‫بيوت و فلل للبيع في الساحل الشمالي‬

الترتيب حسب:
  • متميز
    30.964159, 28.753507

    فيلا متشطبة في مراسي فيرونا بموقع متميز!

    مراسي, سيدي عبد الرحمن, الساحل الشمالي
    13,837,500 جنيه
    فيلا 5 4 460 مترمربع
  • متميز
    30.964159, 28.753507

    صافى فيلا | صف اول على البحر | مراسى

    مراسي, سيدي عبد الرحمن, الساحل الشمالي
    34,000,000 جنيه
    فيلا 5 5 525 مترمربع
  • متميز
    30.964159, 28.753507

    ايزولا فيلا | مراسى | جولف فيو | بحرى

    مراسي, سيدي عبد الرحمن, الساحل الشمالي
    24,000,000 جنيه
    فيلا 6 6 1,319 مترمربع
  • متميز
    30.964159, 28.753507
  • متميز
    31.086104, 28.061899
  • متميز
    31.00215565, 28.6523223
  • متميز
    30.8409759, 28.9691234

مناطق قريبة من الساحل الشمالي

دليلك الشامل للبحث عن أفضل فلل للبيع في الساحل الشمالي

منطقة الساحل الشمالي من أرقى الوجهات السياحية في مصر و المفضلة للكثير من الأفراد والعائلات. وتنفرد تلك المنطقة بالعديد من الخصائص التي تجعلها الوجهة الاستثمارية الأولى للكثير من الأفراد والراغبين في الاستثمار في إحدى الوجهات السياحية الهادئة لاتخاذها ملاذا لهم بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بمدينة القاهرة. وينفرد الساحل الشمالي بموقعه الاستراتيجي على ساحل البحر المتوسط مما يمنحه مناخا معتدلا ومنعشا في فصل الصيف فضلا عن شواطئه الساحرة ذات المياه الفيروزية الصافية والرمال الذهبية ليتمتع الأفراد بإجازة ممتعة. وبفضل تلك المميزات، يتمكن الأفراد من ممارسة العديد من الأنشطة المائية كالصيد والغوص والتجديف وغيرها بالإضافة إلى بعض الأنشطة الأخرى مثل كرة اليد وكرة الطائرة والتنس وكرة الطاولة والبلياردو وغيرها. كل ذلك بدوره أدى إلى ارتفاع الطلب على فلل للبيع في الساحل الشمالي. وينفرد الساحل الشمالي أيضا بأن أرضه سهلية على عكس مدن ساحل البحر الأحمر حيث أنها تخلو من المرتفعات والجبال مما يتيح للأفراد فرصة للاسترخاء والاستجمام وسط الطبيعة الخلابة. ومن أهم ما يميز منطقة الساحل الشمالي أنها توفر مناخ معتدل و مساحات ضخمة من الأراضي القابلة للزراعة مما يتيح للمستثمرين فرصة للتوسع وإنشاء مجموعة من المدن والمنتجعات بأحدث نظم التخطيط والتطوير، ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للكثير من الأفراد.


دليلك الشامل للبحث عن أفضل فلل للبيع في الساحل الشمالي
اسعار الفلل في الساحل الشمالي

اسعار الفلل في الساحل الشمالي

وتعتبر منطقة الساحل الشمالي من أجمل المناطق السياحية في مصر حيث تنفرد بحسن التخطيط والمساحات الخضراء وأشجار النخيل المنتشرة في كافة أرجائها، ولذلك فهي تستقطب أبناء الطبقة فوق المتوسطة والعليا الذين ينفردون بارتفاع مستواهم الثقافي والفكري والاجتماعي. كما أنها تضم كافة المرافق والخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة كالخدمات الطبية من المستشفيات والعيادات ومراكز التسوق والمحلات التجارية والصيدليات والمساجد والمطاعم والكافيهات. ومن هنا يتضح لنا لماذا يزداد الإقبال عليها من الأفراد والباحثين عن عقارات الساحل الشمالى للبيع. وتعتبر الفيلات بشكل عام من أكثر العقارات التي تلاقي طلبا بين الأفراد، فهي من أكثر الوحدات السكنية فخامة وتنفرد بتصميماتها الداخلية الرائعة ومساحتها الواسعة وتشطيباتها الفاخرة حيث يتم تشطيبها وفقا لأرقى أنواع الأثاث وأحدث صيحات الديكور. كما أن فلل للبيع بالساحل الشمالى تنفرد بوجود سور يحيط بها من كل الجوانب ولها حراسة خاصة، الأمر الذي يضمن الخصوصية الكاملة والأمان للأفراد. وتتراوح مساحة تلك الفلل من 400 – 1000 متر مربع لتناسب كافة الأفراد والعائلات مع اختيارك من عدد غرف النوم الى تصل الى 7 غرف واكثر.

وتضم فلل للبيع فى الساحل الشمالى كافة المرافق التي من شأنها توفير الراحة والرفاهية الكاملة للأفراد مثل الحدائق وحمامات السباحة ومواقف السيارات الخاصة والشرفات والمكيفات المركزية والنوادي الصحية والصالات الرياضية المشتركة. كما أنها تنفرد بإطلالتها الساحرة على المساحات الخضراء وعلى شاطئ البحر. وتعتبر اسعار الفيلات في الساحل الشمالي باهظة بالمقارنة لنظائرها من الوجهات السياحية الأخرى في مصر كالغردقة وراس سدر والعين السخنة حيث يبلغ متوسط سعرها 10.000.000 جنيها. ويختلف إقبال الأفراد على تلك الفيلات وفقا لعدة عوامل منها الموقع الجغرافي والمساحات والأسعار والخدمات. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل الأماكن التي يزداد الإقبال عليها من الأفراد والباحثين عن فلل للبيع بالساحل الشمالي. 

