إعادة تعيين

بيوت و فلل للايجار في الساحل الشمالي

الترتيب حسب:
8 results

البحث شعبية

المناطق المجاورة

عقارات للبيع

مناطق قريبة من الساحل الشمالي

مميزات فيلات للايجار بالساحل الشمالى

يتميز الساحل الشمالي عن دونه من الوجهات المصيفية الأخرى بالعديد من المميزات؛ أهمها إنفراده بالأرض السهلية المحيطة بالحدائق والنباتات من كل جانب، فهو الساحل الوحيد في شمال أفريقيا الذي يقع على البحر المتوسط بدون جبال ومرتفعات. ويتميز الساحل الشمالي أيضاً بأنه يحتوي على أكبر عدد من البحيرات في مصر حيث يقع فيه خمس بحيرات أساسية هم البرلس، وادكو، والمنزلة، ومريوط، والبردويل. كما تتميز المنطقة بمناخها المعتدل صيفاً، الأمر الذي جعلها الوجهة المصيفية الأولى في مصر. ويضم الساحل الشمالي مجموعة من أرقى المنتجعات والقرى السياحية والتي تنفرد بتنوع الوحدات بها ما بين شاليهات وشقق فندقية وغيره إلا أن فيلات للايجار بالساحل الشمالى تعد من أكثر الوحدات التي يزداد الطلب عليها من قبل العائلات الكبيرة وأبناء الطبقة الأرستقراطية. .

ويعود ذلك إلى العديد من الأسباب، أهمها المساحات الشاسعة للفيلات بالإضافة إلى تمتعها بالعديد من الخدمات والمرافق الخاصة، فهي تحتوي على حدائق خاصة مختلفة عن الحدائق العامة بالقرية، كما توفر لك أماكن للاسترخاء والراحة الى جانب الخصوصية التي تضمنها لك الفيلا. علاوة على ذلك، فان فلل للايجار في الساحل الشمالي تنفرد باحتوائها على غرف نوم كثيرة وواسعة، فهي تتكون على الأقل من ثلاثة غرف نوم وثلاثة حمامات ومطبخ وغرفة استقبال بينما تتكون فيلات أخرى من أربعة أو خمسة غرف نوم اعتمادا على المساحة والتوزيع. وتنفرد تلك الفيلات بتصميماتها الداخلية المميزة وتقسيماتها الرائعة، كما يتخللها مساحات خضراء وقنوات مائية ليتمتع الأفراد بأجازة فريدة من نوعها. وتتميز فيلات للايجار بالساحل الشمالى بتشطيباتها الفاخرة حيث يتم تشطيبها وفقا لمعايير الجودة العالمية، كما يفصل بينهم مسافات واسعة مما يضمن الراحة والخصوصية الكاملة للأفراد. ليس هذا فقط، بل إن فلل للايجار الساحل الشمالي يحيط بها سور خاص من جميع الجوانب مما يضمن الأمان، ناهيك عن أنها تضم العديد من مميزات الترف مثل الحدائق، والمكيفات المركزية، والشرفات، وخدمات الأمن، والحراسة، وخزائن الحائط، وخدمات التنظيف. علاوة على ذلك، فإن جميع الفيلات تنفرد بإطلالتها الساحرة على شاطئ البحر. 

وفي بعض الأحيان، يمكنك العثور على فيلا للايجار في الساحل الشمالي بحمام سباحة خاص، الأمر الذي يضاعف استمتاعك بالمصيف بعيدا عن ضوضاء المدينة وضوضاء القرية نفسها. علاوة على ذلك، فإنه يحيط بها مساحات خضراء واسعة ليتمتع الأفراد بنمط حياة صحية وفاخرة في نفس الوقت. وبشكل عام، تاجير فيلا فى الساحل الشمالى يضمن لك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة مثل الألعاب المائية المختلفة، ورياضات الماء بالإضافة إلى الجيت سكي، والبانانا بوت، والفلاي بورد، وغيره. كما يتم تنفيذ الحفلات الغنائية لنجوم الوطن العربي بشكل مستمر في الساحل الشمالي الى جانب حفلات الدي جى التي تقام في القرى السياحية المختلفة بالمنطقة.


