إعادة تعيين

منازل مزدوجة للبيع في مصر

الترتيب حسب:
1820 results

دليلك الشامل للبحث عن أفضل توين هاوس للبيع في مصر

تعتبر مصر الوجهة الأولى لأكبر المشاريع العلمية، والتجارية، والاستثمارية حيث تتمركز بها أكبر الشركات العالمية والجامعات ومراكز التسوق والمولات التجارية مما أدى الى ارتفاع كثافتها السكانية. علاوة على ذلك، فإنها تتميز بازدهارها في قطاع الصناعة، والتجارة، والزراعة، والسياحة وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي واحتوائها على العديد من الموارد والثروات الطبيعية والمعدنية، الأمر الذي أدى الى زيادة فرص العمل بها بشكل كبير. ليس هذا فقط، بل انها تعتبر من أجمل البلاد العربية وتشتهر بمعالمها وآثارها القديمة والعريقة، فهي تضم ما يقدر بثلث آثار العالم مثل معبد الكرنك، ووادى الملوك، وأهرامات الجيزة، وأبو الهول...ألخ. كل ذلك بدوره أدى الى ارتفاع الطلب على توين هاوس للبيع في مصر. وفي الاونة الأخيرة، تم انتشار العديد من تلك الوحدات بالمناطق السكنية الحديثة في مصر لما تنفرد به من هدوء ومساحات خضراء واسعة وحدائق، فيشعر الفرد وكأنه يقطن بأحدى البلاد الأوروبية دون الحاجة الى التخطي بخطوة واحدة خارج البلاد.


دليلك الشامل للبحث عن أفضل توين هاوس للبيع في مصر
تعرف على خصائص أفضل المناطق للبحث عن توين هاوس في مصر للبيع

تعرف على خصائص أفضل المناطق للبحث عن توين هاوس في مصر للبيع

وبالرغم من تعدد المحافظات المصرية إلا أن محافظة القاهرة تحتل مكانة هامة بالمقارنة لنظائرها من المحافظات الأخرى لما تنفرد به من مميزات، فهي عاصمة جمهورية مصر العربية وأهم وأكبر مدنها. كما أنها تتميز بارتفاع كثافتها السكانية حيث تتمركز بها أهم المنشآت الحكومية، والتعليمية كالمدارس والمعاهد والجامعات، والمنشآت الصحية بالاضافة الى المولات التجارية، ومراكز التسوق، والنوادي، والمساجد، والكافيهات، والمطاعم. وتضم القاهرة العديد من المناطق الحيوية مثل القاهرة الجديدة، ومدينة الشيخ زايد، ومدينة 6 أكتوبر، والمعادي، والشروق، ومدينة نصر، ومصر الجديدة، ولكل منها طابع خاص. وفيما يلي سنستعرض خصائص أفضل المناطق التي يزداد الإقبال عليها لتكون بمثابة دليلا شاملا لجميع المشترين والمستثمرين.

وتعتبر القاهرة الجديدة من أهم وأرقى المدن السكنية الحديثة وأكبرها من حيث المساحة، فهي تمتد على 70 ألف فدان. كما أنها تتميز بموقعها الاستراتيجي بالقرب من العديد من المناطق الحيوية مثل مدينة نصر، ومصر الجديدة، والمعادي، والمقطم. علاوة على ذلك، فإنها تنفرد بسهولة الوصول منها وإليها من خلال عدد من المحاور والطرق الرئيسية مثل محور المشير طنطاوي، والطريق الدائري، وشارع التسعين، والطريق الدائري. ويبلغ متوسط سعر توين هاوس للبيع بالقاهرة الجديدة 5.500.000 جنيها. وبالرغم من تعدد التجمعات السكنية في القاهرة الجديدة إلا أن منطقة التجمع الخامس برزت على رأس العديد من التجمعات الأخرى واستطاعت أن تستقطب العديد من المستثمرين حيث أنها تعد من أكبر التجمعات السكنية هناك من حيث المساحة وأكثرها تطورا. كما أنها تضم العديد من الخدمات الاستثنائية مثل كايرو فستيفال سيتي مول وهو أحد أكبر المولات التجارية في مصر وينفرد باحتوائه على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية المحلية والعالمية مثل "فيكتوريا سيكرت" و"اتش أند أم" و"زارا" و"مانجو" و"ستراديفاريوس" وغيرها.

