث تقع بها سفارات عديدة مثل سفارة الأرجنتين، والفلبين، واليابان، والمكسيك، وأوكرانيا، وجنوب أفريقيا. وهو الأمر الذي جعل المعادي منطقة جذب لمختلف الجنسيات الأجنبية؛ لذلك يصل سعر فيلا للايجار بالمعادي إلى 150,000 جنيه شهرياً. أما بالنسبة لمنطقة المقطم، فهي من أرقى المناطق السكنية في مصر، تتشابه مع منطقة المعادي في هدوئها ورقيها بالإضافة إلى أسعارها؛ حيث يصل سعر فيلا للايجار بالمقطم إلى 180,000 جنيه شهرياً. على الجانب الآخر، تعد منطقة مصر الجديدة من أكثر المناطق الحيوية في القاهرة، فهي تحتوي على العديد من المحلات التجارية. وهي من أكثر المناطق جذباً للأجانب نظراً لوقوعها بالقرب من مطار القاهرة الدولي، فضلاً عن ذلك، فإن أسعارها معقولة مقارنةً بالمناطق المحيطة بها؛ حيث يبلغ متوسط سعر فيلا للايجار بمصر الجديدة، 70,000 جنيه شهرياً.

وتحتل المدن الجديدة في مصر مركز عالي من بين الباحثين عن سكن وخاصةً في فيلات؛ حيث تناسب تلك المدن في رقيها وهدوئها نمط الحياة المتعارف عليه بين الفئات الأجنبية. وفيما يلي سنستعرض الخصائص التي تميز كل مدينة وأسعارها:

تشترك مدن السادس من أكتوبر، والشيخ زايد، وحدائق الأهرام في احتوائها على العديد من الخصائص التي تجذب العرب والمغتربين إلى السكن فيهم؛ حيث تنفرد تلك المناطق باحتوائها على كمبوندات راقية ذات تصميمات معمارية جذابة وخدمات ترفيهية تتشابه مع نمط الحياة الخاص بتلك الفئة. بالإضافة إلى ذلك، تتميز تلك المدن بكثرة الخدمات فيها في المجالات التعليمية، والصحية، والترفيهية، والتجارية التي تخدم كافة الإحتياجات العائلية. وتختلف المساحات والأسعار بين المدينتين كالآتي: تبدأ أسعار فلل للايجار في 6 اكتوبر من 15,000 جنيه شهرياً، وتتراوح مساحتها من 340 متر إلى 2,500 متر. أما في الشيخ زايد فالمساحات تتنوع من 303 متر إلى 1,450 متر، وتعتبر أسعار تلك المدينة الأعلى بين نظيراتها حيث يبدأ سعر فيلا للايجار بالشيخ زايد من 45,000 جنيه. وبالنسبة للباحثين عن أسعار أقل فيتجهون إلى منطقة حدائق الاهرام؛ حيث تعتبر أسعارها معقولة بالنسبة لنظيراتها حيث يبدأ سعر فيلا للايجار بحدائق الاهرام من 4,600 جنيه شهرياً فقط، لمساحات تبدأ من 295 متر.

أما القاهرة الجديدة، فهي مركز الجامعات الدولية، حيث تضم أكبر الجامعات في مصر مثل: الجامعة الأمريكية، والجامعة الألمانية، والجامعة الكندية، وجامعة المستقبل. ويتجه الطلاب من مختلف أنحاء العالم بعائلاتهم للسكن في فلل للايجار في القاهره الجديده ليكونوا بالقرب من محل دراستهم. وتضم المدينة عدد كبير من الأحياء والتجمعات السكنية؛ من أشهرها مدينة الرحاب والتجمع الخامس. تحتوي تلك المناطق على خدمات متنوعة من أسواق ومولات تجارية، وسينمات، ومراكز طبية، ومدارس، ومساجد، والعديد من المطاعم الشهيرة. كما أنها تتميز بموقع جغرافي يربطها بمختلف المناطق السكنية عن طريق عدة طرق رئيسية مثل: طريق السويس والطريق الدائري، وغيرهم. ويختلف إقبال السكان على كل منطقة منهم نسباً إلى أسعارها، وتمتاز فيلا للايجار بالتجمع الخامس بتنوع أسعارها ومساحاتها في المناطق المختلفة؛ مما يجذب مختلف الفئات بإمكانياتها واحتياجاتهم؛ حيث تبدأ المساحات من 260 متر مربع إلى 1,000 متر مربع بأسعار تبدأ من 4,500 جنيه شهرياً. أما أسعار فلل للايجار في الرحاب، فهي تعد أعلى من نظيراتها من التجمعات السكنية الأخرى في القاهرة الجديدة نظراً إلى أنها من أرقى المناطق السكنية في مصر وتعتبر بمثابة كمبوند ضخم به تصميمات هندسية رائعة وخدمات فاخرة، ويبدأ سعر الإيجارات الشهرية للفيلات من 18,000 جنيه لمساحات تتراوح من 240 متر مربع إلى 950 متر مربع.