مميزات فيلات للايجار بالساحل الشمالى
تعرف على أفضل فلل للايجار بالساحل الشمالي على بروبرتي فايندر

تعرف على أفضل فلل للايجار بالساحل الشمالي على بروبرتي فايندر

ويزداد الإقبال على تاجير فيلا بالساحل الشمالي لما تنفرد به خصائص تتمثل في التصميمات الرائعة للفيلات واحتوائها على العديد من مميزات الترف كما ذكرنا سابقا الى جانب المميزات التي تنفرد بها القرى السياحية نفسها. فعلى سبيل المثال، يفضل الكثير من الأفراد البحث عن فيلات بالمناطق الهادئة للابتعاد عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. أما البعض الآخر فيفضلون البحث عن فيلا للايجار بالساحل الشمالي في القرى السياحية الأكثر حيوية نظرا لكثرة المراكز الخدمية بها. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل القرى التي يزداد الإقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع المشترين والمستثمرين. وتعتبر مارينا الوجهة الاولى للكثير من الأفراد والباحثين عن فلل للايجار بالساحل الشمالى حيث أنه أول منتجع سياحي يتم انشاؤه من قبل هيئة المجتمعات العمرانية هناك وأكبرها من حيث المساحة. ووضع المنتجع معايير عالية جداً لإرضاء نازليه حيث يضم مجموعة كبيرة من الخدمات مثل السوبر ماركت، والمراكز الطبية، والمحلات التجارية، والمطاعم، والكافيهات، والفنادق، والأسواق، وغيره. علاوة على ذلك، فان هذا المنتجع يستقطب كل من يبحث عن فيلا بالساحل الشمالى للايجار نظرا لأنه يضم أول مرسى دولي لليخوت في الجزء الشرقي من شمال أفريقيا.

ولا يخلو المنتجع من جميع أنواع الترفيه، فهو يحتوي على فنادق، وسينمات، ومناطق ألعاب مخصصة للأطفال، وبحيرات صناعية، وألعاب مائية وميناء لليخوت، وصالات بيلياردو، وجيم، وغيره بالإضافة إلى إحتوائه على العديد من الشواطئ الخاصة. ويبدأ سعر فيلا للايجار بمارينا الساحل الشمالي بجميع مميزاتها من 3,500 جنيه في اليوم. أما بالنسبة للمساحات فهي تنفرد بتنوعها لتناسب كافة الاحتياجات والمتطلبات حيث تتراوح ما بين 300 متر و600 متر. ومن يفكر بايجار فيلا بالساحل الشمالي في مارينا العلمين عادةً ما يحضر إلى ذهنه منتجع بورتو مارينا حيث أنه يعد من أرقى المنتجعات التي أنشأتها شركة "عامر جروب"، كما أنه يعرف بالتخطيط الجيد والتصماميم الهندسية الرائعة والمبتكرة للوحدات السكنية به والتي تختلف في تصميمها عن أي مكان آخر بالعالم. علاوة على ذلك، فانه يضم كافة وسائل الراحة والرفاهية المختلفة مما جذب العديد من العائلات إلى قضاء إجازاتهم في فيلا للايجار بورتو مارينا للتمتع بأجمل المناظر والخدمات. ومن أهم ما يميز تلك القرية موقعها الاستراتيجي حيث تقع على مقربة من مطار العلمين مما يسهل الوصول منها وإليها. ومن الأسباب التي ساهمت في ارتفاع الطلب على تلك القرية بين الأفراد الراغبين في تاجير فيلا فى الساحل الشمالى أنه تم تطويرها من قبل أكبر الشركات في مجال التطوير العقاري وهي مجموعة "عامر جروب".   

وبالمثل، يعتبر مشروع مراسي من أجمل المشاريع الاستثمارية بالساحل الشمالي وأكثرها رقيا، ولذلك فهو يستقطب أبناء الطبقة الأرستقراطية وصفوة المجتمع. ويفضل الكثير من الأفراد البحث عن فيلا للايجار في مراسي للاستمتاع بنمط حياة فريد من نوعه خلال عطلاتهم وبالتصميمات الهندسية الرائعة لتلك الفيلات والتي تنفرد بتنوعها على الطراز الايطالي والأسباني والمغربي لتناسب كافة الأذواق. علاوة على ذلك، فإن المنتجع يضم كافة الخدمات التي من شأنها تلبية احتياجات الأفراد المختلفة مثل ملاعب الجولف، ومرسى لليخوت، والمحلات التجارية، والمسارح، والفنادق، والمطاعم، والكافيهات مما جذب العديد من المستثمرين. وإلى جانب الخدمات، فان تلك القرية الرائعة تنفرد بموقعها الاستراتيجي بالقرب من مطاري برج العرب والعلمين مما ساهم بشكل كبير في ارتفاع اسعار تاجير فيلا في الساحل الشمالي مراسي بالمقارنة لنظائرها من المنتجعات السياحية الأخرى حيث يبدأ سعر الايجار من 9000 جنيه يوميا. أما من حيث المساحات، فهي تنفرد بتنوعها حيث تتراوح من 300 – 1000 متر مربع. ويزداد الإقبال على منطقة "فلل سافونا" بين الباحثين عن فيلا للايجار فى الساحل الشمالى بمراسي حيث أنها تنفرد بأجوائها الهادئة والمساحات الخضراء وكذلك القنوات المائية التي تتخللها. علاوة على ذلك، فانها تعتبر من الاختيارات المفضلة لمحبي الجولف نظرا لأنها تحتضن ناديا كبيرا للجولف.

