إعادة تعيين

بيوت و فلل للايجار في الاسكندرية

الترتيب حسب:
20 results

البحث شعبية

المناطق المجاورة

عقارات للبيع

مناطق قريبة من الاسكندرية

ابحث عن فيلا للايجار بالاسكندرية على بروبرتي فايندر

بالرغم من تعدد المحافظات السكنية والسياحية في مصر إلا أن محافظة الاسكندرية برزت على رأس العديد من المحافظات الأخرى واستطاعت أن تحتل مكانة هامة وتثبت جدارتها بين المحافظات الأخرى لما تنفرد به من مميزات، فهي العاصمة الثانية بعد القاهرة، كما أنها كانت ملتقى الحضارات المتباينة ومجمع الديانات المختلفة حيث مر عليها أغلب شعوب الأرض. علاوة على ذلك، فإنها تنفرد بموقعها الاستراتيجي حيث تمتد على ساحل البحر الأبيض المتوسط وتحدها محافظة البحيرة شرقا وجنوبا، ومحافظة مطروح غربا والبحر المتوسط شمالا. وتعتبر الإسكندرية الميناء الأول لجمهورية مصر العربية على البحر المتوسط، كما أنها تضم أربعة موانئ أخرى مما يسهل حركة نقل السلع والبضائع من مكان الى اخر حيث يمر بها 80% من الصادرات والواردات المصرية، ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن فيلا للايجار بالاسكندرية. وتضم تلك المحافظة العديد من المعالم المميزة مثل عمود السواري، ومكتبة الإسكندرية الجديدة، ومقابر مصطفى كامل الأثرية، ومقابر الأنفوشي، وقلعة قايتباي، والمسرح الروماني، والمتحف اليوناني الروماني، ومتحف الإسكندرية القومي...ألخ. ليس هذا فقط، بل انها تضم احدى أكبر الجامعات المصرية وهي "جامعة الاسكندرية" بالاضافة الى مجموعة متنوعة من الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل النوادي الاجتماعية والرياضية ومراكز التسوق والمولات التجارية والمساجد والكافيهات والمطاعم وغيرها.


ابحث عن فيلا للايجار بالاسكندرية على بروبرتي فايندر
تعرف على أفضل المناطق للبحث عن فلل للايجار في الاسكندرية

تعرف على أفضل المناطق للبحث عن فلل للايجار في الاسكندرية

هناك العديد من الأسباب التي أدت الى ارتفاع الطلب على فلل للايجار بالاسكندرية حيث أن تلك المحافظة تنفرد بالتخطيط الجيد والشوارع المتسعة النظيفة والممهدة، ناهيك عن التصميمات الهندسية الرائعة لتلك الوحدات على الطراز الكلاسيكي والحديث لتناسب كافة الأذواق. علاوة على ذلك، فإنها تتميز بكثرة المساحات الخضراء بها والحدائق بها مثل حدائق الشلالات وحدائق قصر المنتزه وحدائق وقصر انطونيادس وحدائق النزهة ليتمتع الأفراد بحياة صحية مميزة. ليس هذا فقط، بل ان الاسكندرية تتميز باحتوائها على العديد من الثروات الطبيعية والمعدنية والتي تتمثل الثروة السمكية والثروة الحيوانية والداجنة بالاضافة الى البترول وخاماته مما أدى الى ارتفاع الطلب على فلل للايجار فى الاسكندرية بشكل كبير. ومن ناحية أخرى، فإن الاسكندرية تعتبر وجهة مصيفية مميزة حيث أنها تنفرد بشواطئها الساحرة ذات المياه الفيروزية الصافية والرمال البيضاء الناعمة فضلا عن مناخها المعتدل طوال العام، فهو مائل للبرودة ومشمس أغلب الوقت. وتتميز فلل للايجار في اسكندرية بتصميماتها الداخلية والخارجية المميزة وتشطيباتها الفاخرة وفقا لأجود أنواع الأثاث والديكورات. ويحيط بها سور خاص من جميع الجوانب مما يضمن الراحة والخصوصية الكاملة للأفراد. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل المناطق التي يزداد الإقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع الأفراد والباحثين عن فيلا للايجار الاسكندرية.