وبالمثل، تجذب فيلا للايجار في مدينتي العديد من الباحثين عن سكن في فيلات في الرحاب أو القاهرة الجديدة؛ حيث أنها تقع بين المدينتين وتعتبر من أكبر المدن الجديدة التابعة إلى شركة طلعت مصطفى وهي الشركة المطورة أيضاً لمدينة الرحاب. وتتميز المدينة بجانبها الترفيهي الذي يجذب جميع الأعمار إلى جانب إحتوائها على المدارس والجامعات الدولية والخاصة. وتتنوع أسعار الفيلات في مدينتي بسبب تنوع مساحاتها عن مدينة الرحاب؛ حيث تبدأ أسعارها من 8,500 جنيه شهرياً لمساحات تبدأ من 180 متر مربع. أما بالنسبة للباحثين عن فيلا للايجار بالشروق، فهم يُفضلونها نظراً إلى اتساع شوارعها، وحدائقها الواسعة بالإضافة إلى ضمها إلى العديد من الخدمات المختلفة الترفيهية والتجارية. أيضاً، تتمتع المدينة بموقع فريد بالقرب من أهم المدن الجديدة مثل مدينة هليوبوليس الجديدة، ومدينة بدر، بجانب العاصمة الإدارية الجديدة. وفضلاً عن ذلك، تتميز فيلات الشروق بمساحاتها الواسعة التي تصل إلى 600 متر، وتتراوح أسعارها بين 6,000 جنيه، و20,000 جنيه شهرياً.

أفضل مناطق للبحث عن فلل للايجار في المدن السياحية

أما المدن السياحية في مصر فقد شهدت قبول عالي جداً من قبل المصريين والأجانب على حد سواء، وعادةً ما تفضل العائلات ذات الأحجام الكبيرة أن تستأجر فيلا لبضعة أيام للاستمتاع بالمدينة على الوجه الكامل مع توافر جميع وسائل الراحة لأفراد عائلتهم. وينقسم الباحثين عن تقضية عطلات سياحية في مصر بين مفضلين الوجهات الصيفية أو الوجهات الشتوية.

بالنسبة للوجهات الصيفية، طالما اُعتبرت فيلا للايجار بالاسكندرية الوجهة الأولى للعديد من المصيفين للاستمتاع بموقعها الفريد على ساحل البحر المتوسط على بعد ساعتين فقط من القاهرة. كما تمتاز المدينة باحتوائها على العديد من المعالم الهامة والخدمات المختلفة بجانب كورنيش البحر الرائع. وكذلك لاقت فيلا للايجار بمرسى مطروح إقبال شديد من قبل الأجانب والمصيفين بسبب ضمها بضعة معالم سياحية مميزة مثل: شاطئ عجيبة، وشاطئ كليوباترا، وشاطئ الغرام، وغيرهم. وانتشرت في الآونة الأخيرة، فلل للايجار في الساحل الشمالي لتكون الوجهة المفضلة للشباب بوجه خاص. فهي تحتوي على العديد من الأنشطة الترفيهية والرياضية والمائية مثل الجيت سكي، والفلاي بورد، كما يقام في المدينة العديد من الحفلات الغنائية التي تجذب مختلف الشباب.

أما بالنسبة للوجهات الشتوية، فيختلف الإقبال عليها حسب مدة العطلة، فتنجذب العائلات إلى فلل للايجار في الغردقة في العطلات الطويلة بسبب بعد المدينة عن القاهرة. وتتميز المدينة بجوها المعتدل في فصل الشتاء، وموقعها المميز على البحر الأحمر وانتشار الأسماك الخلابة والشعب المرجانية بها التي تشجع رياضة الغطس والألعاب المائية. وتعتبر الغردقة وجهة سياحية أولى بالنسبة لغير المصريين - بالأخص من ألمانيا وإيطاليا حيث أنهم من أكثر محبي الغطس حول العالم - لما تحويه من منتجعات عالمية في مناطق خلابة مثل: سوما باي، ومكادي باي، وسهل حشيش، والجونة. ويبدأ سعر فيلا للايجار بالغردقة من 18,000 جنيه شهرياً. وعلى العكس، تلاقي فلل للايجار في العين السخنة طلب عالي من بين العائلات التي تريد أن تقضي عطلات قصيرة في مكان هادئ ومريح. وتتميز المدينة بالرمال الذهبية الرائعة، والمياه الفيروزية الجذابة، والمناظر الطبيعية. وبشكل خاص، يبحث العديد عن فيلا للايجار بورتو السخنة للاستمتاع بالعديد من الأنشطة مثل: الجلاس بوت، والتلفريك، والباراشوتينج و، والسنوركلينج، والجيت سكي. وهكذا أصبحت بورتو سخنة هي الوجهة الأولى بين الباحثين عن فيلا للايجار بالعين السخنة.

ويتناسى البعض مدينة الاسماعيلية كوجهة سياحية مميزة بالرغم من أنها تتمتع بموقع جغرافي رائع بين بحيرات التمساح، والمرة، وقناة السويس، كما أنها تعتبر وجهة صيفية وشتوية في آن واحد بسبب جوها المعتدل طوال العام وتنوع الأنشطة فيها بين رياضات مائية، ورياضة صيد، وغيره. ويبلغ متوسط سعر فيلا للايجار بالاسماعيلية، 1000 جنيه يومياً.

وأخيراً، إذا كنت تبحث عن فلل للايجار في أي مكان في مصر، فمما لا شك فيه أن موقع "بروبرتي فايندر مصر" هو وجهتك الاولى. يمكنك أن تطلع على جميع الوحدات المعروضة على الموقع بمساحات وأسعار مختلفة لتختار من بينها الأنسب لك.