ما هي أفضل المناطق للبحث عن فيلا للبيع بالساحل الشمالي؟ 

ويفضل الكثير من الأفراد البحث عن فلل للبيع في مارينا الساحل الشمالي حيث أن المنتجع يعد من أوائل المنتجعات السياحية التي تم إنشاؤها بمنطقة الساحل الشمالي وهو مملوك لإحدى أكبر هيئات التعمير في مصر وهي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة. كما أنها القرية الوحيدة التي تضم خدمات متكاملة وتكون متوفرة طوال العام مثل السوبر ماركت والمحلات التجارية والمركز الطبي وحمامات السباحة والمناطق الترفيهية المخصصة للأطفال والفنادق ودور السينما والبحيرات الصناعية. كل ذلك بدوره أدى إلى ارتفاع الطلب عليها من الأفراد الباحثين عن فيلا فى الساحل الشمالى للبيع. ومن حيث الأسعار فهي تعتبر معقولة جدا بالمقارنة لنظائرها من المنتجعات السياحية الأخرى حيث يبلغ متوسط سعر الفيلات المعروضة للبيع هناك 6.000.000 جنيها. 

أما مراسي فهي تعتبر أجمل قرية سياحية في الساحل الشمالي وأكثرها كلفة ويعود السبب في ذلك إلى التصميم الهندسي الرائع للقرية وللوحدات السكنية فيها والتي تنفرد بتنوع تصميماتها ما بين الطراز المغربي والأندلسي والأسباني واليوناني والمصري و الايطالي والتونسي والمصري لإرضاء كافة الأذواق والاحتياجات. ويتألف المشروع من سبعة أحياء عصرية على مساحة 1544 فدانا ولكل منهم طابع خاص. كما أنه يزداد الإقبال عليه من الأفراد والباحثين عن فيلا للبيع فى الساحل الشمالى بسبب موقعه الاستراتيجي بالقرب من مطاري برج العرب والعلمين، الأمر الذي يجعله وجهة سهلة الوصول اليها من مختلف الدول الأوروبية. وتضم قرية مراسي شاطئا ساحرا وملعب جولف ومرسى لليخوت وخدمات صحية بالإضافة إلى توكيلات أشهر المطاعم والكافيهات مثل "ستار بكس" و"ذا سموكري" و"كافيه بلانك" و"موري سوشي" و"مينس برجر" وغيرها. ويبلغ متوسط سعر فيلا للبيع في مراسي الساحل الشمالي 20.000.000 جنيها.  

وبالمثل، يعتبر "كاي" من المشاريع الاستثمارية الحديثة التي تم إنشاؤها في الساحل الشمالي ويتبع إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري وهي شركة "مصر ايطاليا". وينفرد المشروع بموقعه الاستراتيجي حيث يقع بالكيلو 220 طريق اسكندرية مطروح، وعلى بعد 2 كم من مخرج الفوكا بخليج رأس الحكمة مما يضمن لك أنك ستتمتع بإحدى أجمل الشواطئ في الساحل وأكثر هدوءا. ويضم المشروع خدمات لا حصر لها والتي تتمثل في الكلوب هاوس والمسارح والملاعب والفنادق والأكوا بارك والسبا والنوادي الصحية ومحلات تجارية وتراك للمشي ومناطق لألعاب الأطفال ومطاعم وكافيهات وصالات مجهزة للألعاب الرياضية وأماكن للعروض الفنية والحفلات. ومن هنا يتضح لنا لماذا يزداد الإقبال على فلل في الساحل الشمالي للبيع بكاي. 

كذلك تعتبر تلال من المشاريع الاستثمارية المميزة بمنطقة الساحل الشمالي ويرتفع الطلب عليها بشكل كبير حيث أنها قرية ساحرة وتنفرد بالتخطيط الجيد و شاطئها الرائع والتصميمات المميزة للفيلات السكنية بها. ويبلغ متوسط سعر فلل للبيع في تلال الساحل الشمالي 8.000.000 جنيها. أما بيلا ميرا فهي من المشاريع الاستثمارية التي تم إنشاؤها حديثا بالساحل الشمالي ويعتبر الاختيار المفضل للباحثين عن فيلات بأسعار أقل حيث تبدأ أسعار الفيلات المعروضة للبيع فيه 3.500.000 جنيها. ويضم المشروع العديد من الخدمات مثل السوق التجاري و الكلوب هاوس والملاعب والصالات المجهزة للألعاب الرياضية والمطاعم والكافيهات، ولذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن فيلا للبيع في الساحل الشمالي ببيلا ميرا. أما قرية بدر فهي من القرى السياحية متوسطة المستوى، فهي تضم منطقة لألعاب الأطفال وحمام سباحة وسوبر ماركت فقط، ولذلك فهي تعتبر الاختيار الأمثل للعائلات وكبار السن الذين يرغبون في الاستجمام بعيدا عن ضوضاء المدينة. وتتراوح أسعار فلل للبيع قرية بدر الساحل الشمالى من 2.000.000 – 7.000.000 جنيها.

وأخيرا، نود أن نذكرك أن أفضل طرق البحث عن العقارات هي الاطلاع على المواقع الخاصة بها نظرا لأنها تضمن لك وحدة سكنية خالية من العيوب. فإذا كنت ترغب في شراء فيلا في الساحل الشمالي، فكل ما عليك فعله هو الدخول على موقعنا وستجد قائمة بأفضل تلك الفيلات من حيث التصميمات والمساحات والأسعار و التشطيبات لتختار منها ما يناسب احتياجاتك.