علاوة على ذلك، فإنها تضم أكبر الجامعات المصرية مثل الجامعة الأمريكية والجامعة الألمانية وجامعة المستقبل، ولذلك فهي تعتبر نقطة جذب للعديد من المستثمرين. ليس هذا فقط، بل يحيط بتوين هاوس للبيع بالتجمع الخامس خدمات أخرى مثل بوينت 90 مول، وأمريكانا بلازا، وذا سبوت، وكونكورد بلازا، وميتينج بوينت وغيرها. ويرتفع الطلب على توين هاوس بالتجمع الخامس بالتقسيط نظرا لأن أسعارها تكون باهظة بالمقارنة لنظائرها من المناطق السكنية الأخرى حيث تصل أسعارها الى 16.000.000 جنيها خاصة في الكمبوندات السكنية الكبرى والمعروفة مثل "ليك فيو". أما الشروق فهي من المدن السكنية التي تم إنشاؤها في الآونة الأخيرة للحد من الكثافة السكانية بمناطق وسط البلد وتوفير مستوى معيشي جيد لأبناء الطبقة المتوسطة بأسعار معقولة. وتتميز تلك المدينة بالتخطيط الجيد والشوارع الواسعة النظيفة و الممهدة فضلا عن المساحات الخضراء والحدائق المنتشرة في كافة أرجائها. وفي الأونة الأخيرة، تم تطوير العديد من المجمعات السكنية الفاخرة هناك مثل الباتيو، وكمبوند البروج مما أدى إلى ارتفاع الطلب على توين هاوس للبيع بالشروق بشكل كبير. ويبلغ متوسط سعر فيلات التوين هاوس المعروضة للبيع هناك 3.800.000 جنيها.

أما مدينة الشيخ زايد فهي تعتبر من الاختيارات المفضلة لمحبي الهدوء والراغبين في الاستجمام والاسترخاء بعيدا عن الصخب والضجيج المحيط بالمدينة وذلك بفضل موقعها الاستراتيجي على حدود القاهرة. وبالرغم من ذلك إلا أنها تقع بالقرب من مناطق وسط البلد، فيخلق هذا التناقض اللطيف جو جذاب وساحر لقاطنيها. وتضم مدينة الشيخ زايد مجموعة متنوعة من وسائل النقل والمواصلات والتي بدورها تسهل على الأفراد الحركة والتنقل من مكان لاخر وبأسعار رمزية. ويحيط بتوين هاوس للبيع في الشيخ زايد العديد من الخدمات المميزة مثل هايبر ماركت، وجامعة النيل، والمدرسة البريطانية الدولية في القاهرة، وأركان، وأمريكانا بلازا، وتيفولي، والجزيرة بلازا مول.

ومن أهم مميزات تلك المدينة كثرة المساحات الخضراء بها والحدائق حيث أنها تبلغ 40% من المساحة الكلية لها مما يجعل للمدينة جمالا ورونقا خاصا. كذلك يرتفع الطلب على توين هاوس للبيع 6 اكتوبر نظرا لأن تلك المدينة تعد من أكثر المدن المتطورة بالقاهرة حيث يتم إنشاء وتطوير العديد من المراكز الخدمية والمنشآت التعليمية بها ليتمتع الأفراد بحياة عصرية مميزة. وتعتبر دولفين لاند، و مول العرب، ومول مصر، وسيتي سكيب، وجامعة 6 أكتوبر، وجامعة مصر للعلوم الحديثة والآداب، ومدينة زويل، وجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا من أهم الخدمات بتلك المدينة. ويبلغ متوسط سعر فيلات التوين هاوس المعروضة للبيع هناك 5.000.000 جنيها. وأخيرا، اذا كنت ترغب عن توين هاوس للبيع بمختلف المناطق السكنية بمصر، ادخل على بروبرتي فايندر وستجد قائمة بأفضل تلك الفيلات من حيث المساحات والمرافق والخدمات بأرقى الكمبوندات السكنية في مصر وبأسعار متنوعة.