منزل مزدوج للبيع في نايا ويست, كمبوندات الشيخ زايد

توين هاوس للبيع 280م نايا ويست نيو زايد

نوع العقار:

منزل مزدوج

مساحة العقار:

٣٬٠١٤ قدم مربع / ٢٨٠ متر مربع

عدد غرف النوم:

5

الحمامات:

4


١٣٬١٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٦٥٥٬٠٠٠ جنيه


الإبلاغ عن هذا العقار

الموقع

الخريطة

نايا ويست

الجيزة, الشيخ زايد, كمبوندات الشيخ زايد

وسيط

Radwa Mohamed

FLR Real Estate

(423 عقارات)

مزايا

تكييف مركزي

شرفة

حديقة خاصة

حارس أمن

حوض سباحة للأطفال


الوصف

اسم المشروع: نايا ويست نيو زايد


النوع: توين هاوس


المساحة المبنية: 280 متر مربع



- غرف النوم: 5
-الحمام: 4



السعر: 13,100,000 ج.م

المقدم5%: 655,000 ج

____________________________________________________________


تفاصيل كمبوند نايا ويست بمدينة الشيخ زايد

أعلنت شركة NAIA للتطوير العقاري عن إطلاق جديد داخل مدينة زايد الجديدة وهو مجمع Naia West وهو مشروع سكني يضم مجموعة متنوعة من الشقق والفلل التي تناسب الحياة العصرية التي يبحث عنها الكثيرون، حيث يتميز المجمع بمناطقه المميزة التي تقع في منطقة قلب المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، بالإضافة إلى المرافق الخدمية والترفيهية، وأسعار كمبوند نايا ويست تنافسية للغاية.

نايا ويست هو المشروع الأول لشركة نايا للتطوير العقاري في مدينة زايد الجديدة، حيث يوفر المشروع تاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة بمساحات مختلفة ويوفر كافة الخدمات ووسائل الراحة ليعطي المزيد من الرفاهية لقاطني الكمبوند.

ويتميز كمبوند نايا ويست بمساحاته المميزة التي تقع في قلب المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، بالإضافة إلى المرافق الخدمية والترفيهية، وأسعار كمبوند نايا ويست تنافسية للغاية.



المطور العقاري لكمبوند نايا ويست الشيخ زايد الجديد

تأسست شركة نايا للتطوير العقاري عام 2016، وتعتبر من الشركات العقارية الرائدة، حيث تتبنى مفاهيم جديدة تتعلق بإنشاء المجتمعات الساحلية والسكنية وفق أرقى التصميمات المعمارية.



FLR هي شركة وساطة عقارية في مصر متخصصة في جميع مجالات وجوانب السوق. لدينا فريق من الوكلاء ذوي الخبرة والمعرفة الذين يكرسون جهودهم لإيجاد العقار المثالي لاحتياجات عملائنا. نحن نقدم أيضًا مجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك البحث عن العقارات والاستحواذ عليها ، وتنظيم المنزل ، والمساعدة في التمويل. نحن ندرك أن شراء أو بيع منزل هو قرار كبير ، ونريد أن نجعل العملية سلسة وخالية من الإجهاد قدر الإمكان. لهذا السبب نلبي احتياجات عملائنا ونبذل قصارى جهدنا لضمان رضاهم عن خدماتنا. اتصل بنا اليوم لمعرفة المزيد حول كيف يمكننا مساعدتك في العثور على المنزل المثالي. 01274722242/01211118033

مرجع:

flrre-6202104

نُشِر:

منذ أكثر من 6 أشهر


١٣٬١٠٠٬٠٠٠ جنيه

طريقة الدفع

تقسيط

مُقدم

٦٥٥٬٠٠٠ جنيه

الإبلاغ عن هذا العقار