أما البعض الآخر فيرغبون في حجز فيلا في الساحل الشمالي تطل على البحر مباشرة، فيبحثون عن فلل بمنطقة "مساكن فالنسيا" هناك حيث الطبيعة الخلابة، والشمس الساطعة، والمياه الفيروزية الصافية. وهناك من يفضلون البحث عن فيلا للايجار الساحل الشمالي بمنطقة "فلل منتجع التيه" نظرا لاحتوائها على ملاعب جولف مؤلفة من 18 حفرة. علاوة على ذلك، فإنها تضم مساحات خضراء واسعة وممرات واسعة للمشي والتنزه وذلك لتشجيع الأفراد على ممارسة رياضة المشي والابتعاد عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة. كذلك يفضل الكثير من الأفراد البحث عن فلل للايجار بالساحل الشمالى بمنطقة "مراسي مارينا" نظرا لأن تلك المنطقة تعد من أكثر المناطق الحيوية هناك حيث أنها تضم مجموعة متنوعة من المحلات التجارية، والكافيهات والمطاعم المحلية والعالمية. كما أنها تضم مرسى دولي لليخوت. أما إذا كنت تبحث عن فيلا للايجار فى الساحل الشمالى بأسعار أقل، ستكون قرية أمواج الاختيار الأمثل لك. وتنفرد تلك القرية بموقعها الجغرافي المتميز في سيدي عبد الرحمن بالكيلو 135 طريق اسكندرية - مطروح بالقرب من هاسيندا وايت. وازداد الاقبال على فلل للايجار في امواج نظرا لأن هذا المشروع يعد من أرقى المشاريع السياحية التي أنشأتها شركة صبور للتنمية العقارية، كما انه ينفرد باطلالته الساحرة على البحر مباشرة. علاوة على ذلك، فإنه يضم مجموعة متنوعة من الخدمات المميزة مثل المحلات التجارية والكافيهات والمطاعم الى جانب حمامات السباحة والبحيرات الصناعية. ويزداد الإقبال على فلل في الساحل الشمالي للايجار بقرية أمواج حيث يحيط بها خدمات أخرى مثل الفنادق، ومناطق ترفيهية، ونادي البطاريق، ونادي الشاطئ المميزة بنسيمه الهادئ، والألعاب المائية، والمناطق الرياضية، وشاطئ بطول 1300 متر. علاوة على ذلك، فإن البحيرة الصناعية هناك تعرف ب "بحيرة بالي" وتعد واحدة من أكبر مناطق البحيرات في الساحل الشمالي. 

ومن حيث اسعار تاجير فيلا في الساحل الشمالي بتلك القرية، فغالبا ما تكون في حدود 6000 جنيهاً. كذلك تعتبر قرية لافيستا من القرى السياحية التي يزداد الاقبال عليها بشكل كبير حيث تم انشاؤها من قبل احدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري وهي شركة "لافيستا". علاوة على ذلك، فإنها تجذب الباحثين عن فيلا في الساحل الشمالي للايجار نظرا لأنها تتيح للأفراد فرصة للاستمتاع بمختلف الأنشطة الرياضية مثل الغوص، والجت سكي، وكرة الطائرة، وكرة اليد...ألخ. كما أن الحياة هناك أشبه بالريف الاوروبي حيث المساحات الخضراء الواسعة والحدائق والطبيعة الخلابة فضلا عن التصميمات الهندسية الرائعة للفيلات السكنية المصيفية هناك. ومن الأسباب التي ساهمت في زيادة الإقبال أيضا على تلك القرية بين الباحثين عن ايجار فيلا بالساحل الشمالى أنها تضم العديد من الخدمات المميزة مثل الكلوب هاوس، وحمامات السباحة، ومراكز التسوق، والبحيرات، والشلالات. كما يوجد خدمات أخرى تتمثل في الخدمات الطبية، والرياضية، والمحلات التجارية، والكافيهات والمطاعم. ومن حيث أسعار فيلا للايجار في الساحل الشمالي مصر بتلك القرية، فغالبا ما تكون في حدود 200.000 جنيهاً.

وأخيرا، نود أن نذكرك أن الاطلاع على مواقع التسويق العقاري الموثوق بها مثل بروبرتي فايندر تعد من أفضل طرق البحث عن العقارات نظرا لأنها تضمن لك وحدة سكنية ومصيفية خالية من العيوب. بعد التعرف على أفضل المنتجعات والقرى بأسعارها، يمكنك تصفح فلل وشاليهات للايجار بالساحل الشمالى المعروضة على بروبرتي فايندر بكل سهولة وضمان استمتاعك بعطلتك القادمة بشكل فريد من نوعه.