إعادة تعيين

محلات تجارية للبيع في الاسكندرية

الترتيب حسب:
13 results

اكتشف أفضل محلات للبيع بالاسكندرية فى 2016

بالرغم من حالة الركود الاقتصادي التي تمر بها مصر حاليًا إلا أن القطاع التجاري والصناعي في مصر هم الأكثر صمودًا وازدهارًا حتى الآن وخاصة في محافظة الاسكندرية بفضل احتوائها على كافة مقومات النجاح - مثل: الموقع الجغرافي والثروة البشرية والعديد من الثروات الطبيعية والاقتصادية - التي ضمنت لها الصدارة في المجالين الصناعي والتجاري. فالاسكندرية مدينة صناعية من الدرجة الأولى حيث يمثل إنتاجها الصناعي ما يعادل 40% من إجمالي الإنتاج الصناعي المحلي للجمهورية، وتتمثل أهم مجالات الاستثمار الصناعي في الاسكندرية في الآتي: الصناعات الكهربائية والمعدنية والكيماوية والجلدية والهندسية والبترول والأسمنت وصناعات الغسل والنسيج. ولقد كان لموقعها الجغرافي الفريد على شاطيء البحر المتوسط واحتوائها على أحد أكبر الموانئ المصرية أثره في ازدهار القطاع التجاري هناك والرغبة المتزايدة عند رجال الأعمال في البحث عن محلات للبيع فى الاسكندرية واستثمار أموالهم هناك. وسنقوم فيما يلي بعرض أفضل المناطق للمستثمرين للبحث عن محلات للبيع في الاسكندرية.

محلات للبيع بالاسكندرية 2016
محلات للبيع فى الاسكندرية

أين تجد أفضل محلات للبيع بالاسكندرية بالتقسيط ؟

• محرم بك

يُفضل العديد من رجال الأعمال البحث عن محلات للبيع بالاسكندرية بمحرم بك حيث أنها مدينة صناعية من الدرجة الأولى ترتكز بها أهم الأنشطة الصناعية في الاسكندرية مثل: الصناعات الكيماوية والجلدية والمعدنية وصناعات الغسل والنسيج ويعادل إنتاجها المحلي ما يقرب من 40% من إجمالي الناتج الصناعي في مصر جنبًا إلى جنب مع كرموز والقباري وبرج العرب وغيرهم من المدن. لذلك فإنها من أكثر المدن في الاسكندرية التي تزدهر بها حركة التجارة. وتبدأ أسعار المحلات في محرم بك من 200,000 جنيه.

• العجمي

أما الأطباء الذين يبحثون عن صيدليات للبيع بالاسكندرية يفضلون حي العجمي فهو أحد أكبر أحياء الاسكندرية والوجهة السياحية المحلية الأولى للمواطنين، وتحتوي العجمي على عدد كبير من المستشفيات الحكومية والخاصة مما يساعد على ازدهار العمل الطبي هناك. وتبدأ أسعار محلات للبيع بالاسكندرية العجمى من 80,000 جنيه.

• سموحة وسيدي بشر

أما بالنسبة لرجال أعمال الاستمثار في المطاعم فيفضلون البحث عن محلات للبيع بالتقسيط بالاسكندرية في منطقتي سموحة وسيدي بشر ولكل منطقة ما يمزها من حيث الموقع الجغرافي والثقافة والعادات وطابع السكًان إلا أنهن يشتركن في كونهن الأكبر من حيث الكثافة السكانية والتنظيم الجيد للشوارع والحدائق الواسعة وتوافر كافة الخدمات الرئيسية والمرافق الترفيهية وانتشار مراكز التسوق التجارية بهما مما يجعلهما الوجهة الأولى للترفيه لسكًان الاسكندرية. وتبدأ أسعار محلات للبيع بالاسكندرية سيدى بشر من 100,000 جنيه ومحلات للبيع بالاسكندرية سموحة من 40,000 جنيه.

وأخيرًا يمكنك أن تبحث عن جميع اسعار المحلات فى الاسكندرية من خلال موقعنا حيث توجد ليدنا قائمة بأفضل المحلات المعروضة للبيع بالاسكندرية من أفضل الوسطاء العقاريون في مصر.