وتعتبر حدائق المنتزه من أجمل وأرقى الوجهات السياحية بمدينة الاسكندرية حيث أنها تنفرد بأشجارها العتيقة واحتوائها على أحواض زهور فريدة من نوعها فضلا عن إطلالتها الساحرة على خليج المنتزه مما أدى الى زيادة الإقبال عليها بشكل كبير من قبل أبناء الطبقة الأرستقراطية. ويوجد في تلك المنطقة 5 شواطئ للسباحة بالاضافة إلى قصري السلاملك والمنتزه الملكي المبني على الطراز الفلورنسي الايطالي، ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن فلل للايجار بالاسكندرية مصر بتلك المنطقة. وتضم حدائق المنتزه العديد من الخدمات المميزة مثل المنشآت السياحية والملاعب والكافيهات والمطاعم ومركز للألعاب المائية والغوص ومركز سياحي متكامل.

وبالمثل، يزداد الإقبال على فلل للايجار بالاسكندرية المعمورة حيث ان تلك المنطقة تعد من أهم وأشهر الشياخات بحي المنتزه، كما أنها تعد من المناطق السياحية ذات الطراز العريق. ويبلغ متوسط سعر الفلل المعروضة للإيجار هناك 6500 جنيها. كذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن فيلا للايجار ببرج العرب وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي بالقرب من الطريق الساحلي الدولي مما يسهل الوصول منها وإليها. كما أنها تضم كافة الخدمات التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الجامعات والمدارس والحضانات والمنطقة التكنولوجية والنوادي الرياضية والمراكز الترفيهية وغيرها.

وبالمثل، يفضل الكثير من المستأجرين البحث عن فيلا للايجار بكينج مريوط حيث أن تلك المنطقة تنفرد بالهدوء التام، كما أنها تتميز بكثرة المساحات الخضراء بها والحدائق وكذلك أشجار النخيل ليتمتع الأفراد بنمط حياة صحية الى جانب الاسكان الفاخر. ويبلغ متوسط سعر الفيلات المعروضة للإيجار هناك 60.000 جنيها. أما اذا كنت تبحث عن وحدات بأسعار أقل، ستكون فلل للايجار بالعجمي الاختيار الأمثل لك حيث يبلغ متوسط سعرها 8000 جنيها. وقد ازدهرت منطقة العجمي في المقام الأول بفضل موقعها الاستراتيجي على تقاطع طريق الساحل الشمالي المؤدي الى طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي وليبيا، ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد. ويرتفع الطلب على فيلا للايجار بالبيطاش بشكل خاص حيث يحيط به العديد من الخدمات الاستثنائية مثل سوبر ماركت زهران وهو أحد أكبر مراكز التسوق في مصر وينفرد باحتوائه على مجموعة متنوعة من السلع والبضائع المحلية والعالمية.

كما يوجد خدمات أخرى مثل سوبر ماركت قصر العجمي، وسوبر ماركت أولاد سعد، وكنتاكي، وسوبر ماركت جلال، وكافيه الماسة وغيرها. أما فيلا للايجار بالاسكندرية كفر عبده فهي تعتبر الاختيار الأمثل للأجانب الذين يأتون الى الاسكندرية بغرض العمل وذلك بفضل احتوائها على المدرسة البريطانية والمجلس الثقافي البريطاني والسفارة البريطانية. علاوة على ذلك، فإنها تعد من أجمل المناطق السكنية بالاسكندرية حيث أنها تشبه الريف الأوروبي وذلك لكثرة المساحات الخضراء بها والحدائق والتصميمات الهندسية الرائعة للفيلات والوحدات السكنية بها. أما من حيث الأسعار، فهي تعتبر باهظة بعض الشيء حيث يبلغ متوسط سعر الفيلات المعروضة للإيجار هناك 50.000 جنيها.

وأخيرا، إذا كنت تبحث عن فيلا للايجار في الاسكندرية، ادخل على بروبرتي فايندر – موقع العقارات الأول في مصر – وستجد قائمة بأفضل تلك الفيلات من حيث الموقع الجغرافي والمرافق والتصميمات وبالأسعار التي تناسب احتياجاتك.