عودة معرض نكست موف الى مصر في شهر ديسمبر

في ظل الارتفاع المستمر في أسعار الوحدات السكنية في الأونة الأخيرة وكذلك ارتفاع الطلب على الوحدات السكنية في مصر وقلة المعروض، سيقوم معرض “نيكست موف” للاستثمار والتمويل العقاري بافتتاح دورة بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بالتعاون مع معرض سيتي سكيب الدولي وهو أكبر معرض للعقارات في مصر والعالم العربي في الفترة من 14 – 16 ديسمبر 2017 وذلك لسد الفجوة بين العرض والطلب.

ويشارك في المعرض – أهم وأكبر الشركات المتخصصة في مجال الاستثمار والتمويل العقاري مثل شركة “أوراسكوم” و”سوديك” و”مجموعة الفطيم” و”نيو جيزة” و”الربوة” و”العربية للتنمية العقارية” و”مجموعة طلعت مصطفى” و”اعمار مصر” و”صبور” و”بالم هيلز” و”الشرقيون للتنمية العمرانية” و”بنك التعمير والاسكان” و”مرابحات” و”مروج” و”كولدويل بانكر” وغيرها من الشركات الرائدة في القطاع العقاري.

ويقدم المعرض عددا من الأفكار القيمة للمستثمرين والمهتمين بالقطاع العقاري وخاصة فيما يتعلق بالشركات العقارية وكيفية تخطيها للعقبات الناتجة عن الازمة الاقتصادية بمصر وذلك عن طريق طرحها لوحدات سكنية بأسعار معقولة لتناسب كافة الاحتياجات والطبقات الاجتماعية.

وفي هذه الدورة، سيطرح المعرض العديد من فرص الاسكان الاقتصادي التي تناسب متطلبات الطبقة الوسطى لحل أزمة السكن. ويعتبر نيكست موف [Next Move] من أضخم المعارض المتخصصة في مجال العقارات في مصر حيث حقق نجاحا كبيرا في دوراته السابقة وقد استقطب مجموعة متنوعة من الشركات العالمية بمجال التطوير العقاري وسط حضور مكثف من الزوار خلال فترة المعرض.

ومن المتوقع أن يستقطب المعرض المزيد من الشركات بمجال الاستثمار العقاري وكذلك شركات التمويل والبنوك في الفترة القادمة حيث يتيح المعرض فرصة عظيمة للتواصل المباشر بين المستثمرين والمطورين العقاريين والبنوك وشركات التمويل فتقدم شركات مثل بورتو ومجموعة مطوري هليوبوليس وأملاك وفرست إيجبت وسيسيليا لاجونز ونادى بورتو للأجازات ومجموعة المرشدي ولا ميرادا وحدات سكنية بأسعار مذهلة تتراوح ما بين 500.000 و 3.000.000 جنيها.